Wednesday 24 January 2018

خيارات الأسهم أول وقت وارنر


أول لشراء تايم وارنر في الاندماج التاريخي.
في إعلان مذهل، تقول أمريكا أون لاين أنها سوف تحصل على تايم وارنر لإنشاء أكبر شركة إعلامية في العالم.
وستدعى الشركة الجديدة أول تايم وارنر وسوف تجمع بين خدمات أول على الانترنت مع وسائل الإعلام والكابلات واسعة تايم وارنر. في عالم حيث الخدمات عبر الإنترنت ووسائل الإعلام والترفيه تتقارب بسرعة، يمكن للشركة الجديدة لديها موارد لا مثيل لها تقريبا.
وقال فيل لي، المحلل في ريموند جيمس: "من المحتمل أن يكون التطور الأكثر أهمية في عالم الأعمال التجارية على الإنترنت حتى الآن. واضاف "اذا لم يكن واضحا بالنسبة لمعظمنا بعد، يجب ان يكون واضحا لنا الان ان الانترنت يتعلق بالصوت والفيديو وليس مجرد نصوص ورسومات فقط".
أخبار الاندماج، وهي الأكبر في تاريخ الشركات، أرسلت سهم تايم وارنر حتى في "دوت كوم"، مع ارتفاع الأسهم 25.31 $، أو 39 في المئة، إلى 90.06 $. وقد تداول السهم ما يصل الى 78.63 $ وانخفض الى 57.19 $ خلال الأسابيع ال 52 الماضية.
أما أول، فقد ارتفع في وقت مبكر لكنه أنهى اليوم هبوطيا، حيث هبط 1.88 دولار، أو أكثر من 2 في المئة، ليصل إلى 71.88 دولار. وقد تداول السهم أعلى مستوى من 95.81 دولار، وانخفض إلى 32.50 دولار خلال الأسابيع ال 52 الماضية.
وبلغت قيمة الصفقة، التي بلغت قيمتها الإجمالية، أكثر من 160 مليار دولار على أساس أسعار التداول اليوم. ووفقا لكلا الشركتين، فإن الشركة الجديدة لديها قيمة مجتمعة تقدر ب 350 مليار دولار.
بالنسبة لوقت وارنر، تمثل الصفقة خروجا ملحوظا عن المحاولات السابقة لتصبح لاعب صافي. انطلق العملاق الإعلامي لأول مرة عبر الإنترنت مع باثفايندر، وهو موقع الكل في واحد التي جلبت مجلات الشركة والأخبار معا. وعلق تايم وارنر هذه الاستراتيجية فجأة، قائلا إنه يخطط بدلا من ذلك لإطلاق سلسلة من "المراكز العمودية" تركز على موضوعات مثل الأخبار والتمويل الشخصي. وكان مركزها الرئيسي الأول لإطلاق إنترتيندوم.
وقد قامت أول، الزعيم الواضح لمزودي خدمة الإنترنت الهاتفي، بوضع نفسها أمام انفجار النطاق العريض الوشيك، وخفض الصفقات مع شركات التوصيل الساتلي وشركات الاتصالات التي تقدم خدمات خط المشترك الرقمي (دسل). وقد ركزت أول أيضا على الحصول على خدمات الكابل التي تسيطر عليها شركة أت & أمب؛ T وغيرها من شركات الكابل. صفقة تايم وارنر يعطي أول الوصول إلى تلك الخدمات.
وقالت الشركات، فيما يتعلق بالنفاذ إلى النطاق العريض، سوف تلتزم أول تايم وارنر لإعطاء المستهلكين خيار من مقدمي خدمات الإنترنت والمحتوى، ويأملون أن هذا الاندماج إقناع جميع الشركات التي تعمل منصات النطاق العريض لفتح أيضا أنابيبها لمزودي خدمات الإنترنت المتنافسة.
وقال جيرالد ليفين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تايم وارنر: "ما ستراه في وقت مبكر وبسرعة كبيرة الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها أول جنبا إلى جنب مع أشكال جديدة من الوظائف التي لم نرها في صناعة الكابلات ذات النطاق العريض" اليوم.
صفقة اليوم أيضا يعطي أول الوصول إلى خصائص وسائل الإعلام تايم وارنر مثل كنن، وارنر بروس، والرياضة المصور وغيرها الكثير.
وقال مايكل مايكل كيلى كبير المسؤولين الماليين فى الشركة فى المؤتمر الصحفى ان الشركة الجديدة ستشارك اكثر من 100 مليون مشترك فى الدفع، بما فى ذلك عملاء الطلب من شركة ايه. إيه. إى.
وسوف يصبح ستيف كيس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أول، رئيسا لمجلس إدارة الشركة الجديدة. وسوف يصبح ليفين تايم وارنر الرئيس التنفيذي لشركة أول تايم وارنر.
وبصفته رئيسا، ستلعب "كيس" دورا نشطا في المساعدة على بناء وقيادة أول تايم وارنر، مع التركيز بشكل خاص على التطورات التكنولوجية والمبادرات السياسية التي تقود التوسع العالمي للوسيط التفاعلي. وبصفته الرئيس التنفيذي، سوف يضع ليفين استراتيجية الشركة، ويعمل بشكل وثيق مع القضية، وسوف يشرف على إدارة الشركة. وسيقدم ليفين تقريرا الى المجلس الذى سيتألف من 16 عضوا، ثمانية منهم يعينهم كل من مجلسى اول و تايم وارنر.
سيكون رئيس تايم وارنر ريتشارد بارسونز ورئيس أول والرئيس التنفيذي للعمليات بوب بيتمان الرئيس التنفيذي للعمليات من أول تايم وارنر.
وقال ليفين في بيان "ان هذا الجمع الاستراتيجي مع أول يسرع التحول الرقمي من تايم وارنر من خلال إعطاء أعمالنا الإبداعية والمحتوى أوسع قماش ممكن".
رئيس: ستيف القضية، أمريكا أون لاين.
الرئيس التنفيذي: جيرالد ليفين، تايم وارنر.
الموظفين: أكثر من 80،000 مجتمعة.
المبيعات السنوية: أكثر من 140 مليار $ مجتمعة.
القيمة السوقية: حوالي 350 دولارا أمريكيا.
المصادر: بلومبرغ، رويترز.
وقال محللون ان من المرجح ان يتغير المشهد الصاعد بسرعة على مدار العام حيث تتطلع شركات الانترنت الكبيرة الى الحصول على شركات اعلامية. بوابة ويب ياهو لديها سقف السوق 107 مليار $ - أكبر بكثير من بعض شركات وسائل الإعلام الرائدة، بما في ذلك ديزني، التي لديها سقف من 6419000000 $.
وقال ريموند جيمس لي: "منذ حوالي 18 شهرا، كان الشعور بأن بعض شركات الإعلام ستشتري شركات الإنترنت، ولكن ما حدث هو أن التقييمات قد عكست عكس ذلك، بل هو العكس تماما". وقال "مع 55٪ من أسهم الشركة الجديدة التي تسيطر عليها مساهمي الشركة، أعتقد أن أول في مقعد السائق، صفقة اليوم هو نفسيا خطوة كبيرة، والآن من المرجح أننا سوف نرى الآخرين تأتي على طول".
وسوف يتم الاندماج على أساس معفاة من الضرائب للمساهمين. وعند اكتماله، سوف يمتلك مساهمو الشركة حوالي 55٪، وسيملك مساهمو شركة تايم وارنر حوالي 45٪ من الشركة الجديدة.
وسيتم تداول السهم تحت الرمز "أول" في بورصة نيويورك.
تخضع الصفقة لشروط إقفال معينة، بما في ذلك الموافقات التنظيمية والموافقة على المساهمين أول و تايم وارنر. ومن المتوقع ان تغلق بنهاية العام الحالى، وفقا لما ذكرته كيلى.
وقد وافق تيد تيرنر نائب رئيس شركة تايم وارنر على التصويت على اسهم تايم وارنر التى تمثل حوالى 9 فى المائة من الاسهم العادية للشركة لصالح الاندماج. سيصبح تيرنر نائب رئيس مجلس إدارة أول تايم وارنر.
مع الانتهاء من عملية الدمج، سيتم وضع أول تايم وارنر لتسريع تطوير الوسط التفاعلي.
وقال بيتمان في بيان: "سنعجل بتطوير أصول" تايم وارنر "ذات النطاق العريض من خلال تقديم ميزة" أول "المميزة لسهولة الاستخدام على هذا المنبر. "نتوقع من أمريكا أون لاين أن تساعد في دفع نمو جماهير الكابلات ذات النطاق العريض، وسوف نستخدم البنية التحتية مجتمعة ونقاط القوة الترويجية للترويج لتعزيز نمو وتطور كل من أمريكا أون لاين والعلامات التجارية تايم وارنر في جميع أنحاء العالم."
كما أعلنت أول ووقت وارنر عن اتفاقيات تسويقية وتجارية ومحتوى وترويجية جديدة من شأنها أن توسع على الفور مختلف العلاقات القائمة بالفعل بين الشركتين.

أول، تايم وارنر لإصدار خيارات الأسهم إلى 81،000 موظف: تقرير.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوروب اليوم أن شركة الإنترنت الأمريكية أميركا أونلين ومجموعة وسائل الإعلام تايم وارنر تخطط لتوزيع خيارات الأسهم على موظفيها البالغ عددهم 81000 موظف بمجرد الانتهاء من الاندماج المعلن عنها في الأسابيع القليلة المقبلة.
وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من الصفقة ان كل موظف قد يحصل على حوالى 200 خيار من الاسهم.
وسوف يعني هذا التحرك تغييرا في ثقافة شركة تايم وارنر حيث تم دفع مكافآت نقدية للموظفين في السابق، مع تخصيص خيارات الأسهم لكبار المسؤولين التنفيذيين، على عكس سياسة أول. وذكر التقرير انه يمكن توزيع ما يتراوح بين 30 و 40 مليون سهم من الاسهم.
أكثر بالنسبة لك.
RTÉ. ie هو موقع Raidió تيليفيس Éireann، الخدمة العامة الوطنية في أيرلندا المذيع.
RTÉ ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية. صور مجاملة من Inpho. ie و جيتي الصور.
معلومات هامة عن ملفات تعريف الارتباط و RTÉ. ie.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة كوكي RTÉ. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، انظر سياسة ملفات تعريف الارتباط.

تايم وارنر لتقسيم أول.
تيم وارنر الرئيس التنفيذي لشركة بيوكيس يدعو الانفصال "أفضل نتيجة" لكلا الشركتين.
نيويورك تايمز - كشف تايم وارنر عن خطط يوم الخميس لتفجير اول كشركة مستقلة، وهى نهاية لزواج وسائل الاعلام الضخمة التى شكلت فى يناير عام 2001.
& كوت؛ نحن نعتقد أن الفصل سيكون أفضل نتيجة لكل من تايم وارنر و أول، & كوت؛ وفقا لما ذكره جيف بيوكيس الرئيس التنفيذى لشركة تايم وارنر فى بيان معد.
وقد أشاد بالاندماج البالغ 111 مليار دولار بين أول ووقت وارنر في ذلك الوقت باعتباره محاولة مرئية لخلط وسائل الإعلام القديمة مع وسائل الإعلام الجديدة. ولكن التآزر بين الاثنين لم تتحقق.
انخفض تايم وارنر (توكس، فورتشن 500) الأسهم ما يقرب من 80٪ منذ الاندماج. أغلق سهم الشركة عند 23 دولارا يوم الأربعاء، من 99.49 دولار في 10 يناير 2001، أي قبل يوم من عملية الدمج، معدلا للانقسامات وأرباح الأسهم (انظر التصحيح في نهاية القصة).
تمتلك تايم وارنر حاليا 95٪ من أول وتعتزم شراء حصة 5٪ المتبقية من غوغل (غوغ، فورتشن 500).
خلال السنوات العديدة الماضية، حيث فقدت أول المشتركين بشكل مطرد للمشتركين في الاتصال بالإنترنت، فقد بذلت عدة محاولات للتركيز على الإعلان على الإنترنت.
& كوت؛ أن تصبح مناصب الشركة العامة المستقلة أول لتعزيز أعمالها الأساسية، وتقديم منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة، وتعزيز خياراتنا الاستراتيجية، & كوت؛ حسبما ذكر تيم ارمسترونج، الرئيس التنفيذى السابق لشركة غوغل الذى تولى مهامه فى مارس.
ووصف بيوكز الانفصال بأنه & كوت؛ خطوة حاسمة أخرى في إعادة تشكيل تايم وارنر التي بدأناها في بداية العام الماضي، مما مكننا من التركيز بدرجة أكبر على نشاطنا الأساسي للمحتوى. & كوت؛
وقال هاميلتون فابر، المحلل في شركة أطلنطي للأسهم، إن الشركات أفضل حالا من الذهاب بطرق منفصلة. & كوت؛ أعتقد بالتأكيد أن كلا الشركتين ستكونان أفضل ككيانات مستقلة، & كوت؛ وفقا لما ذكره فابر. & كوت؛ لن تتأثر الشركة بأي ضرر بسبب عدم كونها جزءا من المجموعة نفسها. & كوت؛
في آذار / مارس، أكمل تايم وارنر تداعيات كابل تايم وارنر.
حتى مع ذلك والكسر مع أول، سوف تظل تايم وارنر واحدة من أكبر شركات وسائل الإعلام في العالم، مع شبكات الكابل والمجلات واستوديو الفيلم. وهو أيضا والدة نمنموني.
وتمتلك الشركة شبكات كنن و هبو، فضلا عن استوديو فيلم وارنر براذرز ومجموعة واسعة من المجلات، بما في ذلك فورتشن، والوقت والرياضة المصور.
تصحيح: وفقا لموقع شركة تايم وارنر على شبكة الإنترنت، أغلق سعر سهم تايم وارنر في 10 يناير 2001 عند 99.49 $. وسجلت نسخة سابقة من هذه القصة سعر الإغلاق كما 115.13 $.
قصص الأكثر شعبية.
قصص الأكثر شعبية.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

خيارات الأسهم أول تايم وارنر
تايم وارنر (توكس) لديها 4 انقسامات في توكس تقسيم قاعدة بيانات التاريخ. تم تقسيم أول ل توكس في 11 سبتمبر 1992. وكان هذا الانقسام 4 ل 1، وهذا يعني لكل حصة من توكس المملوكة قبل الانقسام، والمساهم يملك الآن 4 أسهم. على سبيل المثال، أصبح موقف 1000 حصة قبل الانقسام، موقف حصة 4000 بعد الانقسام. وقد تم تقسيم ثاني توكس في 16 ديسمبر 1998. وكان هذا 2 ل 1 الانقسام، وهذا يعني لكل حصة من توكس المملوكة قبل الانقسام، والمساهم يملك الآن 2 سهم. على سبيل المثال، أصبح 4000 موقف حصة قبل الانقسام، 8000 موقف سهم بعد الانقسام. تم تقسيم شركة توكس الثالثة في 30 مارس 2009. وكان هذا الانقسام 1 ل 3 عكس، وهذا يعني لكل 3 أسهم من توكس المملوكة قبل الانقسام، والمساهم تملك الآن 1 سهم. على سبيل المثال، أصبح 8000 وضع سهم قبل الانقسام، 2666.66666666667 موقف سهم بعد الانقسام. تم تقسيم "توكس" الرابع في 9 يونيو 2017. وكان هذا 1043 ل 1000 تقسيم، وهذا يعني لكل 1000 سهم من توكس المملوكة قبل الانقسام، والمساهم يملك الآن 1043 سهم. على سبيل المثال، أصبح 2666.66666666667 موقف سهم قبل الانقسام، 2781.33333333333 موقف سهم بعد الانقسام.
عندما تنقسم شركة مثل تايم وارنر أسهمها، فإن القيمة السوقية قبل وبعد الانقسام لا تزال مستقرة، وهذا يعني أن المساهم يملك الآن المزيد من الأسهم ولكن يتم تقييم كل منها بسعر أقل للسهم الواحد. ومع ذلك، في كثير من الأحيان، يمكن للأسهم بأسعار أقل على أساس كل سهم جذب مجموعة واسعة من المشترين. وإذا أدى هذا الطلب المتزايد إلى تقدير سعر السهم، فإن إجمالي القيمة السوقية ترتفع بعد الانقسام. هذا لا يحدث دائما، ومع ذلك، في كثير من الأحيان اعتمادا على الأساسيات الأساسية للأعمال التجارية. عندما تقوم شركة مثل تايم وارنر بتقسيم حصة عكسية، يكون ذلك عادة لأن الأسهم قد انخفضت إلى سعر السهم أقل من السعر الذي تريده الشركة. ويمكن أن يكون ذلك مهما لأن، على سبيل المثال، قد يكون لبعض أنواع الصناديق المشتركة حد يحدد المخزونات التي قد تشتريها، بناء على سعر السهم الواحد. يميل السعر 5 دولارات و 10 دولارات إلى أن يكون مهما في هذا الصدد. وتميل أسواق الأوراق المالية أيضا إلى النظر في سعر السهم الواحد، مما يضع حد أدنى لإدراج الأهلية. لذلك عندما تقوم الشركة بتقسيم عكسي، فإنها تبحث رياضيا في القيمة السوقية قبل وبعد الانقسام العكسي، وتخلص إلى أنه إذا استمر استقرار القيمة السوقية، فإن انخفاض عدد الأسهم يجب أن يؤدي إلى ارتفاع سعر السهم. وبالنظر إلى توكس تقسيم التاريخ من البداية الى النهاية، وحجم الموقف الأصلي من 1000 سهم قد تحولت إلى 2781.33333333333 اليوم. أدناه، نحن ندرس معدل النمو السنوي المركب و [مدش]؛ معدل نمو سنوي مركب قصير & مداش؛ من الاستثمار في أسهم تايم وارنر، بدءا من شراء 10،000 $ من توكس، قدمت على تقسيم تقسيم التاريخ العوملة في كامل تقسيم تقسيم توكس.

دروس من كارثة أول-وارنر.
ما أسوأ ما يمكن أن يحدث؟
المصور: كريس هوندروس عبر جيتي إيماجيس.
جاء تاريخ خاص جدا وذهب في نهاية الأسبوع الماضي: الذكرى ال 15 للاندماج أول-تايم وارنر. عندما تم الإعلان عن الصفقة، تفاخر الشركات مجتمعة سقف السوق من 350 مليار $. الآن، الانقسام مرة أخرى، أول يستحق 3.6 مليار $ ووقت وارنر 68900000000 $. وربما كان أبرز تآزر "أول-تايم وارنر" هو الخسارة التي بلغت قيمتها 99 مليار دولار في عام 2003. وبالتأكيد لا يمكن لأي شركة أن تدير ذلك بمفردها. ويعتبر الزواج من الأسوأ في سجلات الأعمال.
لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.
إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.

No comments:

Post a Comment