Friday 19 January 2018

خيارات التداول مثل النشاط التجاري


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


جعل خيارات تداول الأرباح.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.


1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.


2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.


3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيار، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، الذي يحمل الكثير من المخاطر.


4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.


5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.


قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.


معظم التجار الطموحين خيار تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


خيارات خيارات التداول.


01: بناء إرث الثروة.


خيارات سهلة: دليل الفيديو الخاص بك للتجارة كعمل هو الخاص بك مرة واحدة في العمر مدى فرصة لتعلم الفن والعلوم من التجارة والأعمال التجارية.


"صناع السوق" عبادة لهم والتجار التجزئة المهنية تباهى عنها ولا عجب ... الخيارات هي أفضل طريقة ممكنة بالنسبة لك لجعل الدخل الشهري والثروة على المدى الطويل من الأسواق.


ولا يهم إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو النزول أو الاتجاه الجانبي لأن أولئك الذين يفهمون كيفية تداول الخيارات "بشكل صحيح" لديهم "ثقة كاملة" بأن حصتهم مضمونة.


هل تريد أن تتعلم كيفية الازدهار خلال هذه الأوقات الاقتصادية & # 8212؛ أن يكون على الجانب الفائز من أكبر تحويل الأموال في السنوات ال 80 الماضية؟


هل تريد أن تتعلم بالضبط كيفية التجارة كعمل تجاري للأرباح الشهرية والثروة على المدى الطويل؟ هل ترغب في تعلم أساليب العمل المستخدمة من قبل أعلى 1٪ من مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إن كان من أي وقت مضى، الحديث عن استراتيجياتهم؟ هل ترغب في تعلم كيفية كسب 5٪ (أو أكثر من ذلك بكثير) في الشهر (هدف يمكن الوصول إليه جدا)؟ هل تريد أن تتعلم كيفية تأمين عوائد تصل إلى 62.5٪ (روم) - وهذا هو 1000 $ لكل 1،600 $ استثمرت؟ هل أنت متعب من رؤيتكم محفظة يتقلص؟ هل ترغب في كسب المزيد من المال للتقاعد، والإجازات، أو لمجرد دفع الفواتير الشهرية؟ هل تريد أن تجعل ثروة صغيرة والتمتع السيادة الشخصية الكاملة؟


إذا كان إجابتك نعم على أي من هذه الأسئلة ثم أحثكم على اكتشاف دورة هامة على الثروة ... انها تسمى، خيارات سهلة: دليل الفيديو الخاص بك للتجارة كعمل تجاري.


لذلك، بدلا من الضجيج بالطبع واقول لكم كيف الأثرياء سوف تسير، وهنا سلسلة من الفيديو مقدمة من شأنها أن تعطيك صورة واضحة عن ما هو هذا التدريب حول وماذا سوف نفعل لك.


كيفية إعداد كنت تملك تجارة الأعمال.


أنا متأكد من أنك قد سمعت قولها، "تعامل التداول مثل الأعمال التجارية."


إنشاء كيان تجاري بشكل صحيح هو خطوة مهمة إذا كنت (أو تخطط لتكون) تاجر بدوام كامل. هذا سوف يسمح لك للاستفادة من العديد من الفوائد التي المستثمر النموذجي لا يملك الوصول إليها.


بعد قراءة هذه المقالة سيكون لديك فهم:


كيف تعمل الأعمال التجارية ما هي مكونات الأعمال التجارية التجارية ما هو نوع النفقات التي يمكنك شطبها.


انها حقا بسيطة جدا،


تكلفة المال هواية، والشركات كسب المال. والغرض من الأعمال التجارية هو الحصول على الأرباح تماما مثل الأعمال العادية. الفرق هو أنك لا تبيع منتجا أو تقديم خدمة، وبالتالي فإن الفوائد الحقيقية لإنشاء كيان حول نشاطك التجاري هي لأغراض ضريبية.


تشكيل كيان التداول الخاص بك.


الطريقة الأكثر شيوعا لإعداد كيان تجاري هي شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك) في الدولة التي تعيش فيها. في حين تختلف قوانين الضرائب من دولة إلى أخرى، فإنها لا توفر ميزة كبيرة عند إنشاء كيان التداول الخاص بك.


الاسم لا يحتاج إلى أن يكون باهظا، حيث أن الغرض من شركة ذات مسؤولية محدودة هو فصل رأس المال التجاري الخاص بك من الاستثمارات الشخصية الخاصة بك، مما يحد من المسؤولية كما يذكر الاسم.


بغض النظر عن الحالة التي تقوم بها الكيان الخاص بك في، وسوف تحتاج إلى صياغة المواد الخاصة بك المنظمة، وثيقة التي تشمل:


اسم الجهة الغرض المكان المعروف لرجال الأعمال العنوان الأعضاء ونسبة التوقيعات الأعضاء للملكية.


في معظم الحالات سوف تكون العضو الوحيد لإدارة كيان التداول الخاص بك. أوصي بمراجعة المعلومات في IRS. gov على إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة. كما أنها فعالة لتقديم ليك الخاصة بك تخضع للضريبة باعتبارها S - كورب. هذا هو تماما لأغراض الضرائب لأنه يجعل عملية إيتميزاتيون أسهل.


بمجرد إنشاء الكيان الخاص بك يمكنك ثم ملف للحصول على رقم تعريف الموظف (إين). سيتم استخدام هذا الرقم في جميع النماذج الضريبية وحسابات التداول حيث أن هذه هي الطريقة التي ستقوم بها مصلحة الضرائب بتحديد الكيان التجاري الخاص بك منفصلا عن رقم الضمان الاجتماعي الشخصي الخاص بك.


