Monday 19 March 2018

خيارات فكس دلتا


خيارات استراتيجيات التداول: فهم موقف دلتا.
المادة التعرف على الإغريق يناقش تدابير الخطر مثل دلتا، غاما، ثيتا وفيغا، والتي تلخص في الشكل 1 أدناه. هذه المقالة تأخذ نظرة فاحصة على دلتا من حيث صلتها المواقف الفعلية والمجتمعة - المعروفة باسم موقف دلتا - وهو مفهوم مهم جدا للبائعين الخيار. وفيما يلي استعراض لدللة قياس المخاطر، وتفسير موقف دلتا، بما في ذلك مثال على ما يعني أن يكون موقف دلتا محايدة.
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الغوص في الدلتا؟ مراجعة أساسيات الخيارات، من وضع بسيط والمكالمات، إلى خنق ومتداخلة في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
دلتا بسيطة.
دعونا مراجعة بعض المفاهيم الأساسية قبل القفز الحق في دلتا الموقف. دلتا هي واحدة من أربعة تدابير المخاطر الرئيسية التي يستخدمها التجار الخيار. ويقيس دلتا درجة تعرض أحد الخيارات للتحولات في سعر الأصل الأساسي (أي المخزون) أو السلعة (أي العقود الآجلة). تتراوح القيم من 1.0 إلى -1.0 (أو 100 إلى -100، اعتمادا على الاتفاقية المستخدمة). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة أو خيار وضع هو فقط للخروج من المال (أي سعر الإضراب من الخيار هو فوق سعر الكامنة إذا كان الخيار هو المكالمة، وأقل من سعر الكامنة إذا كان الخيار هو وضع)، ثم الخيار سيكون دائما قيمة دلتا التي هي في مكان ما بين 1.0 و -1.0. وبصفة عامة، عادة ما يكون للخيار في المال دلتا في حوالي 0.5 أو -0.5.
يحتوي الشكل 2 على بعض القيم الافتراضية لخيارات استدعاء S & أمب؛ P 500 التي تكون داخل وخارج المال (في كل هذه الحالات، سنستخدم خيارات طويلة). وتتراوح قيم دلتا النداء من 0 إلى 1.0، في حين تتراوح قيم دلتا الدلتا من 0 إلى -1.0. كما ترون، فإن خيار المكالمة عند المال (سعر الإضراب عند 900) في الشكل 2 يحتوي على 0.5 دلتا، في حين أن الخيار خارج المال (سعر الإضراب عند 950) خيار الاتصال لديه دلتا 0.25، و (في الضربة في 850) قيمة دلتا 0.75.
[دلتا هي مجرد واحدة من تدابير المخاطر الرئيسية الخيارات المهرة التجار تحليل والاستفادة منها في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يمكنك معرفة أشكال أخرى من المخاطر و بيوسم خيارات تاجر نفسك من خلال اتخاذ إنفستيبيديا أكاديمية خيارات الدورة. تعلم نفس المعرفة الخيارات الناجحة التي يستخدمها التجار عند اتخاذ القرارات، والمكالمات، وغيرها من الضروريات التجارية الخيار.]
نضع في اعتبارنا، هذه القيم دلتا الدعوة كلها إيجابية لأننا نتعامل مع خيارات المكالمة طويلة، وهي النقطة التي سوف نعود في وقت لاحق. وإذا وضعت هذه، فإن نفس القيم سيكون لها علامة سلبية تعلق عليها. ويعكس ذلك حقيقة أن خيارات الشراء تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. (يشار إلى علاقة عكسية من علامة الدلتا السلبية). سترى أدناه، عندما ننظر إلى مواقف الخيار القصير ومفهوم الموقف دلتا، أن القصة يحصل أكثر تعقيدا قليلا.
عند هذه النقطة، قد تتساءل ما هي هذه القيم دلتا تقول لك. دعونا نستخدم المثال التالي للمساعدة في توضيح مفهوم دلتا بسيطة ومعنى هذه القيم. إذا كان خيار استدعاء S & أمب؛ P 500 يحتوي على دلتا قدرها 0.5 (لخيار قريب أو في المال)، فإن خطوة من نقطة واحدة (بقيمة 250 دولار) للعقد الآجل الأساسي ستنتج 0.5 (أو 50٪ ) تغيير (بقيمة 125 $) في سعر خيار المكالمة. قيمة دلتا 0.5، لذلك، يخبرك أنه لكل 250 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة الأساسية، يتغير الخيار في قيمة بنحو 125 $. إذا كنت طويلة هذا الخيار دعوة و S & أمب؛ P 500 الآجلة تتحرك صعودا من نقطة واحدة، فإن خيار المكالمة الخاص بك الحصول على ما يقرب من 125 $ في القيمة، على افتراض عدم وجود متغيرات أخرى تتغير على المدى القصير. ونحن نقول "تقريبا" لأنه كما التحركات الأساسية، سوف دلتا تتغير كذلك.
كن على علم أنه كلما زاد الخيار في المال، نهج دلتا 1.00 على مكالمة و -1.00 على وضع. وفي هذه الحالات المتطرفة توجد علاقة شبه مباشرة أو فعلية بين التغيرات في سعر التغيرات الأساسية والتغيرات اللاحقة في سعر الخيار. في الواقع، في قيم دلتا -1.00 و 1.00، يعكس الخيار الكامنة من حيث التغيرات في الأسعار.
ضع في اعتبارك أيضا أن هذا المثال البسيط لا يفترض أي تغيير في المتغيرات الأخرى مثل ما يلي:
دلتا يميل إلى زيادة كما تقترب من انتهاء لخيارات قريبة أو في المال. دلتا ليست ثابتة، وهو مفهوم يتعلق غاما (قياس المخاطر الأخرى)، وهو مقياس لمعدل التغير في دلتا نظرا للتحرك من قبل الكامنة. دلتا عرضة للتغيير نظرا للتغيرات في التقلبات الضمنية.
لونغ vs. خيارات قصيرة ودلتا.
ونتيجة للانتقال إلى النظر في موقف دلتا، دعونا ننظر أولا في كيف مواقف قصيرة وطويلة تغيير الصورة إلى حد ما. أولا، العلامات السلبية والإيجابية لقيم دلتا المذكورة أعلاه لا تخبر القصة كاملة. كما هو مبين في الشكل 3 أدناه، إذا كنت طويلة مكالمة أو وضع (وهذا هو، قمت بشرائها لفتح هذه المواقف)، ثم وضع سيكون دلتا سلبية والدعوة دلتا إيجابية. ومع ذلك، فإن موقفنا الفعلي تحديد دلتا الخيار كما يظهر في محفظتنا. لاحظ كيف يتم عكس علامات لوضع قصيرة ومكالمة قصيرة.
علامة الدلتا في محفظتك لهذا المنصب ستكون إيجابية، وليس سلبيا. وذلك لأن قيمة الموقف سوف تزيد إذا الزيادات الأساسية. وبالمثل، إذا كنت قصيرة موقف مكالمة، سترى أن يتم عكس علامة. المكالمة القصيرة الآن تكتسب دلتا سلبية، مما يعني أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، فإن موقف المكالمة القصيرة تفقد القيمة. هذا المفهوم يقودنا إلى موقف دلتا. (العديد من التعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول يتم التقليل منها أو إلغاؤها عند التداول بالخيارات التركيبية. لمعرفة المزيد، راجع الخيارات التركيبية توفير مزايا حقيقية.)
وضع دلتا.
موقف دلتا يمكن أن يفهم من خلال الإشارة إلى فكرة نسبة التحوط. أساسا، دلتا هي نسبة التحوط لأنه يخبرنا كيف العديد من عقود الخيارات اللازمة للتحوط على موقف طويل أو قصير في الكامنة.
على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة في المال له قيمة دلتا تبلغ حوالي 0.5 - مما يعني أن هناك فرصة 50٪ الخيار ينتهي في المال وفرصة 50٪ أنها ستنتهي من المال - ثم فإن هذه الدلتا تخبرنا بأنها ستستغرق خيارين للدفع النقدي في فترة واحدة للتحوط لمدة قصيرة من العقد الأساسي. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خيارين طويلين من المكالمة للتحوط من عقد آجل قصير. (خيارين طويلين للدعوة × دلتا قدرها 0.5 = دلتا موقف 1.0، وهو ما يعادل وضعية مستقبلية قصيرة واحدة). وهذا يعني أن ارتفاع نقطة واحدة في العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 (خسارة 250 $)، التي كنت قصيرة، سوف يقابلها نقطة واحدة (2 × 125 $ = 250 $) كسب في قيمة اثنين طويلة خيارات الشراء. في هذا المثال نود أن نقول أننا موقف دلتا محايدة.
من خلال تغيير نسبة المكالمات إلى عدد من المواقف في الكامنة، يمكننا تحويل هذا الدلتا موقف إما إيجابية أو سلبية. على سبيل المثال، إذا كنا صعوديين، قد نضيف مكالمة طويلة أخرى، لذلك نحن الآن دلتا إيجابية لأن إستراتيجيتنا العامة هي التي ستكتسب إذا ارتفعت العقود الآجلة. سيكون لدينا ثلاث مكالمات طويلة مع دلتا من 0.5 لكل منهما، مما يعني أن لدينا صافي موقف موقف طويل بنسبة 0.5. من ناحية أخرى، إذا كنا هبوطيين، فإننا يمكن أن تقلل من المكالمات طويلة إلى واحد فقط، ونحن الآن جعل لنا صافي دلتا موقف قصيرة. هذا يعني أننا نختصر صافي العقود الآجلة بمقدار -0.5. (بمجرد أن تكون مرتاحا مع هذه المفاهيم المذكورة أعلاه، يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التداول المتقدمة معرفة المزيد في الاستحواذ على الأرباح مع مركز التداول المحايد دلتا).
الخط السفلي.
لتفسير قيم دلتا الدلالة، يجب عليك أولا فهم مفهوم عامل خطر دلتا بسيط وعلاقته بالوظائف الطويلة والقصيرة. مع هذه الأساسيات في مكانها، يمكنك البدء في استخدام موقف دلتا لقياس مدى صافي طويلة أو صافي قصيرة الكامنة كنت عند الأخذ بعين الاعتبار مجموعة كاملة من الخيارات (والعقود الآجلة). تذكر، هناك خطر الخسارة في خيارات التداول والعقود الآجلة، لذلك التجارة فقط مع رأس المال المخاطر.

دلتا.
ما هو 'دلتا'
والدلتا هي نسبة تقارن التغير في سعر الأصل، وهو عادة ضمان قابل للتداول، إلى التغير المقابل في سعر مشتقاته. على سبيل المثال، إذا كان لخيار الأسهم قيمة دلتا قدرها 0.65، فهذا يعني أنه إذا زاد المخزون الأساسي في السعر بمقدار دولار واحد للسهم الواحد، فإن الخيار على ذلك سيرتفع بمقدار 0.65 دولار للسهم، في حين أن جميع الأسهم الأخرى متساوية.
كسر "دلتا"
يمكن أن تكون قيم دلتا إيجابية أو سلبية تبعا لنوع الخيار. على سبيل المثال، يتراوح الخيار دلتا لخيار الاتصال دائما من 0 إلى 1، لأنه كلما زاد الأصل الأساسي في السعر، تزداد خيارات الاتصال في السعر. وضع دلتا الخيار دائما تتراوح من -1 إلى 0 لأنه كلما زاد الأمن الأساسي، تنخفض قيمة خيارات وضع. على سبيل المثال، إذا كان خيار وضع يحتوي على دلتا -0.33، إذا كان سعر الأصل الأساسي يزيد بمقدار 1 $، فإن سعر الخيار وضعت تنخفض بمقدار 0.33 $. من الناحية الفنية، قيمة دلتا الخيار هي المشتقة الأولى من قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي.
وكثيرا ما تستخدم دلتا في استراتيجيات التحوط، ويشار إليها أيضا كنسبة التحوط.
أمثلة سلوك دلتا.
بيغكورب هي شركة متداولة بشكل عام. يتم شراء أسهم أسهمها وبيعها في سوق الأوراق المالية، وهناك خيارات وضع وخيارات الدعوة المتداولة لتلك الأسهم. الدلتا لخيار المكالمة على أسهم بيغكورب هو 35. وهذا يعني أن التغيير $ 1 في سعر الأسهم بيغكورب يولد تغيير 0،35 $ في سعر خيارات المكالمة بيغكورب. لذلك، إذا تداولت أسهم بيغكورب عند 20 دولارا، ويتداول خيار المكالمة عند 2 دولار، فإن التغير في سعر أسهم بيغكورب إلى 21 دولارا يعني أن خيار المكالمة سيزيد إلى سعر 2.35 دولار.
وضع خيارات العمل في الاتجاه المعاكس. إذا كان الخيار وضع على أسهم بيغكورب ديه دلتا - 65 $ ثم زيادة $ 1 في سعر سهم بيغكورب يولد انخفاض $ 0.66 في سعر بيغكورب وضع الخيارات. لذلك، إذا كانت أسهم بيغكورب تتداول عند 20 $، و يتداول خيار الشراء عند 2 $، ثم تزداد أسهم بيغكورب إلى 21 $، فإن خيار الشراء سينخفض ​​إلى سعر 1.35 $.
كيف دلتا تملي السلوك.
دلتا هي عملية حسابية مهمة (يتم تنفيذها بواسطة برامج الكمبيوتر)، حيث إنها أحد الأسباب الرئيسية وراء تحرك أسعار الخيارات بالطريقة التي تقوم بها - ومؤشر لكيفية الاستثمار. سلوك الدعوة وخيار دلتا الخيار يمكن التنبؤ به للغاية ومفيدة جدا لمديري المحافظ والتجار ومديري صناديق التحوط والمستثمرين الأفراد.
يعتمد سلوك دلتا خيار الاتصال على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، وهذا يعني أن الموقف مربح حاليا، "في المال"، وهذا يعني أن سعر الإضراب للخيار يساوي حاليا سعر السهم الأساسي، أو "الخروج من - المال "، وهذا يعني أن الخيار غير مربح حاليا. خيارات المكالمات في المال تقترب من 1 مع اقتراب انتهاء صلاحيتها. خيارات المكالمة في المال عادة ما يكون لها دلتا من 0.5، ودلتا من خيارات الدعوة من خارج المال نهج 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. كلما كان خيار المكالمة أكثر عمقا، كلما اقتربت الدلتا من 1، وكلما زاد التصرف يتصرف مثل الأصول الأساسية.
يعتمد سلوك سلوك دلتا الخيار أيضا على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، "في المال"، أو "خارج المال" و هي عكس خيارات المكالمة. في وضع المال خيارات الاقتراب من -1 كما نهج انتهاء الصلاحية. عادة ما تكون خيارات وضع المال في الدلتا -0.5، ودلتا من خارج من المال وضعت خيارات الخيارات 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. وأعمق في المال الخيار وضع، كلما كان أقرب إلى دلتا -1.
دلتا سبرياد.
دلتا انتشار هو استراتيجية تداول الخيارات التي التاجر في البداية يؤسس موقف محايدة دلتا - من خلال شراء وبيع الخيارات في وقت واحد نسبة إلى نسبة محايدة (وهذا هو، دلتا الدلائل الإيجابية والسلبية تعويض بعضها البعض، بحيث أن دلتا الشاملة من الأصول المعنية صفر). باستخدام انتشار دلتا، يتوقع المتداول عادة أن يحقق ربحا صغيرا إذا لم يتغير الأمن الأساسي على نطاق واسع في السعر. ومع ذلك، يمكن تحقيق مكاسب أو خسائر أكبر إذا كان السهم يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين.
انتشار دلتا الأكثر شيوعا هو انتشار التقويم. يتضمن توزيع التقويم إنشاء موقف محايد دلتا باستخدام خيارات مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. في أبسط مثال، يقوم المتداول ببيع خيارات الاتصال في الشهر القريب وشراء خيارات الاتصال مع انتهاء صلاحية لاحق بما يتناسب مع النسبة المحايدة. منذ موقف دلتا محايد، لا ينبغي للتاجر تجربة المكاسب أو الخسائر من أسعار صغيرة يتحرك في الأمن الكامنة. بدلا من ذلك، يتوقع المتداول أن يبقى السعر دون تغيير، وبما أن المكالمات في الشهر القريب تفقد قيمة الوقت وتنتهي، يمكن للمتداول بيع خيارات المكالمة مع تواريخ انتهاء صلاحية أطول ونأمل تحقيق أرباح.

خيارات فكس دلتا
ما المقصود ب & كوت؛ الإغريق وردقوو] ؛؟ دلتا: يعرض تعادل الفوركس فكس المكافئ لموقف معين. هذه هي حساسية قيمة الموضع فيما يتعلق بالسعر الفوري. غاما: هذه هي المشتقة الثانية من قيمة الموضع فيما يتعلق بالموقع، أي أنه يبين مقدار تغير الدلتا عندما تتغير البقعة (أي كم سيتغير الدلتا عندما تتحرك البقعة بنقطة مئوية واحدة فيغا: حساسية الموضع فيما يتعلق بالتقلبات الضمنية المستخدمة في تحديد خيارات الفوركس، وهذا يدل على مقدار المال (رقم إيجابي) أو فقد (عدد سلبي) عندما ترتفع التقلبات بنقطة مئوية واحدة ثيتا: المعروف أيضا باسم تسوس الوقت، وهذا يدل على كيفية الكثير من الموقف سوف تزيد أو تنقص في القيمة من يوم واحد إلى آخر.
قبل التجارة يمكنك عرض اليونان من خيار فكس في تراديتيكيت. انقر بزر الماوس الأيمن في التذكرة التجارية - & غ؛ إعدادات - & غ؛ إظهار الإغريق كعامل للتغيير بين عرض الإغريق كما & كوت؛ المبالغ & كوت؛ و & كوت؛ العوامل & كوت؛
مقالات ذات صلة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

خيارات فكس دلتا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سترايك / دلتا العلاقة للخيارات فكس.
أنا ترينتو معرفة كيفية الذهاب من دلتا لضرب. إذا نظر وي في بلومبرغ أنا أبحث في 1M تقلبات أتم. لقد أدرجت بيانات بلومبرغ كصورة حيث لدينا المعلومات التالية: $ f = 0.9475 $، $ r = 0.00274-0.02924 $، $ \ سيغما = 13.32 / 100 $، $ T = 1/12 $، $ t = 0 $.
يظهر الإضراب ل $ دلتا = 0.488 $ في الصورة أيضا، وأنا أحاول إعادة إنشائه. يمكنني استخدام تعريف دلتا شولز بلاك ولدي هذه المشكلة الآن:
$ سولف [e ^ * N \ ليفت (d_1 (k) \ رايت) = 0.4988] $، $ k = 0.950417 $
وفقا ل بلومبرغ هذه الإجابة الصحيحة هي $ k = 0.9483 $. ماذا حصل؟ شخصيا أعتقد أنه من التواريخ والوقت المعلمات التي ليست صحيحة. وفقا لبيورك: نظرية التحكيم في الوقت المستمر الوقت المعلمات تحتاج إلى قياس في السنوات. وبشكل عام. هل نهجي صحيح؟
لقد اكتشفت عن هذه الطريقة من خلال النظر في المواضيع التي نوقشت هنا: حساب الاضراب من دلتا سكولز بلاك.
في عالم الفوركس، ومضراب أتم هو الإضراب محايدة دلتا، وهذا هو، دلتا القيم المطلقة للدعوة ووضع المقابلة هي نفسها. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون دلتا تعديل قسط أو لا اعتمادا على زوج العملة معين. انظر ورقة مرتبطة كما ذكر من قبلAntoineConze.
بالنسبة إلى الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، فإن الدلتا لا تعدل قسطا، ومن ثم يتم تحديد إضراب أتم المحايد من دلتا بواسطة المعادلة \ بيجين \ في (d_1) = \ في (-d_1)، \ إند ثات إس \ \ بيجين K = في ^ \ sigma_ ^ 2 T>، \ إند حيث $ F $ هو الأمام، $ \ sigma_ $ هو تقلب أجهزة الصراف الآلي، و $ T $ هو النضج. استنادا إلى المعلومات التي قدمتها، \ بيجين T & أمب؛ = \ فراك - \ مبوكس> = 0.090411، \\ K & أمب؛ = 0.9475 \ تيمس e ^ = 0.94826. \ نهاية انظر أيضا الصفحة 51 من كتاب أسعار الصرف الأجنبي التسعير من قبل إيان J. كلارك.
هناك اتفاقيات محددة لتحديد الأسعار أتم ودلتاس لاقتباسات خيارات العملات الأجنبية (دلتا غير المعدلة، دلتا تعديل قسط، الخ) وتحويل دلتا إلى الإضرابات. وتختلف هذه الاتفاقيات بين أزواج العملات.

خيارات فكس دلتا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما المقصود ب & كوت؛ دلتا & كوت؛ الخيار نقلا عن الاتفاقية؟
في عملي أرى في كثير من الأحيان أسعار الخيار أو فولس نقلت ضد الدلتا بدلا من ضد الضربات. على سبيل المثال في مارس 2018 خيارات الزنك قد أرى 5 عروض أسعار متاحة لدلتا على النحو التالي:
نفس القيم 5 -10، -25، +10، +25، + 50 تستخدم دائما. ما هي هذه الدلتا؟ ما هي الوحدات؟ لماذا يتم اختيار تلك القيم الخمسة؟
دلتا هي المشتقة الجزئية لقيمة الخيار فيما يتعلق بقيمة الأصل الأساسي. هناك خيار مع دلتا يبلغ 0.5 (هنا مدرجة ك +50 نقطة) يرتفع بمقدار 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا زاد الأصل الأساسي بمقدار $ 1.00. أو تنخفض بمقدار 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا انخفض الأصل الأساسي بمقدار $ 1.00. نضع في اعتبارنا أن دلتا هي مشتق لحظية، وبالتالي فإن القيمة ستتغير في الوقت المناسب (سحر هو التغيير في دلتا مع مرور الوقت) ومع التغيرات في قيمة الأصول الأساسية (غاما هو التغيير في دلتا مع الأصول الأساسية، والتي هو أيضا المشتقة الجزئية الثانية من قيمة الخيار فيما يتعلق بقيمة الأصول الأساسية).
دلتا الفعلية مختلفة قليلا عن +50، +25، وهلم جرا، لكنها قريبة بما فيه الكفاية. أنا متأكد من أنه يمكنك العثور على القيم دلتا الحقيقي. أعتقد أنها مدرجة مثل هذا لأنه إذا كنت التحوط محفظة كنت حقا يهتمون الدلتا، وليس الاضراب. E. G.، إذا أردت فقط أن دلتا التحوط، وامتلكت حصة واحدة، ويمكنني شراء اثنين -50 دلتا يضع، الذي يصل إلى دلتا من الصفر.
صفحة ويكيبيديا على الإغريق هي نقطة انطلاق جيدة جدا.
أنا التعامل مع منحنيات تقلب حيث نقلت المال في دلتا بتخمين تكراري:
استخدام تخمين الأولي للدلتا 0.5 (دعوة) / - 0.5 (وضع) البحث عن تقلب على منحنى باستخدام تخمين دلتا حساب دلتا للخيار باستخدام المجلد وجدت في 2. كرر باستخدام نيوتن-رافسون، حتى الفرق في دلتا صغيرة بما فيه الكفاية.
اقتباس الأسعار في دلتا يجعل من الأسهل للتاجر إلى دلتا التحوط محفظتهم. (التاجر يعرف دلتا تيه يحاولون إضافتها أو قطعها، وبالتالي فإن السعر المعروض في الدلتا يعطيهم كمية العقد التي يحتاجون إليها للتجارة بسرعة، دون الحاجة إلى آلة حاسبة، ناهيك عن نموذج التسعير)
تمثل دلتاس نسبة التحوط. أي 5٪، 10٪، 25٪. أي شراء اثنين من 50 دلتا يضع، وشراء 100 سهم من الأسهم للتحوط الكمال في السعر، القيام به. يجب أن تمثل دلتا الابتسامة "ابتسامة" مع أصغر دلتا لديها أعلى تقلب إلى أكبر دلتا لديها أصغر تقلبات، ويجري في الخيار المال، ضرب بسعر السهم. 50 وضعت دلتا على \ 100 $ عب هو 100 إضراب. شراء 2 50 دلتا يضع، بيع 100 سهم عب في \ 100 دولار. خيارات تقلبات أعلى لديها فرصة أقل في نهاية المطاف في المال عند انتهاء الصلاحية. طريقة سهلة للتفكير في هذا هو 5 دلتا لديها 5٪ فرصة تنتهي في المال عند انتهاء الصلاحية. فبدلا من التحوط بالعقد الأساسي، يمكن تعويض تخفيضات الديون عن طريق بيع خيارات أخرى مقابل. شراء اثنين من الدلتا 5 وبيع واحد 10 دلتا ضده.
قد يكون الدافع وراء هذا السؤال عن طريق إغلاق التقلبات الضمنية يتم الإبلاغ عن لم تداول عقود المعادن يوم الثلاثاء الثالث. وظيفة لميف على بلومبرغ يوفر نقلت عن 50 خيارات دلتا والأقساط / الخصومات المقابلة ل 10، 25 يضع دلتا والمكالمات.
العقود الآجلة لمعادن لم العقود الآجلة حقا مع النضج المستمر إلى الأمام يجري نقلها إلكترونيا لشروط مختلفة (على سبيل المثال LMCADS03 كومدتي لمدة 3 أشهر النحاس). وتتراوح معظم السيولة في العقود الثالثة الفورية التي لا توجد فيها أسعار إلكترونية مستمرة (على الأقل ليس على بلومبرغ)، وبالتالي كثيرا ما يتم اقتباسها عن طريق قسط / خصم من أقرب عقد آجل.
سوف أختلف مع ريتشارد هنا، لأنه يبدو من غير المألوف أن أقتبس الخيارات مع دلتا 10٪.
بدلا من ذلك، أعتقد أن "+25 نقطة" تعني خيارا يكون سعره 25 نقطة فوق سعر الزنك الحالي لشهر مارس 2018 (وليس السعر الحالي للزنك). وبعبارة أخرى، خيار 25 نقطة من المال (أنا أفترض هذه هي المكالمات).
نقلا عن أسعار الخيار بهذه الطريقة هو أكثر استقرارا بكثير. سعر الخيار على X مع سعر الإضراب ثابت يختلف مع سعر X يختلف. ومع ذلك، فإن سعر خيار مع سعر الإضراب X + 25 مستقر نسبيا (منذ X + 25 نفسها يختلف مع X).
وبالمثل، يتبع تقلب الخيار نمط "V" عند رسمه مقابل سعر الإضراب ("ابتسامة التذبذب")، مع أدنى تقلب عندما يكون سعر الإضراب مساويا للسعر الحالي. لذلك، تحتاج فقط 4 فولاتيليتس (2 على كل جانب من السعر الحالي) للحصول على الرسم البياني تقلب مقابل مقابل ضربة. أنا لست متأكدا لماذا تعطيك 5 (ولماذا الخامس واحد ليس صفر دلتا).
أن يكون متحمس تماما، بلاك سكولز ينظر في سجل [ستريكبريس / كيرنتريبريس]، وليس ستراكبريس ناقص كيرنتريس. ومع ذلك، إذا كانت الإضراب قريبة من السعر الحالي، فإن هذين الرقمين متساويان تقريبا.

No comments:

Post a Comment