Sunday 11 February 2018

خيارات التداول اليومي


أسعار السلع الآجلة أسعار.


ترادينغشارتس / تفك السلع الرسوم البيانية يسر لتقديم الحرة & كوت؛ لقطة السوق & كوت؛ ونقلت العقود الآجلة للسلع، والتي تغطي مجموعة واسعة من العقود الآجلة الإلكترونية وعقود العقود الآجلة المتداولة في الحفرة. يتم تحديث أسعار باستمرار خلال الدورة الإلكترونية و حفرة جلسة التداول للسلع ذات الصلة.


انقر أدناه للوصول إلى أسعار أسعار العقود الآجلة الشائعة. للوصول إلى مجموعة كاملة من أسواق العقود الآجلة، انقر على اسم مجموعة منتجات سلعية بجانب رموز المجلد أدناه.


أسعار العقود الآجلة للتجارة & أمب؛ الرسوم البيانية.


أسعار السلع المتأخرة - عرض أسعار العقود الآجلة والرسوم البيانية لعقود مثل العقود الآجلة للنفط الخام، وخيارات العقود الآجلة، وأكثر من ذلك بكثير.


يرجى أن تأخذ من الوقت لاستكشاف كامل ملامح لدينا الرسوم البيانية الآجلة أدناه. إلى اليسار هو قائمة ما هي وظائف البرنامج الأساسية، و تحت المخطط الآجلة هو قسم أطول على العديد من قدرات التحليل الفني المتقدمة.


فرز والبحث حسب العقد، ونوع العقد، ونوع من أسعار العقود الآجلة أو خيارات يقتبس تريد. هذا هو مجرد ملخص أساسي جدا ما هو متاح، إما الغوص في التطبيق أو قراءة المزيد أدناه لرؤية الإمكانات الكاملة. الخيارات الأساسية هي: العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة نهاية اليوم أسعار العقود الآجلة عقد مفصل العقود الآجلة العقود الآجلة العقود في أنواع متعددة من وجهات النظر. يمكنك مقارنة العقود مع بعضها البعض أو بعض الفهارس، ويمكنك تحميل ينغ من كل مخطط. المؤشرات الفنية الخيارات اليومية خيارات نهاية اليوم خيارات العقود الآجلة العقود الآجلة المواصفات.


وظائف الرسم البياني الآجلة.


ملاحظة: لكل من العقود الآجلة لحظيا ونهاية اليوم يقتبس النقر على العقد سوف تجلب لك إلى الرسم البياني الآجلة لهذا العقد. في أقصى اليمين العمود، "وصلات" يتيح لك الوصول السريع إلى مفصل العقد، الرسم البياني، والخيارات، والتحليل الفني، والرأي (في هذا الترتيب) لهذا العقد.


في حين أن تطبيق الرسم البياني الآجلة قد يبدو معقدا في البداية، فإن أعلى مربع البحث الأيمن وخيارات فلتر القائمة المنسدلة تمنحك إمكانية الوصول المباشر إلى جميع الوظائف. ضمن مخطط العقود الآجلة سيكون وصلات لكل من هذه الوظائف في الأماكن التي تكون مناسبة، ولكن لا تدع مجموعة من الخيارات تصبح الساحقة. وفيما يلي ملخص لما تداول المعلومات الآجلة كل مرشح / الخيار يشمل.


أسعار العقود الآجلة في العقود الآجلة.


يعرض لك أسعار كل شهر يكون فيه العقد متاحا. الأسعار المعروضة هي الأخيرة، تغيير، فتح، عالية، منخفضة، حجم، التسوية السابقة، والوقت.


أسعار العقود الآجلة في نهاية اليوم.


يظهر نفس المعلومات كما يقتبس خلال اليوم، ولكن للأسعار اليومية. ومع ذلك، فإن هذا الرأي يشمل أيضا الاهتمام المفتوح لهذا العقد.


مفصل العقد اقتباس.


لعرض معلومات تفصيلية عن عقد مستقبلي معين، مثل:


آخر 5 أيام من فتح، عالية، منخفضة، أسعار ربحية السهم خلال العام الماضي أو نحو ذلك آخر 5 أيام من حركة نسبة الأرباح السعر عدد الارتفاعات الجديدة، التغير في المئة، وعدد من مستويات جديدة على مدى 5 أيام الماضية ، 1-مونث، 3-مونث، 6-مونث، 12-مونث، أند يار تو ديت.


يمكنك اختيار خيار مختلف Ђ "أوبينيون вЂ" الذي يجلب لك التحليل الفني للعقد وما يقترح المؤشر (شراء، بيع، أو عقد). وهناك العديد من المؤشرات والآراء التي تم تقسيمها إلى مؤشرات قصيرة الأجل ومؤشرات متوسطة الأجل ومؤشرات طويلة الأجل. وتعطى كل مجموعة نسبة مئوية من الرأي (أي بيع بنسبة 75٪)، ويعطى أيضا التحليل الفني الإجمالي الموزون لجميع المؤشرات نسبة مئوية من الرأي.


العقود الآجلة الرسم البياني & أمب؛ الرسم البياني خيارات العقود الآجلة.


تطبيق قوي الآجلة الرسم البياني (أو خيارات الرسوم البيانية) مع مجموعة واسعة للغاية من الخيارات. بمعنى أساسي، يمكنك عرض تحركات سعر العقد على مدى فترة من الزمن. هذا الرسم البياني الآجلة يمكن أن ينظر إليها على أنها شريط، خط، منطقة، كدل، أو مخطط كدل جوفاء. العرض الحالي من الرسم البياني الخاص بك يمكن تحميلها بسرعة كما ينغ، ويمكنك حفظ المخططات ليتم عرضه بسرعة في وقت لاحق، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لتطوير أنماط تحليل معقدة للوصول في وقت لاحق.


ويمكن تعيين الفترة الزمنية من أكثر من عدة عقود وصولا الى لحظة. سيؤدي التمرير فوق نقطة على الرسم البياني إلى منحك الوقت والسعر بالضبط.


السلطة تكمن في حقيقة أنه يمكن أن يكون الرسم البياني عرض العديد من المؤشرات الفنية المختلفة †"الكثير جدا إلى قائمة هنا. عند إضافة مؤشر يحدد المخطط القيم الافتراضية لأي معلمات قابلة للتخصيص لهذا المؤشر الفني، والتي يمكنك تغييرها بنفسك. يقدم الرسم البياني أيضا نصائح حول ما هو مؤشر معين مفيد ل.


المؤشرات الفنية للعقد.


عرض المؤشرات الفنية لعقد فردي مع مرور الوقت. المؤشرات الفنية التالية مشمولة في هذه الصفحة: المتوسط ​​المتحرك، تغير السعر، التغير في النسبة، متوسط ​​الحجم، مؤشر ستوكاستيك الخام، مؤشر ستوكاستيك٪ K، مؤشر ستوكاستيك٪ D، متوسط ​​المدى الحقيقي، القوة النسبية، النسبة المئوية R، التقلب التاريخي، و مذبذب الماكد.


أسعار الخيارات اليومية.


عرض الخيارات المتاحة على العقود الآجلة لأي شهر معين، مع معلومات حول يضع ويدعو من تاريخ انتهاء صلاحيتها، وسعر العقد انهم على، وقيمة سعر نقطة الخيار، والعلاوة، والحالية، والإضراب .


نهاية خيارات اليوم اقتباسات.


نفس المعلومات المذكورة أعلاه على الخيارات الآجلة، ولكن أسعار نهاية اليوم.


عقود العقود الآجلة.


عرض مواصفات العقود الآجلة لعقود الآجلة الفردية، بما في ذلك المعلومات مثل الصرف الذي يتم تداوله في، شهر التداول والوحدات، وحجم القراد، والحد اليومي، وساعات التداول، يوم التداول الماضي، وقيمة واحدة أو وحدة الخيارات الآجلة. ويشار إلى هذا أيضا باسم "الملف الشخصي" للعقد في أجزاء أخرى من تطبيق الرسم البياني.


اقتباسات مخصصة.


اختيار ما يصل إلى 15 عقدا لإنشاء مجموعة للتخصيص من يقتبس للمقارنة.


كوبيرايت © 2018. جميع بيانات السوق يتم توفيرها من قبل بارتشارت داتا سوليوشنز.


العقود الآجلة: تأخر 10 دقيقة على الأقل. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. للاطلاع على جميع تأخيرات التبادل وشروط الاستخدام، يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


خلال اليوم.


ما هو "التداول اليومي"


اليوم هو طريقة أخرى للقول "في اليوم." تحركات الأسعار خلال اليوم هي ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير تتطلع إلى جعل العديد من الصفقات على مدى جلسة تداول واحدة. يستخدم مصطلح اللحظي أحيانا لوصف الأوراق المالية التي تتاجر في الأسواق خلال ساعات العمل العادية، مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، بدلا من صناديق الاستثمار المشتركة، والتي يجب شراؤها من تاجر.


تراجع "إنتراداي"


ويولي المتداولون اهتماما وثيقا لحركة الأسعار خلال اليوم باستخدام الرسوم البيانية الآنية في محاولة للاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير. يستخدم المتداولون على المدى القصير عادة الرسوم البيانية اللحظية من خمس وخمس وعشرين و 30 و 60 دقيقة عند التداول خلال اليوم. عادة، يتم استخدام الرسوم البيانية لمدة خمس وخمس دقائق للخدش، وتستخدم الرسوم البيانية لمدة 30 و 60 دقيقة في أوقات التداول خلال ساعات عدة. وغالبا ما تستخدم أوامر متوسط ​​السعر المرجح (فواب) على المدى اللحظي لزيادة كفاءة تنفيذ التجارة من خلال إعطاء أمر التعرض لمجموعة متنوعة من الأسعار طوال يوم التداول.


مزايا ومساوئ التداول اليومي.


وأكبر ميزة للتداولات اللحظية هي أن المواقف لا تتأثر باحتمال وجود أخبار سلبية بين عشية وضحاها والتي يمكن أن تؤثر بشكل مادي على سعر الأمن. ومن الأمثلة على ذلك تقارير اقتصادية وتقارير أرباح رئيسية، فضلا عن ترقيات الوسيط وتخفيضها التي تحدث إما قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق. يوفر التداول على المدى اللحظي العديد من المزايا الرئيسية الأخرى التي تشمل القدرة على استخدام أوامر وقف الخسارة، والوصول إلى زيادة الرافعة المالية، وتوفر للمتداولين المزيد من فرص التعلم. وتشمل عيوب التداول اللحظي الوقت الكافي لموقف لزيادة في الأرباح وزيادة تكاليف العمولة بسبب الصفقات التي يجري اتخاذها بشكل متكرر.


استراتيجيات التداول اليومي.


هناك العديد من الاستراتيجيات اللحظية التي يمكن استخدامها من قبل التجار. وتشمل هذه الاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، التي تحاول تحقيق أرباح عديدة على تغيرات الأسعار الصغيرة؛ والتي تستخدم أساسا مستويات الدعم والمقاومة لتحديد قرارات الشراء والبيع؛ والتداول القائم على الأخبار، والذي يستخدم عادة تقلبا متزايدا حول الأحداث الإخبارية التي قد تخلق فرص التداول المحتملة خلال اليوم. استراتيجيات التداول عالية التردد التي تستخدم خوارزميات معقدة لاستغلال أوجه القصور في السوق لحظيا صغيرة تعمل عادة على أساس اللحظي.


إيسيليفيتراد - أفضل التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات مع السيارات شراء بيع إشارات.


المحمول ودية.


نحن نقدم المحمول الرسم البياني الفني ودية مع السيارات شراء بيع إشارة.


البرامج التقنية يعطي التنبيهات الصوتية والمربع المنبثقة. يطفو على السطح مربع يظهر شراء بيع إشارات مع الهدف & أمب؛ إيقاف الخسارة.


نحن البرنامج اللحظي يوفر دقة 85-90٪ في نس، مسكس & أمب؛ دقة.


معلومات الوقت الحقيقي.


جميع الأسهم في المستقبل & أمب؛ الخيار، نس، مسكس & أمب؛ دقة. 3 أشهر العقد. حدد البيانات من بائع الصرف المعتمد.


مرحبا بكم في إسيليفيتراد.


نحن نقدم التحليل الفني برنامج الرسم البياني لأسهم الأسهم الهندي نس العقود الآجلة والخيارات، مسكس (السلع) وسوق العملات. مع إيسيليفيتراد الجميع يمكن أن تصبح تاجر المهنية، وكسب ربح جيد. لايف الرسوم البيانية الفنية تعطي التلقائي شراء بيع إشارات مع الهدف ووقف الخسارة. كما يعطي ميزات متقدمة مثل تنبيه الصوت، النوافذ المنبثقة والماسح الضوئي. بعد بحث طويل يوفر إيسيليفيتراد 1 أو 2 إشارات يوميا لأفضل المكالمات التداول اللحظي مع دقة 85٪ إلى 90٪.


برنامج تداول التداول اليومي هو نظام إستراتيجية التداول اليومي الكامل. التحليل الفني لا يقتصر على الرسم البياني، لكنه ينظر دائما اتجاهات الأسعار صعودا، نزولا الاتجاه الجانبي لالمربحة التداول اللحظي المثالي، التداول اليوم & أمب؛ تسليم التداول - التداول الموضعي. السيارات شراء بيع إشارة البرمجيات التي وضعتها الخبرة الخبراء التقنيين.


البرنامج من السهل جدا أن نفهم لدخول الوقت المناسب والخروج. لدينا مخطط الرسم البياني الفني يظهر الهدف ووقف نسبة الخسارة هو 2: 1 مما يعني ستوبلوس سيكون نصف سعر الهدف.


على سبيل المثال: إذا كنت قد اشتريت أسهما 100، فإن الهدف = 102، ستوب لوس = 99.


موبايل الرسم البياني الفني لايف.


نحن أول الذين وضعوا تطبيقات الهاتف المتحرك في الهند لخرائط التحليل الفني في يونيو 2018. وهو يعمل على كل نوع من الهواتف الذكية. لدينا تسجيل الدخول المحمول هو مجاني عند شراء برنامج التحليل الفني لدينا للحصول على كمبيوتر. ليس من الممكن أن المقعد أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت حتى أن تكون متصلا مع السوق ومعرفة كل لحظة استخدام لدينا سهل الاستخدام سهل الإصدار المحمول التطبيق.


في المحمول نحن نقدم 10 دقيقة الإطار الزمني. يمكنك مشاهدة الرسم البياني لايف أنيق والبنك أنيق الرسم البياني الفني الحية و 50 سهم أنيق في نس. في سوق السلع يمكنك أن ترى كل السلع الحية الرسوم البيانية التقنية مع السيارات شراء بيع إشارة. كل سوق العملات كما ترون. في الخيار المحمول يعيش الرسم البياني الفني لا تظهر، إلا في الكمبيوتر الدعوة وضع الخيار الخيار العمل.


متطلبات النظام.


المعالج: 1.2GHz أو أعلى.


رام: 1 غيغابايت (يوصى ب 2 غيغابايت)


مساحة القرص الصلب: 1 جيجابايت كحد أدنى.


الحد الأدنى 800 * 600 القرار.


ويندوز زب، ويندوز فيستا إلخ.


ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1،


إبال الشريحة WQ32 1.83Ghz، ذاكرة 16GB، 2GB رام، واي فاي، 3G سيم)


مع ويندوز 8 السعر التقريبي RS.- 8000 / -


إبال الشريحة i701 (1.83 جيجا هرتز، ذاكرة 16 جيجابايت، 1 جيجابايت رام، ويفي، 3 جرام عبر دونغل)


مع ويندوز 8 السعر التقريبي RS.- 5000 / -


التغييرات قليلا من شأنها أن تجعل فرقا كبيرا مع التداول الخاص بك.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي.


على مدى عقود، كان التحليل الأساسي هو طريقة الاستثمار الوحيدة التي أعطيت أي مصداقية.


وقد تغير ذلك لأن ظهور الحوسبة عالية السرعة جعل التحليل التقني أسهل وأكثر اتساعا.


وتستخدم العديد من الشركات الاستثمارية الكبيرة نظاما حاسوبيا لتحديد نقاط الدخول والخروج.


وهذا يعني أن العديد من أكبر اللاعبين في السوق يتخذون قراراتهم التجارية استنادا إلى خوارزميات الكمبيوتر.


في الواقع، يقدر البعض أن التداول المحوسب يمثل ما يصل إلى 75٪ من حجم التداول اليوم.


مثل ذلك أم لا، الاستثمارات الخاصة بك تتحرك على أساس العوامل التقنية بقدر تلك الأساسية.


لقد تغيرت الأسواق، ونحن بحاجة إلى تغيير استراتيجياتنا معهم.


إن أفضل نهج للاستثمار ينطوي على مزيج من التحليل الأساسي والتقني.


أحب أن تختار الأسهم أو القطاعات التي لديها أساسيات قوية ومن ثم استخدام التحليل الفني لمساعدتي في تحديد متى لشراء أو بيعها.


دعم العملاء.


الموظفين ذوي الخبرة للدعم في لغات متعددة - الإنجليزية، الهندية، المهاراتية، تيلغو، التاميل، المالايالامية، كندا & أمب؛ الغوجاراتية.


أرقام هواتف الخبراء الفنيين. الاتصال المباشر & أمب؛ حل فوري في بسيطة & أمب؛ عبارات مفهومة في تشغيل & أمب؛ غير متصل السوق.


كل & أمب؛ سيتم التعامل مع كل استعلام على أولوية عالية.


ضع علامة حسب سعر السوق المباشر. لايف الرسم البياني الفني مثل نيفتي فيوتشر، نس و مسكس.


التقنيات في هذا البرنامج هي فريدة من نوعها وسهلة لتعلم & أمب؛ استعمال. لذلك لا تضيعوا الوقت والمال في شراء نصائح عمياء عندما يمكنك فهم السوق، وجعل الربح من قبل نفسك. لذلك هذا البرنامج هو التوجيه الصحيح في الوقت المناسب.


لا حاجة لدراسة أي مؤشرات صعبة مثل مؤشر القوة النسبية، مؤشر الماكد، ستوكاستيكش، المتوسطات المحيرة مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط، المتوسط ​​المتحرك الأسي أو نطاقات مثل البولنجر باند، كيلتنر باندز، مؤشرات التذبذب مثل السعر مذبذب، مذبذب في نهاية المطاف (من المملة أن تقرأ مجرد التفكير كيف توف هو لدراسة) - نحن لسنا هنا للقيام الدراسة، وإعطاء امتحان & أمبير؛ والحصول على علامات، ونحن نريد فقط الربح.


البحث تلقائيا فرص أفضل في جميع البرامج النصية. جميع أفضل الإشارات التقنية سوف تأتي فقط بعد الحصول على تأكيد في المؤشرات الفنية، السعر التاريخي، المتوسطات، العصابات، مستويات المحورية، المقاومة & أمب؛ مستويات الدعم حجم & أمب؛ الأكثر أهمية أنه يظهر أعلى / أسفل اتجاهات (الاتجاه هو صديقنا)


البرنامج مفيد للتجار الأفراد والسماسرة والوسطاء الفرعيين والشركات الاستشارية & أمب؛ نصائح مقدمي الخدمات.


ويشمل العرض التجاري التداول اليومي والتسليم على المدى القصير وتداول طويل الأجل. اليوم الرسم البياني الفني المباشر بالإضافة إلى التخلص من الذخائر المتفجرة من عام 2005.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على إمكانيات تمكنه من الوصول إلى وضعية طويلة في سوق صعودي في التصحيحات المتوسطة خلال اليوم وفي المراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند ارتفاع الأسعار المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

No comments:

Post a Comment