Monday 12 February 2018

ستابلز ورقة الأسهم الخيارات


كيف "المخاطرة" هي الأسهم الأساسية؟
الشركة تقاتل من أجل الاندماج، والتي قد لا تغير مستقبلها كثيرا، نظرا الفيل في الغرفة.
المواد الغذائية الأساسية (نسداق: سبلس) كان لديها الخام بضعة أشهر الماضية.
الشركة تقاتل جهود لجنة التجارة الاتحادية لوقف اقتناء 5.5 مليار $ من المنافس مكتب مستودع (نسداق: أودب). على الرغم من أن ستابلز عرضت بيع أو التخلي عن عقود تجارية بقيمة 1.25 مليار دولار، وفقا ل فورتشن، فإن لجنة التجارة الفدرالية لم تتراجع، ولا جعلت كونتروفير.
وقد وضع هذا الوضع الشركة في نمط عقد يبدو وكأنه سوف ينتهي به المطاف في المحكمة، على الرغم من أن مكتب اللوازم المكتبية العملاقة وقال انه "لا يزال على استعداد لمواصلة المفاوضات" مع لجنة التجارة الاتحادية بشأن ما هيكل الصفقة سوف تحتاج لاتخاذها للموافقة عليها. واضافت الصحيفة ان هذا الموقف اجبار الشركة على المضي قدما في التقاضي الذي لن يسمع في المحكمة حتى 10 مايو.
وقد سحق كل هذا عدم اليقين الأسهم ستابلز خلال العام الماضي. فقدت نصف قيمتها منذ افتتاحها عام 2018، ولم يتحسن الوضع في عام 2018، مع استمرار الأسهم ستابلز في الاتجاه التنازلي. أغلق عند 8.19 $ يوم 11 فبراير.
الأخبار، باختصار، لم تكن جيدة للدبابيس، وأفضل الأشياء لا يبدو أن تكون في المستقبل القريب. في الواقع، فإن أفضل شيء يمكنك قوله عن الأسهم ستابلز هو أنه ربما وجدت أو تقترب من قاعها، الأمر الذي من شأنه أن يحد من المخاطر في المستقبل.
لماذا لا تتم الموافقة على عملية الاندماج؟
إذا وافقت لجنة التجارة الاتحادية على الاندماج، فإنه لن يعطي ستابلز احتكار. وبدلا من ذلك، من شأنه أن يعزز قليلا قدرتها على أن تكون فعالة وتنافس أفضل.
إذا حدث الاندماج، فإنه يسمح ستابلز لإغلاق مخازن، وتقليم تكاليف الإعلان، واتخاذ منافسه المزعجة قبالة لوحة اللعبة.
وقال ديلي ستراسر محلل التجزئة للمستثمرين ل جاني كابيتال ماركيتس "من الناحية المالية، هذه الصفقة منطقية وضرورية للصحة على المدى الطويل من هاتين الشركتين". وقد ذهبت كلتا الشركتين بالفعل مع خطط لإغلاق المتاجر، ويمكن تسريع ذلك، حيث أن ما يقرب من نصف مخازن مكتب مستودع تقع ضمن 5 أميال من ستابلز، وفقا ل ستراسر.
ويتوقع المحلل أنه إذا تمت الموافقة على الاندماج، فإن الشركات ستغلق حوالي 1000 على مدى العامين المقبلين لتحقيق وفورات قدرها 1 مليار دولار. هذا جيد، لكنه لا يغير المشكلة العامة التي ستابلز لا تزال تعمل في المقام الأول الطوب وقذائف هاون مع جميع التكاليف المرتبطة بها في حين تتنافس مع شركة التي تقدم حرية الملاحة وأسعار أقل عموما.
الأسهم ستابلز هو خطر.
المواد الغذائية ليست كلها خطرة على المدى القصير لأنها قد انخفضت بالفعل حتى الآن. وعلى المدى الطويل، فإن أكبر مخاطرها هي الإفلاس بحكم عدم أهميتها. ولكن في حين كانت لجنة التجارة الفدرالية حازمة جدا، يجب على الشركة ترتد مرة أخرى من أدنى مستوى لها في حالة غير المرجح يتم تقديم نوع من الموافقة المشروطة.
هذا المخزون يعرف كثيرا كلمة "محفوفة بالمخاطر". انها شركة عالقة مع كمية هائلة من البنية التحتية القديمة التي تواجه أكثر ذكاء، منافس أكبر من ذلك بكثير. قد لا تزال السلع الأساسية تتحول الأمور، ولكن هذا طريق طويل جدا إلى مسار غير مؤكد الذي يوفر الكثير من المخاطر للمساهمين.
دانيال كلاين ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

خيارات الأسهم الورقية ستابلز
(حزمة 250 ورقة)
ستابلز A4 160 غسم ليزر ورقة بيضاء 250 ورقة (حزمة 250 ورقة)
مولتيكوبي A4 A4 100 غسم ورق ليزر، نافثة للحبر وآلات النسخ، أبيض (ريم 500 ورقة)
هب A4 80 غسم ورقة متعددة الأغراض للليزر، النافثة للحبر، نسخ وفاكس أبيض المعاد تدويره 500 ورقة (ريم 500 ورقة)
ستابلس الكل في واحد A4 90 غسم ورقة متعددة الأغراض للليزر، النافثة للحبر، نسخ وفاكس، أبيض، 5 مربع ريم.
ستابلز A4 120 غسم ليزر ورقة بيضاء 250 ورقة (حزمة 250 ورقة)
ستابلز A4 80 غسم ورقة لآلات الليزر والحبر، أبيض (كرتون 2500 ورقة)
لتحقيق جودة طباعة احترافية، من الضروري استخدام النوع المناسب من الورق، سواء بالنسبة لنوع الطابعة التي تستخدمها أو نوع المستند الذي تقوم بإعادة طباعته. في ستابلس، لدينا مجموعة شاملة من الورق الطابعة المتاحة بأسعار تنافسية للغاية ولجميع أنواع التطبيقات، بما في ذلك ورقة ليزر وورق النافثة للحبر.
لدينا معيار 80gsm a4 و a3 نسخة ورقة مثالية لطباعة كل شيء من الحروف إلى العروض و يمكن استخدامها لكلا النافثة للحبر و طابعات الليزر و نداش؛ نحن الأسهم ورقة الطابعة خصيصا لهذه الأنواع من الآلات. إذا كنت تبحث عن الطباعة على مجموعة متنوعة من الأحجام، ورقتنا A0 مثالية للوظائف الأكبر و ورقة A5 هي كبيرة للمهام الصغيرة.
لمزيد من التشطيبات المهنية، لدينا ورقة لامعة وملونة وكذلك ورق الصور الفوتوغرافية ل بين-شارب نسخ من الصور. وتشمل أوراق التخصص الأخرى صحائف الأعلاف المستمرة للطباعة الحاسوبية، وكشوف الفواتير والفواتير. لدينا قسم من بطاقة الطابعة، القادمة في مجموعة من الألوان، يمكن أن تساعدك على إنشاء عيد ميلاد أو بطاقات الأعمال محلية الصنع.
لدينا أيضا اختيار الورق المعاد تدويره وورق الطابعة المنتجة من الخشب التي تم الحصول عليها من الغابات المدارة بشكل مستدام، إذا كنت تريد أن تصبح أكثر إيكولوجية واعية.

خيارات الأسهم الورقية ستابلز
الورق يأخذ أشكالا كثيرة. لذلك أي نوع شود اخترت لمشروعك؟
ومن الممارسة العادية تحديد "سمك" الورق من وزنه بالجنيه لكل بوصة مربعة. عندما تكون الأوراق مصنفة حسب الوزن، قد تبدو ورقة نصية 100 # للشركة المصنعة أكثر حجما أو أكثر سمكا من منتج المنافس. أيضا الأوراق غير المصقول تميل إلى أن تكون أكبر من نظرائهم المغلفة، في حين أوراق ماتي والحرير المغلفة تميل إلى أكبر من نظرائهم المغلفة اللمعان. يشير الوزن الأساسي إلى الوزن بالوزن من 500 ورقة من الورق عندما تم قطعه إلى الحجم الأساسي القياسي لتلك الورقة. على سبيل المثال الحجم الأساسي للورق بوند هو 17 × 22 بوصة. إذا تم قطع 500 ورقة (رزمة) من بوند إلى حجمها الأساسي من 17 × 22 بوصة ويزن 20 جنيه، وتصنف على أنها 20 رطل السندات. إذا كانت رزمة 17 ب 22 بوصة من ورق بوند وزنها 24 جنيها فسوف يطلق عليها 24 رطل بوند، وهكذا يحتوي الرسم البياني أدناه على بعض أنواع الورق الشائعة وحجمها الأساسي.
على الرغم من أن معايير حجم إسو شائعة في أجزاء كثيرة من العالم حيث النظام المتري هو المعيار المحدد للقياس، وتستند أحجام ورقة أمريكا الشمالية على بوصة و مبينة أدناه.
ويبين الرسم البياني أدناه سمك الفعلي لمختلف الأوزان والدرجات من الورق. تؤخذ القراءات مع الفرجار أو مقياس ميكرومتر، الذي يقيس سمك ورقة في الألف من بوصة.
6 رقائق مجلس السكك الحديدية.
8 رقائق مجلس السكك الحديدية.
60 رطل.
70 رطل.
50 رطل إزاحة السلس.
60 رطل إزاحة ناعمة.
70 رطل إزاحة ناعمة.
60 رطل.
70 رطل.
80 رطل.
100 رطل.
120 رطل.
60 رطلا الغطاء المطلي.
100 رطل الغطاء المغلف.
67 رطل فيلوم بريستول.
125 رطل لوحة إنهاء الطباعة بريستول.
150 رطل لوحة إنهاء الطباعة بريستول.
20 رطل سب بلا كربونات.
15 رطل سف بلا كربونات.
20 رطل سف بلا كربونات.
يشير النهاية إلى خصائص السطح من الورق مثل كيف يشعر الورق. هو على نحو سلس مثل غطاء لامع أو الخام مع الانتهاء من العتيقة؟ هل تحتوي الورقة على مظهر لامع مثل الورق المصقول المغلف أو أنها مملة مثل ورق السندات. هل تعزز الورقة مظهر القطعة المطبوعة المشابهة للورق المائي أو أنها وظيفية بحتة مثل ورق الصحف؟ هل تحتوي الورقة على معدل امتصاص عالي للحبر كما هو الحال بالنسبة للفلوم أو الامتصاص الضعيف مثل الورق المطلي؟ التشطيبات يمكن تطبيقها على الورق أثناء عملية التصنيع أو تنتج حاليا. يمكن إنشاء النهاية مثل ليد في حين يتم تصنيعها مع استخدام الأسطوانة الوسم الذي يشكل نمط في ورقة في حين أنه لا يزال رطبا. وعادة ما يتم إنجاز التشطيبات الورقية التي يتم توفيرها دون اتصال مع بكرات الصلب التي تضغط على النمط في الورق. ومن المعروف التشطيبات حاليا كما التشطيبات تنقش. وفيما يلي وصف لبعض التشطيبات الورقية الشائعة.
حتى الانتهاء في ورقة غير المصقول مع نسيج طفيف التي أدلى بها الأسطوانة شعر مغطاة في الأسلاك المنسوجة.
الأسهم غير المطلية: الأوراق غير المطلية هي الورق الذي لا يحتوي على الصباغ المغلفة تطبيقها للحد من الامتصاصية أو زيادة نعومة.
المخزونات المغلفة: يحتوي الطلاء المغلف على طلاء السطح الذي تم استخدامه لجعل السطح أكثر تقبلا لاستنساخ النص والصور من أجل تحقيق تفاصيل أكثر وضوحا وتحسين كثافة الألوان. بإضافة الصباغ الطين المغلفة، والهدف من طلاء الأسهم هو تحسين نعومة وتقليل الامتصاصية. ويمكن تصنيف التشطيبات الورقية المغلفة بأنها ماتي، مملة، يلقي، لمعان، لمعان عالية. يمكن أن يكون الطلاء على كلا الجانبين من الأسهم (المغلفة الجانبين، "C2S") أو على جانب واحد فقط (المغلفة جانب واحد، "C1S"). تضيف الطلاءات إلى أوراق الخشب الأرضي درجة أكبر من الاستمرارية وتقلل الميل الطبيعي لأوراق غوندوود إلى اللون الأصفر.

ورقة & أمب؛ ادوات مكتبيه.
عذرا، لا تتوفر أية عناصر للتخزين في المتجر اليوم. يرجى مراجعة خيارات الإنترنت أدناه.
1 ساعة التقاط.
(362) (82) الورق والقرطاسية (137) (53) القرطاسية والدعوات (9) (5) النماذج (4) (0)
شكرا لك على الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني.
تصميم بطاقات العمل التي سوف تعكس عملك وجعل انطباع دائم. إنشاء بطاقات الأعمال المخصصة عبر الإنترنت باستخدام أداة سهلة التصميم على ستابلز كوبي & أمب؛ طباعة. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التشطيبات ومخزون بطاقة لجعل بطاقات عملك تبرز حقا!
الورق والقرطاسية تعطيك السيطرة على كيف تبدو الاتصالات مكتبك. طباعة الرسائل التسويقية للتوزيع على العملاء والبائعين، أو صياغة المذكرات المهنية للزملاء وزملاء العمل. وبراعة استثنائية من لوازم الورق يجعل من السهل لتصميم نظرة رسالتك إلى الجمهور.
بطاقات الولاء ومخزون البطاقة فارغة يمكن أن تساعد كل من فريق التسويق الخاص بك توزيع رسالتك للعملاء والعملاء. بطاقات الولاء تجعل من السهل لتتبع معاملات العملاء ومكافأة رعاة ولاء لأعمالهم المستمرة، ومخزون بطاقة فارغة يسمح لك لطباعة بطاقات لكمة للعملاء العائدين أو إنشاء بطاقات العمل لموظفيك. لضمان نظرة نظيفة والمهنية عند العمل مع بطاقة الأوراق المالية وبطاقات الولاء، حاول عالية الجودة ورقة قادين.
وتشمل منتجات الورق والقرطاسية خيارات متخصصة تساعد في العمليات التجارية اليومية. وهي تشمل الورق الحراري لتتبع المعاملات وإيصالات المعاملات في نقاط البيع وكذلك الأشكال المطبوعة مسبقا لتتبع الحسابات المستحقة الدفع والمستحقة القبض. منتجات الورق المتخصصة يمكن أن تزيد بشكل كبير الكفاءة.
ورقة سميكة من ورقة خالية من حمض هي أدوات ممتازة لحفظ المعلومات التي تحتاج إلى أن تستمر لسنوات. استخدم هذه الورقة الأرشيفية لتخزين نسخ مطبوعة من وثائق الأعمال الهامة والتراخيص وتاريخ المعاملات لاستخدامها لاحقا. مخزون بطاقة الأوراق والورق يمكن أن تساعد أيضا ضمان ولاء أو بطاقات العمل بسهولة تحمل صرامة من التعامل المنتظم.

كوبي & مولتيبوربوس بابر.
أزرق (2) برتقالي (1) زهري (1) أبيض (66)
(1) 92 (32) (94) (94) (95)
(8-1 / 2 "x 14") (8) رسالة (8-1 / 2 "× 11 بوصة) (45) تابلويد (11" × 17 ") (6)
العميل موصى به (5)
بيك آب اليوم مؤهلة (10)
يجب أن تكون القيمة "من" أقل من القيمة "إلى" الرجاء إدخال نطاق سعر صالح.
مع معدلات امتصاص الحبر ممتازة، هذه النسخة والمنتجات الورقية متعددة الأغراض خلق الألوان المشبعة والحواف الحادة. معظم الأوراق تمنع التلطيخ والتلطخ، لذلك وثائقك يخرج تبحث نظيفة ونقية. سواء كنت تصور وثيقة حاسمة أو طباعة رسالة العميل، يمكنك أن تطمئن إلى أن كل التفاصيل سوف تأتي من خلال. للحصول على تباين إضافي، اختر أوراق ذات سطوع 96 أو أعلى.
تم تصميم كل من هذه المنتجات الورقية والمنتجات متعددة الأغراض للتعامل مع مجموعة من المشاريع، مما يجعلها إضافة فعالة من حيث التكلفة إلى أي مكتب. لا تقلق بشأن العثور على ورقة مختلفة لكل قطعة من المعدات المكتبية - العديد من المنتجات يمكن استخدامها بأمان في الطابعات وآلات النسخ وآلات الفاكس. إذا كنت بحاجة للتعامل مع الطباعة عالية الحجم على جهاز واحد، واختيار ورقة التي وضعت لتطبيقات النافثة للحبر أو الليزر.
متوفر في الحزم ذات السعة العالية، هذه النسخ والمنتجات الورقية متعددة الأغراض تمكنك من الذهاب لفترة أطول قبل إعادة ترتيبها. تخزين خزانة العرض الخاصة بك مع حالة كاملة من الورق، أو اختيار لمرة واحدة عندما تريد تجربة العلامة التجارية الجديدة. يتم تغليف كل حزمة بشكل آمن لحماية سطح الورقة ومنع الانحناء أثناء التخزين أو الشحن.

No comments:

Post a Comment