Wednesday 21 February 2018

خيارات التداول دورات تورونتو


برامبتون الرجل الذي علم تجارة العملات يذهب إلى السجن.
رجل الأعمال تهرب من ضرائب الدخل ولم يقدم ضريبة السلع والخدمات لشركته، يجد القاضي.
وقال رجل الأعمال برامبتون نجام محمود لطلابه & # x201c؛ السماء كان الحد & # x201d؛ كما علمهم النقاط الأكثر دقة من تداول العملات الأجنبية وتصبح غنية في دورات منذ عدة سنوات.
ولكن يوم الجمعة، تحطمت محمود ووعوده الماضية على الأرض عندما علم مخاطر التهرب الضريبي فيما يتعلق بتلك الدورات نفسها.
وحكم قاض على المخزن محمود بالسجن لمدة عام، وأضاف غرامة قدرها 687 ألف دولار مستحقة الدفع على مدى 10 سنوات بعد أن أدانت به هيئة محلفين ثماني تهم بالتهرب من ضريبة الدخل وعدم تقديم ضرائب على السلع والخدمات لشركته التعليمية بين عامي 2003 و 2006.
في السنوات الأربع، جمع شركة محمود & كوت؛ فوركس شركة حوالي 3.1 مليون دولار في الرسوم الدراسية من مئات الطلاب الذين تلقوا تعليمات حول تداول العملات. وفي نهاية تلك الفترة، تهرب من ضريبة الدخل بمبلغ 600 358 دولار و 400 116 دولار في ضريبة السلع والخدمات.
تراوحت الرسوم الدراسية للطلاب من 1000 دولار إلى 5000 دولار لدورات نهاية الأسبوع إلى 50.000 دولار أمريكي (أوس) لمدة أسبوعين و # x201c؛ دكتوراه & # x201d؛ في مكتبه أو في قاعات المؤتمرات المحلية بالفندق. إعلانات للدورات قالت أن الطلاب يمكن & # x201c؛ تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في خمس سنوات & # x201d؛ و & # x201c؛ السماء هي الحد. & # x201d؛
وأظهرت الأدلة في محاكمته في محكمة العدل العليا أن محمود، وهو أب يبلغ من العمر 36 عاما، يبلغ من العمر أربعة أعوام، لم يجمع ضريبة السلع والخدمات أو أنتج أي كتب أو سجلات لأعماله. وقال المحققون إنه لم يقدم أي إقرارات ضريبية عن السنوات الأربع ولم يبلغ عن دخل قدره 1.5 مليون دولار.
& # x201c؛ كان هذا إجراء متعمدا لتجنب الكشف، & # x201d؛ قال القاضي جوردون ليمون في الحكم على محمود الذي لم تظهر أي مشاعر.
وأشار القاضي أيضا إلى إدخال في واحدة من مذكرات محمود & أمب؛ s؛ s الشخصية التي تقرأ: & # x201c؛ الأعمال-ماذا أريد؟ الأعمال الخالية من الضرائب. كل ما نقوم به، ونحافظ. & # x201d؛
وقد ترك محمود، الذي تخرج من المدرسة الثانوية، من الجامعة بعد عام. وكان يعمل بواب، بائع عطور وحراس أمن، ثم أخذ دورات تدريبية في معهد تجار السوق في ولاية فلوريدا.
عمل لفترة وجيزة كبائع في المعهد قبل بدء الفوركس هنا. لم يتم تسجيل الشركة كمدرسة ولم تقدم شهادات تبين أن الطلاب قد استوفوا مؤهلات معينة.
محمود، الذي اتهم في عام 2008 بعد تحقيق أجرته وكالة الإيرادات الكندية (كرا)، اتهم المستشارين بأخطائه الضريبية وأضاف أنه كان & # x201c؛ نيفيست أند دومبيست & # x201d؛ على الثقة بهم.
وأظهرت الأدلة في المحاكمة أن محمود يسيطر على حسابات مصرفية في بلدان مختلفة، وشركات متداولة، وعملات متداولة في الأسواق الدولية، وتدير نشاطا لإدارة الاستثمارات.
& # x201c؛ ليس من المعقول التفكير في أن رجل أعمال، كما كان، لن يكون على علم بأي التزامات ضريبية، & # x201d؛ وفقا لما ذكرته كوني زاري المدعية العامة للتاج في مذكراتها النهائية في نهاية المحاكمة.
وقال محمود للمحكمة أيضا أن أعماله فقدت المال باستمرار واضطر للاقتراض من الأصدقاء والعائلة. ولكن زاري أشار إلى أنه تبرع بأكثر من 150،000 دولار للجمعيات الخيرية خلال نفس الفترة.
سعى زاري السجن لمدة ثلاث إلى أربع سنوات بالإضافة إلى غرامة $ 687،000 & # x2017؛ والتي تمثل 150 في المائة من التهرب الضريبي و # x2017؛ والدفع في غضون سنتين. وطلب محامي الدفاع ستاسي تارانيوك حكما مشروطا مدته ثمانية أشهر ودفع مبلغ 000 475 دولار أو 100 في المائة من التهرب الضريبي على مدى 10 سنوات.
في حكمه، قال ليمون أنه لا توجد عوامل تخفيفية كبيرة من شأنها أن تؤثر على طول الحكم محمود لأنه لم يظهر أي ندم أو جعل أي سداد.
& # x201c؛ والسيد. رفض محمود دفع حصته من الضرائب من الجشع البسيط، & # x201d؛ اختتم الليمون. & # x201c؛ حاول الطيران تحت شاشة الرادار كرا & # x2019؛ من أجل تسهيل ذلك. & # x201d؛
واكد ان القضية تدعو الى حكم بالسجن لردع الافراد الاخرين عن التهرب من التزاماتهم الضريبية للحكومة.
& # x201c؛ الفشل في القيام بذلك سيكون خطرا على المجتمع، & # x201c؛ .
اتفق الليمون مع الدفاع عن فترة دفع أطول من الغرامة. وقال القاضي ان محمود الذى كان يعمل ايضا فى احدى شركات تجارة الذهب قد يكون لديه القدرة الكاملة على دفع الغرامة الان لكنه لم يكن متأكدا من شك معقول.
هل تريد أن تساعد في تشكيل.
مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟
الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.
المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.
جار التحميل.
حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.
نصيحة: اجعل سمك السلمون النابض بالحياة والأفوكادو والحمضيات لا بالما & # x27؛
تعبت بالفعل من تركيا، حشو وملفات تعريف الارتباط؟ جعل لا بالما & # x27؛ ق ضوء وملء بطيئة المطبوخة السلمون، الأفوكادو والحمضيات.

التداول عبر الإنترنت بالطبع الفائز.
توفر أكاديمية التداول عبر الإنترنت للمتداولين درسا لن ينسوا.
رأيت لي فقط شراء الأسهم. ليس مهما.
أشعر أن الطفل التجارة الإلكترونية (انه الآن في كندا، لكنه قوي في الولايات المتحدة). هل لدي الحليب المراوغة أسفل ذقني؟
اشتريت 10 أسهم من إنتل في بورصة ناسداك بسعر 23.09 دولار أمريكي خلال التاجر المحترف في الأكاديمية التجارية عبر الإنترنت (أوتا) - الجزء 1 بالطبع. من أجل الحصول على أقدامنا رطبة، كنا نمارس التداول مع 10 أسهم كاب كبير التي كانت، في معظمها، تصنف على أنها "بطيئة المحرك". بالإضافة إلى ذلك، كان يوما عندما كانت الأسواق "الذهاب جانبية" - لا تفعل الكثير. عليك أن تعرف كل الميزات من منصة التداول الخاصة بك وكيفية استخدامها. هذا هو يوم جيد لممارسة.
في اليوم الثالث من الدورة، يحصل الحضور على التداول في الأسواق الحية التي تمارس عمليات البيع والشراء على المدى الطويل (شراء الأسهم بقصد التمسك بها على المدى الطويل، مع توقع أنها سترتفع في القيمة) والمراكز القصيرة (بيع الأسهم لديك لا - وهذا يتم على الهامش - لشرائه مرة أخرى في وقت لاحق، ونأمل في الربح)، ووضع أوامر وقف الخسارة.
حسنا، الوقت لنعلن: كنت ضيفا أكاديمية التداول عبر الإنترنت. سمحوا لي أن أحضر الدورة، بقيمة 2500 $، مجانا. في الواقع، لقد دعوت نفسي لأن بعد ثلاث سنوات من الكتابة عن الاستثمار عبر الإنترنت وتداول التداول عبر الإنترنت، اعتقدت أن القراء سيكون من الغريب أن يعرف ما يعلمه بالطبع تاجر المحترفين.
هنا هو الفرضية الأساسية: التداول عبر الإنترنت هي المهارة التي يمكن تدريسها وبالتالي تعلمت. نعم، بعض الناس لديهم خلفية أكثر في الأسواق العالمية. نعم، بعض الناس أسرع المتعلمين. نعم، بعض الناس لديهم "موهبة" لذلك، منحهم ميزة.
يقول رون دي أبولونيا، المدير العام لمكتب تورنتو لأكاديمية التداول عبر الإنترنت: "التداول عبر الإنترنت بسيط، ولكنه ليس بالأمر السهل.
"إذا كان الأمر سهلا، سأكون يلوحون بك من يختي - وأنت تميل إلى الوراء من يختك"، كما يقول غاضب.
ولكن إذا قبلت فرضية أن أي مهنة - كونه مدرسا، مهندس، طبيب، ميكانيكي، كهربائي، أو سباك - تحتاج التعليم والتدريب، لماذا لا يكون نفس الشيء صحيح من التداول عبر الإنترنت؟ منطقي، لا؟
على سبيل المثال: كان لدينا فصل 24 طالبا (بينهم ثلاث نساء)، وستة منهم كانوا يعيدون أخذ الصف. يحصل الجميع على محطة التداول الخاصة بهم كاملة مع تغذية البيانات من إشارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، أكاديمية التداول عبر الإنترنت تسمح للطلاب لإعادة اتخاذ أي من الطبقات، في أي مكان في العالم، مجانا.
وتغطي الدورة المهارات التجارية الأساسية بما في ذلك إدارة المخاطر. ربط السوق العامة بالقطاعات ونشاط المخزون؛ واستباق، وتحديد، والاستفادة من الزخم؛ واختيار نقاط دخول وخروج واقعية؛ والوعي بسلوك صناع السوق.
بالطبع القيام بعمل جيد جدا من يقول ذلك كما هو عليه. عدم وجود المخزن هو شيء جيد عندما كنت تتحدث عن حسابات الناس النقدية و رسبس. والحقيقة المحزنة هي أن هذه الصناعة مليئة الموردين الذين يعدون لاتخاذ "رفع الثقيلة" من التداول عبر الإنترنت: وهنا لدينا سهلة لمتابعة، صيغة 3 خطوات أو هنا لدينا البرمجيات التي تتداول بالنسبة لك ....
تذكر دائما: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو.
يقول رحمن موليدينا، مدرب أوتا و 12 عاما من المخضرم التجاري: "أفضل التجار لديهم 65 في المائة من المتوسط". إن توقع الخروج من كل صفقة هو أمر غير واقعي.
"المبدأ الأول من التداول عبر الإنترنت هو إدارة المخاطر: الحفاظ على ما لديك. المبدأ الثاني للنجاح في التداول عبر الإنترنت هو الحد من الخسائر الكبيرة أثناء التعلم "، يقول موليدينا.
كيف فعلت مع الأسهم إنتل؟
انتهيت اليوم حتى 75 سنتا.
من الواضح، أنا بحاجة إلى مزيد من الممارسة.
هل تريد أن تساعد في تشكيل.
مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟
الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.
المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.
جار التحميل.
حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.
نصيحة: اجعل سمك السلمون النابض بالحياة والأفوكادو والحمضيات لا بالما & # x27؛
تعبت بالفعل من تركيا، حشو وملفات تعريف الارتباط؟ جعل لا بالما & # x27؛ ق ضوء وملء بطيئة المطبوخة السلمون، الأفوكادو والحمضيات.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

دورة استراتيجيات الخيارات (أوستك)
تعلم كيفية تنفيذ استراتيجيات الخيارات المتقدمة.
فتح التكتيكات المستخدمة في الخيارات الناجحة التداول مع دورة استراتيجيات الخيارات. مع الخيارات المدرجة الآن المتداولة في الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة في كل سوق مالية رئيسية، كسي يقدم وسيلة عملية للتجار ومديري المحافظ، والمشتقات المتخصصين أو مستشارين الاستثمار إلى تكثيف المعرفة من الخيارات المتقدمة استراتيجيات التسعير. هذا بالطبع سوف يعلمك لتقديم المشورة بشأن أو تنفيذ استراتيجيات خيارات مصممة خصيصا لمختلف وجهات النظر السوق وتحمل المخاطر.
خذ خطوة نحو شهادتك في إستراتيجيات سوق المشتقات إن استكمال أوستك يجعلك أقرب إلى الحصول على الشهادة الخاصة بك في إستراتيجيات سوق المشتقات.
من يجب أن يسجل.
التسجيل في أوستك إذا كنت:
تخرج من دورة أساسيات المشتقات المالية (دفك) المهتمة بتداول المشتقات في كندا.

دورات تداول الخيارات تورونتو
بعد أن بلغ ذروته عند 28.70 دولار في أكتوبر، يبدو أن سعر الأسهم في طيران كندا (أس) قد تراجع إلى قفص قصير الأجل عند مستوى دعم 22 دولار. ومنذ ذلك الحين، ارتفع السعر إلى 26 دولارا، وحتى كتابة هذه السطور، استقر في حوالي 24 $. الأسعار من 22 $ إلى 28 $ تمثل الآن نطاق التداول التي يمكن أن تحتوي على السعر.
صاعقة السوق مع انتشار انتشار نسبة.
باتريك سيريسنا.
وقد حقق المستثمرون أداء جيدا خلال الشهرين الماضيين حيث شهدنا هبوط مؤشر تسكس 60 الكندي بنسبة 9٪ من أدنى مستوى له في سبتمبر عند 877.00 إلى أعلى مستوياته بالقرب من 955.00. السؤال حول عقل الجميع - هل هو أكثر أو هل هناك مجال أكبر للذهاب؟ هل فات الأوان لشراء أو يجب أن ينتظر المستثمر على هامش ل.
الاستفادة القصوى من انخفاض في أسهم كندا المحدودة المحيط الهادئ للسكك الحديدية المحدودة.
مارتن نويل.
كما ترون في الرسم البياني أدناه، فإن سعر الأسهم الكندية المحيط الهادئ المحدودة (كب) بدأت تظهر علامات ما يبدو إلى حد كبير مثل المراحل المبكرة من التصحيح. ومن الواضح أن مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك كلها في انخفاض ملحوظ. إذا كان هذا هو الحال، قد ينخفض ​​السعر.
بيع الخيارات المتاحة للربح من ارتفاع أسعار أسهم شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد.
مارتن نويل.
وكما يظهر الرسم البياني التالي، يبدو أن سعر الأسهم في شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد (إم) على وشك زيادة نشاط غير معروف. ويؤكد هذا الاتجاه الجديد بثلاثة مؤشرات: مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ومؤشر التذبذب العشوائي (٪ K) - التي تعطي علامات واضحة على القوة. الرسم البياني اليومي ل إم ($ 59.06 أون.
دليل سريع لتقلب والخيارات الانحراف.
آلان غريغوليتو.
في مقالتي الأخيرة، بعنوان فهم فيغا، فحصنا كيف فيغا يقيس التغيرات في التسعير الخيار بالنسبة للتغيرات في التقلب الضمني. في مقال اليوم سأخوض أعمق قليلا في التقلب وتأثيره عبر سلسلة الخيارات. هناك في الواقع نوعان من التقلبات التي يحتاجها تجار الخيارات.
تنفيذ طوق لحماية الأرباح المتراكمة في أسهم بنك كندا الملكي.
مارتن نويل.
وكما ترون في الرسم البياني التالي، ارتفع سعر سهم رويال بانك أوف كانادا، مثل القطاع المالي بشكل عام، بنسبة تزيد عن 10٪ خلال ستة أسابيع فقط. على الرغم من أنه من المخاطرة دائما أن نتوقع اتجاها عكسيا، لا يمكن أن يستمر هذا النمو إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، بالنظر إلى أن ري أغلقت فقط عند 100.07 $.
خيارات فهم فيغا.
آلان غريغوليتو.
قبل فهم فيغا، نحن بحاجة إلى مراجعة نماذج الخيار التسعير بسرعة. نماذج تسعير الخيارات هي الصيغ الرياضية التي تساعد المستثمرين والتجار إزالة التخمين من تحديد سعر الخيارات. النماذج تجعل بعض الافتراضات، في المقام الأول أن أسعار الأسهم هي عشوائية وأن واحدا فقط من الخيار.
دولاراما: سياق تداول الأسهم مقابل الخيارات.
باتريك سيريسنا.
وكان الدولاراما نقطة مضيئة في الأسواق الكندية طوال العام الماضي. خلال النصف الأول من العام، كان سعر السهم يعمل أعلى بكثير من أدنى مستوى له في 93،27 $ 52 أسبوع. وقد تمت مكافأة المستثمرين مؤخرا عندما أصدرت الشركة نتائج الربع الثاني، وأعلنت لاحقا عن خطط للشراء.

No comments:

Post a Comment