Friday 9 March 2018

معنى شراء بيع الفوركس


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


كيفية شراء / بيع في الفوركس؟


كيفية شراء / بيع في الفوركس؟


كيفية ضبط وقف الخسارة ووضع الربح عند شراء بيع في الفوركس؟


من الناحية الفنية، فإنه يعتمد على منصة التداول التي تستخدمها.


سوف كل وسيط الفوركس تعطيك بكل سرور منصة تداول العملات الأجنبية دليل أو سوف تكون قادرة على إرشادك من خلال خطوات إعداد أوامر الشراء / البيع وأهداف الربح ومخارج لكل طلب لك.


وكمثال على ذلك، دعونا نراجع خطوات إعداد النظام الأساسي في واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية - METATRADER4.


على الرسم البياني للسعر - الماوس انقر بالزر الأيمن. انتقل إلى 'التداول'، 'ترتيب جديد'.


سيكون لديك نافذة جديدة مع مواصفات النظام.


الرمز - العملة التي سيتم تداولها.


حجم - كم الكثير عليك أن تكون شراء.


وقف الخسارة - تحتاج إلى وضع السعر الذي تريد أن تتوقف في حالة التجارة مقابلك.


خذ الربح - هدف الربح.


تعليق - اتركه فارغا.


نوع - ترك الأمر كما التنفيذ الفوري.


ثم لديك اثنين من الأزرار: شراء وبيع.


اضغط على واحد منهم. حسنا. لديك تجارة جديدة مفتوحة.


سوف تكون قادرا على رؤيته على الرسم البياني الخاص بك وأيضا يمكنك التحقق من القائمة 'التجارة'، وتقع أسفل المخطط الخاص بك. إذا حاولت الآن النقر بزر الماوس الأيمن على هذه الصفقة، سيكون لديك خيار "تعديل أو حذف النظام"، حيث عليك أن تكون قادرا على تغيير تفضيلات التداول الخاصة بك.


1. ماذا إذا كان تاجر يبدأ التداول عن طريق شراء في أدنى، دعونا يقول، سعر الصرف ويوقف مع هذا الموقف في نهاية اليوم؟ هل اعتبر أن تكون ناجحة أم لا في نهاية اليوم؟ ما الذي يعنيه، هل يتبع هذا الموقف / يختاره واحد آخر من أجل تحقيق أرباح (أي بيع بسعر أعلى) أو هل هذا الإجراء "الكامل" من قبله؟


ماذا لو كان يجعل آخر موقف يوم آخر (قل، في اليوم التالي) وذلك ل "استكمال" وضعه السابق من قبل بيع بسعر صرف أعلى؟


ثانكس مقدما (آسف إذا كان بلدي هو ستوبيد، أنا لم تبدأ حتى الآن)


أفضل شيء، بطبيعة الحال، للحصول على حساب تجريبي الفوركس ونرى كيف أوامر العمل.


ولكن، منذ كنت أفي سؤال، دعونا الإجابة عليه.


عند شراء في بعض الأسعار، يمكنك وضع ما يسمى "شراء النظام". وهذا يعني أنك تحتفظ الآن بعملة اشتريتها، على سبيل المثال ورو. خلال اليوم سوف ترتفع قيمة العملة أو تنخفض. لتحقيق الأرباح التي حصلت عليها، ستحتاج إلى إغلاق "طلب الشراء". على منصة التداول سوف تظهر ببساطة على أنها "إغلاق أمر" أو "إغلاق التداول" وما إلى ذلك ما يحدث في الواقع، كنت تبيع العملة التي اشتريتها في وقت سابق، والاستفادة من التغييرات التي أنتجت أثناء كنت عقد عليه. يمكن أن يكون يوم، بضع ساعات، بضع دقائق، أسبوع، شهر وهلم جرا.


لقد سألت هذا السؤال من قبل ولكنني أعتقد أن بناء السؤال جعلني لا أفهم.


الرجاء مرة أخرى أريد أن أعرف كيف يمكنني تعيين: وقف الخسارة، أخذ الربح، نوع (شراء حد أو شراء وقف)، وبسعر. كل هذه هي ما لملء في أمر معلق لتداول التحليل الأساسي. يرجى مساعدتي في حل هذا بروبلم من الفجوة في المعرفة. أمس فقط أنا وضعت التجارة حيث حصلت على ما يصل الى 80 نقطة ولكن بسبب صعوبات عدم وجود قادرة على الخروج من التجارة، فقدت النقاط وحتى أخذ بعض الخسائر. التداول دون تب و سي هو مثل سيارة دون كسر. الرجاء المساعدة.


ليونيل دال (نيجيريا)


الخطوات الدقيقة لوضع وقف الخسارة، واتخاذ الربح الخ سوف تعتمد على منصة التداول التي تستخدمها. عادة ما يكون لديك خيار لتعيين وقف الخسارة وأوامر أخذ الربح خلال لحظة عند طلب فتح التجارة، إما أمر السوق أو أمر الحد. في نافذة النظام الجديدة، يجب أن تكون قادرا على رؤية الحقول لمدخالت التوقف ومدخلات الربح.


إذا اخترت عدم تعيين أهداف التوقف والربح خلال الوقت الذي كنت تضع فيه طلبا جديدا، فسيكون لديك دائما خيار لتعديل طلبك الحالي. عادة عن طريق القيام الحق انقر فوق الماوس على خط تجاري موجود على حسابك يمكنك ان ترى خيار القائمة دعوة لتحرير النظام.


وأخيرا، لديك دائما الخيار الثالث لإغلاق التجارة هنا والآن في أي وقت. يتم ذلك إما عن طريق النقر على التجارة المفتوحة على الرسم البياني (إذا كان النظام الأساسي يدعم التداول شكل المخططات) أو في نافذة عرض / حساب التجارة الخاصة بك.


ملاحظة: في معظم الحالات لن تكون قادرا على إغلاق الصفقات الخاصة بك باستخدام نظام السوق (على سبيل المثال هنا يدويا والآن) إذا كنت تأتي للقيام بذلك في عطلة نهاية الأسبوع، على وجه الدقة: من 5 مساء الجمعة إلى 5 مساء الأحد.


4-ث الخيار في أن ندعو لكم وسيط عن طريق الهاتف واطلب لإغلاق الصفقة.


أيضا وسيط الفوركس الخاص بك يمكن أن تعطي دائما لك شرح خطوة بخطوة لكيفية استخدام منصة التداول وإعداد أوامر / إغلاق.


أنا لا أعرف متى هو الحق في شراء أو بيع الثابتة والمتنقلة مساعدة.


تداول العملات هو سوق المضاربة. كنت ترغب في شراء عندما تكون العملة رخيصة ومن ثم بيعه عندما يصبح أكثر تكلفة.


على سبيل المثال، شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد (عند شراء اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، يتوقع التجار ارتفاع اليورو في القيمة، لأنه إذا فعل ذلك، يمكنهم بيعه مرة أخرى والحصول على المزيد من الدولار الأمريكي في المقابل.


فيما يتعلق بموضوع العثور على فرص شراء وبيع جيدة، فتح أولا أي الرسوم البيانية الحية الحرة من أي زوج من العملات. نلقي نظرة بسيطة ومحاولة لاستباق الخطوة المحتملة القادمة. إذا كان هذا يجعلك خرجت وتريد أن تتعلم ما هي أساليب التقييم تقف وراء توقعات السوق، وكنت قد حصلت على عالم الخروج من الفوركس الذي هو كل شيء عن كيفية ومتى لشراء وبيع. قراءة فقط عن كل شيء يمكنك أن تجد. ابدأ من: فوريكس-تشارتس-بوك /


ما هي أفضل المؤشرات التي يمكن للمرء أن يستخدمها. هل تذهب إلينا أكثر دان مؤشرين في التجارة. كومبا، نيجيريا.


فمن المستحيل تسمية أفضل المؤشرات، كل تاجر لديه وجهة نظر مختلفة لكيفية القيام بتحليل المخطط.


أفضل مؤشر هو السعر نفسه مع مستويات الدعم والمقاومة. لذلك، إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة جادة نحو النجاح في التداول، والتعرف على دور الدعم والمقاومة في التحليل الفني.


أداة أخرى للحصول على قبضة جيدة على هو خط الاتجاه.


تعلم كيفية ومتى لوضع التجارة أمر ضروري جدا في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، هناك مؤشرات مختلفة. الشموع، بارابوليك سار، المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية. يرجى كيف يمكن أن بارابوليك سار أن يقول شراء بينما الشموع يقولون بيع. وهو واحد أكثر موثوقية.


أنا بعض كيف الخلط بين مسألة شراء وبيع، عندما كنت ترغب في شراء يقول الدولار الأمريكي مقابل اليورو يورو / دولار، هل النقر على شراء أو بيع؟


من الهند.


لماذا تذهب السوق أغيست لي في كل مرة أضع التجارة؟ هل هو أنني حصلت على خطأ أو مالك منصة يستخدم نوعا من لينة وير أغايست لي؟


ما هو معنى شراء / بيع في زوج العملات غبب / أوسد.


يمكننا بيع العملة قبل شرائها.


بواسطة غولابسينغ الهند.


كيف يمكنني تحديد مقدار النقاط لتخصيص ل ستوبلوس بلدي ووقف وقف الخسارة إيندرورد لقفل في الأرباح؟


بول أدنوو، لاغوس نيجيريا.


معظم مؤشرات الفوركس هي مجرد خداع، وأفضل شيء هو بالنسبة لك لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.


أديبوجو الأحد نيجيريا.


أنا بصراحة لا أفهم لماذا الناس سوف تأخذ خسارة عندما يمكن أن تنتظر العملة لترتفع مرة أخرى. صدقوا أو لا تصدقوا، لقد اشتريت ور / سيك وفقدت 167 نقطة. في اليوم التالي، لقد ربحت حتى ربحت 30 نقطة!


كيف يمكنك حساب وقف الخسارة وجني الأرباح.


عندما يجب أن نشتري.


i فيرتوالي لا أعرف أي شيء ولكن أود أن أعرف عن تداول العملات الأجنبية.


حسن من لاغوس.


مرحبا، أنا جديدة في سوق الفوركس حتى طبيعية لدي كتلة من الأسئلة ولكن فورسور سوف تعيين سوى عدد قليل :).


1. يجب دائما استخدام وقف والحد؟ هل هو أكثر أمانا بهذه الطريقة؟


2. متى يجب أن انتظر لإغلاق الموقف؟


3. إذا بدأت مع إيداع 100EUR كم كبير يجب أن يكون الهامش؟


4. هل هو موافق لإغلاق الموقف إذا كان +4.01 لاتخاذ يف؟


5. إذا بلدي التجارة يتعارض معي عندما هو أفضل وقت لوقف ذلك؟ هل يجب أن أعطيها فرصة للعودة على قدميها والبدء في الارتفاع مرة أخرى؟ هل هذا خطر كبير جدا؟


7. الشمعدانات، يجب أن أدرس لهم بشكل جيد جدا؟


.8 ھل ھناك أي إستراتیجیات مربحة أو ھل تستند فقط إلی تقدیراتنا الخاصة وقدراتنا التقلیدیة؟


شكرا جزيلا لك مقدما .


فقدت للتو 20 دولارا في النقد الاجنبى. ولكن سأعود للانتقام. HMMMM.


أخي، والخبر السار هو أنني أصبحت سلطة في تداول العملات الأجنبية على مر السنين بعد فقدان ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار. للإجابة على أصغر سؤال أولا. إذا كنت تشتري الدولار وزوج العملات هو اليورو / الدولار الأمريكي، سوف تبيع هذا الزوج. إذا كان زوج العملات ترتيب أوسد / كاد وكنت ترغب في شراء الدولار، فإنها سوف تشتري الزوج. كل ذلك يعتمد على العملة التي تأتي أولا في الترتيب. عند شراء أو بيع، يجب أن أقول لكم أن جميع المؤشرات تهدف إلى خداع لك. لا وسيط يريد منك أن تجعل من أي وقت مضى فلسا واحدا في الفوركس بغض النظر عن الخسائر الخاصة بك. حتى أنظمة التداول تشتري ليست سوى صفقة لوضع المال في جيب البائع. لا أحد سوف اقول لكم من أي وقت مضى كيفية التجارة وتحقيق الربح، إلا لي. لا أحد قال لي. لم مدربي المدفوعة أبدا. لذلك تعلمت من خلال الطريق الصعب وبالطبع، توجيه الله. النظام الوحيد الذي يخبرك عندما لشراء أو بيع هو أنت. الآن لا يكون بخيبة أمل مع جوابي وأنا سوف اقول لكم ما يجب القيام به. القرار الصحيح هو أبسط. الآن ننظر إلى الرسم البياني. هل تتجه صعودا أو هبوطا؟ إذا صعودا، شراء؛ والعكس بالعكس. ثم تحقق مما إذا كان الاتجاه بدأ مؤخرا أو سوف تصل قريبا إلى مستوى المقاومة. هذا وسوف يرشدك في اتخاذ قرارك. تحقق أيضا ما إذا كان المخطط لا تتجه. وهذا هو، سوق تتراوح. الآن شراء وبيع بين مستويات المقاومة. تأكد دائما من تغيير الاتجاه قبل القيام به. هذا هو أفضل دليل يمكنك الحصول عليها وأنها حرة. فليباركنا الرب. تولو باميل. 08185585307. نيجيريا.


أنا باستخدام منصة MT4 ولكن يبدو أنها مبرمجة لتعطيني وقف الخسارة التلقائي من حوالي 100 نقطة. زر تعديل / حذف أبدا تضيء إذا كنت أحاول أن اكتب في بلدي أرقام وقف الخسارة. أحيانا الشيء نفسه ينطبق على أخذ الربح. MT4 يميل إلى إرغامي على اتخاذ الأرقام الخاصة بها. ما هو التفسير. أنا على حساب تجريبي. بيتر - أوغندا.


ما هي مدة تداول السوق؟ أقول أنا بيع اليورو / الدولار اليوم في، متى سوف يقف هذا النظام؛ أيام، أسابيع، إلى الأبد؟ حاليا أنا التداول على حساب تجريبي نبك وبشكل دوري تختفي مواقف بلدي، كما لو تنتهي، ولكن لا أستطيع أن أعرف ما هو المصطلح؟ أيضا، إذا باعت اليورو / الدولار الأمريكي وينتهي في بعض الطريق، وهذا هو على نحو فعال وثيقة أن يحقق مكاسبي / الخسارة؟


كيف يمكنني حساب وقف الخسارة وجني الأرباح عند تداول العملات؟ سوف تكون محل تقدير كبير المساعدة.


كيفية شراء وبيع تداولات الفوركس في نيجيريا.


كيف نحدد الأخبار المربحة؟ وعندما نضع شراء وبيع؟ هل الأخبار لها علاقة مع سعر الصرف الحالي؟ الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


مرحبا أحتاج إلى الوضوح بشأن مسألة قيمة الموضع. تم فتح موقعي مع 25USD وعند 00:01 عندما تم طرح الموقف على البريد الإلكتروني قال "قيمة منصبي كان 3636USD". هل هذا يعني إذا أغلقت موقفي ثم كنت قد حصلت على هذا المبلغ / القيمة في حسابي؟ كانت نقاطي حوالي 10USD خلال المتداول.


مرحبا أحتاج إلى الوضوح بشأن مسألة قيمة الموضع. تم فتح موقعي مع 25USD وعند 00:01 عندما تم طرح الموقف على البريد الإلكتروني قال "قيمة منصبي كان 3636USD". هل هذا يعني إذا أغلقت موقفي ثم كنت قد حصلت على هذا المبلغ / القيمة في حسابي؟ كانت نقاطي حوالي 10USD خلال المتداول.


ما أنا شراء وبيع في سوق الفوركس؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. ووفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات والذي أجراه بنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 1.9 تريليون دولار في عام 2004. ويوفر حجم التداول الضخم سوق الفوركس بسيولة ممتازة، الأمر الذي يفيد العدد الكبير من التجار الذين يستثمرون هناك. وقد حفز نمو سوق الفوركس من خلال تطوير شبكات التجارة الالكترونية وزيادة العولمة.


وعلى وجه التحديد، يركز سوق الفوركس على تجارة العملات من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة والأفراد في جميع أنحاء العالم. يتم تداول جميع الصفقات دون وصفة طبية، مما يضيف إلى السيولة في السوق، مما يسمح تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم. ويمكن أن يتم التداول في جميع العملات تقريبا، ومع ذلك، يتم استخدام مجموعة صغيرة تعرف باسم "التخصصات" في معظم الصفقات. وهذه العملات هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. يتم تداول جميع العملات في أزواج العملات.


عندما تتم التجارة في الفوركس، ولها وجهان - شخص ما يشتري عملة واحدة في الزوج، في حين أن شخصا آخر هو بيع الآخر. على الرغم من أن المواقف المتداولة في الفوركس غالبا ما تكون أكثر من 100،000 وحدة عملة، إلا أن جزء بسيط من إجمالي الموقف يأتي من المستثمر. يتم توفير الباقي من قبل وسيط، والذي يوفر الرافعة المالية اللازمة لجعل التجارة.


يتطلع المتداولون إلى تحقيق ربح من خلال الرهان بأن قيمة العملة ستقدر أو تنخفض مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري 100000 دولار أمريكي من خلال بيع 80،000 يورو. في هذه الحالة، تراهن على أن قيمة الدولار سترتفع مقابل اليورو. إذا كان الرهان الخاص بك هو الصحيح وزيادة قيمة الدولار، سوف تحقق ربحا. من أجل جمع هذا الربح، سيكون لديك لإغلاق موقفكم. للقيام بذلك، يجب أن تبيع 100،000 دولار أمريكي، وفي هذه الحالة سوف تتلقى أكثر من 80،000 يورو في المقابل.


ليس مطلوبا من التجار لتسوية مواقفهم في تاريخ التسليم، والتي تنشأ عادة يومين عمل بعد فتح الموقف. يمكن للمتداولين تجاوز مراكزهم إلى تاريخ التسليم المتاح التالي. ومع ذلك، إذا كان المتداول يأخذ هذا الطريق، وقال انه أو انها تركت مفتوحة لتكبد تهمة التي يمكن أن تنشأ تبعا له أو لها موقف والفرق بين أسعار الفائدة على عملتين في الزوج.


فوركس.


تداول العملات في أكبر سوق في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار في حجم التداول اليومي.


ما هو الفوركس؟


تبادل رأيك في ارتفاع وانخفاض العملات العالمية، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


العملة التجارية.


لماذا تداول الفوركس مع فكسم؟


اكتشاف لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


أزواج العملات.


الوصول إلى أعلى أزواج العملات، بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر تداولا في العالم.


تجارة التفاصيل.


الحصول على معلومات الحاجة إلى معرفة على منتج الفوركس لدينا، بما في ذلك التمديد، انتهاء وأكثر من ذلك.


الفوركس التسعير.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟ تعلم كيفية تحديد التكاليف الخاصة بك للعملة التجارية.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الفوركس شراء وبيع معنى.


شراء وشراء الفوركس مهم جدا في الحياة المهنية الفوركس لكل تاجر الفوركس، في الواقع، شراء وبيع الأوراق المالية هو عمليا ما هو تداول العملات الأجنبية هو كل شيء. لذلك من الأهمية بمكان أن يفهم كل متداول الفوركس بشكل متعمق كيفية شراء وبيع العملات الأجنبية وكيفية بيعها.


ماذا يعني بالضبط أنه يعني شراء وبيع الفوركس؟


الفوركس يعني تبادل عملة لأخرى. يتم تنفيذ جميع الصفقات في سوق الفوركس في أزواج. أوسد / جبي، كاد / ور، أود / جبي، وهلم جرا. دعونا نفترض أن التاجر-A هو تاجر الفوركس الذي يتداول في زوج العملات أوسد / جبي. تعرف العملة الأولى المسماة بالدولار الأمريكي باسم العملة الأساسية (أو عملة المعاملة من منظور المتداول)، في حين أن العملة الثانية تسمى العملة، جبي، هي عملة الاقتباس أو العملة الأجنبية (من التاجر-A & [رسقوو]؛ ). كمتداول فوركس، يمكن للتاجر-A إما شراء أو بيع أي من زوج العملات على أمل أن قيمة الزوج سوف إما نقدر أو ينخفض ​​بشكل مربح.


كيف يمكنك أن تعرف متى تشتري أو تبيع العملة الأساسية أو عملة الاقتباس من أجل تحقيق الأرباح؟ تجارة الفوركس، يجب أن تعرف، هي تجارة محفوفة بالمخاطر جدا لأنه لا أحد يعرف، مع اليقين، ما هي نتيجة تجارة معينة سيكون. لا يمكن التنبؤ بها، هو أكثر مثل القمار. بالنظر إلى المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، متى يكون الوقت المناسب للشراء أو البيع في سوق الفوركس؟ ليس هناك الوقت المناسب، في القول، ولكن هناك بعض أدوات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد أي تاجر الفوركس تعرف متى لشراء أو بيع العملة عند استخدامها بشكل صحيح. نحن بصدد المتابعة مع & لدكو؛ التاجر-A & رديقو؛ مثال وزوج العملات الذي هو أوسد / جبي. إذا كان التاجر ألف يبيع 75000 ين لشراء 100000 دولار، فهذا يعني أن التاجر-أ يراهن على أن قيمة الدولار سترتفع مقابل الين. إذا كان رهان التاجر إذا كان مواتيا، فإنه سيحقق أرباحا عن طريق إغلاق منصبه (الذي يتداول 100 ألف دولار أمريكي مقابل الين الياباني، وفي هذه الحالة سيحصل على أكثر من 75 ألف ين).


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 25، 2018 10:53:10 آم.


نداء الفوركس الهامش هو سيناريو في تداول العملات الأجنبية حيث يطلب وسيط أن تاجر الفوركس يودع المزيد من الأمن / النقد في حساب الفوركس لها لتغطية لو ممكن.


نوف 24، 2018 9:38:05 بيإم.


الفوركس (النقد الأجنبي) هو نشاط تجاري مثير للاهتمام لشراء وبيع العملات. انها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بسبب تداول العملات الأجنبية ط.


نوف 24، 2018 9:30:20 بيإم.


النقد الأجنبي أو النقد الأجنبي هو نشاط تجاري مثير للاهتمام ينطوي على شراء وبيع العملات من دولتين مختلفتين. سوق الفوركس هو الأكثر ليق.


بيع حد بيع وقف هي بعض الأدوات التي يمكن للتداول الفوركس استخدامها لجعل المسارات في.


من المحتمل أن يكون عرض السعر وشروط الفوركس هو الأكثر عملية لجميع شروط الفوركس. ليس هناك د.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمتها سوف تقوي بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment