Thursday 1 March 2018

كيفية وضع التجارة خيار التداول


كيفية وضع الصفقات الخيارات الثنائية.


كجزء من مجموعة من الأدلة التي من شأنها أن تمكنك من الحصول على الانترنت والبدء في التداول كل طريقة من الخيارات الثنائية المختلفة بسرعة وسهولة، في هذا الدليل ونحن سوف تنير لكم على كيف يمكنك وضع الصفقات الخيارات الثنائية.


هناك العديد من مختلف الخيارات الثنائية منظم منظم والعديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية سوف تكون قادرة على اختيار والاختيار من عند بدء التداول عبر الإنترنت، وأنه من المهم جدا لديك فهم كامل ومتعمق لكيفية التجارة بها و كيف يتم هيكلة كل نوع من أنواع التجارة.


إلقاء نظرة جيدة من خلال الدليل التالي لمرة واحدة تعرف وفهم تماما فقط ما هي الطرق المتاحة للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت سوف ثم تكون أكثر راحة تفعل ذلك فقط، وسوف نعرف إيجابيات وسلبيات كل أنواع مختلفة من التجارة!


وضع وحجز الخيار الصفقات.


أنواع الأكثر شعبية من الصفقات الخيار الثنائي التي يمكنك وضعها على الانترنت هي خيارات وضع نوع والمكالمة. هذه الأنواع من الخيارات سوف يكون لها فترة زمنية محددة التي سوف تأمل أن التنبؤ الخاص بك على ما إذا كانت قيمة الخيار الذي تتداول سوف ينتهي أعلى أو أقل مما بدأت.


A تداول الخيارات الثنائية هو واحد حيث كنت تأمل أن القيمة التي اخترتها السلع أو المؤشرات ستكون أقل في نهاية فترة التداول مما كانت عليه عندما بدأت، وإذا كانت هذه هي النتيجة ثم سوف جعلت وهي تجارة فائزة، وبالتالي سوف تكون في الربح على تلك التجارة واحدة. ما هي الخيارات الثنائية المكالمة؟


عند وضع خيار ثنائي المكالمة سوف تكون تأمل في نهاية فترة تداول الخيار الثنائي الذي اخترته للتداول سوف ينتهي أعلى مما بدأت، وإذا كان يفعل ثم سوف تجعل الربح، وهذا هو في الأساس نقيض نوع من الخيارات الثنائية التجارة إلى واحد اسمه أعلاه!


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


هناك أكثر من مجرد نوعين قياسيين من أنواع وضع المكالمات و خيارات الخيارات الثنائية التي يمكنك الآن وضعها في أي مواقع تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، وبينما الفكرة الأساسية من وجود الحاجة إلى التنبؤ ما إذا كانت قيمة أي أصول، المؤشرات أو السلع ستكون أعلى أو أقل في نهاية التجارة من في بداية هو نفسه، قد تكون مهتمة في معرفة المزيد عن بلمسة واحدة الخيارات الثنائية التي لا نداء إلى الكثير من التجار عبر الإنترنت.


ما هي الخيارات الثنائية بلمسة واحدة؟


الاختلاف الرئيسي بين الخيارات الثنائية بلمسة واحدة وجميع الأنواع الأخرى هو أنه بمجرد وصول الأصل إلى سعر محدد مسبقا، يتم الانتهاء من تداول الخيارات الثنائية، وعلى هذا النحو إذا كنت تعتقد على سبيل المثال أن أي أصل سيصل إلى مستوى معين ثم عليك فقط أن ترى أن وصول الأصول هذا السعر في أي وقت خلال الفترة الزمنية المخصصة للتجارة الخاصة بك لتكون واحدة الفوز.


حتى لو كان سعر الأصول يلمس هذا المستوى المحدد مسبقا ولكن بعد ذلك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة طالما وصلت إلى أن مستوى محدد مسبقا سوف تعتبر التجارة أن تكون واحدة الفوز وسيتم إغلاق هناك وبعد ذلك وسوف لديك، إذا قمت بوضع التنبؤ الناجح، يتم دفع الربح الخاص بك. إذا كان سعر الأصل المختار لا يصل أبدا إلى القيمة المحددة مسبقا فإنك سوف تكون قد وضعت تجارة خاسرة.


فترة زمنية كاملة وضع ودعوة الصفقات.


الفترة الزمنية المخصصة لأي معيار وضع أو استدعاء تداول الخيارات الثنائية دائما يظهر بوضوح على منصة التداول التي تستخدمها في موقع التداول الذي قمت بتسجيل الدخول إليه وعلى هذا النحو سوف تكون على أمل أنه في نهاية فترة التداول سيكون لديك مقفلة في الربح من قيمة الخيار الثنائي المختار إنهاء الجلسة أعلى أو أقل مما بدأت.


ومع ذلك هناك بعض الطرق التي كنت قادرا على تأمين في الربح عند التداول في بعض المواقع الخيار الثنائي وهذه المواقع سوف تسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كان تداول ثنائي الخيار كنت قد وضعت حاليا أعلى أو أقل من سعر البداية الأصلي ، دون الحاجة إلى الانتظار لفترة كاملة من الوقت لتنتهي.


أي خروج مبكر للتجارة هو واحد الذي يسمح لك للخروج من أي تداول الخيارات الثنائية كنت قد وضعت في وقت سابق من الفترة الزمنية المخصصة لتلك التجارة، وهناك ثمن الواجب دفعه لاتخاذ هذا النوع من الخيار وهذا هو سوف فقط أن تدفع جزءا من الربح الفوز الخاص بك؟ لماذا يجب أن أغادر خروجا مبكرا؟


هناك سبب حقيقي واحد فقط لماذا يجب عليك النظر في اتخاذ الخروج المبكر من أي خيار ثنائي التجارة كنت قد وضعت وجعلت وهذا هو السماح لك أن تكون مضمونة ربح الفوز، ويجب أن تأخذ فقط هذا الخيار إذا كنت مقتنعا الثمن من الأصول أو السلع التي اخترتها سوف تنخفض في القيمة قبل نهاية الفترة الزمنية المحددة مسبقا مسبقا! ما هي 60 ثانية الخيارات الثنائية الخيارات؟


إذا كنت من نوع من الخيارات الثنائية التاجر الذي يتطلع إلى مكان والتجارة الخيارات الثنائية من أي نوع، ولكن كنت لا ترغب في الانتظار للحصول على أوقات انتهاء الصلاحية القياسية لتكون متناول ثم سوف تكون مهتمة في 60 ثانية التجارة، وهذه الأنواع من الخيار الثنائي يتداول آخر فقط لمدة 60 ثانية وعلى هذا النحو سوف تجد قريبا ما إذا كنت قد وضعت الفوز أو الخسارة التجارة!


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.


أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.


يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.


فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.


و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.


و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


خيار الشراء.


إن خيار الاتصال هو عقد خيار يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) لخيار الاتصال، فإنه يمثل التزاما ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع كاتب خيار المكالمة قسطا مقابل تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات الاتصال.


شراء المكالمات هو أبسط طريقة لتداول خيارات الاتصال. غالبا ما يبدأ تجار المبتدئين خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات، ليس فقط بسبب بساطته ولكن أيضا بسبب عائد الاستثمار الكبير الناجم عن الصفقات الناجحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في شهر واحد في 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سترتفع بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحها. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز خيار الدعوة التي تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز المسيرات إلى 50 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح قوية ورفعت توجيهات الأرباح للربع المقبل. مع هذا الارتفاع الحاد في سعر السهم الأساسي، سوف استراتيجية شراء مكالمة الخاص بك صافي لكم ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة خيار المكالمة الخاص بك بعد تقرير الأرباح، يمكنك استدعاء حقك لشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما، ويمكن بيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 50 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. كما يغطي كل عقد خيار المكالمة 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار.


نظرا لأنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الاتصال، فإن صافي أرباحك للتجارة بالكامل هو 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في هذا السيناريو، عائد الاستثمار استراتيجية شراء الدعوة من 400٪ هو أعلى بكثير من 25٪ العائد على الاستثمار تحقق إذا كنت لشراء المخزون نفسه.


تعرف إستراتيجية خيارات المكالمة التجارية باستراتيجية المكالمة الطويلة. انظر لدينا استراتيجية استراتيجية الدعوة طويلة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


بيع خيارات الاتصال.


بدلا من شراء خيارات الاتصال، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. دعوة الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع خيارات الاتصال على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. إن بيع المكالمات أو المكالمة القصيرة ينطوي على مخاطر أكبر ولكن يمكن أن يكون مربحا جدا عند القيام به بشكل صحيح. يمكن للمرء أن يبيع المكالمات المشمولة أو مكالمات عارية (غير مكشوفة).


المكالمات المغطاة.


يتم تغطية المكالمة القصيرة إذا كان كاتب خيار المكالمة يملك الكمية الملزمة من الضمان الأساسي. المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيار الشعبي التي تمكن الملاك لتوليد دخل إضافي من حيازات الأسهم من خلال البيع الدوري لخيارات المكالمة. راجع مقالنا استراتيجية الدعوة المغطاة لمزيد من التفاصيل.


عارية (غير المكشوفة) المكالمات.


عندما يقوم المتداول الخيار الكتابة المكالمات دون امتلاك عقد الالتزام من الأمن الأساسي، وقال انه يقصر المكالمات عارية. البيع القصير العاري للمكالمات هو إستراتيجية خيارات عالية الخطورة ولا ينصح بالتاجر المبتدئ. اطلع على مقالة المكالمة المجردة لمعرفة المزيد حول هذه الاستراتيجية.


انتشر المكالمات.


إن انتشار المكالمة هو إستراتيجية خيارات يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في وقت واحد على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. فروق الأسعار تحد من الخسارة القصوى لخيار التاجر على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيار الشراء.


ما هو "خيار المكالمة"


إن خيار الاتصال هو اتفاق يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سندات أو سلع أو أدوات أخرى بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.


قد يساعدك على تذكر أن خيار الاتصال يمنحك الحق في الاتصال، أو شراء، الأصول. أنت تستفيد من مكالمة عندما يزداد الأصل الأساسي في السعر.


تراجع "خيار الاتصال"


وعادة ما يستخدم المستثمرون خيارات المكالمة لثلاثة أغراض رئيسية. وهذه هي إدارة الضرائب، وتوليد الدخل، والمضاربة.


كيفية عمل الخيارات.


يمنح عقد الخيارات لحامله الحق في شراء 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب، حتى تاريخ محدد، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، قد يعطي عقد خيار مكالمة واحدة حامل الحق في شراء 100 سهم من أسهم أبل بسعر 100 دولار حتى 31 ديسمبر 2017. مع ارتفاع قيمة الأسهم أبل، وسعر عقد الخيارات ترتفع ، والعكس بالعكس. يمكن لحاملي عقود الخيارات عقد العقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يمكنهم تسليم 100 سهم من الأسهم أو بيع عقد الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر السوق للعقد في ذلك الوقت.


الخيارات المستخدمة لإدارة الضرائب.


ويستخدم المستثمرون أحيانا الخيارات كوسيلة لتغيير تخصيص حافظاتهم دون شراء أو بيع الضمان الضمني. على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر 100 سهم من أسهم شركة أبل ويجلس على مكاسب رأسمالية كبيرة غير محققة. لا يرغب المساهمون في إطلاق حدث خاضع للضريبة، وقد يستخدمون خيارات للحد من التعرض للأمن الأساسي دون بيعه فعليا. والتكلفة الوحيدة التي يتحملها المساهمون في هذه الاستراتيجية هي تكلفة عقد الخيارات نفسه.


الخيارات المستخدمة لتوليد الدخل.


يستخدم بعض المستثمرين خيارات الاتصال لتوليد الدخل من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة. تتضمن هذه الاستراتيجية امتلاك مخزون أساسي، وفي الوقت نفسه بيع خيار اتصال، أو إعطاء شخص آخر الحق في شراء أسهمك. المستثمر يجمع علاوة الخيار ويأمل الخيار تنتهي لا قيمة له. هذه الاستراتيجية تولد دخل إضافي للمستثمر ولكن يمكن أيضا الحد من إمكانات الربح إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل حاد.


الخيارات المستخدمة في المضاربة.


تمنح عقود الخيارات المشترين الفرصة للحصول على تعرض كبير لأسهم بسعر صغير نسبيا. تستخدم في عزلة، فإنها يمكن أن توفر مكاسب كبيرة إذا ارتفعت الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر 100٪ إذا انتهت صلاحية خيار الشراء شراؤها لا قيمة لها لأن سعر السهم الأساسي انخفض. وينبغي اعتبار عقود الخيارات ذات مخاطر كبيرة إذا ما استخدمت لأغراض المضاربة بسبب درجة عالية من النفوذ المعنية.

No comments:

Post a Comment