سيكون بمقدور أخصائي الضرائب المرخص لك السير في هذه العملية والإجابة عن أي أسئلة لديك على طول الطريق. وأود أن تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم خبرة مع المحاسبة الضريبية التجارية كما أن هناك الكثير من المنطقة الرمادية في القوانين الحالية.


إذا كانت لديك أسئلة محددة حول نشاطك التجاري، يرجى الاتصال برافين جونسون في ترادس أكونتينغ في رافينج @ تريدرسكونتينغ أو (855) 334-7936.


هل أنت مؤهل للحصول على حالة ضريبة التاجر؟


هذا هو السؤال الأول الذي تحتاج إلى طرحه. وسوف أشير إلى كتاب روبرت غرين، دليل الضرائب للتجار لأن هذا أصبح معيار الصناعة للمحاسبة الضريبية التاجر.


لا يوجد اختبار موضوعي لتحديد مؤهل الحالة الضريبية للتاجر. وضعت مصلحة الضرائب المعايير التالية لتحديد ما إذا كنت مؤهلا للحالة الضريبية للتاجر.


1. يجب أن يكون تداول دافعي الضرائب كبيرا ومنتظما ومتكررا ومستمرا. لن تكون التجارة المتفرقة تجارة أو عمل.


2 - يسعى دافعي الضرائب للقبض على التقلبات في تحركات السوق اليومية والربح من هذه التغيرات القصيرة الأجل بدلا من الاستفادة من الاستثمارات الطويلة الأجل.


كما ترون المعايير غامضة تماما، ولكن إذا كنت التداول اليوم أسواق العقود الآجلة على سبيل المثال، ومتاجر بدوام كامل وليس لديهم مصادر رئيسية أخرى للدخل لدفع المعيشة الخاصة بك كنت مؤهلا دون سؤال. إذا كنت متداولا بدوام جزئي لأن لديك نشاطا تجاريا آخر، فقد تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بمراجعة مؤهلاتك لحالة ضريبة التاجر.


ما هو مارك إلى محاسبة السوق؟


يشير مارك-تو-ماركيت (متم-تو-ماركيت (متم إلى الإجراء الذي تتبعه في نهاية العام عند وضع علامة على جميع المراكز المفتوحة لأسعار السوق. لا تسري ھجرة العبور عبر المتوسط ​​إلا علی الأرباح والخسائر التجاریة التي لا تنطبق علی مصاریف التجار. يجب عليك انتخاب المحاسبة متم. فإنه لا الافتراضي عند وضع حالة الضرائب تاجر.


السلع والعقود الآجلة تستخدم طريقة ضريبية مختلفة من الأوراق المالية، والقاعدة 60/40. وهذا يعني أنه يتم فرض ضريبة على 60٪ من الأرباح على المدى الطويل، و 40٪ على المدى القصير. المحاسبة في سوق العبور عبر المتوسط ​​ليست طريقة مفضلة للسلع المربحة وتجار الأعمال الآجلة لأن هذا المزيج 60/40 معدل هو أقل بكثير من أن كامل الأرباح الخاصة بك ضرائب على المدى القصير.


ماذا لو كان لديك سنة خاسرة؟


يسمح لدافعي الضرائب التجارية الاستفادة من صافي ضريبة ضريبة التشغيل القوانين. وتتيح هذه القوانين الفرصة لحمل الخسائر التجارية و / أو المستقبلية. جعل ثروة في أذن واحدة ودفع الضرائب الخاصة بك ثم تفقد ثروة في السنوات التالية وتحمل صافي خسائر التشغيل للحصول على استرداد مبالغ كبيرة.


ما المصروفات التي يمكن أن تعلق عليها الأعمال التجارية؟


ومن المزايا الأخرى لإنشاء الكيان التجاري القدرة على وضع خطط للتقاعد وخصم أقساط التأمين الطبي والتأمين الصحي وشطب المصروفات الإضافية مثل معدات الحاسوب والسفر إلى المعارض التجارية والمواد التعليمية.


بما أن مكاسب وخسائر التداول الخاصة بك تعتبر أرباحا وخسائر عادية عند اختيار محاسبة سوق العبور عبر المتوسط، يمكنك خصم كامل مقابل أي نوع من إيرادات الإقرار الضريبي. القدرة على خصم نفقات المكاتب المنزلية والتعليم والاستهلاك على أجهزة الكمبيوتر والمعدات المكتبية هي فائدة لم تخصص للمستثمر نموذجي. يجوز للمتداول التجاري استخدام الجدول جيم لهذه النفقات التجارية.


سواء قررت إنشاء كيان تجاري وملف لحالة الضرائب التاجر أو الاستمرار كتجارة غير تجارية، يجب عليك وضع خطة مفصلة للمستقبل إذا كنت تريد أن تنجح.


كيفية التقاعد الغنية.


بغض النظر إذا كنت تعمل لحسابهم الخاص أم لا، تاجر بدوام كامل، أو الهاوي، روث إيرا يمكن أن تكون تذكرة للتقاعد. أخذ المال من عملك و ماكسينغ الخاص بك روث إيرا كل عام هو خطوة سهلة أن تقطع شوطا طويلا نحو بناء الثروة. انها # 1 شيء يمكنك القيام به للتقاعد الغنية.


استشر أخصائي الضرائب الخاص بك.


تأكد من التشاور مع المهنية الضرائب المرخصة التي هي ضليعة في قانون الضرائب التاجر.


إذا كانت لديك أسئلة محددة حول نشاطك التجاري، يرجى الاتصال برافين جونسون في ترادس أكونتينغ في رافينج @ تريدرسكونتينغ أو (855) 334-7936.


موارد من هذه المقالة:


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن تداول العقود الآجلة زيارة صفحة البدء.


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


76 الردود على & # 8220؛ كيفية إعداد كنت تملك تجارة الأعمال & # 8221؛


ما هي الأسئلة الأخرى التي لديك حول ضرائب التجار أو إنشاء عمل تجاري؟


هل تعرف كيف يتم التعامل مع الضرائب للتداول الخيارات الثنائية؟ I & # 8217؛ لقد تم تداول الخيارات الثنائية على مؤشرات العقود المستقبلية مثل S & أمب؛ P 500 أو راسل 2000. واسن & # 8217؛ ر إذا كانت تقع تحت قاعدة العقود الآجلة 60/40، أو إذا كانت تقع تحت خيار أكثر تقليدية؟


مرحبا بن، وهذا هو واحد صعبة. بعد قليل من الحفر يبدو كما لو أن 60/40 لا تنطبق على الخيارات الثنائية، ولكن هناك حقا لا & # 8217؛ ر أي إجراءات الضرائب مكتوبة في قانون الضرائب الحالي. الضرائب التجارية بشكل عام هي منطقة رمادية جدا لذا أفضل توصياتي هي العمل مع محاسب الذي تعامل مع تداول الخيارات في الماضي حيث يبدو أن هذا هو واحد من الجوانب الأكثر تعقيدا من إيداعات الضرائب التاجر. قد تصل أيضا إلى الوسيط الخاص بك، قد يكون لديهم بعض مزيد من المعلومات على وجه الخصوص إلى الخيارات الثنائية.


هل تستعين مستشار الضرائب أو هل تفعل الضرائب من قبل نفسك؟


كيف يعطي سوق العقود الآجلة الإعفاء الضريبي الجيد؟


لدي محاسب الذي يستعرض الضرائب بالنسبة لي. أنا لست مرخص الضرائب المهنية، ولكن أنا أتكلم من الخبرة مع الضرائب الخاصة بي ومن قراءة الكتاب دليل الضرائب للتجار. هناك الكثير من الفوائد عند تداول العقود الآجلة على أشياء مثل الأسهم والخيارات في الولايات المتحدة، وأبرزها هو العلاج الضريبي 60/40. وهذا يعني أن 60٪ من أرباحك تخضع للضريبة على المدى الطويل (حاليا 15٪ في الولايات المتحدة) و 40٪ تخضع للضريبة على مستوى شريحة الدخل الخاصة بك. هذا يخرج إلى ما يقرب من 20-23٪. أساس التكلفة وتسجيل الربح / الخسارة هو أيضا أسهل بكثير مع العقود الآجلة. أصبح كتاب روبرت غرين & # 8217 كتاب الضرائب للتجار معيار الصناعة بقدر ما يذهب قانون الضرائب التاجر في هذه الأيام. أنا عالية يوصي به.


مرحبا تيم، أنا فقط وجدت مشاركتك حول دمج التداول في الأعمال التجارية وبدأت العملية اليوم وأنا بالفعل فقدت، لذلك آمل أن تكون قادرة على مساعدتي. أنا الخلط على أي كيان لاختيار، سواء ليك، S - كورب أو C - كورب. قيل لي أن ليك إذا لم الشراكة لن تتلقى إين إلا إذا كان لديك الموظفين (أو الشركاء) وبالتالي سوف تخضع للضريبة كدخل الخاص بك (تمريرها إلى الضرائب الشخصية الخاصة بك)، لذلك غير متأكد من كيفية عمل الضرائب ليك باعتبارها S - كورب. أنا بخير من وجود C - كورب أو S - كورب على الرغم من ذلك، ولكن لا يمكن اتخاذ قرار الذي الكيان هو الأفضل. يمكنك المشورة أو تبادل لاطلاق النار رأيك؟


إذا كان لدي شركة تجارية ذات مسؤولية محدودة، فإنك تدفع ضرائب العمل الذاتي كأي نشاط آخر. أنا & # 8217؛ قرأت حيث يقول البعض أنك لا & # 8217؛ ر ويقول البعض أنك لا تدفع هذا. أنا & # 8217؛ م مهتمة أيضا في إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة، كما أنا & # 8217؛ م مستثمر فردي في الوقت الحالي. أعتقد أن لدي بعض استراتيجيات التداول جيدة جدا أن أتمكن من كسب العيش. أنا & # 8217؛ في كسر التداول لي إلى 1 يجري 1 يوم وشراء / قصيرة في الأسهم اللعب. 2 الأسهم الصغيرة / كاب عقد لمدة 2 -5 أيام. 3. منتصف / كاب 2-5 أيام (إذا السوق هو جيد للتجارة). 4. أطول عقد 1 أسبوع إلى 6 أشهر أو أكثر. وقد فعلت هذه الاستراتيجية بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. أساسا هذا هو عليه. لا & # 8217؛ أعتقد في طريقة واحدة فقط أحب أن يكون محافظ متعددة. كل هذه الطرق أنا & # 8217؛ جاء معهم نفسي. الآن أريد فقط أن أرى ما إذا كان يمكنني أن أفعل هذا بدوام كامل وقلق فقط عن الضرائب وغسل بيع القواعد. منذ كونها مستثمر فردي. اي اقتراحات تكون مفيده. هل هناك على أي حال أنني لا تزال قادرة على الحفاظ على وظيفة بدوام كامل و دايترادينغ ليك في عيون إرس.


مرحبا كريس، قانون الضرائب للتجار هو منطقة رمادية. I & # 8217؛ الإعداد م كما ذ م م ضرائب باعتبارها S - كورب. لأغراض التداول اليوم أنها تعمل بشكل جيد، إذا كنت مجرد تأرجح التداول على الجانب الذي يمكن أن تحصل بعيدا مع تقديم تلك الصفقات على الشخصية الخاصة بك. وجود ليك هو إيراد ضريبي آخر للملف ودفع ثمن في الوقت الضريبي، لكنه يفصل التداول الخاص بك من الشخصية الخاصة بك وجعلها أسهل قليلا لإدارة. حتى إذا كنت تعمد إلى التداول بدوام جزئي، إذا كنت تريد تشغيله كمشروع تجاري، فحينئذ تبقى الأمور منفصلة عن شخصيتك.


مرحبا تيم، وأنا أعلم أن المادة قديمة ولكن أنا استمتعت إلى حد كبير البصيرة معين. لقد تم التداول لبعض سنوات & أمب؛ مربحة آخر 3 مع مزيج جيد من سوينغ & أمب؛ تجارة يومية. قررت أن التجارة من خلال شركة ذات مسؤولية محدودة أنني مجرد الإعداد في وقت لاحق على أمل أن تنمو الأعمال من خلال الوسائل التقليدية مثل معظم التجار. 3 أسئلة، هل تدفع التأمين على البطالة لنفسك كونك تعتبر نفسك موظفا في S - كورب؟ هل تقوم برسم راتب باستخدام كشوف طرف ثالث وخصم الخصوم كمصاريف تجارية أو مجرد تحويل الأموال بين التداول & أمب؛ فحص شخصي؟ وأخيرا نظرا لتعقيدات التداول من خلال كيان هل تستخدم برنامج أكت أي قراء أو هل كبا ببساطة التعامل مع كل شيء؟


يا جوناس، لدي كبا الذي يعالج جميع الضرائب بلدي، ولكن للإجابة على أسئلتك يا ليك ذاهبة تماما. كما S - كورب لك & # 8217؛ إعادة تمرير من خلال الكيان حتى تتمكن من رسم راتب.


انتهت للتو إعداد بلدي ليك S Corp. ولكن وجدت عملية اختيار وسيط محبط. كشركة ذات مسؤولية محدودة، وأنا تعتبر المهنية من قبل البورصات. ونقلت في الوقت الحقيقي يمكن أن تكون مكلفة للغاية. كيف تعمل ضمن هذا القيد؟ في رأيك، من هم أفضل الوسطاء لهذا الهيكل؟ شكر!


نعم، لدي إنفينيتي و ثينكورسويم حسابات الإعداد تحت ليك. فوائد يمكنك فصل التداول الخاص بك من الشخصية الخاصة بك. أنا & # 8217؛ كنت مع كل من أكثر من 6 سنوات حتى أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف تغيرت هياكل الرسوم.


أنت تقول، & # 8220؛ المحاسبة متم ليست الطريقة المفضلة للسلع مربحة وتجار الأعمال الآجلة لأن هذا المخلوطة 60/40 معدل أقل بكثير من وجود كامل الأرباح الخاصة بك ضرائب على المدى القصير. & # 8221؛


دون & # 8217؛ t يعني محاسبة متم هي الطريقة المفضلة؟ لماذا تخلصون إلى أن هجرة العبور عبر المتوسط ​​ليست هي الطريقة المفضلة إذا (1) أنها مكلفة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية و (2) أنها تؤدي إلى ضرائب أقل؟ هل هذا خطأ مطبعي؟ إذا لم يكن كذلك، يرجى توضيح أين ذهبت الخطأ. شكرا، وظيفة كبيرة وحصلت لي التفكير في الموضوع الذي سقط قبالة الرادار.


سؤال آخر. معظم رأسمالي التجاري (90٪) في إيرا & # 8217؛ s. إذا أنشأت شركة ذات مسؤولية محدودة، فهل يمكنني نقل حسابات إيرا الحالية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة أو هل يتعين علي البدء بحسابات الوساطة وتمويل إيرا & # 8217؛ بموجب قانون الشركات الدولية باستخدام قواعد إرس التقليدية؟


سؤال عظيم جيوف. والسبب هو أنه بالنسبة للسلع والعقود الآجلة، تسمح قواعد الضرائب الافتراضية بنسبة 60٪ على المدى الطويل و 40٪ من مكاسب رأس المال قصيرة الأجل، وهي منحنى 23٪ (مقابل 35٪ للأوراق المالية). ويؤدي انتخاب العلامة إلى محاسبة السوق إلى تحويل السلع والخسائر الآجلة إلى أرباح وخسائر رأس المال (هذا العلاج بنسبة 60/40 أو 23٪) إلى المكاسب والخسائر العادية (معدل الضريبة 35٪، وزيادة معدل الضريبة بنسبة 12٪).


أعرف أن هذا هو موضوع قديم. ولكن، في إنشاء بلدي ليك أنا واجهت برو رسوم الصرف في شركة الوساطة بلدي. هل هذا شائع أم هل هناك طريقة حول ذلك؟


أنا محبط جدا. هل يمكنني الاستمرار في الاستفادة من القاعدة 60/40 إذا كنت أواصل التداول كفرد؟


شكرا على البصيرة الخاصة بك. نقدر توجيهكم.


معدلات الضرائب هي نفسها سواء كنت الفرد أو ليك. انها فقط في السنوات القليلة الماضية أن شركات الوساطة بدأت في فرض رسوم إضافية إذا كنت & # 8217؛ سجلت ككيان. لحسن الحظ كنت جده في.


موقع رائع! أعيش / العمل في نيويورك. أنا أخطط لإنشاء يوم التداول التجارية العام المقبل. هل يمكنني إعداد نشاط تجاري يوم كشركة ذات مسؤولية محدودة & # 8230؛ وتقديم ملف شاري إلى شركة ذات مسؤولية محدودة ك سكورب. ظننت أنني رأيت شيئا على الإنترنت يذكر أن نيويورك لا تعترف & # 8217؛ ذ. شكرا لك دائما. آنج.


شكرا أنغ! يا يمكنك بالتأكيد الإعداد ذ م م والضرائب عليه باعتباره S - كورب. في الكثير من الحالات التي تجعل من معنى الضرائب أكثر، ولكن تحقق مع المحاسب الخاص بك عن الوضع الخاص بك لأنه في بعض الأحيان يكلف أقل لمجرد ملف ليك.


شكرا لك تيم. وأنا أقدر ردكم السريع. لديك موقع بالمعلومات جدا.


هل يجب عليك تقديم جميع الأوراق ثم فتح حساب الوساطة أو يمكنك تحويل حساب شخصي إلى عمل واحد بعد اكتمال الأوراق؟


سؤال كبير توم. سوف تحتاج إلى القيام الأوراق أولا وإنشاء إين # (أساسا الضمان الاجتماعي الأعمال #). ثم يمكنك فتح حساب الأعمال منفصلة عن الاجتماعية الخاصة بك.


مقالة رهيبة تيم! حتى بعد 5 سنوات! أنا & # 8217؛ م تبحث في التداول كشركة ذات مسؤولية محدودة عند التبديل إلى بلدي الوساطة الجديدة، ولكن لدي سؤال واحد. لدي عمل تجاري بالفعل أن التجارة الإلكترونية والتسويق التابعة لها وكنت أفكر أيضا في إنشاء بلدي التجارية التجارية تحت هذا الكيان، ولكن كنت أتساءل عما إذا كان من الأفضل لخلق كيان منفصل من هذا أو إذا كان هناك أي فوائد وضع بلدي التداول تحت بلدي الحالي ليك.


آمل أن يكون منطقيا وشكرا لكم على وقتك!


يا لوكاس، وجود شركات ذات مسؤولية محدودة منفصلة سيكون أفضل وسيلة للذهاب المنظمة البحرية الدولية. تحقق مع المحاسب الخاص بك، ولكن هذا & # 8217؛ ق كيف أنا هيكله منذ الشركات ذات المسئوولية المحدودة رخيصة جدا وسهلة الإعداد. وبهذه الطريقة إذا كان أي شيء من أي وقت مضى أن يأتي إلى التقاضي كنت الأصول من الشركات الأخرى (الأصول الشخصية الخاصة بك) ستكون محمية.


إذا كنت مهتما في الموضوع: كسب المال على الانترنت مجانا في بنغلاديش @ & # 8211؛


يجب أن تقرأ عن باكسفلودر أولا.


I & # 8217؛ م مهتمة جدا في إنشاء الأعمال التجارية لتداول الأوراق المالية الأوراق المالية. أنا أعلم أنك لست محترف الضرائب، ولكن أنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة رأيك في هذه المسألة. وسيكون هذا هو مصدر الدخل الوحيد، وكان يتساءل عما إذا كان ينبغي أن تكون ملكية مالك واحد أو أن يكون ليك أو كورب. أنا & # 8217؛ م تحاول أن تبقي ببساطة ممكن. أعتقد أنني ربما يكون ما يقرب من 900 الصفقات أو أكثر في السنة. لا يمكن للمرء أن أقول كم عدد الصفقات سيكون لديهم. أي نصيحه تكون ممتازة.


مرحبا كريس، أسهل شيء للقيام به هو ببساطة إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة في اسم الأعمال التجارية الخاصة بك & # 8220؛ بودكين ترادينغ غروب & # 8221؛ أو شيء ما. ثم يمكنك الحصول على إين # على الانترنت ل IRS. gov وفتح حساب التداول تحت اسم العمل. سيؤدي ذلك إلى فصل دولار التداول من دولاراتك الشخصية. دول مثل أريزونا تجعل من السهل جدا ورخيصة لتقديم ملف لشركة ذات مسؤولية محدودة. كاليفورنيا ليس كثيرا. امل ان يساعد.


هيلون، مادة كبيرة. أنا تخطط لإنشاء شركة لتداول الفوركس ولكن سوف تحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت لتلبية معايير الامتثال للحصول على تمويل لأعمال التداول الخاصة بي. هل لديك أي نصيحة لموقع على شبكة الانترنت منذ أنا لا تقدم أي خدمات وتداول عادل لنفسي؟


مرحبا شيري، أنا & # 8217؛ م غير مألوفة مع الحاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت لتلبية معايير الامتثال لأغراض تجارية الفردية الخاصة بك.


حسنا شكرا. هل تعرف كيف يمكنني الحصول على تمويل للتداول بلدي؟


إذا لم يكن لديك رأس المال بالفعل، فربما يكون النظر إلى الانضمام إلى شركة دعامة خيارا جيدا.


حسنا. أنا & # 8217؛ م لم تكن مألوفة مع شركة دعامة ولكن سوف ننظر عنه.


اقتراض المال ضد منزلك.


اقتراض المال ضد بطاقة الائتمان الخاصة بك.


بيع سيارتك وشراء أرخص واحد.


استعارة المال ضد بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك.


بيع أشياء أخرى.


أنا لست مدافعا عن اقتراض المال للاستثمار أو التجارة مع. فقط التجارة مع المال الذي إذا خسر، فاز & # 8217؛ ر تأثير نمط حياتك الحالي.


كيف يمكنني التأهل للحصول على وضع ضريبة التاجر كالتاجر الفوري في سوق الفوركس، (فسم هو وسيط بلدي منذ عام 2018 تحت اسمي / هذه هي وظيفتي الوحيدة وأريد أن يستمر دفع الضمان الاجتماعي بلدي بدلا من كل أرباحي تذهب إلى كسب رأس المال .


إذا كانت هذه هي وظيفتك الوحيدة وقمت بإجراء 400+ صفقة في السنة التي يجب أن تطير مع مصلحة الضرائب الأمريكية. تحقق مع المحاسب الخاص بك. ربما قد تكون هناك حاجة لإنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة، ولكن ليس بالضرورة.


مرحبا تيم & # 8230؛ شكرا على وظيفة رائعة .. أردت أن أبدأ تداول المال الآخرين لذلك أردت أن تبدأ شركة. هل تقترح التسجيل باسم شركة ذات مسؤولية محدودة؟ أردت أن أعطي لعملائي الأوراق الأولية بمجرد وضع المال وعندما أعطي لهم عوائد سنوية في السنة أريد أن أعطي مع بعض الأوراق جنبا إلى جنب مع بعض الوثائق الضريبية لعوائدهم. وأود أن أعرف ما هو نوع من وثيقة الضرائب الشركة ينبغي أن تعطي لهم.


شكرا على وقتك.


لتطبيق إين ماذا اخترت؟ تاجر العقود الآجلة الفردية ليس وسيطا لذا لن أظن أنك تختار & # 8220؛ فينانس & # 8221؛ & # 8230؛ ولكن لست متأكدا. إذا كان لديك لملء الفراغ ما الذي كتبته في؟


أعتقد أن معظم إعداد الكيان قد تم تحديده ولكن كيفية ملء نموذج إين بشكل صحيح لنظام إرس & # 8211؛ أن الجزء الأول يمكن استخدام القليل من التوجيهات بشأن.


غوش إيت's & # 8217؛ s كان لونغ I كان لونغ & # 8217؛ t ريممبر هافينغ تو سبيسيفيد أوبتيون أوبتيون. بل هو مشروع تجاري / مالي بحيث يكون منطقيا.


كم كنت سوف تبحث في إذا كنت ترغب في بدء تجارة تجارية صغيرة وتنمو من هناك ما هي الأرقام التي سوف ننظر في.


انها حقا يعتمد على ما كنت السوق & # 8217؛ إعادة التداول. سوينغ الأسهم التجارية، وهناك عدد مثل 50،000 $ من المرجح أن تكون قادرة على إدارة الكامنة ولها مجموعة متنوعة من المواقف في وقت واحد. تداول العقود الآجلة، هل يمكن أن تحصل بعيدا مع 5000 $ للمبتدئين حتى تحصل على تعليق منه. خيارات التداول يمكن أن تكون في مكان ما في الطرف الأدنى كذلك.


طيب وماذا عن ثنائي للتجارة سيدي كم من المال ستكون هناك حاجة لهذا النوع إذا التداول ؟؟


لست متأكدا، لا & # 8217؛ ر القيام بأي تداول ثنائي.


مرحبا أنا هنا حتى رغبتي التجارة كبيرة لذلك أريد أن أعرف المخاطر & أمب؛ كيفية حماية مشروعي.


الحفاظ على كمية صغيرة من النقد في حساب التداول الخاص بك يمكن أن يكون وسيلة جيدة لمنع تفجير. الحد من الخسارة اليومية ل X دولار هو فكرة جيدة أخرى. تقترب الأمور من منظور المخاطر الأول أمر حيوي.


قطع الخاسرين بسرعة. تعيين وقف الخسائر الخاصة بك والالتزام بها. لا تكلفة الدولار أقل. أن & # 8217؛ s من لي، توم. ما يلي من ديف لاندري: خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك. يتم تنفيذ جزء التخطيط في حين يتم إغلاق السوق. أنت لا تعرف ماذا سيحدث غدا ولكن في هذه اللحظة كل ما هو معروف ولا شيء يتغير. تقرر في حين لا يوجد بندقية على رأسك على حيث ستحصل في، حيث سوف تأخذ أرباح جزئية، وحيث ستضع / كيف سوف درب توقف الخاص بك. ثم، عندما تواجه قرار التداول الحية. توقف! جسديا تلتقط خطة التداول المطبوعة ومتابعة على طول. وهذه الثواني القليلة تدع الدماغ سحلية استشارة مع غالبية بقية الدماغ.


على الاطلاق توم، يمكنك ضرب الظفر على الرأس. أشياء جيدة!


مرحبا. شكرا على هذه المقالة. بسيطة وسهلة.


I & # 8217؛ لست متأكدا من مكاني الأساسي لعنوان العمل. سجلت بلدي ليك في ولاية ديلاوير. لقد ولدت في لوس أنجلوس وأستخدم عنوان منزل عائلي هناك لمعظم وثائقي في الولايات المتحدة. أعيش في أوروبا على الرغم من الاستفادة من انخفاض تكاليف المعيشة.


عندما أحاول فتح حساب مصرفي تجاري وحساب الوساطة التجارية، فزت & # 8217؛ ر معرفة العنوان الذي قد تستخدم. I & # 8217؛ م الذهاب إلى القيام برحلة إلى الولايات لفتح الحساب المصرفي أولا لأن الوسيط يحتاج إلى إثبات عنوان والحساب على اسم الشركة.


أنا لا & # 8217؛ ر إجابة جيدة على أن واحد ستيف. تحقق مع المحاسب الخاص بك في أوروبا. تصبح الحسابات المصرفية عبر الخطوط القطرية صعبة.


مرحبا تيم، شكرا لتقاسم المشاركات إنزبيرايتينغ.


أنا مهتم في التداول الآجلة تحت ليك. وانا ذاهب الى التجارة الآجلة كما وظيفتي الوحيدة.


وأتساءل عما إذا كان تاجر سوينغ مؤهل للعلاج حالة تاجر التاجر من قبل مصلحة الضرائب. لأن أسلوب التداول الخاص بي قد ينتهي مع عدد محدود جدا من الصفقات كل أسبوع. دعونا نقول 5-10 الصفقات لمدة أسبوع وأسبوع آخر قد ينتهي مع 1 إلى 3 الصفقات والأسبوع المقبل قد لا يكون لدي أي تجارة على الإطلاق. لذلك فمن المرجح أن يكون حوالي 200 إلى 250 الصفقات كل عام للسنوات القليلة الأولى. هل سأواجه مشكلة في الحصول على وضع المتداول عن طريق التداول بهذه الطريقة؟


200-250 الصفقات في السنة هو جيد #. ما يبحثون عنه حقا هو أن ترى أنك & # 8217؛ تولد عائد من تلك الصفقات سوينغ. إذا كان يبدو وكأنه عمل ويتصرف مثل الأعمال التجارية بشكل جيد، فإنها يجب التعامل معها على هذا النحو.


إذا كانت مصلحة الضرائب لا تمنحك حالة المتداول I & # 8217؛ d انتقل إلى محكمة الضرائب للحصول عليه انقلبت. إذا كنت أنت & # 8217؛ د المضي قدما والحصول على عملك إعداد وبدء التداول. I & # 8217؛ د أيضا القيام بما يلي: الفيديو نفسك العمل (البحث، دفتر اليومية، التداول، وما إلى ذلك) وحفظ ملفات الفيديو إلى محرك أقراص خارجي، وجعل ذلك محرك الأقراص معك لمحكمة الضرائب. إذا تمكنت من عرض مصلحة الضرائب و / أو المحكمة بأنك تنفق عدة ساعات في اليوم عدة أيام من التداول في الأسبوع، فإنني أعتقد أن لديك فرصة أفضل للحصول على حالة المتداول.


مرحبا تيم اسمي بن.


أنا 15 و ترك المدرسة مستمرة في القيام بالطبع يسمى المشاريع وريادة الأعمال بالطبع يسمح لي أن يكون الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بي ومن ثم أنا تعلمت كيف يمكنني توسيعه. عن الأعمال التجارية الصغيرة أود أن أفعل التداول، وأنا & # 8217؛ كنت مهتما في ذلك لفترة من الوقت، أن تأخذ على كما أستمتع الفوز الكبير. ومع ذلك سؤالي هو ليس لدي أي فكرة عما يمكن أن نتوقع، وأن الفترة الزمنية التي كم من المال تحتاج إلى وضع في هذا لتبدأ. وأتساءل عما إذا كان يمكن أن تعطيني أفضل نصيحة ممكنة حتى أتمكن من متابعة حلمي، وذلك بفضل مقدما.


يا بن، والثبات والتصميم هي مفتاح. قراءة كتاب التفكير وتنمو ريتش نابليون هيل وسوف تكون على طريق عظيم للنجاح!


هل هو بخير للتجارة مع كورب S، على عكس ليك؟


نعم، تعيين S - كورب حقا يحدد فقط أنه & # 8217؛ ق تمرير من خلال الكيان. أكثر من ذلك بكثير الأوراق، ولكن من المهم أن يكون الإعداد بهذه الطريقة.


شكرا جزيلا على المادة الرائعة. أنا حتى الآن ناجحة جدا تاجر مع نموذج البرمجة جيدة. العديد من التجار الآخرين يريدون تسليم أموالهم لي للتجارة. أريد أن إعداد الاستثمار ليك. لدي عدة أسئلة:


1. هل أحتاج إلى ترخيص أو شهادة للقيام بذلك؟ أنا لم تأخذ أي دورات مالية في حياتي.


2. كيف يمكن للتجار الآخرين الانضمام بلدي ليك إذا كان لدي واحد؟


يا ديفيد، لا نحتاج إلى ترخيص أو سلسلة 7 وما إلى ذلك. As for having other partners if you will, join your LLC, that would be something to talk to an accountant about. LLPs are rarely a good idea so perhaps structuring some sort of percentage of the company might be a good way to go, but sit down with an accountant. Regardless of trading group or business group with multiple investors or partners, they should have some sound advice on that.


شكرا جزيلا!


This is David again. Thank you so much for your very helpful reply.


I want to make my question a little more clearer:


More than 400 people cross USA asked me to trade stocks for them and they would like to contribute their money to form an LLC to trade stocks and other investments. But I don’t have a license and don’t pass any series 6 or 7 (of course not register as a financial advisor). If I create an LLC and all members agree to appoint me as the only manager to trade stocks, can I buy and sell stock on behalf of the LLC without a license?


شكرا جزيلا!


To David: You’re asking a trader (a sophisticated trader, but a trader none-the-less) for highly legal advice. I assume you wouldn’t be running this fund solely out of the goodness of your heart. So, I’d say to the 400 people out there, “I need to get some specialized legal, financial and tax advice from professionals and that’s going to cost money, so would you each please send me $10 to get started?” And then go to attorneys, etc. for advice, not Tim.


Got it, thank you so much!


I think the biggest challenge will be the paperwork for each individual investor. I’m sure there’s a program out there that will handle that for you but someone would still need to do the data input, etc. Is this a closed end fund or a mutual fund? How many gov’t red tape hoops would you have to jump through to begin it and continue running it? You might find out the cost of running the thing is more than you anticipated and you might have investors backing out because of it. It’d be so much easier if the vast majority were accredited investors because then you could open a hedge fund, but I’m guessing that’s not the case. Oh, well, good luck to you!


Thank you so much, Tom.


I have consulted from a business lawyer and he told me, yes, you can start an llc. But you need to open an broker account and hire a broker to buy/sell stock for you. I probably go to pass series 7 and register myself as a financial advisor to do the trade.


Appreciate your time and help.


I am going to be setting up an LLC with about a dozen or so investor-partners, with me as the sole trading manager, where I will be collecting a fee on the months with positive trade returns. Would it be ok if I could converse with you through email or phone to ask you how you are doing with your LLC and partner setup?


I’ve recently started a site, the information you.


provide on this web site has helped me tremendously.


Thanks for all of your time & عمل.


مادة كبيرة! Do you know if futures exchange fees are tax deductible? We have set up an LLC to trade under, and have to pay $21/month for the exhange data. Assume that should be tax deductible?


Yep, any expenses related to your trading as a business can be written off.


I’m about to start trading as my only source of income soon, but will not qualify for TTS as I am not an active trader.


I would like to still be able to quality for a mortgage, take out a loan, etc. Would setting up an entity give me the ability to do these thing? I’m guessing I would have to pay myself a salary and file a w2?


In this case just doing an LLC might be the better structure.


Of Paul’s cathedral designed Aged Agony’s household|the household of Outdated.


Misery was created by Wren, who was the seventeenth-century.


designer A Find words or the words in the style article that have the next explanations.


Paul’s cathedral|Wren, who was simply the seventeenth century designer.


A totally free, request-just bi-monthly magazine featuring occasion evaluations, view, and the most recent edtech media.


from throughout the education market, including advanced schooling and.


secondary and primary schools. Paul’s cathedral created Previous Unhappiness’s residence|the home of.


Aged Agony was designed by Wren, who had been the seventeenth century builder A fuzzy comprehension of a paper’s intended market leads.


to weak writing, especially when you’re attempting.


to build the levels and framework of one’s debate.


Paul’s cathedral|Wren, who had been the seventeenth-century.


architect A free of charge, ten-page instructor’s information is roofed with.


each set of 30 pupil books ordered. The PBTT:


Dissertation Instructor’s Information offers learning to be.


enhanced and extend by pursuits. Paul’s cathedral created.


the home of Old Unhappiness|Wren, who had been A look is presented by a marketing composition into the.


techniques involved in advertising’s subject. Some subjects which may be lined such an article are advertising approaches, success stories of companies.


that used fresh advertising instruments, and distinctive promotion concepts and.


methods, and others. Paul’s cathedral designed the household of Old Misery|Wren, who was simply.


Of Paul’s cathedral|Wren, who had been the seventeenth-century designer A brief and obvious format will.


Making a strong material emphasis delivering your ideas obviously, and supplying a lot of.


support create the dissertation easier to realize.


The 5-section essay we are going to discuss assists you.


to coordinate your ideas in to a structure that is written. Your viewer’s.


awareness and appreciation, and therefore your levels by organizing the suggestions of one’s.


document into this structure you will enhance your composition design. Paul’s cathedral|Wren, who had been the seventeenth-century builder.


___The first time, read the guidelines as well as the prompt alternatives for the private assertion(s) you’ve to publish.


just like you are reading a publication for.


Hi there I have a bisnuss with a partner and he just take me of it. i have 51%shares in the business. Wht shut I do.


Hey Andries, without knowing the whole situation (or being a tax professional) that’s a tough one to answer. I would sit down with your accountant and make sure you have all the facts to make a decision that moves you forward.


If you have specific questions about your trading business, please contact Raven Johnson at Trades Accounting at ravenj@tradersaccounting or (855) 334-7936.


hello tim, do you know if there is a minimun in money to qualify to tts.? if i understood with 300 transaction for year we are good with the IRS. 100k shoul be fine or have to be close to the 500k. you know a started small business . أشكر.


I am an active forex, options and futures trader. I also have a full-time job. I have had a profitable year and believe I will continue to be profitable in the future. I do pay for training and education and have other expenses related to trading. At what point should I consider forming a business? What type and what are the benefits of forming one? I live in California. شكر.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2017 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures markets. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment