Friday 16 March 2018

ربس الفوركس تزوير


وتغريم البنوك 3.7 مليار جنيه إسترليني لتزوير أسواق الصرف الأجنبي.


باركليز، بنك رويال اسكتلندا، جي بي مورجان، يو بي إس، بنك أوف أمريكا و سيتيغروب ضربت عقوبات ضخمة للتلاعب بالعملة من قبل السلطات البريطانية والأمريكية.


3:54 بيإم بست 20 مايو 2018.


وقد تم تغريم ستة بنوك بقيمة 5.7 مليار دولار (3.6 مليار جنيه استرليني) من قبل السلطات في أمريكا والمملكة المتحدة لتزوير أسواق الصرف الأجنبي.


وقد سلم بنك باركليز و رويال بنك بانك أوف سكوتلاند و جبمورغان و أوبس و سيتيغروب و بانك أوف أميركا المبلغ، وهو أكبر تسوية مصرفية مجمعة في التاريخ، بعد ظهر يوم الأربعاء. وأعلنت الغرامات والمستوطنات المنفصلة في نفس الوقت عن إجمالي الفاتورة في اليوم الذي تجاوز 6 مليارات دولار.


ويأتي المبلغ الجديد الآن في مجموع الفاتورة لفضيحة النقد الأجنبي، وهي واحدة من أغلى التكاليف في التاريخ المصرفي، إلى حوالي 10 مليار دولار. باركلز، ربس، جي بي مورغان و سيتي جروب يعترفون بالذنب في تهم جنائية، في حين يو بي إس مذنب مذنب ليبور تزوير، منذ التلاعب انتهاك الاتفاقات السابقة.


استخدم التجار في البنوك غرف الدردشة الإلكترونية، ووصفوا أنفسهم بأنهم "الكرتيل"، للتلاعب بمعايير العملة، مما يحقق أرباحا كبيرة على حساب العملاء.


واضافت ان باركليز تقوم باطلاق النار على ثمانية موظفين كجزء من مستوطناتهم.


باركليز، التي خصصت £ 2bn، تلقى أكبر فاتورة.


ويأتي بعد ستة أشهر من تغريم ربس و هسك و جبمورغان و أوبس و سيتيغروب و بانك أوف أميركا بقيمة 4.3 مليار دولار (2.8 مليار جنيه استرليني) لتزوير العملة.


تم تغريم باركليز 284.4 مليون جنيه استرليني من قبل سلطة السلوك المالي، أكبر غرامة في تاريخ المملكة المتحدة، في حين أن بقية العقوبات جاءت من المنظمين الأمريكيين.


وفرض بنك الاحتياطي الفيدرالي غرامة على البنوك بقيمة 1.8 مليار دولار ووزارة العدل 2.5 مليار دولار. وفي الوقت نفسه، سيدفع باركليز 400 مليون دولار إلى لجنة تداول السلع الآجلة و 485 مليون دولار، إلى دائرة الخدمات المالية في نيويورك.


دفع بنك باركليز 2.3 مليار دولار، وهو أكبر مشروع قانون، لأنه لم يستقر مع فكا أو كفتك في العام الماضي، وينظم بشكل فريد من قبل دفس. وقال منظم نيويورك أن التجار قد استخدمت لغة مثل "إذا كنت الغش، كنت إينت محاولة" عند التلاعب المعايير العملة.


وقال بن لاوسكي، مدير إدارة الخدمات المالية في نيويورك: "ببساطة، ساعد موظفو باركليز في ترسيخ سوق الصرف الأجنبي. "إنهم شاركوا في صفقة & # x2018؛ رؤساء فزت، ذيول تخسر & # x2019؛ مخطط لازدحام عملائها.


على الرغم من الغرامة، وارتفع سهم باركليز 3PC بعد الإعلان، وارتفعت ربس 2PC. وقد اعتذر كلتا البنكين عن كثب عن الفشل، وقالا إنهما يعملان على وضعهما على حق.


وقال انطوني جينكينز الرئيس التنفيذي لباركليز "ان سوء السلوك في صلب هذه التحقيقات لا يتفق تماما مع غرض باركليز وقيمه، ونحن نأسف بشدة لانها وقعت".


وقال روس ميسيوان، رئيس ربس: "سوء السلوك الخطير الذي يكمن في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه.


واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فإنه يفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.


ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".


في هذه القصة.


حول هذا الموضوع.


مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.


كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.


وقالت وزارة العدل الأمريكية، في إعلانها عن التسوية، إن التجار في سيتيغروب و جي بي مورغان تشيس و باركليز و رويال أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "كارتل" استخدموا غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة للتلاعب في تبادل البيانات معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".


كتب أحد تجار باركليس في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018: "إذا حاولت الغش، حاولت محاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من التسوية.


وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".


وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "هذه ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".


واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة وان التحقيقات التي كشفت حتى الآن عن ان تزوير العملات الاجنبية كان جزءا من ثقافة هذه المصارف".


وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملة محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا رفع أسعار الفائدة بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.


كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.


وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.


أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.


الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.


إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.


البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.


وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يقر مذنبا بتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.


وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".


وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".


سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس ذلك جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.


كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.


في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.


كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من اتفاقه مع ادارة دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.


من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.


بالإضافة إلى تسوية العملات الأجنبية، فإن باركليز ستدفع أيضا 60 مليون دولار لحل انتهاكات اتفاق عدم الملاحقة لعام 2018 لليبور - الذي وافق البنك بموجبه على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.


وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.


وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، سيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين كان غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".


وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا تتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.


وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".


سوف تدفع شركة جي بي مورغان تشيس مبلغ 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925 مليون دولار و 342 مليون دولار على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين تحقيق مماثل ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.


تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.


ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".


وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.


مواضيع ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.


يرجى عدم قطع المواد من فت وإعادة توزيع عن طريق البريد الإلكتروني أو آخر على شبكة الإنترنت.


فيديو الشركات.


أحدث العناوين من كنموني.


تولس & أمب؛ خدمات.


الوسائط المتعددة.


خدمات.


روابط سريعة.


& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2018 فت و 'فينانسيال تيمس' هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.


طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.


&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.


البنوك التي سجلت غرامة قياسية لتزوير أسواق الفوركس.


باركليز، ربس، سيتي، جب مورغان و أوبس اضطر لدفع على التواطؤ من قبل التجار في العديد من البلدان في ضربة كبيرة أخرى لسمعتهم.


وتتقاضى المدعية العامة للولايات المتحدة، لوريتا لينش، مع "الكارتل" للبنوك الدولية. تصوير: جوناثان ارنست / رويترز.


البنوك التي سجلت غرامة قياسية لتزوير أسواق الفوركس.


باركليز، ربس، سيتي، جب مورغان و أوبس اضطر لدفع على التواطؤ من قبل التجار في العديد من البلدان في ضربة كبيرة أخرى لسمعتهم.


الأربعاء 20 مايو '15 15.17 بست آخر تعديل على الأربعاء 29 نوفمبر '17 17.59 غمت.


أنشرها على الفيسبوك.


هذه المقالة هي 2 سنة.


استغرقت سمعة الصناعة المصرفية يوم الجمعة تراجعا آخر حيث فرضت الغرامات المفروضة على البنوك الكبرى - بما في ذلك باركليز وبنك اسكتلندا الملكي المكلف - لتزوير أسواق الصرف الأجنبي 6.3 مليار جنيه استرليني.


واتهمت وزارة العدل الأمريكية صناعة "السخرية الفاحشة"، كما فرضت، مع غيرها من المنظمين على جانبي المحيط الأطلسي، رقما قياسيا قدره 5.7 مليار دولار (3.7 مليار جنيه استرليني) للعقوبات على ستة بنوك. وتبعت الغرامات الجديدة 2.6 مليار جنيه استرليني من العقوبات المعلنة في نوفمبر للتلاعب في 3.5tn £ أسواق العملات اليوم.


تم تغريم باركليز ب 1.5 مليار جنيه إسترليني من قبل خمسة هيئات تنظيمية، بما في ذلك سجل 284 مليون جنيه استرليني من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. وسوف يسلم فكا الغرامة للمستشار جورج أوسبورن. ومع ذلك، فقد ارتفعت قيمة سوق الأسهم لبنك باركليز بمقدار 1.5 مليار جنيه إسترليني نتيجة لارتفاع سعر سهمه بنسبة 3٪ وسط تخفيف الغرامة التي لم تكن أكبر. وارتفعت أسهم ربس أيضا بنسبة 1.8٪. وجاءت الزيادات على الرغم من أن المنظمين قالوا يمكن أن يكون هناك المزيد من الغرامات القادمة.


ما هو الفوركس ولماذا يهم؟


وقد استخرجت وزارة العدل الأمريكية سلسلة غير مسبوقة من دعاوى الذنب من أربعة من البنوك: باركليز، ربس، سيتي جروب، جي بي مورغان. منح البنك السويسري أوبس الحصانة لكونه أول من أبلغ عن التلاعب في أسواق العملات الأجنبية، على الرغم من أنها اضطرت إلى الاعتراف بالخطأ في جرائم أخرى. تم تغريم بنك أوف أميركا من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.


وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة، في معرض تعليقه على الغرامات، إن تجار البنوك قد أبدوا "سخرية خاطفة" في إنشاء مجموعة أطلقوا عليها اسم "الكارتل" للتلاعب بالسوق بين عام 2007 ونهاية عام 2018.


"إن العقوبة التي ستدفعها هذه المصارف الآن مناسبة بالنظر إلى طبيعة سلوكها المناهض للمنافسة الطويلة الأمد والفظيعة. وهو يتناسب مع الضرر الواسع الانتشار. ويجب أن تردع المنافسين في المستقبل عن مطاردة الأرباح دون اعتبار للعدالة أو القانون أو للصالح العام ".


وتتعرض البنوك التي تعرضت لمغامرات ليبور من الغرامات في السنوات الثلاث الماضية، وتعترف بأنها تواجه عقوبات إضافية لتزوير أسواق أخرى مثل المعادن، تواجه سيل من الانتقادات.


"هذا النوع من الممارسة يضرب في قلب أخلاقيات الأعمال التجارية وضربة أخرى لسلامة البنوك. وتستثمر صناديق التقاعد لدينا مليارات الجنيهات في الأسواق المالية، وإذا تعرضت للغش بهذه الطريقة، فإنها تؤثر على كل واحد منا "، وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك لإدارة الأعمال وتاجر العملات الأجنبية السابق.


وقال المدير المساعد لمكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان هذه القرارات توضح ان الحكومة الاميركية لن تتسامح مع السلوك الاجرامي في اي قطاع من الاسواق المالية".


وقال المحتجون عن ضريبة على المعاملات المالية في حملة روبن هود الضريبية: "هذه الغرامات الضخمة هي تذكير مثير للصدمة بأن البنوك لديها منذ فترة طويلة جوهر فاسد. في أي قطاع آخر سوف نتسامح مع تواتر وشدة هذا السلوك الضار؟ "


وأمر باركليز بإطلاق النار على ثمانية موظفين كجزء من صفقة مع دائرة الخدمات المالية في نيويورك - بما في ذلك رئيس عالمي للتجارة - على الرغم من أنه من المتوقع أيضا أن يغادر أفراد آخرون. وقال بنجامين لاوسكي، الذي يتخلى عن منصبه كرئيس ل "دفس" في نيويورك، إن باركليز "شارك في رؤوس قاسية" فزت، وأولئك الذين تخسرون "خطة لكسر زبائنهم".


وقالت فكا ان باركليز شارك فى سلوك متآمر مع منافسيه واستخدم غرف المحادثة للتلاعب فى الاسعار سرا. في غرفة دردشة واحدة، وصف التاجر نفسه وزملائه المشاركين بأنه "الفرسان الثلاثة" وقال "نحن جميعا يموتون معا".


وقالت جورجينا فيليبو، المديرة التنفيذية للرقابة على السوق والرقابة على السوق لدى فكا، من غرامات باركليز: "هذا مثال آخر على وجود شركة تسمح للممارسات غير المقبولة بالازدهار على أرضية التداول".


اصطف كبار المصرفيين لتقديم الاعتذارات وإحباطهم. وقال أنطوني جينكينز، الذي عين لإدارة باركليز في أعقاب فضيحة تزوير ليبور لعام 2018: "أشارك في إحباط المساهمين والزملاء أن بعض الأفراد قد جلبوا مرة أخرى شركتنا وصناعةها إلى سمعة".


كما تم تغريم ربس 430M جنيه استرليني - على رأس 400M جنيه استرليني من العقوبات أعلن في نوفمبر تشرين الثاني - قال رئيس روس ماك إيوان: "سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أنا بناء. إن الادعاء بالذنب لارتكاب مثل هذه الأفعال هو تذكرة صارخة أخرى عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى أهميته بالنسبة لنا لاستعادة الثقة ".


وحذر بنك الاحتياطي النيوزيلندي، الذي يملكه دافعو الضرائب بنسبة 79٪، من أنه ما زال يواجه المزيد من الإجراءات وأطلق ثلاثة أشخاص وأوقف اثنين آخرين.


تم تغريم سيتي جروب 770 مليون جنيه استرليني، في حين أن جي بي مورغان، أكبر بنك في الولايات المتحدة - الذي دفع غرامات بلغ مجموعها أكثر من 26 مليار جنيه استرليني منذ عام 2009 - تم تغريمه بمبلغ 572 مليون جنيه استرليني آخر. وقال رئيسها جيمي ديمون: "إن السلوك الموصوف في مذكرات الحكومة هو خيبة أمل كبيرة لنا. ونحن نطالب ونتوقع من شعبنا على نحو أفضل. الدرس هنا هو أن سلوك مجموعة صغيرة من الموظفين، أو حتى موظف واحد، يمكن أن تعكس بشكل سيء علينا جميعا، ولها تداعيات كبيرة للشركة بأكملها ".


أصبح باركليز أيضا أول بنك يتم تغريمه لتحديد معيار آخر، والمعروفة باسم إسداكس. أنها تدفع 74M £ إلى منظم الولايات المتحدة لجنة تداول السلع الآجلة.


لا يزال المصرفيون المتضررين يضحكون بالقانون: باركليز و ربس يضربان بغرامة 2 مليار جنيه استرليني جديدة لتزوير الأسواق - ولكن الرجال مذنبون يحميهم عباءة عدم الكشف عن هويته.


بواسطة جيمس سلمون المصرفية المراسلة ل ديلي ميل 20:40 غمت 20 مايو 2018، أوبداتد 00:24 غمت 21 مايو 2018.


أحدث من ميلونلين.


"الشغب" ينهار في ويستفيلد في ستراتفورد إجبار المتسوقين أن يتم إجلاء كما مكافحة عصابة ضخمة تسبب الفوضى - بعد فترة وجيزة. 'تشوفد تماما إلى قطع! يصبح شقيق أندي موراي أصغر المستكشفين للوصول إلى القطب الجنوبي دون مساعدة بعد.


وتجمع التجار من ستة بنوك في غرف الدردشة لتحصيل أسعار صرف العملات الأجنبية. جب مورغان، سيتيغروب، باركليز و ربس أيضا أقر بالذنب في الولايات المتحدة اتهم باركليز أربعة موظفين في حين أقال ربس ثلاثة عمال.


وقال نواب الليلة الماضية انه يجب تسمية واسم سجن التجار المارقة في البنوك التي تغرمت 2 مليار جنيه استرليني لتثبيت السوق.


على الرغم من التلاعب في أسعار الصرف لتضخيم مكافآتهم والاحتيال على العملاء، وقد نجا المحتالين من العقاب الجنائي ويتم الاحتفاظ هوياتهم سرية.


ومازال موظفو باركليز يخونون فى سبتمبر الماضى، وهو دليل واضح على أن البنوك فشلت فى تنظيف عملها بعد سلسلة من الفضائح.


مرر لأسفل للفيديو.


ووصف المتداولون المارقة غرف الدردشة على شبكة الإنترنت بأنهم يسمون أنفسهم "الكارتل" و "الفرسان الثلاثة".


رسالة واحدة من موظف في باركليز، الذي تغريمه 1.5 مليار جنيه استرليني، لخص موقفهم فرسان: "إذا كنت لا الغش، أنت لا تحاول."


وفي عملية احتيال منفصلة، ​​قام العاملون بتفريق العملاء عن طريق تقديم أسعار رديئة لهم بالعملات الأجنبية وجلب الفرق.


مقالات ذات صلة.


وقال جون مان، عضو البرلمان والنائب العمالي السابق في لجنة الخزانة: "اسمهم، عار عليهم وحيثما كان ذلك ممكنا سجنهم".


وقال دوغلاس كارسويل أوكيب: "إذا ارتكبت جريمة جنائية من قبل مكون من الألغام كنت أتوقع منهم أن يكون اسمه. وينطبق الأمر نفسه على المصرفيين الذين يزورون الأسواق جنائيا. هذا التزوير الشركات يعطي الرأسمالية اسما سيئا. إذا أردنا الحفاظ على السوق الحرة والنظام الذي جعلنا مزدهرين نحن بحاجة إلى معاملة الناس مذنبين بارتكاب مخالفات جنائية كمجرمين ورميهم في السجن ".


لكن المنظمين أثاروا غضبا برفضهم الكشف عن أسماء الجناة. وقال عاملون في ان ذلك قد يضر بالتحقيقات الجنائية. في يوم آخر من العار للبنوك:


وأقر أربعة مذنبين بتهم جنائية - باركليز، ربس، سيتي جروب و أوبس. كما شاركت جي بي مورجان وبنك أوف أميركا في غرامة قياسية بلغت 3.7 مليار جنيه استرليني، استمر التعامل مع العملة لفترة طويلة بعد أن أصبح باركليز أول بنك يتم تغريمه لتزوير أسعار الفائدة في ليبور في يونيو 2018؛ وأطلق البنك أربعة موظفين، ثلاثة منهم في لندن. وقيل له إنه أطلق أربعة آخرين في نيويورك؛ تم تغريم ربس، التي يملكها دافعي الضرائب جزئيا، 430 مليون جنيه استرليني.


وقال بنجامين لاوسكي، رئيس دائرة الخدمات المالية في نيويورك، حيث فرضت معظم الغرامات: "ببساطة، ساعد موظفو باركليز في ترسيخ سوق الصرف الأجنبي.


"انهم شاركوا في قاحلة" رؤساء فزت، ذيول تخسر "مخطط لمزق العملاء."


ارتفعت أسهم باركليز بشكل لا يصدق لأن الغرامة كانت أقل مما كان متوقعا.


واتهم مكتب الاحتيال الخطير 13 شخصا بتزوير أسعار الفائدة في ليبور، وأقر المرء بالذنب. الا انه لم يتهم اى شخص حتى الان بتثبيت العملة الاجنبية.


وستكون هذه الاكتشافات ضارة بشكل خاص لباركليز ورئيسها التنفيذي أنتوني جينكينز الذي وعد بتنظيف البنك الذي انضم إليه في أغسطس عام 2018.


عند الساعة 4 مساء، عندما يتم تعيين أسعار الفائدة الرئيسية، يستخدم التجار المارقة غرف الدردشة عبر الإنترنت لمشاركة المعلومات السرية حول الطلبات من العملاء للعملة. عن طريق النوادي معا كانوا قادرين على تحريك معدلات صعودا وهبوطا لتعزيز الأرباح لبنكهم - وزيادة مكافآتهم.


تم تغريم خمسة بنوك، بما في ذلك ربس، ما مجموعه 2.6 مليار جنيه استرليني لعملية احتيال في نوفمبر من العام الماضي من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


كيف تم الكشف عن فضيحة صرف العملات الأجنبية بقيمة مليارات مليار جنيه.


أرسلت هيئة السلوك المالي (فكا) أولا رسائل إلى الشركات حول أنشطة سوق العملات الأجنبية.


وأكدت الهيئة أنها تقوم بالتحقيق الرسمي الخاص بها في عدد من الشركات وأنشطتها في مجال تداول العملات الأجنبية، وانضمت إلى هيئات تنظيمية أخرى في جميع أنحاء العالم لتدقيق الشركات بشأن التلاعب المحتمل.


كشفت الوكالة السويسرية لمراقبة الأسواق المالية فينما في مطلع تشرين الأول / أكتوبر أنها تقوم بالتحقيق في العديد من البنوك في البلاد حول إمكانية التلاعب في سوق العملات. كما بدأت هونج كونج والولايات المتحدة تحقيقاتهما الخاصة.


وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل فكا، للجنة اختيار الخزينة أن الادعاءات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية كانت "سيئة نوعا ما" مثل فضيحة تزوير الليبور.


وقال بنك انجلترا للجنة اختيار الخزانة انها تتعاون مع تحقيق من قبل فكا في أعقاب مزاعم عن اجتماع بين المسؤولين في لجنة البنك الفرعية والتجار في عام 2018.


وقد ادعى تقرير بلومبيري أن التجار اعترفوا بأنهم شاركوا معلومات حول طلبات العملاء قبل وضع معايير العملة - وهي ممارسة في صلب التحقيق في التلاعب بالسوق.


وأوقف بنك انجلترا موظفا بشأن مخاوف الامتثال بعد أن زعم ​​مسؤولوه عن تحديد سعر صرف العملات الأجنبية وتغاضى عن التلاعب بالسوق.


وقال ان التحقيق الداخلي لم يعثر على اي دليل على ان موظفي بنك انكلترا تورطوا في التلاعب في اسعار صرف العملات الاجنبية او النقد الاجنبى. بيد أنها كشفت أنها علقت أحد الموظفين أثناء التحقيق في الامتثال لعمليات الرقابة الداخلية.


واستخدم المستشار جورج أوزبورن خطابه السنوي الذي عقده قصر البيت لوضع خطط لتنظيف سوق النقد الأجنبي الهائل في لندن، مع فرض عقوبات جنائية جديدة على التجار الذين تورطوا في سوء المعاملة وسوء التصرف.


وقال إن العقوبات الجنائية الجديدة التي أدخلت في أعقاب فضيحة تزوير سعر ليبور ستمتد لتشمل سوق الفوركس وكذلك أسواق الدخل الثابت والسلع الأساسية.


كما أطلق مراجعة مشتركة مدتها 12 شهرا من قبل الخزينة، وبنك إنجلترا وسلطة السلوك المالي (فكا) في الطريقة الرئيسية الأسواق المالية بالجملة تعمل.


وأطلق مكتب الاحتيال الخطير تحقيقا جنائيا في مزاعم تزوير أسواق العملات الأجنبية (الفوركس).


تم تغريم خمسة بنوك بما فيها بنك الاحتياطي الاسيوى و بنك اتش اس بى سى بمبلغ 2.6 مليار دولار امريكى / 1.7 مليار جنيه استرلينى / من قبل الجهات التنظيمية الامريكية والبريطانية لسوق النقد الاجنبى. تم العثور على التجار تحت الألقاب سواشبوكلينغ مثل "الفرسان 3" أن نادب معا لتثبيت الفوركس.


وشملت العقوبات رقما قياسيا قيمته 1.1 مليار دولار امريكى (703 مليون جنيه استرليني) من قبل الهيئة. ومن بين البنوك الأخرى التي حققت هذه النتيجة المالية، سيتيبانك، جي بي مورغان تشيس، يو بي إس.


ووجدت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) أن بعض حالات سوء السلوك حدثت في الفترة نفسها كانت البنوك على علم بتحقيقات تنظيمية في فضيحة التلاعب في ليبور.


أعلن المستشار جورج أوسبورن عن قواعد جديدة لضمان التجار الذين تزوير تزداد أسواق العملات الأجنبية (فوركس) ستواجه ما يصل إلى سبع سنوات وراء القضبان. هذا التشريع الموسع الذي وضع في عام 2018 لتغطية التلاعب في معدل الإقراض بين البنوك، ليبور.


ووضع بنك باركليز مبلغ 800 مليون جنيه استرليني لتغطية مخصصات النقد الاجنبى فى نتائج الربع الاول من العام الحالى، ليصبح المجموع 2 مليار جنيه استرليني. كما صعد بنك الاحتياطي النيوزيلندي أحكامه للفضيحة مع مبلغ إضافي قدره 334 مليون جنيه استرليني في تقرير الربع الأول. وقد دفعت بالفعل 399 مليون جنيه استرليني للعقوبات إلى المنظمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


وقد وافق باركليز على غرامة قدرها 1.53 مليار جنيه استرليني مع السلطات الأمريكية والبريطانية وسط مجموعة من المستوطنات الجديدة مع البنوك بسبب تورطهم في هذه الفضيحة.


وشملت عقوبة العملاقة المصرفية البريطانية رقما قياسيا بلغ 284.4 مليون جنيه استرليني لسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، واعترفت الجماعة بالذنب لانتهاك قانون مكافحة الاحتكار الأمريكي.


وكان بنك رويال اسكتلندا من بين اربعة بنوك اخرى ضربت ايضا عقوبات، ووافقت على دفع 669 مليون دولار امريكى اخرى (430 مليون جنيه استرليني) للسلطات الامريكية، التى تأتى على رأسها 399 مليون جنيه استرليني فى نوفمبر الماضى.


البنوك الأمريكية جب مورغان تشيس & أمب؛ كما تم فرض غرامة على شركة سيتى جروب و سيتي جروب وكذلك البنك السويسرى يو بى إس على 5.6 مليار دولار أمريكى (3.7 مليار جنيه استرليني) لدورهما.


وقد انسحب باركليز من آخر مستوطنة لتقليل التغذية بالتنقيط من الدعاية السيئة في مواجهة الغرامات من المنظمين الآخرين.


ويبدو أن القرار قد تأخر بعد أن تم ضربه بعقوبة أكثر من 1.5 مليار جنيه استرليني يوم أمس، بما في ذلك غرامة قياسية بلغت أكثر من 284 مليون جنيه استرليني من سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


وقد فرضت الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة وأوروبا الآن غرامة على سبعة بنوك حول 6.5 مليار جنيه استرليني - أكثر من 5.8 مليار جنيه استرليني من أجل رفع أسعار فائدة ليبور.


وقال ديفيد بويك، من البورصة بانمور جوردون: "لقد كنت مؤيدا كبيرا من الخدمات المصرفية الاستثمارية لسنوات عديدة ولكن هذا هو أبعد من شاحب. يجب تسمية هؤلاء المجرمين والعار ".


وقال تيم بوش، من مجموعة اللوبي المساهمين بيرك: "إنه أمر غير مقبول ليس فقط للغرامات على السقوط على المساهمين ولكن للهوية من المشاركين في البقاء سرا".


وقالت إدارة الخدمات المالية في نيويورك أنه من 2008 إلى 2017 على الأقل، تآمر بائعو باركليز مع التجار لتزويد العملاء بمعدلات ضعيفة على العملة.


وقال رئيس البنك فيليب هامبتون انه قبل ان البنك فشل و اعتذر.


أليكس برومر: لماذا لا يكون باركليز عصابات في السجن؟


مؤسسو الكويكرز من باركليز سيكون الغزل في قبورهم إذا كانوا يعرفون أن ما كان مرة واحدة اسم الأكثر موثوقية في الخدمات المصرفية العالمية يجري سحبها من قبل السلوك يليق العصابات.


وقد وافق البنك على دفع غرامة قياسية تبلغ 1.53 مليار جنيه استرليني للسلطات على جانبي المحيط الأطلسي بعد الاعتراف أخيرا للسلوك الإجرامي في أسواق العملات الأجنبية حيث يتم تعيين أسعار الصرف، والتي تؤثر على المسافرين والشركات في جميع أنحاء العالم، كل يوم.


ومما يبعث على القلق هو أن المؤامرة لخداع عملاء باركليز وتثبيت أسواق العملات استمرت إلى ما بعد عام 2018 عندما توصلت إلى اتفاق غير ملاحق مع وزارة العدل الأمريكية المخيفة بشأن التلاعب في أسعار الفائدة ليبور التي حددت تكلفة الاقتراض حول العالم.


وكان الإفصاح عن التواطؤ والغش في أسواق أسعار الفائدة التي أدت إلى اقالة مصرفي بريطانيا الأعلى، بوب دايموند، في عام 2018.


إن الكشف عن المزيد من المخالفات قد يثير تساؤلات خطيرة حول مستقبل خليفة السيد دايموند، المتعلم من جامعة أكسفورد أنتوني جينكينز.


على الرغم من الغرامة 285 مليون جنيه استرليني المفروضة على باركليز من قبل الوكالة الدولية للطاقة، سلطة السلوك المالي، هو أكبر من أي وقت مضى فرضت ضد أي مؤسسة أنها لا تزال تقزم من قبل 1.25 مليار جنيه استرليني تفرضها فصيلة من الإنفاذ الأمريكيين.


وانخفضت وزارة العدل بشكل كبير، وفرضت عقوبات جنائية، بسبب وعد البنك في وقت سابق بتنظيف قانونه.


على الرغم من حجم الغرامات والطبيعة الخطيرة للمخالفة باركليز لا تزال لا تصدر اعتذارا غير مشروط للمستثمرين والعملاء.


وأشار بيان صادر عن السيد جينكينز إلى أننا "نشعر بالأسف العميق لأنه حدث" - وكأن هذا كان انحرافا طفيفا عن السلوك العادي للبنك.


وادعت أن ما حدث كان "غير متوافق" مع غرض وقيم باركليز. الحقيقة المريرة هي أنه لم يتم العثور على أي بنك بريطاني أكثر سوءا اكتشف منذ الأزمة المالية 2007-2008 من باركليز.


وبالإضافة إلى تجاوزاتها في أسواق الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تتخذ من لندن مقرا لها، فقد دفعت غرامات لعدم الاحتفاظ بالمال الذي تتبعه للعملاء المنفصلين عن أموال البنك الخاصة؛ لتزوير إصلاح سعر الذهب والتلاعب في أسواق الطاقة في الولايات المتحدة.


ويجري حاليا التحقيق مع البنك وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين الحاليين والسابقين من قبل مكتب الاحتيال الخطير في بريطانيا على مزاعم دفعت لجنة غير مشروعة للمستثمرين في الشرق الأوسط في عام 2008 لأنها سعت للهروب من براثن الحكومة البريطانية.


تم الإفصاح عن النقد الأجنبي.


ومن المتوقع أن تسحب آخر غرامات للبنوك بما في ذلك باركليز وبنك اسكتلندا الملكي خطا في إطار التحقيق العالمي لسوق النقد الأجنبي (تريكس) الذي يبلغ 3 تريليون جنيه إسترليني.


وهنا تخلو من الفضيحة التي أضعت مخالفات في القطاع المصرفي تحت دائرة الضوء مرة أخرى.


ماذا تعني أحدث مجموعة من الغرامات للقطاع؟


وتأتي أحدث مجموعة من الغرامات بقيمة 5.7 مليار دولار أمريكي (3.7 مليار جنيه إسترليني) بعد غرامات شهر نوفمبر عبر المحيط الأطلسي بقيمة 2.6 مليار جنيه استرليني لستة بنوك - بما في ذلك 1.1 مليار جنيه إسترليني من قبل سلطة السلوك المالي البريطانية (فكا).


ويمثل آخر ضربة لهذا القطاع تسويات نهائية حول مشاركة البنوك في تزوير أسواق العملات العالمية حيث أن أربع من هذه الجماعات تعتبر مذنبة بتلاعب العملات الأجنبية.


ويعتقد أن هذا هو الإجراء الرئيسي الأخير من قبل فكا والسلطات الأمريكية والبنوك على أمل أنها سوف تضع هذه القضية إلى الفراش.


لماذا دفع باركليز أكبر حصة من العقوبات اليوم؟


ولم يشارك بنك باركليز المدرج في بورصة لندن في صفقة نوفمبر الماضي، وقد اتخذ الغرامات في ضربة مالية واحدة، مع تسوية منسقة للتحقيقات من قبل الجهات التنظيمية بما في ذلك فكا، لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) ووزارة العدل (وزارة العدل).


ولكن يعتقد ان قرار البنك بعدم الاستقرار فى نوفمبر جاء بعد ان لم يتمكن فى ذلك الوقت من التوصل الى اتفاق مع منظم نيويورك، ادارة الخدمات المالية.


كيف ولماذا قامت البنوك بتثبيت أسعار العملات الأجنبية؟


ووجد المحققون أن التجار من شركات مختلفة يعملون معا للتلاعب بأسعار صرف العملات التي من شأنها أن تعود بالنفع على المصارف على حساب العملاء.


لماذا سوق الفوركس مهم جدا؟


حتى حركة صغيرة في أسعار الصرف تؤثر على قيمة الاستثمارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية.


هل هذا نهاية الفضيحة؟


وفي حين أنه قد يكون آخر المستوطنات المصرفية الرئيسية، هناك تحقيقات جنائية جارية على الأفراد الذين قد يرون التجار يضعون القضبان إذا ثبتت إدانتهم بالاحتيال.


ويتواصل التحقيق الجنائي لوزارة العدل في الأفراد، كما أن مكتب الاحتيال الخطير في المملكة المتحدة لديه تحقيق جنائي مواز.


القواعد الجديدة التي أعلنها المستشار جورج أوزبورن في ديسمبر يعني التجار الذين اشتعلت أسواق الفوركس تزوير ستواجه ما يصل إلى سبع سنوات في السجن.


أين الغرامات في المملكة المتحدة لتزوير معدل الذهاب؟


وأكدت فكا آخر غرامة سوف تذهب إلى الخزانة، مرة واحدة يتم استرداد تكاليف المنظمين.


واستخدمت الخزانة حتى الآن غرامات من البنوك بشأن تزوير سعر الليبور لدعم الجمعيات الخيرية العسكرية وغيرها من الأسباب الجيدة.


وأشار المحافظون أيضا إلى استخدامات أخرى للغرامات، وتعهدوا خلال الحملة الانتخابية باستخدام غرامة مؤخرا 227 مليون جنيه استرليني فكا غرامة على دويتشه بنك لخلق 50،000 التلمذة الصناعية.


ويجري التحقيق أيضا في الولايات المتحدة بتهمة تضليل العملاء، بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية الكبرى وشركات التأمين، الذين اشتروا الأسهم والأسهم من خلال ما يسمى "برك مظلمة" حيث المشترين والبائعين غير معروفين لبعضهم البعض.


وبسبب اشعار الامريكيين فقط فان ثمانية من كبار المجرمين فى فضيحة النقد الاجنبى، ثلاثة منهم يعملون فى لندن، تم فصلهم او يتم فصلهم.


ومن المدهش أن باركليز سمح لهم بالبقاء في وظائفهم لفترة طويلة. وهو يظهر إجماعا على أعلى مستوى يتناقض تماما مع الادعاءات بأن ثقافة الشركات السامة قد تغيرت. ويجادل البنك بأن التجار المعنيين كانوا منخفضين نسبيا ولم يكن من المتوقع أن يعرف كبار النحاس ما كانوا عليه.


ويتناقض ذلك مع فضيحة ليبور حيث اعترف إلى حد كبير بأن أمر محاولة إصلاح السوق جاء مباشرة من القمة.


ومع ذلك، فقد جعل باركليز الكثير من حقيقة أن جميع موظفيه البالغ عددهم 140 ألف موظف كانوا مطالبين بالاشتراك في مدونة سلوك جديدة في أعقاب فضيحة ليبور في عام 2018، أو منحوا البديل من مغادرة المنظمة. وقال جينكينز لموظفيه المكافآت لن يتم تقييمها فقط على النجاح المالي ولكن يجب أن تعكس مجموعة نظيفة جديدة من القيم في صميم البنك.


ومن الواضح أن البنك الذي يأوي مجموعات من التجار المعروفة بين أقرانهم باسم 'كارتل' أو 'المافيا' وتشارك في الغش في الأسواق الأكثر ازدحاما في العالم شعرت أنها يمكن تجاهل التعليمات لتنظيف من أعلى.


وما يثير الفزع بوجه خاص هو أن أسماء الأفراد المعنيين محميون من الجمهور ومنحت امتيازات خاصة للخصوصية عندما لا تكون هناك مصلحة عامة في حماية هوياتهم.


الغرامة المفروضة على باركليز والعقوبات 430 مليون جنيه استرليني المفروضة على البنك الملكي الاسكتلندي المملوكة للدولة لجرائم مماثلة هي ضربة مدمرة لسمعة مدينة لندن، حيث يتم تنفيذ 40 في المائة من 3.5 تريليون جنيه استرليني من صفقات الصرف الأجنبي كل يوم.


خوفا من أن وصمة عار على سمعة المدينة سيكون من الصعب التحول، وأشارت وزارة الخزانة أنها تصرفت للتعامل مع الانتهاكات والسلوك غير المقبول.


وللجمهور الحق في أن يسأل، لماذا، السلطات الأمريكية أكثر قسوة في السعي إلى سوء السلوك وأكثر طموحا في عقوباتها المالية.


وقد يتساءلون أيضا عن سبب عدم العثور على أي من الأفراد في قلب فضيحة تزوير العملات الأجنبية وسعر الفائدة في بريطانيا بعد في السجن بسبب الجرائم التي حصلوا عليها من شيكات مكافأة الدهون ومصارفهم أرباحا مفرطة على حساب العملاء.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنك الملكي السابق من اسكتلندا تاجر اعتقل في الفوركس تزوير التحقيق.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment