Tuesday 13 February 2018

خيارات التداول التجريبي


تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

خيارات العرض التجريبي
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

AvaOptions.
التداول مع أفاوبتيونس.
منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.
افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.
لماذا أفاوبتيونس؟
تمكين لك.
أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.
أنواع الخيارات.
تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.
الوقت هو صديقك.
شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.
مجموعة متنوعة من الأدوات.
أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.
أداة إدارة المخاطر.
يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة المحفظة، وأكثر من ذلك بكثير.
خيارات التجارة مع أوامر الحد.
التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.
أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!
بدء التداول.
افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وتداول خيارات الفوركس مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

ثنائي خيارات حساب تجريبي.
تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة صعبة لكسب المال وأنها غالبا ما تنطوي على الكثير من المخاطر. هذا هو السبب في وجود حساب تجريبي مهم جدا. هذا هو في الأساس وسيلة خالية من المخاطر للتجارة في الوقت الحقيقي دون استخدام فعلا أموالك.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
يمكنك محاكاة الصفقات هنا لتعلم الحرفة. سواء كنت جديدا أو.
المتداول من ذوي الخبرة، حساب الممارسة هو وسيلة رائعة للحصول على الوقت الشاشة التي تحتاجها تحت الحزام الخاص بك من أجل المساعدة في تقليل المخاطر التي هي متأصلة في التجار الجدد. المدرجة أدناه هي خمسة وسطاء التي تقدم الحسابات التجريبية.
كيف هؤلاء يعملون.
الخيارات الثنائية لا تسمح لك فعليا بتداول الأصول التي تتعامل معها. وبدلا من ذلك، فإن الأصول هي أصول أساسية بالفعل؛ فإنك لا تتاجر بها مباشرة بل تحاول التنبؤ بالسعر. التاجر لا داعي للقلق بشأن أخذ ملكية الأصول وهذا يمنحك المزيد من الحرية.
عند بدء التداول، تختار أولا مادة عرض وإطارا زمنيا. إذا كنت ترغب في اختيار الأسهم أبل على مدى ساعة واحدة، وهذا هو المكان الذي سوف تجعل هذا القرار. يتم إعطاء لك خيار ما إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو لأسفل. يجب عليك بعد ذلك اختيار مقدار المخاطر. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل كلها، يمكنك الضغط على زر وتنفيذ التجارة. ثم انتظر. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح في نهاية وقت انتهاء الصلاحية، يتم إعطاءك الربح المتفق عليه سابقا. إذا كنت مخطئا، تفقد كل أو جزء من أموالك.
24Option تجريبي.
24Option هو وسيط قوي. تحتاج إلى تقديم وديعة هنا قبل أن تكون مؤهلا لاستخدام حساب تجريبي، ولكن بمجرد القيام حسابك الافتراضي سيكون لديك كمية غير محدودة من الوقت والمال التي يمكنك استخدامها لاتقان استراتيجية التداول الخاصة بك. 24Option الحسابات التجريبي لديها مجموعة كبيرة من الأصول الكامنة للاختيار من بينها، وكلها متاحة لك لممارسة.
أفضل وسيط.
لا يوجد أحد أفضل. نقاط القوة والضعف لدى الجميع مختلفة، لذلك من الطبيعي أن يكون لدى الجميع أشياء مختلفة يبحثون عنها من خلال موقع تجاري. إذا كنت تاجرا جديدا، فمن المهم حقا، مع ذلك، أن تستخدم وسيطا للتداول التجريبي الخاص بك التي ليس لديها متطلبات الوقت على طول الحساب يمكن أن تبقى مفتوحة. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى التمسك مع هذا الوسيط ثنائي إلى الأبد، ولكن عندما كنت مجرد الحصول على قدميك الرطب، وسوف تحتاج أكثر من بضعة أيام لتعلم حقا كيفية التجارة بفعالية في هذا السوق الجديد. التداول صعب، بغض النظر عما كنت قد الصعب، حتى تكون قادرة على مواكبة داخل هذا السوق هو في غاية الأهمية. لا يمكنك أن تفعل ذلك دون قدر كبير من الممارسة تحت الحزام الخاص بك.
اعتبارات أخرى.
فتح حساب يتطلب إيداع الأولي في كل حالة كبيرة جدا، ولكن الفوائد تستحق تماما من تكلفة الجيب. الأشياء التي سوف تتعلم من خلال التداول الافتراضي لفترات طويلة سوف تعود بالنفع على حياتك المهنية بأكملها. هنا يمكنك جعل الأخطاء والأخطاء التي من شأنها أن تجعل بشكل طبيعي تعلم هذا النوع من التداول، ولكن في وضع خالية من المخاطر.
سيتم سرد بعض المواقع على رادارنا الذي كنا نتابعه. وتكرس هذه المواقع لإيجاد لك أفضل خيار.
استنتاج.
الخيارات الثنائية حسابات تجريبية توفر خدمة لا تقدر بثمن لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، أو ترغب فقط في فرشاة على الممارسة الخاصة بك مع منصة جديدة، تحتاج إلى النظر بشكل كبير باستخدام واحد. الخطر الذي تتخذه هو غير موجود؛ حتى إذا كان لديك لجعل وديعة لفتح واحد. يمكنك دائما عدم استخدام الأموال المودعة وسحبه. هذا هو مجاني في معظم الحالات. لا تخطئ لأنك لم تمارس ما يكفي. يمكنك بسهولة معالجة هذه المشكلة قبل أن تبدأ.
تسجيل حسابك اليوم.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment