Thursday 1 February 2018

ربر الفوركس


فوريكس روبوتس.
الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.
الفوركس الروبوتات محفظة.
أصدقائي الأعزاء، وهذا سيكون آخر آخر طويل، يرجى تحمل معي لأنه يحتوي على كل التفاصيل من تحديا مثيرا: على المدى الطويل ربحية النقد الاجنبى. أنا لا أتحدث عن أرباح سريعة ضخمة تليها فضلات سريعة، وأنا أتحدث عن أرباح شهرية متسقة وواقعية. يمثل هذا المنصب طريقتي في التفكير والنموذج الفعلي لتداول العملات الأجنبية. هذا قد يتغير في المستقبل، ولكن الآن أنا التمسك به. وبما أنني لا أريد الكلمات الفارغة، سأعرض لك أحد الحسابات المباشرة التي تديرها هذه المحفظة. شيء آخر: أنا & # 8217؛ م لا تحاول بيع أي شيء أو إقناع لكم من أي شيء لذا يرجى الحفاظ على النقد لأولئك البائعين عديمي الضمير الذين لا يمكن أن تدعم مطالبهم بأن يصبحوا الملياردير (إذا كان هذا & # 8217؛ لماذا هم يبيعون لك تلك $ 299 الندوات / الدورات / أدلة / مناطق العمل دون أن تظهر لك حساب مباشر بدلا من ذلك؟). بالطبع، أنا & # 8217؛ م لا نتحدث عن تلك الباعة صادقة قليلة، كما تعلمون من هم.
ويمكن تلخيص نهجي الحالي في بضع كلمات. انهم ليسوا كلامي، أنهم ينتمون إلى تاجر الروسي.
& # 8220؛ النظام نفسه هو في الواقع انعكاس للعالم الخارجي. الحياة المتناغمة تملي قوانينها. عند الأطفال، لاحظنا جميعا المشهد التالي: النمل يحمل القش من مختلف الجوانب وسحبه إلى النمل التل. وكل النمل يسحب القش بطريقتها الخاصة. ومع ذلك، أخيرا يتم الضالة في اتجاه النمل هيل! & # 8221؛
كيف يترجم ذلك في التداول الفعلي؟ أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام استراتيجيات مختلفة في محفظة واحدة: الاتجاه أتباع، التراجع، والتأرجح، المستغل، تقلب الاختراق. كل هذه هي مربحة على باكتست في المدى الطويل، فترات السحب لا ترتبط بالتالي استراتيجيات مختلفة ولكن الأرباح لخص. I & # 8217؛ م باستخدام الفوركس الروبوت لكل استراتيجية.
قواعد بلدي أن جميع الروبوتات الفوركس من محفظتي يجب طاعة.
1. يتم أخذ الإدخالات في بداية شريط جديد فقط.
2. يتم إرسال وقف الخسارة وجني الأرباح إلى خادم وسيط للحماية في حالة قطع الاتصال.
3. يجب أن تكون قواعد الدخول والخروج بسيطة قدر اإلمكان. قاعدة إضافية واحدة = خطوة واحدة أخرى نحو منحنى المناسب وأنا لا & # 8217؛ ر تريد ذلك. يتم المال على المستقبل، وليس على باكتست.
4. لدي قواعد التحسين الصارمة ويجب على جميع الروبوتات طاعة لهم.
فقط تحسين الروبوت من 2000 إلى 2018 واختيار أفضل أداء المعلمات لا تعمل بشكل صحيح. في ما يلي طرق التحسين:
1. في البداية، يجب على الروبوت البقاء على قيد الحياة دون أي الأمثل! أنا فقط رمز قواعد الدخول والخروج وضرب زر ابدأ في MT4 باكتستر. إذا كانت الاستراتيجية صالحة، ثم يجب أن البقاء على قيد الحياة، يرجى ملاحظة أنا & # 8217؛ م يتحدث عن البقاء على قيد الحياة لا الربح. ولكن يجب أن البقاء على قيد الحياة. إذا لم يفعل & # 8217؛ t، أنا & # 8217؛ ر تضيع وقتي على ذلك.
2. إلى حد ما، كل إي هو منحنى تركيبها، والقاعدة هي شكل من أشكال منحنى المناسب عندما نتحدث عن أنظمة غير حتمية، يرجى قراءة بقية مقالاتي للحصول على فهم هذا المفهوم. ولكن الأموال تتم في المستقبل، وليس في الماضي، لذلك يجب تعديل الحاضر والمستعد لمواجهة المستقبل، وليس الماضي. لذلك، أنا الأمثل الروبوت الفوركس من 2007 إلى 2018 ثم اختبار المعلمات الناتجة عن الفترة الماضية 2000-2007. إذا كان السحب لا يزال هو نفسه تقريبا، ويضاعف الربح تقريبا وعدد من الصفقات كبيرة بما فيه الكفاية للإطار الزمني المختار، ثم المعلمات صالحة ويجب أن تكتب لاستخدامها مرة أخرى.
3. يجب على الفوركس الروبوت البقاء على قيد الحياة وتكون مربحة على زوج مترابطة دون أي نوع من التحسين لزوج الاختبار، أنا & # 8217؛ م فقط باستخدام أفضل المعلمات المحددة للزوج الرئيسي. على سبيل المثال، يجب أن تكون أفضل المعاملات التي تحققت نتيجة الاختبار المسبق لروبوت الفوركس على اليورو مقابل الدولار الأميركي مربحة على الدولار مقابل الفرنك السويسري أيضا.
4 - ينبغي استيفاء المعايير التالية:
(إجمالي الربح بالنقاط / عدد السنوات إلى باكتست) / الحد الأقصى للسحب التاريخي بالنقاط & غ؛ 1.
معايير الاختيار الأخيرة.
هذا ينبغي أن تعطينا فكرة حول كيفية تصرف الروبوت الفوركس تحت ظروف التداول الحية الحقيقية. يرجى ملاحظة أن هذه الصيغة مصنوعة من قبلي، إنها معاييري الشخصية، لا تفاجأ إذا لم تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر.
نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.
وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.
مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)
إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.
إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 & # 8211؛ أداء متواضع.
إن رر & غ؛ 0.6 أند رر & لوت؛ 0.8 & # 8211؛ أداء جيد.
إن رر & غ؛ 0.8 & # 8211؛ ممتاز إي!
الروبوتات الفوركس من محفظتي وخصائصها.
وقد أجريت جميع باكتيستس مع انتشار = 2، بدءا التوازن من $ 10،000، الكثير الثابت من 0.1، ألباري المملكة المتحدة أي بيانات الثقوب. الفترة 2000-2018.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 21،397.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 978.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 17،780.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 700.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 16،127.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 750.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 5،367.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 260.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 12،878.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 1000.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 15،387.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 800.
7. تذبذب الاختراق (الفوركس يتوهم بوت ريوتيميزد)، يوروس، M15.
إجمالي الأرباح بالنقاط: 13،000.
الحد الأقصى للسحب بالنقاط: 600.
* الروبوتات ملحوظ مع الأحمر هي متاحة للجمهور إي التجارية، والباقي هي مناطق العد الخاصة بلدي.
هنا كيف تبدو محفظتي:
فوركس روبوتس بورتفوليو.
الأرباح الشهرية للمحفظة.
إجمالي الأرباح بالنقاط:
الحد الأقصى للتراجع التاريخي بالنقاط:
الحد الأقصى لعدد الأيام بدون ربح (طول السحب): 111.
8،200 نقطة في السنة في المتوسط ​​لأقصى قدر من السحب التاريخي من 1،800 نقطة.
أسوأ الحالات التي يجب أن نتوقعها هي نصف متوسط ​​الربح ومضاعفة الحد الأقصى للتراجع التاريخي. (
مكوس = 1800 * 2). حتى في أسوأ الحالات، يجب أن يكون لدينا نسبة ربح إيجابية: (8،200 / 2) / (1800 * 2) = 4100/3600 = 1.13.
وهذا يعني أنني يجب أن أعد للمعاناة دون غمضة العين سحب 3،600 نقطة وطول السحب لمدة 4 أشهر في أسوأ السيناريوهات. I & # 8217؛ م التداول $ 500 مع 0.01 الكثير حتى الحد الأقصى للتخفيض يمكنني تجربة 360 نقطة (360 $).
ولكن المكافأة جذابة جدا:
8 000 نقطة في السنة (800 دولار) لسحب أقصى قدره 800 1 نقطة (180 دولارا).
في المقالة التالية I & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء تفاصيل حول استراتيجيات أنا & # 8217؛ م باستخدام وحول بلدي مناطق العد الخاصة. الفوركس الأنظف و ففب (الفوركس يتوهم بوت فاز & # 8217؛ ر نوقشت كثيرا، كانت متاحة للجمهور إي التجارية). سيتم تحديث الفوركس يتوهم بوت في نهاية هذا الشهر، وسوف تتلقى جميع الأعضاء إشعار البريد الإلكتروني.
ضع في اعتبارك ما يلي: لا تستثمر ما يمكن أن تخسره ولا تبقي بيضك على نفس السلة. لدي عدد كبير من الحسابات الحية المنتشرة عبر وسطاء متعددين. وأنا لا أستثمر ما يمكنني & # 8217؛ ر تفقده، وأظل إضافة 500 دولار إلى حسابي كل شهر. لهذا الحساب، لا أستطيع أن أخسر سوى 360 $ حتى أنا & # 8217؛ م مرتاح جدا. آمل من أجلك حصلت على هذه النقطة. لا توجد أرباح مضمونة في الفوركس، والفوركس هو فن، وليس العلم، وإلا فإننا جميعا قد يكون المليارديرات من الآن.
إذا كنت ترغب في الحصول على الأخبار من لي في الوقت الحقيقي تماما مثل صفحة الفيسبوك بلدي.

رابيد غولد: إروك ريسومبتيون ريسومبتيون - رر؛ GFG.
فانكوفر، 11 ديسمبر 2017 / كنو / - التداول يستأنف في:
شركة: رابير غولد Inc.
رمز تسكس-فينتيور: رر.
ريسومبتيون (إت): 11:30 آم.
شركة: غفغ ريسورسز Inc.
يمكن ل إيروك اتخاذ قرار بفرض وقف مؤقت (وقف) التداول في أمن شركة مدرجة في البورصة. يتم تنفيذ وقف التداول لضمان سوق عادل ومنظم. إيروس هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تشرف على جميع تجار الاستثمار والنشاط التجاري على أسواق الدين والأسهم في كندا.
المصدر منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) - وقف / استئناف.
&نسخ؛ كندا نوزوير، سورس كانادا نوزوير إنجليش.

ربر فوريكس
أسواق رأس المال الفوركس وظائف نحن مناعة تجار الفوركس حملة البريد الإلكتروني فوركس تجارة السيارات تداول الفوركس بيمولا المختبر برو للمحترفين مقابل تداول العملات الأجنبية لوبوك فوريكس تداول بين في جميع أنحاء العالم #### رور فوريكس فوريكسروس ين اليورو #### التداول أورينتال. يمكنك تداول الخيارات في روث إيرا الخاص بك #### رر فوريكس استراتيجية التداول الأكثر فعالية #### فوريكستف. نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس. أين. وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة. مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق). إذا رر.
نصائح تداول العملات الأجنبية خدمات البرمجيات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خواتم الصلب الطري رر الآجلة - 14 يوليو (MMSIc2)
فوسيون ميديا ​​أودر جيدر دير ميت فوسيون ميديا ​​إنفنتيرت إست، übernimmt كين هافتونغ فور فيرلوست أودر ششادن ألس فولج فون إنتغيجنجبراكتيم فيرتراون أوف داي وبسيت، إينسكليليش إنتالهتينر إنفورماتيونين über داتن، كورس، تشارتس أوند كوف / فيركوف فون سيغنالين. بيت هابين سي فولز فيرستاندنيس بيزوغليتش دير ريسيكن أوند كوستن، داي ميت ديم هاندل دير فينانزماركت فيربوندن سيند، إس إست إينس دير ريسيكوريشستن إنفستيتيسموجليشكيتن، داي إس جيبت. ديفيسينهانديل برينغت إين هوهس ريسيكو ميت سيتش أوند إست نايشت فور ألي إنفستورن جيغنيت. بيفور سي سيتش إنتسشيدن ميت فوريكس أودر أندرن فينانزينسترومنتن زو هاندلن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر إنفستيونسزيل، إرفارونغ أوند ريسيكوبيريتشافت أبواغن.
فوسيون ميديا ​​موشت سي داران إرينرن، داس داي أوف ديزر ويبسيت إنتهالتنن داتن نايشت أونبيدينغت إن إشتزيت أودر أكورات سيند. ألي أكتين، إنديزس، فوتشرز أوند فوريكس بريس كومن نايشت فون دير بورس سيلبست، سيند أرين رين إنديكاتورين أوند ويردن فون ماركتماشرن بستيمت، سو كونن برييس نايشت أكورات سين أوند سيتش فون تاتاتشليشن ماركتبريسن ونتيرسشيدن، واس بيديوتيت، داي بريس سيندي إنديكاتيف أوند زو هاندلزويكن نايشت geeignet. داهر übernimmt فوسيون ميديا ​​كين هافتونغ فور إتويج هاندلزفيرلوست، داي ألس فولج دير فيرويندونغ دييزر داتن إنتستهين كونن. داي إنغليسش فيرسيون ديسيس دوكومنتس هو يموت ريشتسفيربيندليش النسخة أوند قبعة فورانغ، يسقط إس أبويشونجن زو دير ديوتسشن فيرسيون جيبت.

خواتم الصلب الطري رر الآجلة - 14 يوليو (MMSIc2)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. إغلاق: 29،310 فتح: 29،310 مدى اليوم: 29،310 - 29،310.
خواتم الفولاذ الطري رر الآجلة الجري الرسم البياني.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment