Friday 23 February 2018

شريط قراءة تداول العملات الأجنبية


قراءة الشريط.


بواسطة ليندا برادفورد راسشك.


أحيانا يكون من الجميل إعادة النظر في مفهوم بسيط عندما يبدو أن هناك تقلبات هائلة في الأسواق. الأنظمة الميكانيكية وأنماط مفيدة وحتى ضرورية للهيكل الذي يفرضونه في تنظيم البيانات، ولكن حتى ريتشارد دينيس في مساره الأصلي ناقش سبل & # 8220؛ توقع & # 8221؛ وإشارات الدخول، وخروج الصفقات في وقت مبكر، وتصفية & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ الصفقات.


تعلم أن تتبع السوق & # 8217؛ ق السعر وقراءة الإشارات التي يعطيها. يمكن أن يصبح هذا انضباطا صارما في حد ذاته، والنتيجة ستكون ثقة أكبر بأن التجارة هي أو لا تعمل.


& # 8220؛ تقنية التداول هي ببساطة القدرة، من خلال الدراسة والمراقبة، والخبرة، للتعرف على الإشارات في كل من مراحل عدة من حركة السوق. & # 8221؛


& # 8211؛ جورج دوغلاس تايلور.


وأشار الشريط قراءة منذ فترة طويلة إلى ممارسة دراسة شريط شريط الطراز القديم ورصد الأسعار والحجم والتقلبات من أجل التنبؤ بالاتجاه الفوري. (هذا لا يعني أن لديك القدرة على قراءة الأسعار التمرير عبر الجزء السفلي من الشاشة على نبك!) قراءة الشريط ليس أكثر من مراقبة العمل السعر الحالي ويسأل: هل السعر صعودا أو هبوطا الآن؟ لا علاقة له بالتحليل الفني وكل ما له علاقة بعقل مفتوح.


حتى المراقب الأكثر المبتدئ لديه القدرة على رؤية أن الأسعار تتحرك أعلى أو أقل في أي لحظة معينة أو، في هذه المسألة، عندما يبدو أن الأسعار تسير في أي مكان أو جانبية. (الأسواق لا يكون دائما أن يكون الذهاب إلى مكان ما!) كما أنه من السهل إلى حد ما لمشاهدة سعر ترتفع ثم أقول عندما يتوقف عن الذهاب & # 8211؛ حتى لو اتضح أن يكون وقفة مؤقتة فقط.


أنا & # 8217؛ يعرف مئات من التجار المحترفين طوال حياتي المهنية. أنا لا أريد أن أخيب آمالكم، ولكنني أعرف اثنين فقط الذين تمكنوا من العيش بشكل ثابت لأنفسهم مع نظام ميكانيكي. (أنا لا أعتبر حشود الحث على اتخاذ القرار التي تتم رسملتها جيدا والتي تدير برنامجا لإدارة الأموال باستخدام أموال & أمب؛ 8220؛ & أمب؛ 822؛ & # 8211؛ أشخاص آخرين & أمب؛ غ؛) جميع هؤلاء التجار الآخرين استخدموا بعض نوع من التقدير الذي ينطوي دائما مراقبة حركة السعر في بعض اللحظات & # 8211؛ حتى لو كان فقط لتحريك وقف صعودا أو هبوطا.


إذا كنت تستطيع أن تتعلم لمتابعة العمل السعر، وسوف تكون خطوتين قبل المباراة لأن السعر أسرع من أي مشتق. ربما تكون قد سمعت المثل، & # 8220؛ الحقيقة الوحيدة هي برايس الحالي. & # 8221؛ سوف تصبح وظيفتك كالتاجر أسهل بعشر مرات بمجرد قبول هذا. وهذا يعني تجاهل الأخبار والآراء والتحيزات الشخصية.


مشاهدة الفعل السعر يمكن أن تكون في الواقع مربكة جدا إذا ذهبت نحو ذلك وكأنه سفينة دون أشرعتها في صوم المحيط. سوف تحصل قذف ذهابا وإيابا مع أي معنى الاتجاه ولا معنى للغرض. هناك نوعان من الحيل الرئيسية لمراقبة حركة السعر. الأول هو مشاهدة السعر بالنسبة إلى آخر & # 8220؛ نقطة مرجعية. & # 8221؛ وهذا هو السبب في أن العديد من المتداولين يستخدمون نقطة محورية & # 8221؛ & # 8211؛ ويعمل! إنها أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان السوق يقترب من نقطة معينة أو أبعد عنها. هذا هو السبب أيضا أنه غالبا ما يكون من الأسهل الحصول على & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ للسوق بمجرد وضعك على & # 8211؛ يور & # 8220؛ ريفيرانس & # 8221؛ نقطة يميل إلى أن يكون سعر الدخول الخاص بك.


بعض النقاط المرجعية، مثل ارتفاع سعر التأرجح أو سعر الافتتاح في اليوم، سيكون لها أهمية أكبر بكثير من تلك النقاط التي تنطوي على نوع من الحساب. (بعض الأرقام قد يكون لها معنى خاص لأولئك الذين يحسبون لهم، ومن أنا أن يجادل إذا كانوا يعملون.) أود أن أركز على النقاط المحورية أن السوق كله يمكن أن نرى. وخلاصة القول حتى الآن، عند مشاهدة السعر، ونحن نريد أن نعرف ما يلي: مدى السرعة، وإلى أي مدى، وفي أي اتجاه. فإنه يأخذ نقطتين لقياس هذه الأشياء. واحد سيكون دائما السعر الحالي، والآخر نقطة محورية.


* لا مشاهدة السعر من أجل مشاهدة السعر. مشاهدة السعر بقصد القيام بشيء ما أو توقع استجابة معينة!


& # 8220؛ دراسة الردود & # 8230؛ هو دليل ونيرينغ تقريبا إلى الموقف الفني للسوق. & # 8221؛


& # 8211؛ رولو تاب (ريتشارد ويكوف)، 1910.


الحيلة الرئيسية الثانية لمراقبة حركة السعر هي مراقبة استجابة السوق لحالة معينة & # 8230؛ وبعبارة أخرى، توقع سلوك معين. على سبيل المثال، إذا كانت السوق في نقطة تقلب منخفضة جدا وتبدأ في الخروج من نطاق التداول الخاص بها، يمكن للمرء أن يتوقع أن السعر سوف يبدأ في التعجيل بطريقة الاندفاع وعدم التعرض لمقاومة فورية. أو، على اللعب الاتجاهي، إذا كان السعر يتحرك بطريقة الاندفاع في سوق تتجه ثم يتوقف مؤقتا للقبض على أنفاسها على رد فعل خفيف، يتوقع المرء أن يستمر بعد ذلك في اتجاه هذا الاتجاه. عندما يكون هناك سلوك معين للتوقع، فمن الأسهل لمشاهدة السعر لمعرفة ما إذا كان يعمل وفقا لتوقعات واحد.


هل يفشل السوق في كسر الأخبار السيئة؟ هل يجد الدعم بعد سلسلة من التقدم؟ وهل تدخل في جدار علوي غير مرئي وتراجع حاد، مما يعني مقاومة قوية؟ هذه هي استجابات السوق لظروف معينة. شريط القراءة هو مثل لعب لعبة التنس ومشاهدة لنرى كيف يضرب خصمك الكرة مرة أخرى.


جزء من دراسة سلوك السعر واكتساب الخبرة كمتداول يتعلم تدريجيا ما الإجراءات لتوقع. ثم يجب أن تتعلم ما يجب أن تكون استجابة السوق أو النتيجة الأكثر احتمالا. سيكون من الأسهل دائما توقع الحدث أو الاستجابة التي تحدث 70٪ من الوقت من أن تبحث عن ما يحدث فقط 30٪ من الوقت.


ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون استراتيجية مربحة للاعتراف عندما إشارة معينة أو الاستجابة المتوقعة هو الفشل. في بعض الأحيان يمكن أن تكون إشارة فاشلة أكثر ربحية من الاستجابة المتوقعة العادية. على سبيل المثال، قد تكون الاستجابة الفاشلة الكلاسيكية سيناريو حيث كان السعر يتدرج في نمط من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المرتفعة & # 8211؛ نمط المثلث الكلاسيكي. يمكن للمرء أن يتوقع اختراق من تشكيل الرسم البياني أن يكون بعض المتابعة. ومع ذلك، إذا كان السعر يخترق مستويات منخفضة فقط من قبل كمية صغيرة ثم يتحول صعودا، والتقاط حجم والزخم كما يذهب، ويخرج الاتجاه الصعودي، قد حدث انعكاس كبير جدا وربما يكون هناك المزيد من التقدم السعر لتتكشف.


آخر خدعة لمشاهدة حركة السعر هو تعلم التفكير من حيث & # 8220؛ مقابض، & # 8221؛ أو المستويات. فكر في S & أمب؛ P & # 8217؛ كما وصل إلى & # 8220؛ 1110 & # 8221؛ هاندل، أور ذي & # 8220؛ لو 1060 & # 8217؛ s & # 8221؛ كمستوى. كل عشر نقاط هو مستوى محدد. استخدام أرقام مستديرة كبيرة كنقاط مرجعية للمستويات. لا يعني & # 8217؛ ر كنت تضع أوامر في تلك الأرقام. انها مجرد وسيلة بسيطة لتنظيم البيانات التي التجار المهنية ممارسة دون وعي.


سوف المتداول أستيوت دائما في اليوم السابق & # 8217؛ ق بالقرب في رأسه. وهو يعرف أيضا في اليوم السابق & # 8217؛ ق والمنخفضة (أسعار كان يود أن يكون قد اشترى وبيع ولكن ربما لا & # 8217؛ ر). وهو يعرف أيضا سعر الافتتاح، لذلك يخبر إذا كان المشترين أو البائعين في السيطرة لهذا اليوم.


في اليوم السابق & # 8217؛ s عالية ومنخفضة واليوم & # 8217؛ s مفتوحة لها آثار نفسية قوية جدا و هي أهم & # 8220؛ نقطة محورية & # 8221؛ التعرف. من خلال التركيز على حركة السعر بالقرب من هذه النقاط، يمكننا القضاء على الكثير من العمل الشاق في قراءة الشريط. في كثير من الأحيان السوق سوف اسمحوا لنا أن نعرف على الفور إذا كان هذا سيكون منطقة الدعم أو المقاومة.


في اليوم السابق & # 8217؛ s عالية ومنخفضة تميل إلى التداخل في مناطق الازدحام. انظروا للخروج من الصفقات المربحة على الفور في هذه النقاط في الأسواق الجانبية. في الأسواق المتداولة، السعر سوف يمر عبر هذه النقاط قليلا قبل التوقف. عندما يتجه السوق بقوة، يصبح سعر الافتتاح الأكثر أهمية.


إذا كنا نشاهد ارتفاع أو انخفاض أو سعر فتح كنقطة محورية، فإننا نراقب لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحرك السعر الاندفاع كما يقترب السوق نقطة أو يتحرك بعيدا عن ذلك. ما المقصود ب & # 8220؛ إجراء التسرع؟ & # 8221؛ أود أن أسميها & # 8220؛ ووش. & # 8221؛ السوق يتحرك بسرعة كما لو كان مجرد المجيء إلى الحياة للمرة الأولى. وعادة ما تكون سلسلة من القراد في اتجاه واحد دون وضع علامة في الاتجاه المعاكس. السوق ينقل يده. تسلسل من هذا القبيل يميل إلى توحيد أو إيقاف قليلا قبل أن يتبعها المزيد من العمل التسرع. هذا من السهل جدا أن نرى في السوق مثل S & أمب؛ P & # 8217؛ s إذا نظرتم على الإطار الزمني على المدى القصير. إذا قمنا بتحديد هذه القيم & # 8220؛ ووشس، & # 8221؛ والتي يمكننا القيام بها في عدة طرق، وسوف نرى أن السوق تميل إلى أن تستمر التحركات على الأقل 2/3 & # 8217؛ ق من الوقت. ليس سيئا للوصول إلى & # 8220؛ توقع إيجابي & # 8221؛ ببساطة عن طريق اتباع إجراءات السعر.


في الختام، قراءة الشريط لا يشاهد كل التجارة التي يمر بها (مهمة رتيبة) ولكن بدلا من إبقاء العين على العمل غير عادية الاندفاع، وحجم غير عادي، أو مجرد مراقبة الطريقة يتداول السعر على مستويات كبيرة. كل سوينغ السعر لديه قيمة التنبؤ بما ينبغي أن الخطوة التالية الأكثر الفوري. ثم نتبع الإجراء السعر لمعرفة ما إذا كان هذا التحرك يلعب بها.


قراءة الشريط هو في قلب التداول سوينغ. وعند البحث عن التحركات قصيرة الأجل، ستكون المؤشرات المشتقة المستندة إلى الأسعار متأخرة جدا بحيث لا تكون ذات قيمة. في نهاية المطاف، ينبغي أن يشعر التجار شعور كبير من الحرية عندما يمكن الاعتماد على المخططات بسيطة لصياغة خطة لعبة أو خارطة الطريق المفاهيمية في رؤوسهم & # 8211؛ والحركة على الشريط لنقول لهم خطة اللعبة هو الصحيح.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


ما مدى أهمية قراءة الشريط في الأسواق الحديثة؟ (سبي، ق)


يمتلك قارئو الشريط ميزة على الرسامين لأنهم يستطيعون تفسير البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي، وتصفية صفحات الأرقام إلى تنبؤات دقيقة بشكل مدهش على حركة السعر على المدى القصير. هذه المهارة في السوق شبه الأسطورية لديها امتيازات إضافية، مما يسمح لهم لقياس كثافة العاطفية من المشاركين في حين كشف قادة اليوم و لاغاردز. في المقابل، هذه تولد حافة تداول واسعة التي تضيف قوة النيران إلى استراتيجيات السوق على المدى الطويل.


أساسيات شريط القراءة يمكن تعلمها في بضع دقائق ولكن الممارسة يستغرق عمر لإتقان، لثلاثة أسباب. أولا، فإن السوق معقدة للغاية، مما يتطلب سنوات عديدة من الملاحظة لفهم كيف تؤثر أجزاء الفردية ككل. وثانيا، تتغير القوى الكلية التي تحرك الأسواق العالمية مع مرور الوقت، مع تخفيف نوعي من السيطرة على دورة واحدة، في حين أن فقاعة الإسكان تبقي الأسواق واقفا على قدم وساق في دورة أخرى. ثالثا والأهم من ذلك، تغير هيكل السوق بشكل كبير على مر السنين، مما اضطر القراء الشريط لتعلم باستمرار مجموعات جديدة من المهارات.


ثورة في هيكل السوق.


في التسعينات، دفعت 50 في المائة من طلبات الشراء والطلب من القراء الشريط للتخلي عن رموز بسيطة وتركيز اهتمامهم على شاشات عمق السوق، والمعروفة باسم المستوى الثاني. وقد طبعت هذه الممارسة النقود في السنوات القليلة الأولى لأنها تقرأ العرض والطلب بدقة، وأظهرت الأوامر الدائمة للاعبين الكبار، وكذلك صناع السوق أو المحاور التي كانت تسيطر على اتجاه الأمن في تلك الدورة. وجاءت قاعدة التداول يوم تداول المجلس الأعلى للتعليم ثم على طول في عام 2001، مما أدى إلى هجرة رأس المال من الأسهم إلى مؤشر سم غلوبكس الآجلة. وقد أخذت تلك الصكوك بدورها قوة هائلة، مما دفع آلاف الأوراق المالية في وقت واحد. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى التداول الإلكتروني: دور صانع السوق).


وتخلت العديد من قارئات الأشرطة عن المستوى الثاني في السنوات القليلة المقبلة، بدلا من ذلك رصدت مؤشرات العقود الآجلة للدلائل على نبضات الأسهم العريضة. فقد فقد المستوى الثاني المزيد من أتباعه في عام 2007، مع اعتماد نظام الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) الذي فتح الباب أمام الحواسيب التجارية ذات التردد العالي والمسابح المظلمة ورموز خوارزمية أخرى تستحوذ على أكثر من 70٪ من حجم الأسهم. وقد تكيفت القراء الشريط بشكل جيد لهذه البيئة الإلكترونية، والآن مشاهدة مجموعة واسعة من المدخلات في السوق من أي وقت في التاريخ. (للحصول على قراءة إضافية، راجع "مقدمة إلى برك مظلمة"


سمعت بما فيه الكفاية وتريد أن تصبح قارئ الشريط المهرة؟ في ما يلي بعض النصائح والتقنيات لمساعدتك في البدء.


تبدأ في جلسة ما قبل السوق، وتبحث في العقود الآجلة مؤشر بين عشية وضحاها. احتفظ برسم بياني للمؤشر الآجل للمؤشر S & أمب؛ P على مدار الساعة لمدة 60 دقيقة على مدار 24 ساعة على الشاشة في جميع الأوقات، مع الإشارة إلى مستويات ليلية خلال الجلسة الأمريكية العادية. تحقق مما إذا كان هذا المؤشر يقود أو يتخلف عن عقود ناسداك 100 و / أو عقود سندات الخزينة الأمريكية. تشير قيادة ناسداك والسندات المتخلفة إلى افتراض المخاطرة، حيث يرغب التجار في امتلاك المزيد من الأدوات المضاربة، في حين أن قيادة S & أمب؛ P 500 والسندات القوية تشير إلى النفور من المخاطر، وغالبا ما تكون مدفوعا بأحداث سلبية في أسواق عالمية أخرى.


الحصول على ما يصل الى سرعة باتباع قائمة الاختيار المذكورة في مرحلة ما قبل السوق الروتينية مجموعات ل يوم التداول. النظر في تأثير مفتوحة المتوقعة وكيف الثغرات سوف تؤثر على علم النفس التجار. فجوات كبيرة أصبحت أكثر شيوعا في السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع في 24 ساعة التداول واللعب بها يتطلب جيدا استراتيجيات دقيقة، كما هو موضح في كيفية إنشاء مربحة استراتيجيات الفجوة قصيرة الأجل. الحصول على استعداد من خلال تقدير كيفية فتح المطبوعات سوف تتفاعل مع مستويات بين عشية وضحاها. الفجوة في ارتفاع بين عشية وضحاها أو منخفضة تشير إلى العمل على نطاق ضيق التي قد تسفر عن انعكاس سريع، في حين أن الفجوة إلى مستويات غير المتداولة لأيام أو أسابيع يحمل احتمالا أكبر من الاتجاه اليوم العمل حيث الصكوك الرئيسية التوجه في اتجاه واحد لمعظم جزء من جلسة.


لاحظ المطبوعات الافتتاحية على عقود S & أمب؛ P 500 و ناسداك 100 و راسل 2000 الآجلة أو صناديق الاستثمار المتداولة الأساسية، كما هو موضح في استراتيجيات إكسيرت ترادر: مبدأ سعر الافتتاح. العلاقة بين تقلبات الأسعار وهذه المستويات تقدم أول خبر من اليوم، مع الثيران في السيطرة فوق مطبوعات الافتتاح والدببة تحت السيطرة. وضع علامة على نطاق التداول الأول أو 15 دقيقة، والبحث عن أنماط جانبية صغيرة يمكن أن تسفر عن كسر أو انهيار في وقت لاحق من الجلسة. الآن، نلقي نظرة أولى على القوة والضعف النسبية، وسحب قائمة من إتف الأكثر سيولة لكل قطاع رئيسي. فرز القائمة حسب نسبة التغيير، وفضح أقوى وأضعف الأموال في الساعة الأولى. وقد يحدد ذلك أيضا استراتيجيات التناوب التي تستمر للدورة بأكملها.


بعد ذلك، سحب ما يصل في بورصة نيويورك و ناسداك مسبقا / انخفاض وما يصل: مؤشرات حجم أسفل. وتفيد مجموعات البيانات الأربع هذه بأنها مفيدة للغاية عن تدفقات رؤوس الأموال القصيرة الأجل، وتدفقيا، وكذلك من وإلى النقد. تقدم السالب ناقص تفاوت الانخفاض أيضا يحفز الأنماط اللحظية التنبؤية، في كثير من الأحيان قبل السعر، كما ترون عندما عكس المؤشر بشكل حاد بعد قوي يناير مفتوحة. وأدى هذا الانعكاس إلى تراجع ضعيف أدى إلى انخفاض المؤشرات الرئيسية في عمق الأحمر. لاحظ الآن شبكة فيبوناتشي على الهبوط الأولي توقعت مدى الانتعاش في منتصف النهار، في حين سوينغ أدنى مستوياته بالقرب من 1000 الدعم المحدد الذي كسر في الساعة الأخيرة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، ارجع إلى ما هي الإشارات الرئيسية التي يستخدمها التجار من نسبة السلف / الانخفاض؟).


الآن ننظر فيكس، تسجيل الملاحظات حول الشريط الصباح. أولا، هل هو وامض أحمر أو أخضر بعد الساعة الأولى وهل هذا الرقم يتجه أعلى أو أقل؟ ارتفاع فيكس يشير إلى الصراع أو الخوف الذي يفضل انخفاض الأسعار، في حين أن انخفاض فيكس يكشف عن شهية المضاربة التي تدعم ارتفاع الأسعار. ثانيا، الاختلافات المسار بين فيكس والعمل مؤشر لأنها غالبا ما حل مع السلوك التراكمي الذي يجبر المؤشر أو مؤشر لعكس ومتابعة.


تتبع الموضوعات ساعة الأولى في ساعة الغداء، ومشاهدة المطبوعات افتتاح والسوق الداخلية. كن حذرا بشكل خاص عندما تتجه المؤشرات إلى ما هو أبعد من عمليات الإغلاق السابقة، ثم تتراجع عن التروس، ثم تتراجع في الاتجاه الآخر. ويتحول السوق إلى مؤشرات رئيسية رئيسية عند نقاط الانعطاف هذه، وغالبا ما تندلع أو تتراجع عن السعر. ويمكن استخدامها لبناء أو إضافة إلى المراكز اللحظية، أو كإشارات خروج، مما يسمح لك لأخذ الأرباح أو الخسائر قبل الحشد الذي يحصل المحاصرين من التغييرات المفاجئة في لهجة السوق. (للحصول على القراءة ذات الصلة، الرجوع إلى يوم في حياة التاجر يوم).


إيلاء اهتمام خاص بين الساعة 11:30 صباحا و 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي عندما تنتهي الأسواق الأوروبية أيام التداول، مما يجبر المؤشرات الأمريكية في كثير من الأحيان من خلال مستويات الأسعار الرئيسية. مع إغلاق الأسواق العالمية الأخرى، قد تثير الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم موضوعا ثانيا من اليوم، مع تحول الداخلية من الرسائل الصباحية وإلى جديد يقول أنه أخيرا إلى جرس الإغلاق. قد تتطلب هذه الموجة الثانية إعادة صياغة الاستراتيجيات الصباحية التي تشمل الخروج من المواقف المبكرة لتجنب الحصول على الهدف من خلال حركة السعر العكسية.


نتوقع المواضيع اللحظية المستمرة للوصول ذروتها في الساعة الماضية، وخاصة في ال 15 دقيقة الماضية. ويمكن أن ترتفع أسعار المؤشر بشكل أكبر وأقل خلال هذه الفترة، مع خروج رأس المال المؤسسي من الهامش، في حين تعمل الخوارزميات بجد للتخلص من التجار الراغبين في الاحتفاظ بمراكز ليلية. تصبح الأسواق الداخلية أفضل أصدقائك في هذه المنعطفات الحرجة لأنها تقول لك ما يمكن توقعه في جرس الإغلاق. تتوقع الأرقام التي تتوسع أو تتعاقد طوال الدورة أن الاستراتيجيات المعاكسة سوف تفشل، في حين أن الأرقام المتوسطة تشير إلى اختتام مختلط، مع عدم وجود الثيران ولا يسعدني عن النتيجة.


يفسر قراء الشريط بيانات الخلفية المعقدة خلال يوم السوق للحصول على حافة تداول محددة على المنافسة. من خلال الخبرة والمهارة، فإنها تتفاعل مع التغيرات البيئية جيدا قبل حركة السعر يوقظ الحشد النوم.


قراءة الشريط.


تعريف "قراءة الشريط"


قراءة الشريط هي تقنية قديمة يستخدمها التجار اليوم لتحليل سعر وحجم سهم معين. من حوالي 1860s حتى 1960s، وأرسلت أسعار الأسهم على خطوط التلغراف على شريط شريط التي شملت رمز شريط والسعر والحجم. وقد تم التخلص تدريجيا من هذه التقنيات في الستينيات مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الشخصية وشبكات الاتصالات الإلكترونية - أو الشبكات الإلكترونية.


كسر "قراءة الشريط"


تم اختراع أشرطة شريط في عام 1867 من قبل إدوارد أ. كالاهام، الذي كان موظفا في شركة التلغراف الأمريكية. توماس اديسون وضعت أول شريط الأسهم العملي بعد عامين مما ساعد السوق أصبح أكثر كفاءة. وقد تم تركيب هذه الآلات قريبا في جميع شركات الوساطة الرئيسية كوسيلة أساسية لنشر الأسعار والحجم.


جعل العديد من التجار الشهير اسما لأنفسهم عن طريق قراءة الشريط، بما في ذلك جيسي ليفرمور الذي كان رائدا في التداول الزخم. كما نشرت العديد من الكتب عن قراءة الشريط، بما في ذلك قراءة الشريط وتكتيكات السوق و ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم. العديد من المصطلحات أيضا لا تزال في الاستخدام الشائع منذ ذلك الحين، بما في ذلك رمز شريط، شريط الأسهم، وعبارات مثل "لا تقاتل الشريط" (معنى لا تتاجر ضد هذا الاتجاه).


أصبحت قراءة الشريط في نهاية المطاف عفا عليها الزمن في الستينيات والسبعينات مع ظهور التلفزيون والحواسيب، ولكن رمز المصطلحات وشريط الأسهم لا يزالان قيد الاستخدام، ويستخدم التجار العديد من التقنيات نفسها مع التكنولوجيا الحديثة.


حديث جديد، شريط، ريادينغ.


وتشمل قراءة الشريط الحديث النظر في كتب النظام الإلكتروني لتحليل حيث قد يكون رأس السهم. وبخلاف مؤشرات الأسهم، تتضمن هذه الطلبات طلبات غير منفذة، مما يوفر مستوى أعلى من التفصيل في السوق في أي وقت من الأوقات.


على سبيل المثال، قد ينظر المتداول إلى دفتر طلب الحماية ويرى أن هناك أوامر بيع حد كبير عند مستوى سعر معين عبر عمليات تبادل متعددة. وهذا قد يشير إلى أن السهم سوف تواجه مقاومة كبيرة على هذه المستويات. قد يكون العكس صحيحا إذا كان هناك أوامر شراء حد كبير تحت السعر الحالي، مما قد يشير إلى دعم قوي عند نقطة سعر معين وإعطاء المتداول الثقة للشراء مع العلم أن هناك سعر الكلمة.


ويتيح العديد من الوسطاء الاطلاع على كتب الطلبات هذه في شكل اقتباسات من المستوى الثاني. في الحالات المتقدمة، يمكن للمتداولين البرنامجيين استخدام المعلومات عند بناء خوارزميات التداول. وسطاء التفاعلية، على سبيل المثال، يوفر وظيفة تسمى "ريكمكتديبث" التي تتيح التجار تدفق البيانات كتاب النظام لتحليلها. هذه الأفكار يمكن أن تكون مفيدة للغاية عند تطوير خوارزميات التداول الحديثة.


الخط السفلي.


شريط القراءة هي تقنية قديمة أن التجار اليوم تستخدم لتحليل سعر وحجم سهم معين من خلال النظر في شريط شريط إرسالها من خلال التلغراف. وفي حين تم التخلص التدريجي من قراءة الشريط في الستينيات من القرن العشرين، يستخدم التجار الإلكترونيون استراتيجيات مماثلة، ولا يزال العديد من المصطلحات التي تنشأ من الوقت مستخدمة على نطاق واسع.


قراءة الشريط: الحيل لقراءة السوق.


ما هو شريط القراءة؟


عندما تعلم لتداول الأسهم أو السلع، الشريط القراءة هو مصطلح أن العديد من غريبة عن. فن شريط قراءة يعود إلى الأيام الأولى من تداول الأسهم خلال أوائل عام 1900 & # 8217؛ ق. لم يكن لدى الأشخاص أجهزة كمبيوتر للحصول على علامات اقتباس. كان عليهم أن يتصلوا بسماسرة الذين لديهم إمكانية الوصول إلى آلة شريط الشريط. تم الحصول على أسعار الأسهم المختلفة عن طريق آلة شريط الشريط. تم طباعة سعر السهم، ورمزه، وكمية الأسهم المتداولة على شريط من الورق. عدد قليل جدا لا يزال يقرأ الشريط، ولكن أولئك الذين لا، تجد أنه يمكنك الحصول على ميزة. فإنه سيتم إضافة الدقة إلى التداول الخاص بك. هناك عدد قليل من الكتب عن قراءة الشريط، التي تم نشرها. فهي قديمة جدا، ولا تزال لديها النظريات التي هي صالحة اليوم. شريط القراءة لا يزال وسيلة قوية لاستخدامها في اليوم & # 8217؛ s الحديثة بيئة التداول عبر الإنترنت. وقد تطورت قراءة الشريط بمرور الوقت إلى ما نسميه الآن التحليل الفني.


مواضيع ذات صلة:


في الأساس آلة شريط الشريط المطبوعة، وسعر عرض أسعار الأسهم وحجم التجارة، أو عدد الأسهم التي يتم شراؤها. لم يتم طباعة جميع الصفقات على شريط السهم، فقط الصفقات الرئيسية مثل 500 سهم وما فوق. في هذا اليوم والسن أشرطة شريط هو شيء من الماضي. ومع ذلك، فإن أقرب شيء لقراءة الشريط هو تايم & أمب؛ بيانات المبيعات التي يوفرها معظم الوسطاء عبر الإنترنت.


شريط القراءة للتنبؤ اتجاه الأسهم.


ما هو مهم في قراءة الشريط هو عدد الأسهم التي يتم تداولها في لحظة معينة. الكثير من الأسهم مع السعر يتحرك صعودا يعني شراء الثقيلة وهناك فرصة جيدة الأسهم قد تتحرك صعودا. الكثير من حصة كبيرة مع السعر يتحرك إلى أسفل يعني، يمكن أن بيع الثقيلة والسعر تستمر في النزول. يجب أن نضع في اعتبارنا أن حجم التجارة سواء كانت كبيرة أو صغيرة نسبيا. في أحد الأسهم الخاصة، فإن رؤية 1000 سهم يتم تداولها يمكن أن تكون صفقات صغيرة، بينما في مخزون آخر يمكن اعتبار ذلك تجارة كبيرة. تحديد ما هي الصفقات الكبيرة أو الصغيرة هو مسألة مراقبة القاعدة. تأخذ ميكروسوفت على سبيل المثال، بعد مراقبة وقت البيانات الخام & أمب؛ المبيعات الملقب الشريط، يمكنك أن ترى أن في نشاط التداول ميكروسوفت & # 8217؛ s، 1000-3000 حصة الكثير طبيعية جدا. ثم يمكنك أن ترى تداول 464،202 سهم يجري تداولها وهو كبير إلى حد ما. كل من المفاجئ نحو الأعلى، يتم بيع 1،127،279 سهم @ 23،63 $. وتبلغ قيمة هذه التجارة وحدها 606 637 26 دولارا. هذا & # 8217؛ s ما أسميه ضخمة بيع العمل.


شريط القراءة يكشف بيع النشاط.


تحذير: لا تبدأ شراء وشراء الأسهم فقط لأنك ترى المعاملات الكبيرة. هذه ليست سوى جزء من القصة. تابع القراءة.


جنبا إلى جنب مع قراءة بيانات الوقت / المبيعات، يجب أن يقترن تنفيذ التجارة مع قراءة الرسم البياني. عليك أن تتداول على مستويات الدعم أو المقاومة، أو مناطق الجائزة الحرجة أثناء قراءة الشريط. المفتاح في قراءة الشريط هو مراقبة الشريط عند مستويات سعر معينة. قد يكون عند نقطة الاختراق أو الدعم أو مستويات المقاومة أو الأرقام النفسية.


شريط، إطع، إلى، كريتيكال، برايس، ليفلز.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني من سبي، وهذا هو إتف الذي يتبع عمل مؤشر S & أمب؛ P. وسوف نقدم مثالا على كيفية شريط قراءة العمل، لتحديد ما إذا كان ينبغي لنا شراء أو بيع.


شريط القراءة سوف تساعدك على اتخاذ قرار لشراء أو بيع.


يمكننا أن نرى أن الاتجاه الصاعد مكسور و ارتدت حركة السعر من منطقة 124.73 $. وقد تم الآن تحديد ذلك كمجال للدعم. عند تداول الأسهم، نحن مستويات أسعار التداول. على مستوى السعر 124.73 $، يمكننا أن نتوقع اثنين من النتائج: 1) وسوف ترتد من 124 $ المنطقة، ونحن سوف شراء، أو 2) السعر سوف تنخفض أقل من 124 $ المنطقة ونحن يجب اختصار الأسهم.


لتحديد ما إذا كنا سوف شراء الأسهم أو قصيرة الأسهم يعتمد على تفسيرنا ما الشريط يحاول أن يقول لنا. عندما يضرب السعر 124.73 $، وهذا هو عندما نبدأ في النظر في الوقت & أمب؛ بيانات المبيعات، أي قراءة الشريط. كنت ترغب في مراقبة حجم الطلبات التي يتم تنفيذها، في حين أن يقتبس هي في 124.74 $. هل الطلبات كبيرة بشكل غير طبيعي مع ارتفاع الأسعار؟ على سبيل المثال، قد تشاهد الكثير من حصة الأسهم التي يتم شراؤها، ثم قد ترتفع الأسهم إلى 124.99 $ ثم أحجام سهم قد تكون أصغر، ثم ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى 124.74 $، ثم شراء حصة كبيرة قد تأتي في مرة أخرى. قد يكون هذا إشارة إلى أن السوق صعودي جدا عند هذا المستوى ومن المتوقع أن يكون الاتجاه الصعودي فورثر. في اليوم التالي، كنت تريد أيضا أن تولي اهتماما إلى الشريط. قد ترى أن أسعار اليوم التالي قد حصلت على أعلى من 125 دولارا، ويتم تنفيذ المزيد من الطلبات الكبيرة.


في سيناريو هبوطي، قد يقتبس تحرك السعر أدنى السعر الحرج البالغ 124.73 دولار، وقد ترى الكثير من السلع يتم بيعها مع انخفاض الأسعار. على سبيل المثال، ينخفض ​​السعر إلى 123 $ ويتم بيع الكثير منها في نفس الوقت. وقد يرتفع إلى 124.72 دولار، كما يتم بيع مجموعة أخرى من الأسهم الكبيرة. ثم قد ينخفض ​​إلى $ 124.00 ويتم بيع الكثير من الكثير. هناك أيضا إجراءات الشراء أيضا، قد تلاحظ أن أوامر الشراء أر كبيرة أو قد تكون أصغر بكثير بالمقارنة مع أوامر البيع.


ضع في اعتبارك أن قراءة الشريط هي أداة لمساعدتك في الحصول على & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ لما يجري في الأسواق على مستوى أعمق. هذه ليست تقنية واحدة لحل جميع مشاكل التداول الخاصة بك. هذا ينبغي أن ينظر في على العديد من الأدوات لمساعدتك على الحصول على الدقة في التداول الخاص بك وتقليل غطاء المحتمل من التداول في الاتجاه الخاطئ. عادة ما تسمى قراءة الشريط على & # 8220؛ آرت & # 8221؛ وهناك اختلافات في قراءة الشريط. تماما مثل التحليل الفني، قوة أداة يعتمد إلى حد كبير على الشخص الذي يستخدمه. أفضل التجار يقضون الكثير من الوقت فقط مشاهدة الشريط، وبعد ساعات طويلة من مشاهدة، فإنها قادرة على ملاحظة أكثر الأسعار خفية العمل التي يمكن أن تؤدي بهم إلى أرباح كبيرة في سوق الأسهم.


هل يقرأ شريط تجارة تدفق الطلب؟


واحدة من العديد من المفاهيم الخاطئة حول تداول تدفق النظام هو أنه فقط قراءة الشريط. ويعتقد كثير من الناس أنه يمكنك فقط تداول تدفق النظام إذا كنت تفعل شريط القراءة، أو سلخ فروة الرأس قصيرة جدا، أو شكل من أشكال التحكيم الإحصائي، أو تجارة عالية التردد.


شريط القراءة يمكن أن يكون بالتأكيد شكل واحد من تداول تدفق النظام. يمكنك قراءة الشريط في الأسهم وغيرها من الأسواق حيث هناك وقت ونافذة المبيعات مع أحجام المعاملات دقيقة. يمكنك إلقاء نظرة على المستوى 2 والوقت ونافذة المبيعات عندما يقترب السوق من المستويات الرئيسية أو عندما يكون الخروج إلى يحتمل أن يقيس ما إذا كان السوق هو في الأساس سليمة وسوف الحفاظ على الاختراق، أو إذا كان السوق هو مجرد جعل كاذبة انطلق.


التبادل المركزي مقابل التبادل اللامركزي.


وهذا هو الفرق بين الأسهم وجميع البورصات المركزية مقابل العملات الأجنبية. التبادلات المركزية لديها الوقت والمبيعات. لديهم مستوى 2. لديك القدرة على القيام الشريط القراءة هناك.


ولكن مع العملات الأجنبية، لم يكن لديك تلك الخيارات. لا يوجد تبادل مركزي. هناك عدد قليل من التبادلات الإلكترونية الكبيرة مثل إبس، رويترز، وما إلى ذلك ثم تذهب إلى مستويات أقل من أسواق الفوركس مثل كورينكس و هوتسبوت، إتكس. لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا يوجد وقت موحد والمبيعات، وحجم المعلومات لأسواق الفوركس.


ترتيب عدم الكفاءة تدفق.


ولكن لا اليأس، وهذا فقط يجبر لك لعرض السوق من خلال طريقة مختلفة. فإنه يجبر لك أن نفهم تداول تدفق النظام ومشاعر السوق دون استخدام شريط القراءة. وبالتأكيد يمكن القيام به. وبمجرد أن تتعلم كيفية القيام بذلك، يمكنك الحصول على ميزة كبيرة على التجار الآخرين أن استخدام بحتة فقط الشريط القراءة لأنك يمكن الاستفادة من أوجه القصور الأخرى أن القراء الشريط غافلة ل. أوجه القصور مثل تداول الأخبار، التحركات اللحظية أكبر، المشاعر المراجحة، الكلي الكلي.


الناس الذين يركزون على شريط القراءة لديهم نظرة محدودة جدا من السوق ومحدودية عرض ما هو تداول تدفق النظام هو. اعتدت أن أكون في معسكرهم كذلك. عندما بدأت لأول مرة تجارة تدفق النظام اعتدت على الاعتقاد بأنك لا يمكن أن تأمر تجارة التدفق دون نوع من المستوى 2 المعلومات والوقت والمبيعات، وما إلى ذلك اعتقدت أنه كان من المستحيل. اعتقدت أن البنوك لديها حافة مع تدفق النظام والجبهة تشغيل أوامر.


وهذا صحيح. البنوك لديها ميزة للتداول تدفق النظام على المدى القصير جدا و سلخ فروة الرأس في السوق لمدة 5-30 نقطة أو نحو ذلك. يمكنك & # 8217؛ التنافس معهم في هذا المجال. ولكن في النهاية اكتشفت أن هناك تداولات أكثر ربحية من محاولة فروة الرأس في السوق ل5-30 نقطة. وهكذا، فتح عالم جديد كليا من تحليل تدفق النظام.


وكلما طالت مدة التداول، كلما كان ذلك أقل من حافة المصارف. لأن ميزة إيسن & # 8217؛ ر عن المدى القصير تدفق النظام أو تشغيل الجبهة. يعد لكم عقد التجارة، وأكثر ميزة تفسير يأتي في اللعب. تفقد البنوك ميزة تدفق المعلومات وتجار تدفق النظام الذين لديهم ميزة تفسير المعلومات تحقيق ميزة.


ترى، إذا أراد المتداول تدفق النظام الطموح أنه يمكن استخدام شريط القراءة والوقت والمبيعات، والمستوى 2، بقعة الصفقات تدفق النظام من 5-30 القراد أو نحو ذلك، ثم أنها تحتاج فقط لضبط عقلية، مولدات تدفق النظام ويؤدي للقبض على التحركات أكبر.


ترتيب تدفق ل سلخ فروة الرأس والتحركات الكبيرة.


بعد كل شيء، إذا كان تدفق النظام يمكن أن تتحرك في السوق 5-30 القراد لسحق سريع، ثم يمكن أن تتحرك بالتأكيد السوق أكثر من ذلك بكثير. تحتاج فقط لجمع المعرفة، وتطوير عقلية، وإنشاء الاتصالات الحرجة بين مولدات تدفق النظام، والمحفزات والسيولة وكيف يمكن أن تتفاعل على المدى القصير والمتوسط ​​الأجل، وعلى المدى الطويل.


انها مجرد أن العديد من التجار غير راغبين في التعرف على واستيعاب بعض المعلومات الأخرى الموجودة خارج المخطط. قد تكون عالقة في شريطهم القراءة والوقت والمبيعات، والمستوى 2، ونتوقع للقبض على التحركات الضخمة بسببهم.

No comments:

Post a Comment