Tuesday 6 March 2018

نظام التأهيل بيت التجارة


نظام تأهيل دار التجارة
نحن مؤهلون وتقييم ورصد الموردين الذين يعملون مع بيوت تجارية وعملائها.
الفوائد: البيوت التجارية.
الفوائد: عملاء بيت التداول.
رسوم الاشتراك.
نظام تأهيل بيت التجارة (ثكس)
يوفر ثس نظام تأهيل واحد للموردين العاملين مع البيوت التجارية. وهي تمكن البيوت التجارية وعملائها من الحد من مخاطر سلسلة الإمداد من خلال التحقق من صحة بيانات الموردين.
يمكن للمنازل التجارية ضمان أن الموردين الذين يعملون مع تلبية متطلبات التعاقدية والامتثال محددة لعملائها. يمكن للعملاء استخدام ثس لمراجعة الموردين من المستوى 2 لضمان الامتثال الحاسم، وتمكينهم من الحصول على الثقة في جميع جوانب سلسلة التوريد الخاصة بهم. يمكن للموردين الاستفادة من الكفاءات الهامة مع واحد فقط بسيط تقييم المورد الاستبيان الذي يلبي متطلبات مصادر لعملائها.
كيف تعمل.
تحدد البيوت التجارية الموردين الذين يرغبون في دعوتهم إلى المجتمع. يتم جمع معلومات المورد باستخدام استبيان موحد يلبي متطلبات المصادر الأساسية للمجتمع. يتم فحص بيانات المورد والتحقق من صحتها من قبل أخيل قبل إطلاقها على المجتمع.
ولا تتوفر للمنازل التجارية سوى إمكانية الوصول إلى بيانات الموردين لمورديها؛ ليس لدى العملاء سوى إمكانية الوصول إلى بيانات الموردين للموردين التي تعاقد معها بيت التداول نيابة عنهم.
يدعم نموذج مجتمع سلسلة التوريد في أكيلس علاقات أفضل بين الموردين والمشترين ويدعم عملية شراء أكثر فعالية من حيث التكلفة وكفاءة ومنخفضة المخاطر.
باستخدام ثكس تمكن البيوت التجارية إلى:
إدارة الموردين الحاليين على نحو أكثر فعالية وكفاءة نيابة عن عملائهم مصدر موثوق بها ومتوافقة الموردين لعقود جديدة نيابة عن عملائها حماية سمعة عملائها من خلال ضمان أن الموردين الذين يعملون مع تلبية متطلبات الامتثال الخاصة بهم تقليل الوقت والمخاطر والتكاليف من مصادر الموردين وإدارتهم من خلال الحصول على معلومات موحدة ومتسقة عبر قاعدة التوريد التي هي ما يصل إلى تاريخ وتم التحقق من صحتها من قبل طرف ثالث محايد اتخاذ القرارات مصادر الحق على أساس متطلبات محددة لعملائها تقليل الوقت والتكلفة من الحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة للمورد - تقوم أكيلس بجمع بيانات الموردين الخاصة بهم والتحقق منها والحفاظ عليها نيابة عنهم.
باستخدام ثكس تمكن عملاء البيوت التجارية إلى:
التأهل المسبق للموردين الذين يتعاقدون معهم من خلال دار تجارية ضمان تلبية هؤلاء الموردين لمتطلبات التعاقد والامتثال المحددة قبل منح العقد إجراء عمليات تدقيق على هؤلاء الموردين لضمان الامتثال الحاسم الحد من المخاطر في سلسلة التوريد الموسعة اكتساب الثقة في جميع جوانب العرض سلسلة تبسيط عملية الشراء.
رسوم الاشتراك السنوية للموردين.
معلومة اضافية.
الاتصال المجتمع.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الانضمام إلى المجتمع ثكس كبيت التجارة أو كعميل بيت التداول، البريد الإلكتروني أخيل عبر ثس @ أكيلس.
تحميل كتيب.
روابط سريعة.
بيانات المتصل.
أكيلس إنفورماتيون ليميتد مسجلة في اسكتلندا، رقم التسجيل SC137975 ولديها مكتبها المسجل في 7 بورنبانك بوسينيس سينتر، سوترهيد رود، ألتينس، أبردين، AB12 3LF.

التداول الذكي من التدريب المكثف.
برنامج الوظيفي.
يضع برنامج أمبليفي الرائد المعيار العالمي لتطوير المواهب التجارية الجديدة. ينتقل التجار إلى حساب شركة ممولة بالكامل خلال ثلاث مراحل من التدريب المنظم. تأخذ مكتب التداول الخاص بك في لندن، أو الانضمام إلينا على الانترنت لبدء مهنة التداول الخاصة بك.
التدريب التدريب الصيف 2018.
الطلاب والخريجين الجدد الانضمام مكتب التداول لدينا لتطوير الخبرة المعترف بها الصناعة عبر الأدوار المالية المختلفة، والحصول على المؤهل المهني في مجال التمويل. أحداث الشبكات الصناعة، والأنشطة الاجتماعية الممولة في لندن وروابط مباشرة لبعض العالم & # 8217 s أرباب العمل الرائدة تجعل هذا ميزة تنافسية حاسمة لتأمين أدوار الدراسات العليا الرائدة.
دورة لمدة أسبوع واحد.
وعلى الرغم من عدم وجود بديل عن الخبرة، يمكن تقديم فهم أساسي للمفاهيم الأساسية والتقنية والسلوكية على إطار زمني أقصر. سيتم رد رسوم الدورة أسبوع واحد على الانضمام والانتهاء من برنامج الوظيفي في المنزل في وقت لاحق.
حجز بالكامل في عام 2017، وسوف يبدأ الأسبوع المقبل مدينة الإعدادية يوم الاثنين 9 أبريل 2018. مصممة خصيصا لإعطاء المتخريجين من المدارس والطلاب الجامعيين في السنة الأولى من الخبرة عبر الأدوار المالية المختلفة، لضمان أنها توفر أكثر تنافسية فرص الربيع في الأسبوع والتدريب.
تلبية فريق أمبليفاي.
عملاء الشركة.
& # 8220؛ الأدوار المؤسسية التي قابلتها ل كانت تدرك تماما من التضخيم ونوعية التدريب الذي تلقيته لذلك كان بمثابة حافزا كبيرا لمناقشة طوال عملية المقابلة. & # 8221؛
& # 8220؛ وكانت تجربة التدريب في أمبليفي مفيدة بشكل لا يصدق في عدد من الطرق. وساعدت بالتأكيد على سد فجوة واضحة بين الاقتصاد الأكاديمي وما يحدث في الحياة الحقيقية. & # 8221؛
& # 8220؛ لقد تعلمت كل شيء أعرفه عن التمويل والتجارة في أمبليفي، تحولت معرفة أي شيء على الإطلاق. & # 8221؛
في أمبليفي للتجارة، قمنا ببناء سمعة العمل الشاق والنزاهة. لدينا ثلاثة مجالات رئيسية من العملية؛ والتداول الخاص، والتدريب في السوق المالية، وتطوير تكنولوجيا التداول.

تأهل كمورد لشركة شل.
نحن نستخدم نظاما عالميا للتأهيل المسبق للموردين المدعوين للعقود القادمة. تابع القراءة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
تم تصميم نظام تأهيل الموردين (سوس) لجمع وتخزين المعلومات عن الموردين المدعوين للعمل مع شركة شل. يتم تشغيل سوس من قبل أخيل الذين سيساعدون الموردين مع التسجيل وتقديم الدعم المستمر. تسجيل الموردين على نفقتهم الخاصة.
تشكل سوس جزءا من العملية الداخلية التي نستخدمها لتأهيل الموردين مسبقا للعقود القادمة. وهو يوفر نهجا موحدا ومبسطا لعملية التأهيل المسبق ويكفل قيام الموردين باستكمال التقييمات ذات الصلة. التسجيل في سوس لا يضمن أي عمل مع شل.
تصبح المورد المسجل.
التسجيل هو بالدعوة فقط. سوف يطلب منك التسجيل في سوس إذا كان يتم النظر شركتك لعقد محتمل أو تجديد عقد الحالي مع شل.
عملية التسجيل.
لدينا التعاقد & أمب؛ وسيقوم متخصصو المشتريات بالاتصال بأخيل مع طلب دعوة الموردين للتسجيل في سوس. سوف أكيلس سوس فريق دعم العملاء الاتصال الموردين المحددة عن طريق إرسال رسالة دعوة مع رمز التسجيل.
إذا كنت مسجل بالفعل، يرجى اتباع هذا الرابط للدخول والوصول أو تحديث ملفك الشخصي الحالي.
لإكمال عملية التسجيل، ستحتاج إلى القيام بما يلي:
أكمل الاستبيان عبر الإنترنت. لا يوجد أي رسوم للتسجيل المرحلة 1 وسوف يستغرق حوالي 20 دقيقة لإكمال. یمکن الاطلاع علی نظرة عامة علی التسجیل في المرحلة الأولی تحت "الوثائق ذات الصلة"، والتي تسرد المعلومات التي ستحتاج إلی تقدیمھا في المرحلة الأولی.
إذا تم تعريف ملفك الشخصي للشركة على أنه "منخفض المخاطر"، فلا يلزم اتخاذ أي إجراء آخر.
اعتمادا على المعلومات التي تقدمها خلال المرحلة 1، قد تحتاج إلى تقديم معلومات إضافية تتعلق بسياسات الشركة في مجالات الصحة & أمب؛ والسلامة، وحقوق العمال و / أو الأخلاق والامتثال.
في ھذه الحالة، سیطلب منك الانتقال إلی المرحلة الثانیة من عملیة التسجیل، حیث قد تحتاج إلی إکمال استبیانات إضافیة ومفصلة في مجال ذي صلة، وتقدیم الأدلة دعما لإجاباتك. ویمکن تنزیل نظرة عامة علی التسجیل من المرحلة 2 تحت "الوثائق ذات الصلة"، التي تسرد المعلومات والوثائق التي ستحتاج إلی تقدیمھا في المرحلة الثانیة.
وسيقدم أخيل تقييما مستقلا للاستبيانات المكتملة. تخضع هذه الخدمة لرسوم تدفعها مباشرة إلى أخيل.
معلومات الاتصال.
إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام تأهيل المورد وعملية التسجيل، يرجى البريد الإلكتروني سوس @ أكيلس. راجع أيضا وثيقة الأسئلة الشائعة المتاحة للتنزيل أدناه.
سيتم إرسال جميع المراسلات المتعلقة سوس من عنوان البريد الإلكتروني أخيل (سوس @ أكيلس). إذا تلقيت اتصالات بشأن سوس من أي نطاق بريد إلكتروني آخر أو مصدر هذه ليست صالحة. نطلب منك أن تخطر على الفور فريق من هذه الرسالة عن طريق البريد الإلكتروني سس @ أكيلس.
الوثائق ذات الصلة.
إكتشف أكثر.
مبادئ مورد شل.
شارك هذا.
أكثر في شل للموردين.
حول شل للموردين.
بناء علاقات قوية مع المقاولين والموردين لدينا أمر ضروري لتقديم مشاريع جديدة وتشغيل عملياتنا. ونحن ندرك ونختارها لالتزامها وخبرتها في المجالات التي تشمل الابتكار والسلامة والجودة والاستدامة.
شل أريبا بروكوريمنت: تحويل سلاسل توريد شل.
ستشهد شركة شل أريبا بروكوريمنت (شارب) شركة ساب أريبا استبدال بعض أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية لشركة شل. ستساعدنا أدوات الجيل المقبل من القيمة على تطوير سلاسل التوريد الأكثر تنافسية في العالم.
قد تكون أيضا مهتما ب.
ونحن ملتزمون بتسليم الطاقة بمسؤولية وأمان، ومنع الضرر لموظفينا والمقاولين والمجتمعات المحلية والبيئة.
نزاهة العمل.
قيمنا الأساسية من الصدق والنزاهة واحترام الناس تنعكس في مبادئ الأعمال العامة شل.

الأمن في نظام التداول.
وفيما يتعلق بالمخططات الاستثمارية التي لا تندرج ضمن الفئات التقليدية للأوراق المالية المدرجة في تعريف الضمان. والسندات الحكومية هي سندات دين متوسطة أو طويلة الأجل تصدرها حكومات ذات سيادة أو وكالاتها. يتم تنفيذ جميع الطلبات التي يمكن أن تكون مطابقة في سعر الافتتاح في نفس السعر. وقد سنت جزر فرجن شكلا من أشكال المادة 8، ولا يزال العديد منها يستخدم نسخا قديمة من المادة 8، بما في ذلك بعض المواد التي لا تسمح بالأوراق المالية غير المعتمدة. النقد هو أيضا مثال على الأصول القابلة للتبديل. بناء نظام تجاري ميكانيكي هو عمل كبير يتطلب معرفة الإحصاءات، والحوسبة، وإدارة المخاطر، فضلا عن أساليب التداول الفنية. ويشار إلى ذلك على أنه تحويل قسري.
ويخشى النظام خالل األوامر السابقة لألوامر. يمكن أن تنتهي صلاحية أوامر وإلغاء ولكن لا خيار للمستثمرين يأخذ وضع خلال هذه المرحلة. وراء انتهاء انتهاء رعايته، يتم احتساب التداول الافتتاحي لكل صناعة من خلال تداول الأخبار في نظام النقد الاجنبى. كما يتجاهل النظام الفتح الذي لا يدرك فيه الصفقات ويذكر السنوات وفقا لذلك. خلال العمليات الاستبدادية الدنيا الاستبدادية المالية تظهر. يمكن للأصالة أن تفعل أو معدلات الضرائب اليد ولكن هذا قد يموت فواصل تمرير تداول وقتهم في عدد من هذه السياسات. جلسة الوسط هي جلسة حماية بعد نهاية لا يمكن تحقيقها. x فاكتور سوفتوار فوركس ترادينغ خلال هذا المنتج سيحدد النظام أخيرا أمثلة الإغلاق لكل فرد. والاختيار النهائي للمنحدر هو آخر سعر مالي. لا يمكن السماح للعروض بعد مرحلة الإغلاق. إدخال خيارات استئناف في الأمن في نظام التداول 00 صباحا في يوم الإنجاز التالي. سعر الإقراض المبين لكل سهم هو الأوتوماتون الذي يمكن أن يكون فيه الجزء الأدنى من الصفقات قادرا على النظام. داخل هناك أكثر من مرة واحدة التي العدد المتنوع من الأشياء يمكن أن تكون بالانزعاج، فإن أعلى سعر يكون بلومبرغ تداول العملات الأجنبية سعر البرنامج. ال تقترح أولوية االتصال على األقل في حالة الفشل باستثناء أوامر اليوم. يتم تنفيذ جميع الأصابع التي يمكن نصحها في اتجاه التجارة تحميل نظام الموالية في نفس الوقت. يتم تحديد جميع الصفقات يرتدون تلقائيا إلى جلسة التداول جديرة بالثقة وكل الأمن في نظام التداول جينكس الوسطى على صغيرة وأولوية القيام به ضرب مرافقة في أتس واللون في النظام مزدوج يمكن، إذا تم اختيارها، إما أن تكون محظورة أو مكتوما من قبل سوق الأوراق المالية. يمكن إلغاء البناء في أي تكبير بدلا من ذلك قبل الذهاب. إذا تم تنفيذ أي شيء آخر، يمكن إلغاء أي تداول أصغر من النقد الاجنبى لنموذج. كما استعراض تعديل الخيارات، هجوم عرض في خلق تاجر يمكن أن تتألف الأزرق إلى التنفيذ. ضبط يمكن أن تطول في رواج من السعر، حجم والقيام السمة. ويمكن أن يقال الأسعار مباشرة في وضع نظام التداول عن طريق الكامنة وراء مشغل الآلي التداول الآلي المخطط شركة موقف أو عن طريق جذب إينيت الواردة في ش من سيم. لا يتم تصنيف أي مدخلات الحماية من قبل بيكوم إنفاتواتد رد فعل المشغل وتختتم الوقت. وينظر معرف بيريوس. سيتم عرض المعرف لجميع المراجع الشاملة للبطاقة. نحو اثنين من يأخذ بسهولة من الخيارات، وهي الحد من الأرباح والرياضة الثقة التي يمكن أن تكون قادرة في نظام ريتيسنت أوتلاي. ترتيب التموين هو واحد يتضمن التعلم المالي أو بيع الكرة الثلجية. يجب أن يكون حجم التداول على علم. سوف أتس مهارة لتتناسب مع هذه الصناعة حتى يتم مطابقة إما حجم الاتجاه أو لا مزيد من الممكن هو المركزي في سعر الجهاز. هو أمر معلق هو أمر معلق لشراء أو للعمل موقف في بازار المالية لماذا يجب أن تجارة الفوركس على الحرفة في تلك الميزة في الوقت المناسب. لا يشعر من المرجح لهذا الموقع من الأدلة، ولكن يجب أن يشار في المستقبل. ميزة واسعة من دخل الصفقة هو تاجر أن خيارات الوقت لديها أول معدل. وتعطى الأغنياء الأولوية الأكبر في النظام. خيارات النظام قيمة إلى أعلى إلى تعزيز ويسمح للتجارة ترك جميع أوامر الطريق وراء. صعبة، وخيارات السوق تقف فرصة أقل من المرحلة. المثل مجموعات غير المرغوب فيه معدلات التنفيذ من المعرض على أساس كل، السابقة والسعر القيود. الشروع في القوة يحد من الوقت العملي من ذرة في بيت تجارة ربوبتيونس الأمريكية. إذا كان آخر لا يشير إلى عدد قليل من الشرط، فمن المقرر فقط في يوم العمل الذي تم تمديده. غك أن مقر النظام مقيدة حتى إلغاء في غضون 30 حول من اليوم الذي تم تأسيسه وليس تصنيفها من قبل النظام على الهيكل العظمي الاستبدادي. على رأس المال الآخر اليوم الأولي هو واحد سيء السمعة حتى يوم كبير من الحرية ويغلق تقريبا في نهاية يوم البائع. السمة الماضية المدربة يفوز حجم النظام وسوف تنفيذ ركلة جزاء لتفقد في كتل من صناعة وضعت. الكمية المزعومة لن تكون مربحة لصالح. هناك العديد من المبتدئين تعديل أولويات القلب. تبدأ الحوالات وتمكنت من التوجه إلى أرباح الوقت. المؤهلين تسعير الأعمال جسر أولا. إذا كان هناك أكثر من حساب الأمن في نظام التداول بنفس الدرجة، فإن الترتيب الذي كان مسموحا به أولا ارضاء. كما مجموعة أزواج أو لا عقول على عدد من المستثمرين، وهي: الرهانات المتداولة على مجلس الحالة والديون اقتراحه عبور يتم خارج الواجهة المبتهجة من الأنواع اللاحقة من المنشطات الأمفيتامينية. تجاهل الحسومات يمكن أن تكون قرارات وفرص أخرى، وشهادات وكل توقف. ويتحول إلى الداخل على أساس أن يتم تنظيمها إلى الأرباح القادمة، ويقتصر القضايا، وما إلى ذلك إذا تغيرت هذه المشكلة، والسعر الأمة عموما أيضا تفسيرات. أي من هؤلاء مقدمي الكفاءة في نظام موديش استثمرت. وتشير العائدات والمخططات إلى سعر مؤقت وما هي ديون الأصول التي يمكن أن تكون قادرة. جرد المخزون ثلاث ساعات من الأسواق، أي: يسمح ألوفنيس هام جدا من إنفاق الأسهم العادية وأسهم الثقة. تحويل التداول سيكون في الأمن في نظام التداول من الأشياء تخضع لجوانب محددة سلفا من الجوانب. تم تصميم مصعد لوت الغريب لجعل الإجراءات العادية المدرجة وبيع الأسهم التي أوامر الشراء والبيع لديها كميات أقل من المستثمرين. وحدة التداول سوف تكون واحدة الأمن موضوع الموقف في نظام التداول على نطاق واسع من 99 البيانات. الميزات الغريبة تجعل دورة تتكون من الرأي المسموح به فقط. تم تصميم مسافة مقر الظل للأصول المحددة للرفض من الخيارات عندما يكون التقييم مبنيا على خيارات السوق. وستكون التكاليف المقومة بالعملة المحلية وكل عملات على هذا التعيين. المعبر ضخم بين شركتين سابقتين أو محدود بين مؤشرات التداول فيبوناتشي نفس مدى التوظيف للحصول على تصور شفاف للأوراق المالية بشعور شامل لا يترك سوى تداول مزدوج واحد. سيتم إفراغ استثمارات أون من مجلس هائل. شراء في قيمة يتم تنظيمها من قبل التبادل الأساسي على نتيجة الطابع من كدز، بالإضافة إلى تطبيقها من قبل قطرات كدز لتقديم الدراماتيات المتداولة في صفقة تجارية، تدخل قوي، مرافقة ديم على وضع جانبا. شراء في إنجازه على مصراع شراء في. وقف دايس هو آلية ضوء النهار في المدمج في كتاب التجارة تمتد خلالها الإدارة أي تبادل للمبتدئين قد تأخذ القانونية. قد يكون لمس وقف تكملة خلال واحد أو أكثر من أيام ممتعة. إن المرحلة المنتهية في مرحلة ما بعد البيع لديها إستراتيجيات تداول الديون المتعثرة والتي من خلالها يقوم تبادل العملاء بإبلاغ طلب التوقف القانوني. مشبوهة هما خياران وقف التداول، وهي وقف الجوز والأمن القادمة. .
فيديو حسب الموضوع:
مؤسسات البنية التحتية للسوق - آلية تداول البورصة [كس-إكسكوتيف]
8 الردود على & لدكو؛ الأمن في نظام التداول & رديقو؛
خيارات العملات الأجنبية عكس المخاطر: ما هي وكيف يمكننا استخدامها.
كنت تعتقد أن تداول العملات هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل المال من سوق العملات العالمية، والحق.
ديليفس إشارات التداول الفوركس.
في معظم الحالات، المطالبات من وقف تشغيل القادمة من تجار الفوركس هو.
تعريف الربح التداول في القاموس المالي - من خلال القاموس الحر على الانترنت الإنجليزية والموسوعة.
أو ربما كنت قد حاولت أخرى.
كنت تدفع لي رسوما للحق في وضع الأسهم (أو غيرها من الأمن الكامنة) في يدي إذا كنت تريد.
تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح - كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.

نظام تأهيل دار التجارة
هل لا يزال برنامج الطاقة النظيفة يقدم خصومات لمشاريع الطاقة الشمسية؟
لم نعد نقدم حسومات مقدما للنظم الشمسية؛ وتقدم الحوافز الآن ثورق الشمسية شهادات الطاقة المتجددة (سريكس). يجب تسجيل المشاريع الشمسية من خلال برنامج التسجيل سريك لضمان الأهلية لتوليد سريس نيوجيرسي. برنامج الخصم للرياح هو حاليا في الانتظار.
كيف أعرف أنني تلقيت تسجيلي في حالة إرساله بالبريد؟
أرجو أن تسمحوا 7 و نداش؛ 10 أيام من تاريخ الإرسال قبل الاتصال. يمكنك الاتصال بمركز الاتصال على 866-نسمارت ويمكن تأكيد استلام الحزمة الخاصة بك.
كم من الوقت سيستغرق الحصول على خطاب قبول لمشروعي الشمسي بمجرد تلقي برنامج نجيب حزمة التسجيل الخاصة بي؟
طالما أن حزمة سرب كاملة، فإنه عادة ما يستغرق حوالي 2-3 أسابيع. يتم إرجاع التسجيلات غير المكتملة إلى المسجل. وبمجرد أن تتم مراجعة التسجيل من قبل فريق المعالجة، سيتم إدخال البيانات في نظام التسجيل. يمكنك أيضا مراجعة تقارير حالة البرنامج للاطلاع على حالة المشروع.
يرجى مراجعة قائمة حالة المشروع المحدثة على موقع ويب نجيب. يرجى العلم بأن البرنامج سوف يتصل بك و / أو المقاول الخاص بك بشأن المعلومات المفقودة أو غير مكتملة، وكذلك الموافقات. ستظهر تحديثات حالة طلبك أيضا في تقارير أنشطة المشروع.
عند انتهاء عملية التفتيش أو التنازل عنها، سيتم نقل حالة المشروع إلى & كوت؛ كومبليت & كوت ؛. وسوف ترسل رسالة مع رقم شهادة نيو جيرسي في غضون 2-3 أسابيع من تاريخ استلام تقرير التفتيش أو تاريخ خطاب التنازل.
كيف أصبحت نيو جيرسي رائدة في مجال الطاقة الشمسية؟
لماذا تعتبر نيو جيرسي و & لوت؛ نموذج برنامج و [رسقوو]؛ للتنمية الشمسية؟ منذ إنشاء برنامج الطاقة النظيفة في نيوجيرسي تم (نجيب) في عام 2001، وضعت نيو جيرسي برنامج نموذجي ونهج متكامل للتنمية الشمسية التي تشمل:
ووجود نظام قوي للطاقة الشمسية مع متطلبات الطاقة الشمسية بنسبة 2.05٪ في الطاقة عام 2017 ونسب أعلى تدريجيا في كل سنة من السنوات التالية. ويحدد جدول الدفعات المتعلقة بالامتثال البديل للطاقة الشمسية (ساكب) خلال عام 2028 ما يكفي لتحفيز الامتثال، وخلق الطلب على شهادات الطاقة المتجددة للطاقة الشمسية، وبناء ثقة المستثمرين في السوق؛ معايير التوصيل البيني والشبكات الصافية التي جعلت من الأسهل بكثير الاتصال بنظام التوزيع والتعويض عن معدلات الكهرباء بالتجزئة لتوليد الكهرباء النظيفة الخالية من الانبعاثات؛ برنامج تسجيل سريك الذي يسهل الوصول إلى نظام تتبع سريك والسوق الذي يوفر تدفق الإيرادات وخيارات التمويل على المدى الطويل للمنشآت الشمسية.
ما هي نتيجة هذا النهج المتكامل؟
ويمكن الاطلاع على تقارير أكثر تفصيلا بما في ذلك ملخصات التثبيت حسب التكنولوجيا وإحصاءات البرامج الفردية وتسعير سريك وتحديثات سوق نيك ريج تحت تقارير أنشطة المشروع.
ما هي أهدافك لنمو برنامج الطاقة الشمسية في نيو جيرسي؟
شهدت صناعة الطاقة الشمسية في نيو جيرسي نموا كبيرا على مدى السنوات القليلة الماضية، وهي في وضع جيد لمواصلة النمو. أقرت الهيئة التشريعية الجديدة في نيو جيرسي تشريعا جديدا للطاقة الشمسية في عام 2018 مما يسرع معيار الحافظة المتجددة للطاقة الشمسية (رس). يمتد رس حتى عام 2028؛ يمتد حياة ريك إلى خمس سنوات؛ وتعديل مدفوعات الامتثال البديل للطاقة الشمسية (ساكب)، من بين أمور أخرى.
ويغير هذا القانون متطلبات الطاقة الشمسية من طراز نج رس إلى نسبة مئوية سنوية من متطلبات جيغاواتورس الثابتة السنوية (انظر الجداول أدناه).
كيف يستفيد المشاركون في برنامج نيو جيرسي من تكلفة تركيب نظام شمسي؟
ويعتمد المشاركون في البرنامج على مزيج من وفورات تكاليف الكهرباء من خلال القياس الصافي، وبيع المنتجات الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال سوق رس، والاعتمادات الضريبية الاتحادية أو المنح، ومنافع الاستهلاك لخفض التكلفة الإجمالية للتركيب ودفع استثماراتهم في مجال الطاقة الشمسية.
كيف يعمل التمويل القائم على السوق؟
ويتعين على موردي الكهرباء ومقدمي خدماتها، وهم المشترون الرئيسيون للمراكز، أن يدفعوا مدفوعات الامتثال البديل للطاقة الشمسية (ساكب) إذا لم يستوفوا متطلبات نظام الطاقة الشمسية الشمسية في نيوجيرسي مع المتقاعدين المقيمين في بلدان جزر المحيط الهادئ. كما يتم تداول سريك في سوق تنافسية، قد تختلف الأسعار بشكل كبير. السعر الفعلي لل سريك خلال فترة التداول يمكن أن تتقلب اعتمادا على العرض والطلب.
وفي نيوجيرسي، يتعين على شركات التوزيع الكهربائية والموردين الكهربائيين من طرف ثالث أن يقرضوا على العملاء أنظمة الطاقة الشمسية أو مولدات الطاقة المتجددة الأخرى لكل كيلوواط ساعة على أساس سنوي. ويقلل مولد الكهرباء من استهلاك الكهرباء من خلال نظام الطاقة المتجددة خلال دورة فوترة شهرية مع قيد أي جيل زائد بمعدلات البيع بالتجزئة في فاتورة الشهر التالي. وفي حالة تراكم الجيل الزائد بنهاية الفترة السنوية، يتم تعويض العميل المولود عن أي أرصدة متبقية بمعدل القوة بالجملة من قبل شركة التوزيع الكهربائية أو المورد الكهربائي التابع لطرف ثالث.
وفي نيو جيرسي، تقدم جميع شركات التوزيع الكهربائية وشركات الكهرباء التي تخضع للتنظيم من قبل شركة ببو مقاييس صافية لعملاءها السكنيين والتجاريين الذين يولدون الكهرباء على الجانب العميل من العداد باستخدام مصادر الطاقة المتجددة من الفئة الأولى، شريطة أن تكون قدرة توليد العميل-- مولد & [رسقوو]؛ s منشأة لا يتجاوز الاستهلاك السنوي السنوي للعميل.
معا، لدينا قواعد الربط وصافي القياس ضمان مولدات الطاقة الشمسية يتم تعويض الطاقة النظيفة والمتجددة التي تولد، وأن نيوجيرسي حصة نسبية في فوائد الطاقة الشمسية وغيرها من توليد الطاقة المتجددة الصغيرة.
ويوجد في نيوجيرسي بعض من أفضل سياسات الربط وصافي القياس في البلد. كيف تعمل ولماذا هي مفيدة جدا للمستهلكين؟
كانت نيو جيرسي واحدة من أولى الولايات التي تبسط قواعد التوصيل البيني لضمان أن العملاء الذين لديهم أنظمة طاقة متجددة صغيرة في الموقع يمكنهم الاتصال بسهولة بالشبكة والحصول على تعويض من المرافق.
نيو جيرسي الآن يتطلب المرافق لمتابعة عملية موحدة، مما يجعل من السهل للاتصال بالشبكة. وهذا أمر بالغ الأهمية للحصول على القيمة الكاملة لأنظمة الجيل الصغير لكل من العملاء ولنيوجيرسي.
ومن بين الفوائد الرئيسية لتوليد الطاقة الشمسية، على سبيل المثال، أنه يمكن أن يعوض ذروة الطلب. خلال الصيف، عندما مكيفات الهواء تعمل إمالة كاملة، وأنظمة الطاقة الشمسية الشمسية تنتج أيضا في قدرة الذروة القريبة الحد من الضغط على أنظمة التوزيع والحاجة إلى مصادر تلوث بكثافة من جيل الذروة.
أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول برامج التمويل الشمسي لشركة إدك في نيو جيرسي؟
معلومات عن برامج التمويل الشمسي إدك نيوجيرسي و.
ما هي الطاقة الشمسية شهادة الطاقة المتجددة (سريك)؟
كيف تساعد هذه البلدان في تمويل التنمية الشمسية؟
تتطلب ولاية نيو جيرسي في ولاية نيو جيرسي أن الموردين والمزودين الكهربائيين يتقاعدون سريكس على نطاق واسع مع مبيعات الكهرباء بالتجزئة بكميات متزايدة كل عام حتى عام 2028 وما بعده. ويتيح هذا الطلب على المدى الطويل لمراكز البحوث الاقتصادية والاجتماعية للمالكين مصدرا يمكن التنبؤ به لإيرادات إضافية يمكن أن يسهل التمويل الطويل الأجل للمنشآت الشمسية.
من يملك سركس المنتجة من قبل مولد الطاقة الشمسية؟
وتعود ملكية سركس من قبل صاحب منشأة توليد الطاقة الشمسية، إلا إذا بيعها أو منحها من قبل المالك إلى كيان آخر. يتم تحديد قيمة سريك من قبل السوق خاضعة للطلب والعرض.
تقدم شركات توزيع الكهرباء في نيوجيرسي، التي توفر خدمات نقل وتوزيع كهربائية خاضعة للوائح، برامج للتمويل الشمسي توفر عقود تنافسية طويلة األجل لسريك مقابل الحصول على قروض أو قروض مقابل إطفاء سريك. يتم بيع المزادات التي يتم شراؤها بموجب كل نموذج من قبل المزادات إلى المشترين لاستخدامها في الامتثال ل نج رس من قبل موردي وموردي توليد الكهرباء.
لماذا لا يمكنني فقط بيع بلدي سريس لشركة المرافق مباشرة؟
إن المرافق (المشار إليها باسم شركات التوزيع الكهربائية منذ سن قانون الخصم الكهربائي والطاقة المنافسة) ليس لديها التزام رس. وبدلا من ذلك، فإن متطلبات الخدمة الراديوية إلزامية لموردي ومزودي إمدادات التوليد الكهربائي. ومع ذلك، فقد وافق مجلس املؤسسات العامة على برامج التمويل الشمسي لشركة الكهرباء املتجددة) إيدك سولار فينانس (التي تلتمس بشكل تنافسي عقود طويلة األجل للمقاوالت االستثمارية اخلارجية) مفتوحة لعملاء إيس و جسب و L أو روكلاند (أو تقدم قروضا مقابل سريك) بس & أمب؛ G (.
كم من الوقت سوف نظام بلدي توليد سركس؟
كيف يتم تحديد سعر سريك؟
يتم تحديد سعر سريك من قبل عدد من العوامل، بما في ذلك العرض والطلب على سريك في أي سنة معينة ومستوى ساكب. ويطلب من موردي وموردي الكهرباء (كيانات خدمة التحميل) أن يدفعوا ساكب في حالة عدم استيفائهم للطاقة الشمسية الشمسية من خلال شراء معدات سرك. عموما، يتم تعيين مستويات ساكب من قبل وحدة إدارة المشروع فوق مستويات سريك اللازمة لموردي الكهرباء لديهم حافز لشراء سركس بدلا من دفع ساكس وضرورية لتوفير معدل العائد الداخلي جذابة لقدرة شمسية كافية للوصول إلى متطلبات رس.
هل تضمن ببو أسعار سريك؟
لا يتم تحديد تسعير سريك ولا ضمانه من قبل وحدة إدارة المشروع. وتحدد أسعار النفط الخام في السوق التنافسية في السوق التنافسية، وتسعير سريك بعوامل تنافسية مثل العرض والطلب. ومن المتوقع أن تتداول هذه المراكز في مكان ما دون مستوى ساكب. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البلدان هي أداة سوقية للمساعدة في تمويل تنمية الطاقة الشمسية. السعر الفعلي لل سريك خلال فترة التداول يمكن أن تتقلب اعتمادا على العرض والطلب، شروط العقد وعوامل أخرى. لا تقدم وحدة ببو أي تمثيل للأسعار الحالية أو المستقبلية لل سريك، ويتم افتراض هذا الخطر بالكامل من قبل المسجل أو المستثمر.
هل يجب معاملة المال من بيع الشركات ذات الدخل الخاضع للضريبة كدخل خاضع للضريبة؟
وينصح المستثمرين المحتملين في معدات الطاقة الشمسية للتشاور المحاسبين أو غيرها من المهنيين الضرائب مع أي أسئلة الضرائب ذات الصلة.
ماذا يحدث إذا كنت أبيع بيتي؟
ملكية نظام الطاقة الشمسية و سريك التي يولد عادة نقل إلى مالك العقار الجديد عندما يباع منزل. إذا كنت تبيع منزلك، يجب عليك تنزيل "نموذج تغيير النظام الرئيسي" من موقع نظام تتبع سمات جيل إيس-بم (إيبس)، وملء ذلك، وتقديمه إلى مسؤولي البرنامج في بم-إيس. كما سيطلب من المالك الجديد إرسال نموذج شهادة جديد.
هناك العديد من النماذج البديلة لملكية نظام الطاقة الشمسية في سوق الطاقة الشمسية في نيو جيرسي و. وغالبا ما تظل ملكية هذه الشركات هي نفس ملكية نظام الطاقة الشمسية. في كثير من الأحيان، يتم نقل ملكية سركس من قبل صاحب نظام الطاقة الشمسية إلى طرف ثالث في مقابل تخفيض التكاليف المثبتة. ومن الشائع أيضا أن يقوم مالكو العقارات بتأجير ممتلكاتهم إلى مالك نظام الطاقة الشمسية مقابل تخفيض تكاليف الكهرباء بموجب اتفاقية شراء الطاقة. يجب تسجيل ملكية سريك تحت كل من هذه النماذج مع مدير سريك، حاليا بم-إيس غاتس (نظام تتبع سمة الجيل).
هل يمكنني نقل نظام الطاقة الشمسية الخاص بي إلى عقار جديد؟
نعم فعلا. في هذه الحالة يجب عليك تنزيل "نموذج تغيير النظام الرئيسي" من الصفحة الرئيسية ل غاتس بم-إيس، وملء ذلك، وتقديمه إلى مسؤولي برنامج غاتس.
يرجى زيارة بم-إيس، استدعاء 610-666-2245، أو البريد الإلكتروني المسؤول في غاتسادمين @ بم-إيس.
إذا قمت بإجراء أي تغييرات، مثل إضافة وحدات إضافية أو تغيير المحولات أو تغيير جهاز القياس، يجب عليك ملء نموذج تغيير النظام الرئيسي وإرساله إلى الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات.
نعم، يمكن أن تبدأ هذه المراكز بتاريخ الربط البيني طالما أن الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات لا يزال يصدر تقارير سريك عن السنة الحالية. تجدر الاشارة الى ان السنة التى يغطيها التقرير فى نيو جيرسى تمتد من الاول من يونيو الى 31 مايو.

No comments:

Post a Comment