Thursday 22 March 2018

خيارات شراء ما قبل الشراء


ما قبل الاكتتاب: خيارات التمرين المبكر.


بعض الشركات تمنح خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها على الفور، ولكن تتلقى الأسهم التي لا تزال بحاجة إلى الاستحواذ قبل أن تملك لهم صراحة. وحتى ذلك الحين، يظل السهم خاضعا لحق إعادة الشراء في حالة انتهاء عملك قبل استحقاقه. تحقق من اتفاقية المنحة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك قابلة للممارسة على الفور في المنحة قبل الاستحقاق، والتحقق من تفاصيل إعادة الشراء. في بعض الشركات وهذا ما يسمى خطة شراء الأسهم مقيدة أو خيارات الأسهم في وقت مبكر ممارسة الرياضة.


خيارات ممارسة في وقت مبكر مع حق إعادة الشراء تسمح للموظفين الذين يرغبون في اتخاذ قرار الاستثمار المبكر حول الشركة تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ عاجلا. إذا كنت تحمل الأسهم، وليس فقط الخيارات، لمدة 12 شهرا على الأقل، سوف تدفع ضرائب أقل على بيع في وقت لاحق. في شركة خاصة، الجانب السلبي هو أن الأسهم ليس لديها سيولة (أي غير قابلة للتداول حتى عندما تكون مكتسبة). يجوز لك أن تحتفظ بالأسهم لفترة غير محددة إلى حين الاكتتاب العام أو الاستحواذ أو حتى تصبح الأسهم بلا قيمة.


وعندما يكون الفارق صفرا أو لا يكاد يذكر، فإن التمارين المبكرة تقلل أيضا من فرصة فرض أي ضريبة بديلة بديلة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي، والدخل العادي للمنظمات غير الحكومية الوطنية على الانتشار عند الممارسة. تحتاج الخطة إلى السماح لك بممارسة خياراتك على الفور في المخزون، والتي يمكن للشركة إعادة شراءها بسعر التمرين (أو سعر آخر تحدده خطتك) إذا تركت خلال فترة الاستحقاق الأصلية. انظر، على سبيل المثال، إشعار اوبر من الأسهم الخيار منحة (قدم كمعرض في دعوى قضائية)، الأمر الذي يجعل جميع الخيارات ممارسة بعد ستة أشهر من المنحة.


ما يحدث في وقت مبكر.


في ممارسة الرياضة، قمت بشراء أساسا الأسهم المقيدة. (لا ينبغي الخلط بين ذلك وبين حيازة الأوراق المالية المقيدة التي لا يمكن إعادة بيعها مباشرة بموجب قوانين الأوراق المالية. لمزيد من المعلومات عن الفرق، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يجب عليك إجراء القسم 83 (ب) 30 يوما من التمارين مع دائرة الإيرادات الداخلية ومع الإقرار الضريبي المقبل.


تنبيه: في هذه الحالة، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات حتى عندما كنت قد دفعت القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد وليس هناك خصم أو انتشار. أبلغت أن لديك صفر الدخل لقيمة الممتلكات الواردة. وبخلاف ذلك، ستدين لك دخلا عاديا في وقت لاحق عن تقدير السهم للقيمة بين الشراء والاستحقاق (انظر قضية ألفيس ضد مفوض مصلحة الضرائب الأمريكية، الذي قرر في عام 1984).


العلاج الضريبي للممارسة المبكرة.


الانتخابات تقول أساسا أنك توافق على الاعتراف بالدخل العادي ل نسو، وكعنصر أمت ل إسو، أي فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر التمرين. وبھذه الطریقة، یمکن فرض ضرائب علی التخفیض المستقبلي لأسھم الشرکة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) بمعدلات أرباح رأسمالیة طویلة الأجل مواتیة عند بیع المخزون الأساسي. وبدون تقديم المادة 83 (ب) في الوقت المناسب، فإنك تعترف بالدخل على الفارق عند الاستحقاق لكل من الأيزو و نسو.


كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى، والضرائب إسو أكثر تعقيدا لخيارات ممارسة في وقت مبكر مع 83 (ب) الانتخابات. وبالنسبة لهذا النوع الخاص من الأيزو، تبدأ فترة إسو لمدة سنة واحدة في التمرين. ولكن في عملية البيع قبل استيفاء فترات إيزو (أي عدم استبعاد التصرف في البيع في غضون سنتين من المنحة)، يكون الدخل العادي إما أقل من الاستحقاق عند الاستحقاق (الباقي هو مكسب رأسمالي) أو مكسب البيع الفعلي.


حالة أسهمك بعد التمرين.


إن فترة حق إعادة شراء الشركة مماثلة لجداول المنحدرات أو المتخرجين لخيارات الأسهم التقليدية. في مقابل انخفاض الضريبة المحتملة على بيع الأسهم، كنت ارتكاب المال إلى أسهم شركتك في وقت سابق. على الرغم من أن األسهم غير المكتسبة التي تحصل عليها عند الشراء / التمارين قد يتم االحتفاظ بها في حساب ضمان حتى يتم منحها، فهي أسهم غير مسددة تمنح حقوق التصويت وأهلية الحصول على أرباح. في بعض الأحيان، عندما يسمح القانون، تقدم الشركات قروضا للموظفين لتشجيع هذه الممارسة في وقت مبكر.


تنبيه: لا تحتاج إلى تقديم هذا الإيداع لخيارات الأسهم القياسية التي يمكنك ممارستها إلا بعد الاستحقاق. لا یخضع المخزون الذي تتلقاه عند ممارسة خیارات الأسھم المكتسبة لخطر کبیر من المصادرة یحفز القدرة ویحتاج إلی إجراء القسم 83 (ب) الانتخاب.


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفرض أنك كنت ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، والانتقال إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


علاج الخيارات (فين 44)


يحلل تفسير فاسب رقم 44 (& كوت؛ فين 44 & كوت؛) المعالجة المحاسبية لخيارات الأسهم في دمج الأعمال، من بين المعاملات الأخرى التي تنطوي على تعويض الأسهم. ونحن نركز مناقشتنا هنا على تطبيق فين 44 على دمج الأعمال. فين 44 ينطبق إلى حد كبير على صفقات الأسهم، لأنه في صفقات نقدية عادة ما يتم صرف الخيارات أو إلغاؤها.


خيارات مكتسبة.


في عملية دمج األعمال، تعتبر خيارات األسهم المكتسبة أو الجوائز الصادرة من قبل المستحوذ مقابل الحصول على مكافآت مستحقة محتفظ بها من قبل الموظفين المستهدفين جزءا من سعر الشراء ويتم احتسابها بموجب المعيار المالي 141 فاس. وبناء على ذلك، تدرج القيمة العادلة لجوائز الاستبدال الجديدة في سعر الشراء.


الخيارات غير المكتسبة.


تعتبر خيارات األسهم غير المكتسبة أو الجوائز الممنوحة من قبل المشتري في مقابل خيارات األسهم أو المكافآت التي يحتفظ بها موظفو الهدف جزءا من سعر الشراء، مع إدراج القيمة العادلة لجوائز االستبدال الجديدة المدرجة في سعر الشراء. ومع ذلك، وبقدر ما يتطلب استمرار خدمة الموظف بعد تاريخ االستحواذ للحصول على جوائز االستبدال، يتم تخصيص جزء من القيمة الجوهرية) إن وجدت (لجوائز االستبدال غير المكتسبة إلى التعويض غير المكتسب. إن المبلغ المخصص للتعويضات غير المكتسبة يستند إلى الجزء من القيمة الفعلية في تاريخ االستحواذ المتعلقة بفترة االستحقاق المستقبلية، ويتم احتسابها على النحو التالي:


خيارات الهدف غير المستحق.


يتم تسجيل التعويض غير المكتسب كأصل في الميزانية العمومية ويتم إطفاؤه كمصروف تعويض على فترة االستحقاق) الخدمة (المستقبلية المتبقية ألغراض محاسبية.


القيمة الجوهرية لخيار المكالمة هي ماكس (0، P & ناقص؛ X)، حيث X هو سعر المخالفة و P هو سعر السهم الأساسي. إذا لم تكن للخيارات غير المكتسبة قيمة جوهرية) إذا كانت خارجة عن المال (في تاريخ االستحواذ، فإنه ال يتم تسجيل أي رسوم تعويضية في المستقبل.


يستطيع المستأجرون تجنب رسوم تعويضات فين 44 إما عن طريق استيفاء جميع الخيارات غير المؤجرة فورا، أو عن طريق إلغاء الخيارات وإصدار خيارات جديدة للمستحوذ على الهدف بالقيمة السوقية العادلة الحالية. ومع ذلك، فإن تغيير خطة الخيار قبل المعاملة، لن يتجنب فين 44.


لأغراض الضريبة، يتم خصم رسوم التعويض فين 44 للشركة إذا كانت الخيارات هي خيارات غير مؤهلة، ولكنها ليست قابلة للخصم إذا كانت الخيارات هي خيارات الأسهم حافز.


تخصيص سعر الشراء.


يتم إدراج القيمة العادلة الكاملة للخيارات المكتسبة في سعر الشراء الذي سيتم تخصيصه للموجودات المقتناة. ومع ذلك، فإن سعر الشراء سوف يشمل فقط الجزء من قيمة الخيارات غير المؤهلة المساوية للقيمة العادلة لهذه الخيارات ناقصا أي مخصص للتعويضات غير المكتسبة.


التلقائي الصمود.


عندما تتضمن خيارات المخزون مخصص استحقاق تلقائي بحيث يتم استيفاء الخيارات تلقائيا عند تغيير السيطرة، يتجنب المستحوذ رسوم تعويض فين 44 التي من شأنها أن تسحب إلى الأسفل الأرباح في الفترات التالية للمعاملة. ومع ذلك، يمكن الاستحواذ التلقائي على تغيير في السيطرة جعل الاحتفاظ الموظف أكثر تحديا بالنسبة للمشتري.


مثال & نداش؛ المحاسبة عن الخيارات في اكتساب.


لنفترض أن ألفا يريد الحصول على تانغو، الذي سعر السهم الحالي هو 12.81 $. يحتوي تانجو على ثلاث شرائح من الخيارات غير المؤهلة المعلقة كما هو موضح في جدول البيانات أدناه.


(أ) ما هي مصروفات التعويض السنوية التي يجب الاعتراف بها بعد الاستحواذ بموجب فين 44 بأسعار افتراضية 13.00 $، 14.00 $، 15.00 للسهم الواحد؟


(ب) الآن، لنفترض أن تانجو لديها أيضا 476،000 الخيارات المكتسبة المعلقة مع متوسط ​​سعر الإضراب المرجح والمدة المتبقية 29.49 و 2.7 سنوات، على التوالي. تقلب سعر سهم تانغو هو 60٪، وعائد توزيعات الأرباح هو 0٪، والمعدل الخالي من المخاطر هو 4٪. ما هي القيم العادلة لخيارات التانغو المكتسبة وغير المستثمرة؟


(C) إذا استحوذت ألفا على تانجو مقابل 14.00 دولار للسهم الواحد، ما القيمة التي يجب إضافتها إلى سعر الشراء لحساب خيارات تانغو المكتسبة وغير المستثمرة؟ ما هي القيمة التي يجب تسجيلها كتعويض غير مكتسب على الميزانية العمومية للشركة المجمعة؟


بالنسبة للجزء (C)، $ 1.3 + $ 6.6 & ناقص؛ يتم تضمين $ 0.4 = $ 7.6 في سعر الشراء. يتم إضافة 0.4 دوالر أمريكي إلى الميزانية العمومية المبدئية كموجودات تعويض غير مكتسبة.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.


وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.


انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.


شروط أن تعرف.


عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.


يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.


وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.


التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.


مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.


& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛


لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.


كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.


[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.


الآثار المترتبة على الضرائب.


ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:


عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).


يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).


إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.


ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:


إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كل كتلة من سترات األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.


الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.


ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.


سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.


اسئلة اخرى.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟


حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.


ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟


الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.


ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟


هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.


كم يجب أن أطلب؟


بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.


أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.


نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.


عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟


يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).


تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.


دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)


بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.


I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.


هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟


وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.


بحث.


اقتباس عشوائي.


لقد أعجبت بموضوعك، والتسليم، والتفكير، والأفكار التي شاركتها.


&نسخ؛ 1996-2018، ستيفر روبنز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.

No comments:

Post a Comment