Friday 9 March 2018

قناص الأسهم نظام التداول


نظام تداول الأسهم قناص
إذا كان لديك 60 إلى 90 دقيقة يوميا، كمبيوتر، ورأس المال المخاطر، والإنترنت، والانضباط العقلي و & # 8220؛ قناص يوم التداول & # 8221؛، وأعتقد أن لديك ما يلزم لتحقيق الحرية المالية والوقت من قبل التداول يوم E-ميني العقود الآجلة.
إيميني دورة وبرنامج التوجيه.
في دورة التداول الخاصة بي إيميني، وأظهر لكم كيفية الاستفادة من & # 8220؛ قناص تجارة & # 8221؛ نوع النهج باستخدام بلدي طريقة اختبار لكسب ما لا يقل عن 2 نقطة يوميا من الأسواق. هل يمكن أن تتعلم كيفية تحقيق أرباح متسقة في أسواق جيدة أو سيئة. ويركز أسلوبنا على تداول احتمال كبير، مما يوفر لك النقاط الخاصة بك لهذا اليوم. يوم التداول لقمة العيش لا يجب أن يكون من الصعب، إذا كان لديك الطريقة الصحيحة، خطة، مسار العمل وشخص لشرح ذلك لك في بيئة التداول في السوق الحية.
حركة السعر، مدفوعا بقرارات الشراء والشراء العاطفي لمجموعة متنوعة من الأسباب، وكلها موجودة في السعر الحالي في أي لحظة. مهمتنا، هو العثور على نقاط التحول التي توجد في كل دورة من خلال توقيت السوق الدقة. هذه النقاط تحول موجودة كل يوم الأسواق مفتوحة. سوف يوم قناص التداول يعلمك بوضوح بقعة حيث هذه النقاط تحول، وذلك باستخدام نهج نوع إتقان التداول. هذه النقاط تظهر مثل ثابت & # 8220؛ قناص & # 8221؛ لقطات على شاشة التداول الخاصة بك ويتم تحديدها بوضوح باستخدام الأدوات المخصصة التي قمت بإنشائها.
ونحن نسعى جاهدين لتعليم طلابنا لمعرفة العمل السعر بغض النظر عن المؤشرات أو الأدوات، ولكن من المفيد أن نشير إلى ما قد لا ينظر إليه في البداية. أنا واثق من أن لدي كامل لا يدرس من قبل أي شخص و هي فريدة من نوعها بالنسبة لي و سنوات عديدة لقد قضيت تطوير و الآن تحديد بوضوح & # 8220؛ يوم قناص طريقة التداول & # 8221؛. الإشارات الناتجة عن طريقتي سوف تنتج نفس الإشارات إلى أي شخص يتابع ذلك، ليس هناك حقا منطقة رمادية، فقط الذي يتداول عليك أن تقرر أن تأخذ والتي تركت بها.
يوم قناص طريقة التداول.
نحن التجارة مع بيانات القراد واستخدام إطارات زمنية متعددة في توقيت إدخالات التجارة لدينا. لدي ثلاثة أنماط مختلفة أنا التجارة وتقديمهم كما يملي العمل السعر. واحد هو & # 8220؛ طريقة تجارة فروة الرأس & # 8221 ؛، (T-1 التجارة) التي هي دقيقة جدا في التقاط 2،3 أو ​​4 القراد على S & أمب؛ P. توقفاتي على هذا النحو، أن هذا النهج متوسط ​​واحد إلى واحد المخاطر / مكافأة نسبة، ولكن يتمتع نسبة عالية جدا & # 8220؛ فوز / خسارة & # 8221؛ نسبة. هذا هو الخبز والزبدة بالنسبة لي.
النمط الثاني يتمتع بميزة & # 8220؛ بريسيسيون تورنينغ بوينتس & # 8221؛ نموذج، (T-2 التجارة) وعادة ما يتم تداولها بعقود متعددة. يتم تحجيم الجزء الأول من حوالي 1 نقطة، مما يجلب لي بسرعة إلى أي موقف فضفاضة ويسمح عادة النصف الثاني لتشغيل. لدي أربعة طرق لا تصدق للخروج، وكلها تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض، ولكن هي مشابهة بشكل غير مشابه في نتائجها.
آخر، هو & # 8220؛ طريقة التداول الهرم & # 8221 ؛، أنه عندما تكون الظروف على حق، كنت قادرا على الحفاظ على المخاطر الأولى الصغيرة ولكن حجم في التجارة، إضافة مواقف في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن فقط في جدا نقاط الدخول منخفضة المخاطر، والحفاظ على توقف الخاص بك إلى 1 S & أمب؛ P نقطة. كل واحد من هذه الأساليب وضح بشكل واضح جدا في بلدي 80 صفحة دليل التداول ومتابعة في الجزء التدريب دفد من الدورة. كما سيتم تجاوزها في جلسات التداول الحية.
في حين تحتاج فقط لسحب 2 نقطة بعد عمولة يوميا من السوق، (8 القراد) اصطياد عدد قليل من الصفقات فروة الرأس أو التجارة T-2، هو حقا كل ما تحتاجه لضرب هدفك اليومي. وأعتقد في وضع أهداف واقعية، مما يزيد من فرصك لتلبية لهم. من خلال وجود عقل واضح، خطة تداول متينة، مع وضع حدود خطر التحجيم والصخور إدارة الأموال الصلبة، كنت تأتي أن أقرب إلى التجارة في طريقك إلى الحرية المالية والوقت.
أمثلة على اثنين من أيام التداول نموذجية العودة إلى الوراء، وتطبيق طريقة التداول يوم قناص. استغرق الأمر حوالي 20 دقيقة فقط للحصول على هدفي اليومي بالإضافة إلى كل من هذه الأيام.
الانضباط العقلي وعلم النفس التداول.
لقد قلت لك ما يمكنني تقديمه لك، ولكن هذا ليس كل ما تحتاجه للنجاح. وأنا مقتنع بأن أسلوبي، والمؤشرات المخصصة والنهج الكامل يمكن أن تجعل التاجر الطموح مربحا على أساس منتظم، ولكن هل لديك ما يلزم؟ علم النفس التداول يلعب لفة ضخمة في جميع التجار، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا. لديك قوات تعمل باستمرار ضدك. النجاح لن يصبح إلا حقيقة واقعة لك، إذا كان لديك الصفات اللازمة لسحب هذا الخروج. ما أنت ذاهب إلى الحاجة هو * الانضباط * الصبر * القدرة على اتباع القواعد * التحكم مخاوفك * الحصول على قبضة على الجشع الشخصية. كثيرا ما أتحدث عن هذا في مدونتي اليومية، لأنهم غالبا ما يفشلون في تحقيق أهدافهم.
أنا أقدم الكثير من الدعم في هذا المجال أيضا، إذا كنت تاجر تكافح وتريد تغيير، لدي الأدوات والطريقة ومعرفة كيفية الأرجح تحويل لكم حولها، بحيث يمكنك إنشاء دخل ثابت، تحرير الخاص بك الوقت وتحقيق أحلامك في أن تصبح تاجر اليوم ناجحة.
التمارين العقلية.
في برنامجي أتناول بعض هذه القضايا في سلسلة من & # 8220؛ تمارين التدريب العقلي & # 8221؛ التي وضعت معا. وهي مصممة للحصول على التفكير عقلك والاعتقاد بأن التداول لقمة العيش وتلبية هدف التداول اليومي أمر طبيعي وطبيعي والنتيجة الوحيدة التي سوف تقبل. العناوين في السلسلة الأولى هي؛ * الحرية المالية * المخاطر الإيجابية أخذ * عقد تركيزك أثناء التداول * تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. العناوين في السلسلة الثانية هي؛ * التغلب على العقبات التجارية * السيطرة على العواطف أثناء التداول * التغلب على الخوف من الفشل * خلق الأمل & أمبير؛ نجاح.
هذه أعتقد أنها قوية جدا و هي في & # 8220؛ أول شخص & # 8221؛ وسوف تصبح شخصية لك. فهي شكل من أشكال البرمجة العصبية واللغوية التي يمكن أن يأخذك أبعد وتجلب لك أقرب إلى تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. فهي، في شكل مكتوب وفي سد الصوت والتي أنشأتها لي. خططي هي الاستمرار في توسيع هذه في المستقبل وجعل أي إضافات جديدة متاحة للطلاب الذين يأتون على متن الطائرة، وكل ذلك في أي رسوم إضافية. هذه السلسلة التدريبية مخصصة للتجار وتغطي القضايا التي يواجهونها.
حلول للتجار، يوم قناص التداول.
أدرك أن ليس كل شخص يولد مع كل الصفات تاجر ناجح سوف تحتاج، ولكن أشعر أنه يمكن تعلمها إذا كنت تريد ذلك سيئة بما فيه الكفاية. اسأل نفسك، كم تريد أن تصبح تاجر ناجح متسق؟ والجواب على ذلك هو جعل كل الفرق في العالم.
أنا أعرف شخصيا الأشياء التي تعقد التجار مرة أخرى من جلب كل شيء معا وأنا أعرف بالضبط ما يجب القيام به لمساعدتهم على التغيير. وأعتقد أنني يمكن أن تساعد التاجر تكافح وكذلك التاجر الذي لم يفعل هذا من قبل.
أنا يمكن أن يحدد لك في دورة التي هي مصممة خصيصا لمستوى تجربتك ويسير لكم من خلال كل ما هو مطلوب والمتوقع. الجزء الجيد هو، أنت فاز & # 8217؛ ر يجب أن تذهب على طول. إذا كان لديك أي سؤال، لا أستطيع الإجابة فقط، ولكن تساعدك على تطبيقه، للحصول على النتائج التي سوف تحتاج إليها. هدفنا اليومي ليس من الصعب ضرب، 2 نقطة + في اليوم الواحد. يمكننا أن نتخذ نهجا متحفظا لمساعدتك في تحقيق هذا الهدف بشكل منتظم.
إذا كنت صادقا و تعرف أنك بحاجة إلى مساعدة و مستعدون للعمل الجاد و تغيير ما لديك، ثم أنا متأكد من أنني يمكن أن تساعد. التداول من أجل العيش هو ممكن، ولكن عليك أن تفعل مختلفة، تكون مختلفة، وتعتقد مختلفة عن غالبية التجار الآخرين. إذا كنت تلتزم أولا بنفسك هذه الأشياء، ثم سوف تلتزم لك، والتي سوف تجلب لك خطوة واحدة أقرب إلى النجاح الذي نسعى جميعا من أجله. وأخيرا، أريد أن أؤكد أي شخص لديه شكوك، طريقتي، أعمال مباشرة. السؤال الوحيد الذي يبقى هو، سوف تتحرك إلى الأمام وتقرر لجعلها تعمل ل & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.
سعر يوم العمل التداول.
& # 8220؛ السعر يوم العمل التداول & # 8221؛، هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. الأسواق تفعل شيئا كل يوم وهو ثابت منذ بدء التداول، منذ أكثر من مائة سنة. أنها موجودة في جميع الأطر الزمنية ويحصل لعبت على شاشات التداول في جميع أنحاء العالم كل يوم. من المهم أن نفهم ونتعلم، & # 8220؛ بنية سعر جيد & # 8221؛ وكيف بنيت. هذا ما أدرسه وهذا هو ما يحصل عليه الطلاب عندما يتشاركون معي في سنيبر داي ترادينغ. والمفتاح هو تعلم ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك ولماذا. إذا كنت لا تعرف الإجابات على تلك الأسئلة سوف تقصر في نهاية المطاف. العديد من التجار استخدام مؤشرات لمساعدتهم وهذا هو موافق. لدي لهم واستخدامها أيضا، ولكن أنا لا أسس قرارات التداول بلدي على المؤشرات. أنا قاعدة على هيكل سعر جيد والإعدادات التجارية التي تحدث مرارا وتكرارا، يوما بعد يوم. التجار والمستثمرين يمكن التنبؤ بها جدا، أنها قاعدة العديد من هناك قرارات التداول على العاطفة. مع العلم قليلا إلى الأمام، وكيف أنها سوف تتفاعل عند التوصل إلى أسعار معينة وخرق، تعطينا حافة التداول التي نبحث عنها. ومع ذلك، فإن المؤشرات تصطف بشكل سحري مع قرارات التداول لدينا والتي يمكن أن تعطينا الثقة المضافة لوضع أموالنا على الخط.
ما تحصل عليه مع يوم قناص التداول.
بلدي دليل التجارة الإلكترونية E مع التحديثات المستقبلية. (جيد جدا القيام به) كاملة دفد حزمة التدريب الفيديو. وأوضح الأسلوب طوال الأسبوع، مع كامل الشاشة الفيديو & # 8217؛ ق & أمب؛ الصوت، بما في ذلك انخفاض المخاطر & # 8220؛ نقطة تحول & # 8221؛ و & # 8220؛ نقاط استمرار & # 8221؛ للدورة. جزء قوي جدا من التدريب المستمر. (سيتم تضمين هذه الخدمة الجارية في أي رسوم إضافية) جميع إعدادات الرسم البياني مخصصة لبناء منصة التداول الخاصة بك ومساعدة من قبل لي إذا لزم الأمر لإعداده. محطة التجارة & أمب؛ النينجا التاجر هي اثنين من منصات الدعم الرئيسية. جميع مؤشراتي المخصصة والمعدلة التي أنشأتها، والتي ستحدد بلا حدود & أمب؛ 8220؛ تشغيل النقاط & # 8221؛ عند تطبيقها على الطريقة. ورقة العمل المرجعية قائمة (لفحص الصفقات ضد الطريقة). 8 × 11 & # 8220؛ نظرة عامة على الطريقة & # 8221؛، لتثبيت فوق شاشة التداول. 8 × 11 & # 8220؛ التمرين العقلي نظرة عامة & # 8221؛ دبوس فوق الشاشة. تمارين التدريب العقلي: ثمانية ألقاب & # 8211؛ الصوت سد وفي شكل مكتوب. لا يتم إصدار أي رسوم إضافية في المستقبل. وسوف شخصيا العمل مع كل تاجر من خلال تقنية تقاسم الشاشة والصوت عبر I. P. من خلال سكايب، في بيئة التداول الحية وفقا لطلبك عندما كنت على استعداد. بعد أن تذهب من خلال المواد وسوف تكون متاحة لمساعدتك من خلال أي قضايا قد تكون لديكم. يمكننا تطبيق بيانات السوق الحية لطريقة وسوف تظهر لك بالضبط ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك مرة أخرى بناء على طلبك عندما كنت على استعداد. وسوف أقضي وقتا طويلا حسب الحاجة مع كل تاجر الذي يأتي على متن الطائرة حتى انه أو انها تفهم طريقة التداول كاملة. إذا كان في المستقبل إذا كان لديك أسئلة، وسوف أكون دائما هنا لمناقشة لهم والذهاب على المخططات الخاصة بك للمساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح. أنا لا مجرد بيع بلدي طريقة التداول، ولكن تقدم أكثر من ذلك بكثير، والتوجيه والحصول على مربحة. غالبا ما يواجه التجار حواجز نفسية تعيقهم، لكنهم لا يعرفون بالضبط ما هو عليه أو لماذا يجعلون باستمرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. يمكنني الكشف عن المشاكل هنا، والعثور على الحلول وتعيين لكم على مسار الجديد الخاص بك. جميع المواد متاحة للأعضاء الجدد على الفور عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء. لن تحتاج إلى الانتظار للبدء ولا توجد رسوم إضافية من أي نوع لأي توجيه شخصي. هدفي هو الحصول على كل تاجر أن ينضم مع قناص يوم التداول لحجز 2-4 نقاط يوميا وزيادة حجم العقد تدريجيا إلى هدف الدخل المطلوب. سأفعل جهدي كما ذكر أعلاه، سوف تفعل لك؟
إذا كان في المستقبل إذا كان لديك أسئلة، وسوف أكون دائما هنا لمناقشة لهم والذهاب على المخططات الخاصة بك للمساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح. أنا لا مجرد بيع بلدي طريقة التداول، ولكن تقدم أكثر من ذلك بكثير، والتوجيه والحصول على مربحة. غالبا ما يواجه التجار حواجز نفسية تعيقهم، لكنهم لا يعرفون بالضبط ما هو عليه أو لماذا يجعلون باستمرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. يمكنني الكشف عن المشاكل هنا، والعثور على الحلول وتعيين لكم على مسار الجديد الخاص بك.
هدفي هو الحصول على كل تاجر أن ينضم مع قناص يوم التداول لحجز ما لا يقل عن 2 نقطة يوميا وزيادة حجم العقد تدريجيا إلى هدف الدخل المطلوب. سأفعل جهدي كما ذكر أعلاه، سوف تفعل لك؟
إشعار مهم & # 8211؛ تنويه المخاطر:
تداول الخيارات المستقبلية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو نظام تداول صغير e ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
دايترادينغ ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.
نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون تحت أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المصغرة الإلكترونية ه بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

قناص نظام الفوركس.
أنت فقط دفع: 35 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
قناص نظام الفوركس.
مهمتنا قناص الفوركس هو مزود البرمجيات الفوركس على الانترنت في جميع أنحاء العالم.
1 للحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
2 لإضافة باستمرار إلى مجموعة منتجاتنا من خلال الابتكار المالي.
3 باستمرار إنشاء خدمات القيمة المضافة الجديدة لعملائنا.
4 لتوفير بيئة تجارية لا مثيل لها لعملائنا.
سنيبر الفوركس هو مزود البرمجيات الفوركس على الانترنت في جميع أنحاء العالم.
مقرها الرئيسي في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية وبدعم من خدمة العملاء الرائدة في السوق، ونحن نقدم لك تجربة تداول لا مثيل لها مع دعم ممتاز في محاولة لتوفير لكم مع كل ميزة ممكنة من أجل تسهيل أنشطة التداول الخاصة بك.
فريق الإدارة التقدمية والدينامية لديها سنوات عديدة من الخبرة التجارية النشطة عبر عدد من المنصات والأسواق. ومن خلال تجاربهم الشخصية والشركات، أدركوا أن أنظمة الفوركس التقليدية القائمة على الإنترنت ستضع تحت ضغط متزايد بسبب تأخرها في عمليات إعدام التجارة، وفشل النظام بشكل متكرر، وفي نهاية المطاف خدمة العملاء السيئة. هذا هو ما يهدف قناص الفوركس لتصحيح من خلال منتجات التكنولوجيا الراقية، وعمولات منخفضة التكلفة وخدمة العملاء لا مثيل لها.
قناص مواقع الفوركس نفسها كمقدم البرمجيات الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
* للحفاظ على موقفنا كشركة رائدة في مجال تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
* لإضافة باستمرار إلى مجموعة منتجاتنا من خلال الابتكار المالي.
* لإنشاء خدمات القيمة المضافة باستمرار لعملائنا.
* لتوفير بيئة تجارية لا مثيل لها لجميع عملائنا.

قناص نظام الفوركس (سنيبيرفوريكس)
قناص نظام الفوركس (سنيبيرفوريكس)
بيع الصفحة: سنيبيرفوريكس / شراء /
أنت فقط دفع: 45 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
قناص نظام الفوركس (سنيبيرفوريكس)
سنيبر الفوركس هو مزود البرمجيات الفوركس على الانترنت في جميع أنحاء العالم. 1 للحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. 2 لإضافة باستمرار إلى مجموعة منتجاتنا من خلال الابتكار المالي. 3 باستمرار إنشاء خدمات القيمة المضافة الجديدة لعملائنا. 4 لتوفير بيئة تجارية لا مثيل لها لعملائنا.
سنيبر الفوركس هو مزود البرمجيات الفوركس على الانترنت في جميع أنحاء العالم.
مقرها الرئيسي في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية وبدعم من خدمة العملاء الرائدة في السوق، ونحن نقدم لك تجربة تداول لا مثيل لها مع دعم ممتاز في محاولة لتوفير لكم مع كل ميزة ممكنة من أجل تسهيل أنشطة التداول الخاصة بك.
فريق الإدارة التقدمية والدينامية لديها سنوات عديدة من الخبرة التجارية النشطة عبر عدد من المنصات والأسواق. ومن خلال تجاربهم الشخصية والشركات، أدركوا أن أنظمة الفوركس التقليدية القائمة على الإنترنت ستضع تحت ضغط متزايد بسبب تأخرها في عمليات إعدام التجارة، وفشل النظام بشكل متكرر، وفي نهاية المطاف خدمة العملاء السيئة. هذا هو ما يهدف قناص الفوركس لتصحيح من خلال منتجات التكنولوجيا الراقية، وعمولات منخفضة التكلفة وخدمة العملاء لا مثيل لها.
قناص مواقع الفوركس نفسها كمقدم البرمجيات الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
* للحفاظ على موقفنا كشركة رائدة في مجال تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
* لإضافة باستمرار إلى مجموعة منتجاتنا من خلال الابتكار المالي.
* لإنشاء خدمات القيمة المضافة باستمرار لعملائنا.
* لتوفير بيئة تجارية لا مثيل لها لجميع عملائنا.

سوق الأسهم سنيبر ريفيو & # 8211؛ روب كورنيش.
يحتوي هذا الموضوع على رد واحد، له صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيو تيم 4 سنوات، قبل 9 أشهر.
سوق الأسهم سنيبر ريفيو & # 8211؛ روب كورنيش.
إلى الأفضل من معرفتنا هذه الخدمة ليست أطول المتاحة.
الناشر: منشورات فورتيس.
التكلفة: 197 £ مع ضمان استعادة الأموال 45 يوم.
تاريخ المراجعة: يوليو / أغسطس 2018.
ما يقول على الموقع.
بعد الاتجاه الأخير صفحة المبيعات لهذا المنتج هو في الواقع فيديو طويل وشاق آخر، حوالي 30 دقيقة.
بعض النقاط البارزة تمكنا من اختيار:
& # 8211؛ روب كورنيش - تقاعد في 34 بعد العمل في المدينة كمدير صندوق تطوير العديد من النظم لأكثر من 10 عاما، عملت 70+ ساعة في الأسبوع.
& # 8211؛ نظام مثالي للمبتدئين، ببساطة بقعة عندما اثنين من خطوط عبور (وهذا هو من الصعب كما يحصل) وكنت مؤهلا لتكون واحدة من 500 الذكية الناس ليسمح لمحاولة هذا النظام.
& # 8211؛ لا أنماط الرسم البياني، تحليل البيانات، رئيس & أمب؛ الكتفين أو الدعم & أمب؛ تحليل المقاومة.
& # 8211؛ التجارة في أي وقت ليلا أو نهارا، من المنزل، في مقهى، بينما في عطلة، أيا كان يناسبك.
& # 8211؛ بعد عبور خطين، تنفيذ 3 الشيكات بسيطة والنار. فقط 20 - 30 دقيقة في اليوم.
& # 8211؛ تبدأ مع أقل من 500 £ والبدء في سحب في 150 £ & # 8211؛ £ 900 في الأسبوع.
فضلا عن دليل، كامل مظاهرات الفيديو، يتم تضمين موقع على شبكة الانترنت الأعضاء و روب's البريد الإلكتروني الشخصي في سعر سوق الأسهم قناص.
ويأتي هذا النظام مع ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يوما بدعم من فورتيس المنشورات.
المادة.
كما وعدت، دليل، 8 أشرطة الفيديو والوصول إلى موقع الأعضاء الذي يغطي التحديثات والأسئلة الشائعة.
دليل 91 صفحة بشكل جيد وضعت بشكل جيد معا. في الجزء 1 يشرح روب "لماذا" يعمل النظام لأنه يعتقد بقوة أن الفهم النظري مهم. وباختصار فإنه التداول الاتجاهي على الرسم البياني القصير الإطار الزمني حيث كنت تأخذ الصفقات على أساس حيث فيكس (مؤشر التقلب) على الرسم البياني اليومي فيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك محددة.
ثم يتحرك الدليل ليكون أكثر تحديدا. ويركز على قراءة فيكس وعدد قليل من البنود الأخرى من بيانات السوق بحيث يمكنك أن تقرر ما إذا كنت سوف التجارة في ذلك اليوم أم لا. شرح جيد جدا ومحددة بوضوح.
بعد هذا التركيز يتحرك إلى الرسم البياني 1 دقيقة، والإطار الزمني سوف تتداول قبالة. إعداد مرة أخرى هو على التوالي إلى الأمام، وهما المتوسطات المتحركة وهذا كل شيء. قرار "قنص" (وضع التجارة) أم لا هو أيضا إلى الأمام مباشرة في أنها تقوم على كروس بسيط من اثنين من المتوسطات المتحركة.
يغطي القسم كيفية وضع التجارة الخاصة بك توقف والأهداف. الهدف محدد بشكل جيد لأنه ضعف مستوى الدخول / الإيقاف مما يوفر مخاطر 1: 2: المكافأة. ومع ذلك، يتم تعريف إيقاف بنسبة 5٪ من رأس المال الخاص بك، 50 £ لكل 1000 £ £ في حسابك. هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها هذا النظام في الخلط.
وبعد المناقشة مع البائع، اتفقنا على أن من المناسب أن يكون "وقف 10"، ومن ثم هدف مستهدف هو 20، بالنسبة إلى مؤشر فتس. هذا يسمح لنا لحساب صحيح 2٪ خطر في التجارة وهذا هو ما استخدمنا لأغراض الاستعراض.
ما تبقى من الدليل يذكر بعض "القنابل اليدوية" لاستخدامها، ونحن لم تنطبق أي من هذه.
أشرطة الفيديو هي مفيدة كدليل مرئي لجميع ما هو مغطى في دليل، حقا انها اختيار تفضيل لكيفية كنت ترغب في امتصاص النظام. في الواقع فمن الأفضل أن نلاحظ كلا الأمرين.
أقسام التحديثات وأسئلة وأجوبة في منطقة الأعضاء على الرغم من أن أساسا إعادة تكرار الكثير من ما هو بالفعل في دليل / الفيديو هي أيضا تستحق مرة واحدة على الأقل.
النظام.
تحقق من فيكس على الرسم البياني اليومي (يستخدم ياهو المالية) وحيث أنه بالنسبة لمتوسط ​​متحرك معين. وفي وقت لاحق تحقق من ذلك المستوى وحيث الأسواق الأخرى تم التداول في ذلك اليوم، وهذا سوف ثم توفر لك مع قرار ما إذا كنت على استعداد ل "قنص" (وضع التجارة) في ذلك اليوم. يجب ألا تستغرق هذه الشيكات أكثر من دقيقة أو نحو ذلك.
التداول الفعلي هو خارج الرسم البياني 1 دقيقة وإعداد سهلة ومباشرة إلى الأمام على أي منصة التداول لائق، على سبيل المثال. إيغ إندكس، سمارت ليف ماركيتس، سبريدز كابيتال.
الدخول هو 100٪ الميكانيكية استنادا إلى حركة السعر والمتوسطات المتحركة العبور في اتجاه نحن نتطلع إلى التجارة في بناء على فيكس. لقد طبقنا القاعدة الإضافية (المذكورة في الأسئلة الشائعة / التحديثات) في حين أنه إذا بدا أن السعر في قناة بحثنا عن اختراق 3 نقاط من تلك القناة قبل تنفيذ إشارة.
توقفت والأهداف، كما ذكر أعلاه ثابتة، في حالتنا في 10 و 20 نقطة على التوالي. نحن أيضا، كما نصحت، خرجت من التداول إذا تجاوزت المتوسطات المتحركة في الاتجاه المعاكس لتجارةنا.
يمكن أن يعمل.
ويمكن أن يقال أن نظام سوق الأسهم قناص، يتم تداولها لمدة 20 - 30 دقيقة في اليوم، ويمكن أن تستخدم أيضا للتجارة فتس، داو و / أو S & أمب؛ P. لمحاولة الحصول على نوع من الخط في الرمال اتخذنا نهجين:
& # 8211؛ نحن تداولنا فتس من مفتوح لمدة ساعة، 08:00 حتي 09:00 بتوقيت المملكة المتحدة، لأن أقل من هذا ليس ممكنا حقا (لا يكفي الصفقات) وأيضا لتجنب الإعلانات الرئيسية في المملكة المتحدة الأخبار، عادة 09:30.
& # 8211؛ نحن تداولنا فتس من مفتوحة إلى ساعة قبل الإغلاق، 08:00 حتي 16:00 بتوقيت المملكة المتحدة، لتوفير مقياس أوسع وتجنب آخر نصف ساعة من جلسة التداول.
تم تداولنا وفقا للقواعد التي حددناها في القسم السابق لمدة 6 أسابيع خلال شهري يوليو وأغسطس، وكانت نتائجنا كما يلي:
الفترة الزمنية / الإطار الزمني = 6 أسابيع / دقيقة واحدة.
تايم ترادد = 08:00 & # 8211؛ 09:00 توقيت المملكة المتحدة.
المخاطر لكل تجارة = 2.00٪
عدد الصفقات / الفائزين / الخاسرين = 14 / +6 / -8.
نسبة الصفقات المربحة = 43٪
متوسط ​​الصفقات الرابحة / المفقودة = + 2.37٪ / -1.03٪
عامل الربح (إجمالي الربح / الخسارة الإجمالية) = 1.73.
أكبر تراجع = -3.80٪
متوسط ​​العائد الشهري = + 4.00٪
الفترة الزمنية / الإطار الزمني = 6 أسابيع / دقيقة واحدة.
تايم ترادد = 08:00 & # 8211؛ 16:00 بتوقيت المملكة المتحدة.
المخاطر لكل تجارة = 2.00٪
عدد الصفقات / الفائزين / الخاسرين = 136 / +58 / -78.
نسبة الصفقات المربحة = 43٪
متوسط ​​الربح / الخسارة = = 1.76٪ / -1.02٪
عامل الربح (إجمالي الربح / الخسارة الإجمالية) = 1.28.
أكبر تراجع = -10.20٪
متوسط ​​لكل شهر إرجاع = + 15.07٪
على مدى فترة قصيرة من الوقت حققنا ربحا باستخدام سوق الأسهم قناص.
في الفترة 08:00 - 09:00 وفرت فرصا قليلة جدا والمكافأة تعكس هذا. التداول طوال اليوم هو أكثر ربحية ولكن يوم طويل. طبيعة هذا التداول (1 دقيقة الرسم البياني) يعني واحد يمكن أيضا باستثناء بعض ختم، في بعض الأحيان.
نحن لا نعتقد أن هذا ليس 20-30 دقيقة يوميا في أي وقت من نظام اليوم ولكن قد تكون ذات فائدة لأولئك الذين يتمتعون التداول الميكانيكية، وانخفاض التداول الإطار الزمني، والكثير من الوقت الشاشة والكثير من العمل.
كما هو الحال مع جميع أشكال "سلخ فروة الرأس" نحن فقط لا يشعرون يحتاج التداول ليكون مثل هذا.
رد روب دائما في غضون 24 ساعة وكان عادة مفيدة. وكانت القضية الرئيسية التي وضعناها هي وضع استراتيجية لإدارة المخاطر حيث أن الدليل نفسه ليس واضحا على الإطلاق. في النهاية انتهى بنا الأمر بعد تبادل طويل جدا من رسائل البريد الإلكتروني للوصول إلى نقطة كلا منا وروب كانوا سعداء كان لدينا شيء للعمل مع.
• 100٪ الميكانيكية، مرة واحدة وقد تم تعريف إدارة المخاطر.
• الكثير من الوقت الشاشة المطلوبة لجعل هذا جدير بالاهتمام (على أساس التعرض المحدود لدينا 20-30 دقيقة في أي مكان بالقرب بما فيه الكفاية).
• يمكن أن يكون من الأفضل توضيح إدارة المخاطر.
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا النظام، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
كان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2018.
هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء.
تم الشراء & # 8211؛ اختبار & # 8211؛ عاد. في الأساس لا أكثر من الأساسي المتحرك كروس إشارة متوسطة. أدهشنا في الترويج القوي لهذا النظام & # 8220؛ & # 8221؛ الذي هو الاشياء الصاعد الحقيقي، شيء تعلمت لتجنب في الأيام الأولى من التداول. ما عمليات الانتقال هي لا قيمة لها تماما على أي إطار زمني. سيكون لديك قانون متوسطات النجاح مع أي نظام حتى & # 8220؛ أغمض عينيك وسحب الزناد & # 8221؛ ولكن سلخ فروة الرأس مخطط 1M مع أي نظام سوف يحرق لك من الناحية الفنية والعقلية وعاطفيا. تجنب.
حاولت هذا النظام من الفائدة بعد كل الضجيج على ذلك & # 8217؛ ق الافراج عن بضعة أشهر مضت. أعتقد أنه كان نظاما مروعا. إنه في الأساس متوسط ​​متحرك يعبر على رسم بياني دقيقة واحدة. يمكن أن أرى مدى الحياة بالنسبة لي أهمية استخدام فيكس اليومي في حين تتداول على الرسم البياني 1 دقيقة كما فيكس يمكن ولا تزال ذروة البيع / التشبع في الشراء لفترات طويلة من الزمن وما هي الصلة لها على أي حال للتداول قبالة الرسم البياني 1 دقيقة والتي سوف تتحرك في كل مكان خلال يوم التداول على أي حال.
كانت نتائجي متقلبة جدا مثل النظام وكل ما يمكنني قوله هو إذا كان روب كورنيش مدير الصندوق في المدينة وأفضل ما يمكن أن يأتي مع هذا القمامة ثم لا عجب انه & # 8217؛ ق لم تعد تعمل في المدينة. ربما أسوأ نظام أنا & # 8217؛ نظرت شخصيا في.
وقد قام فريق المراجعة بمراجعة ممتازة لهذا النظام (كالمعتاد). كان / ربما لا يزال يميل جدا لمحاكمة عليه. الإطار الزمني 1 دقيقة يناسبني، وأنا في الواقع مثل سلخ فروة الرأس. هل هناك أي شخص آخر لديه أي ملاحظات. آخر اثنين، على الرغم من السلبية هي موضع ترحيب كما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نهج هذا مع مزيد من الحذر.

إشارات توقيت سوق الأسهم والسندات الحالية.
من أجل الحصول على جميع إشارات التداول الحالية في وقت سابق (الأحد)، يرجى الاشتراك في موقعنا الحر الأسهم والسندات الإخبارية توقيت السوق.
كيفية عمل هذا الجدول.
ولذلك تقوم أنظمة التداول لدينا بتحويل استثماراتنا ذهابا وإيابا بين فئة أصول محددة واستثمار نقدي بنسبة 100٪.
(على سبيل المثال: الأسهم الأمريكية في حالة نظام التداول "سوق الأسهم الأمريكي")
وبالتالي فإن نظام التداول المحدد يشير إلى أن أسعار السوق الأساسية يجب أن ترتفع وبالتالي فإنه يضع أموالنا في فئة الأصول ذات الصلة.
(على سبيل المثال: سندات الخزانة الأمريكية لمدة ثلاثة أشهر أو صندوق سوق المال الأمريكي في حالة نظامنا "سوق الأسهم الأمريكية").
يشير التحول إلى "نقود 100٪" إلى أن السوق الأساسية (على سبيل المثال: الأسهم الأمريكية) يجب ألا يكون لها أي احتمال صعودي كبير.
من أجل الحفاظ على رأسمالنا نظام التداول يتحرك أموالنا إلى وضع نقدي على الهامش.
والقصد من ذلك هو الحد من المخاطر عن طريق إخراجنا من أسواق الدب الشديد وتحطم السوق. هام: هذا الموقع ليس المقصود لتقديم المشورة الاستثمارية الشخصية. وقد تم إعداد هذا الموقع فقط لأغراض إعلامية، وليس عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي استراتيجية معينة للتداول أو السوق.
وقد تكون االستثمارات وإشارات توقيت السوق التي تمت مناقشتها على موقعنا اإللكتروني غير مناسبة للمستثمرين اعتمادا على أهدافهم االستثمارية المحددة ووضعهم المالي. هناك مستشارين الاستثمار المسجلين توفير خدمات إدارة الاستثمار المهنية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001-2018 سمت / G. Seiberl. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment