Wednesday 7 March 2018

ستوكاستيك مذبذب تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر آخر لتحليل مؤشر الفوركس يساعدنا على تحديد أين يمكن أن ينتهي الاتجاه.


تم إنشاء هذا المذبذب الزخم البسيط من قبل جورج لين ن أواخر 1950s.


يقيس مؤشر ستوكاستيك زخم السعر. إذا كنت تصور صاروخ تصعد في الهواء - قبل أن تتمكن من رفض، يجب أن تبطئ. الزخم دائما يغير الاتجاه قبل السعر.


خطوط 2 مماثلة لخطوط ماسد بمعنى أن سطر واحد هو أسرع من الآخر.


كيفية تداول الفوركس باستخدام مؤشر ستوكاستيك.


وكما قلنا في وقت سابق، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم تحجيم مؤشر ستوكاستيك من 0 إلى 100.


عندما تكون خطوط ستوكاستيك أقل من 20 (الخط الأزرق المنقط)، فهذا يعني أن السوق ذروة البيع.


وكقاعدة عامة، نشتري عندما يكون السوق في ذروة البيع، ونبيع عندما يكون السوق في منطقة ذروة الشراء.


وبالنظر إلى الرسم البياني للعملة أعلاه، يمكنك أن ترى أن المؤشر قد عرض ظروف التشبع الشرائي لبعض الوقت.


وبناء على هذه المعلومات، يمكنك تخمين حيث قد يذهب السعر؟


إذا قلت السعر سوف إسقاط، ثم كنت على الاطلاق الصحيح! لأن السوق كان مبالغا فيه لمثل هذه الفترة الطويلة من الزمن، كان لا بد أن يحدث العكس.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون مؤشر ستوكاستيك بطرق مختلفة، ولكن الغرض الرئيسي من هذا المؤشر هو تبين لنا حيث يمكن أن تكون ظروف السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مع مرور الوقت، سوف تتعلم لاستخدام ستوشاستيك لتناسب الشخصية الخاصة بك نمط تداول العملات الأجنبية.


حسنا، لننتقل إلى مؤشر القوة النسبية.


التقدم المحرز الخاص بك.


مفتاح كل شيء هو الصبر. يمكنك الحصول على الدجاج عن طريق الفقس البيض، وليس عن طريق تحطيم مفتوحة. أرنولد غلاسكو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف يمكنني استخدام ستوكاستيك أوزيلاتور لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يستخدم على نطاق واسع في تداول الفوركس لتحديد انعكاسات الاتجاه المحتملة. ويقيس هذا المؤشر الزخم من خلال مقارنة سعر الإغلاق إلى نطاق التداول خلال فترة معينة.


ويتكون المذبذب العشوائي المخططي في الواقع من سطرين: المؤشر نفسه يمثله٪ K، وخط إشارة يعكس المتوسط ​​المتحرك البسيط لثلاثة أيام (سما) من٪ K، وهو ما يسمى٪ D. وعندما يتقاطع هذان السطران، فإنه يشير إلى احتمال حدوث تحول في الاتجاه. في الرسم البياني الذي يظهر اتجاها صعوديا واضحا، على سبيل المثال، يشير التراجع الهبوطي من خلال خط الإشارة إلى أن سعر الإغلاق الأخير أقرب إلى أدنى مستوى من فترة النظر إلى الوراء مما كان عليه في الجلسات الثلاث السابقة. بعد استمرار حركة السعر التصاعدي، فإن الانخفاض المفاجئ إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول قد يدل على أن الثيران تفقد البخار.


مثل مؤشر التذبذب الزخم المرتبط بمجموعة أخرى، مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) و ويليامز٪ R، فإن مؤشر ستوكاستيك مفيد أيضا لتحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتراوح مؤشر ستوكاستيك بين 0 و 100، ويعكس حالة ذروة الشراء مع قراءات أكثر من 80 وظروف ذروة البيع مع قراءات تحت 20. وتعتبر عمليات الانتقال التي تحدث في هذه النطاقات الخارجية إشارات قوية بشكل خاص. العديد من التجار تجاهل إشارات كروس التي لا تحدث في هذه الحالات المتطرفة.


عند إنشاء استراتيجية تجارية تقوم على أساس مؤشر ستوكاستيك في سوق الفوركس، ابحث عن زوج العملات الذي يظهر اتجاها صعوديا واضحا وطويلا. زوج العملات المثالي قد قضى بعض الوقت في منطقة ذروة الشراء، مع اقتراب السعر من منطقة مقاومة سابقة. ابحث عن حجم التراجع كمؤشر إضافي للإرهاق الصعودي. وبمجرد أن مؤشر مذبذب ستوكاستيك يعبر إلى أسفل من خلال خط الإشارة، ومشاهدة للسعر ليحذو حذوها. على الرغم من أن هذه الإشارات مجتمعة هي مؤشر قوي على انعكاس وشيك، وانتظر السعر لتأكيد الانكماش قبل الدخول - ومن المعروف مؤشرات التذبذب الزخم لرمي إشارات كاذبة من وقت لآخر.


الجمع بين هذا الإعداد مع تقنيات الرسم الشمعداني يمكن أن تزيد من تعزيز الاستراتيجية الخاصة بك وتوفير إشارات واضحة للخروج والخروج.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الزمن يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الأخبار و الأحداث.


فبراير 9، 2018 أرسلت بواسطة: رومان سادوسكي الفئة: الفوركس مدونة.


هناك الكثير من سوء فهم المؤشرات الفنية هناك. يميل التجار إلى استخدام العديد من المؤشرات دون البحث أو معرفة ما هي وكيف يتم حسابها.


حتى أقل التجار من أي وقت مضى عناء لاختبار دقة المؤشرات التي يستخدمونها.


سوف تكون مفاجأة جدا لمعرفة أن العديد منهم لديهم أقل من 30٪ دقة ولكن لا تزال تستخدم لهم!


سوف تغطي هذه المقالة أهم الأشياء كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف عن مؤشر ستوكاستيك.


2. نقطة قيمة منخفضة إلى الاتجاه الصعودي القوي بقدر ما يشير إلى اتجاه هبوطي قوي.


3. تشير النقاط المرتفعة إلى الاتجاه الهبوطي القوي بقدر ما تشير إلى اتجاه صاعد قوي.


4. ستوشاستيك مذبذب يعمل بشكل أفضل عندما تستخدم مع المؤشرات الرائدة، أنماط الرسم البياني، وحجم وحركة السعر.


5. الاتجاه التالي استراتيجية يمكن أن تكون مربحة لاستخدام مع مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن بين سعر إغلاق الضمان إلى نطاقه السعري على مدى فترة زمنية محددة.


وهي واحدة من أقرب التذبذبات التقنية في تداول الأوراق المالية المستخدمة للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل. 'ستوشاستيك' هو اليونانية ل 'عشوائية'، وفي سياق التداول، يشير إلى استخدام الإجراءات الماضية للتنبؤ دولة في المستقبل. "مذبذب" يشير إلى الاختلافات المتكررة صعودا أو هبوطا في وضع التوازن.


يتم قياس مذبذب ستوشاستيك باستخدام خطوط٪ K و٪ D.


C هو سعر الإغلاق الحالي.


L14 هو أدنى سعر عند النظر إلى الوراء في جلسات التداول السابقة 14.


H14 هو أعلى سعر عند النظر إلى الوراء في جلسات التداول السابقة 14.


يتتبع٪ K أحدث سعر للسوق لزوج العملات.


٪ D = 3 & # 8211؛ متوسط ​​متوسط ​​متحرك بسيط من٪ K. ويسمى أيضا "بطء مؤشر ستوكاستيك" بسبب تباطؤ ردود الفعل على تغيرات أسعار السوق مقارنة مع٪ K.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر تم تجميعه مع ارتفاع منخفض وعالي مؤخرا للسعر ووضع السعر الحالي في السياق٪٪.


# 1. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متخلف.


90٪ من جميع المؤشرات هي مؤشرات متخلفة، بما في ذلك مؤشر ستوكاستك.


من المهم فهم هذا المفهوم منذ البداية. بمجرد فهم، سوف تضع نفسك الطريق أمام التجار الآخرين هناك.


ومن المهم أن نلاحظ ذلك.


ستوشاستيك مذبذب هو السعر يحركها بدلا من قيادة السعر.


يتم احتساب جميع المؤشرات المضمنة في منصة التداول استنادا إلى بيانات الأسعار التي يتم إدخالها في تلك المنصة. إذا لم يتم تسجيل السعر في برنامج التداول، لا يمكن ملء المؤشرات.


هناك أربعة أبعاد للسعر & # 8211؛ فتح، إغلاق، عالية، منخفضة.


جميع المؤشرات هي إصدارات مختلفة من نفس مصدر البيانات.


قد تتغير معادلة ومجموعات الوقت ولكن جوهر كل من هو نفسه.


للتحقق من ذلك بسهولة، يمكنك الذهاب إلى ميتا إديتور في ميتا Trader4.


وفتح الملفات الأساسية من أي مؤشر متخلفة تريد. بعد فحص رمز، وسوف ندرك أنهم جميعا باستخدام معادلات الفرق ولكن نفس البيانات الأساسية.


ولا يمكن لأي من المؤشرات المتخلفة التي تستخدمها حاليا التنبؤ بالسعر في المستقبل.


أنها بسيطة لا يمكن! ويتأثر السعر بعوامل خارجية وليس المؤشرات.


وقد قلت ذلك، جعل الأحكام الصحيحة حتى بعض الوقت يمكن أن تكون مجزية للغاية و.


ويمكن استخدام المؤشرات المتخلفة كجزء من التحليل استنادا إلى افتراض أن العديد من المشاركين في السوق يستخدمونها وبالتالي فإنها تصبح نبوءة ذاتية الوفاء.


هناك عدد قليل من المؤشرات المتخلفة شعبية جدا، ومؤشر ستوكاستيك هو على الارجح الاكثر شعبية بين التجار.


# 2. مستويات التشبع في الشراء / الإفراط في البيع تشير في كثير من الأحيان إلى اتجاه قوي، وليس انعكاس.


أولا، هناك اعتقاد خاطئ بأن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يشير إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


قد تشير قيمة مؤشر ستوكاستيك لأكثر من 80 إلى اتجاه صعودي قوي غالبا ما يكون انعكاسا.


هناك العديد من دراسات الحالة التي تشير إلى أن مؤشر ستوكاستيك في كثير من الأحيان يشير إلى اتجاه صعودي قوي فوق 80 أو استمرار اتجاه هبوطي دون 20.


لمجرد اختبار أي مؤشر في الوقت الحقيقي يمكنك استخدام الوضع البصري "اختبار استراتيجية" ضمن منصة MetaTrader4 الخاص بك.


اتبع التعليمات أدناه.


حدد أي من المؤشرات، حدد الرمز، حدد الإطار الزمني، حدد الوضع المرئي والفترة الزمنية، انقر فوق ابدأ.


سترى الآن حركة السعر تتكشف على الشاشة جنبا إلى جنب مع مؤشر من اختيارك.


فإنه لا يستغرق وقتا طويلا لرؤية أن مؤشر ستوكاستيك يفعل ما نتوقع أن تفعل سوى نصف الوقت!


التاجر لا يمكن أن تتبع عمياء حكم ذروة الشراء أو ذروة البيع.


كما ترون في لقطة الشاشة أدناه، فإن إدخال المواقف الطويلة في كل مرة يتم فيها مؤشر ستوكاستيك دون 20 عاما من شأنه أن يدمر حسابك بسرعة كبيرة.


وينبغي أيضا اعتبار مستويات التشبع في البيع مؤشرا على اتجاه قوي بدلا من إشارة انعكاس. عندما يكون هناك الكثير من الشراء أو البيع، فمن الأفضل لمتابعة ذلك ولا تقلق بشأن مؤشر ستوكاستيك يجري المتطرفة.


يجب أن يسود عمل السعر دائما في تحليلك.


وفيما يلي مثال على الاتجاه الهبوطي القوي على المدى الطويل في اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي ظل مؤشر ستوكاستيك على ذروة البيع لعدة أسابيع. شراء لن تكون فكرة عظيمة!


# 3. يجب استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك بالاقتران مع مؤشرات رئيسية أخرى.


يستخدم التجار مؤشرات للتحليل الفني من أجل الحصول على معلومات إضافية مفيدة. قد يستخدم البعض مؤشرا واحدا لاتخاذ قرارات الشراء أو البيع فقط، ولكني أنصح ضده.


لا يوجد تاجر على هذا الكوكب الذي جعل ثروة في الفوركس عن طريق التداول استراتيجية مؤشر واحد.


ننظر إليها بهذه الطريقة: باستخدام مؤشر واحد في عزلة، كنت مستندة الاستراتيجية بأكملها على هذا فقط وليس هناك شيء آخر. للحصول على نظرة شاملة وتأكيد الاتجاهات، والعكس، والزخم والتقلب بشكل أكثر دقة، يجب عليك استخدام مؤشر ستوكاستيك مع المؤشرات الأخرى، أنماط الرسم البياني وحركات الأسعار.


يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك إضافة إلى استراتيجية تداول سليمة أكبر بكثير.


هذا هو دورها! نلقي نظرة على الإعداد أدناه.


استراتيجية التداول الأكبر في هذا المثال هي تقنية حركة السعر السليم. التاجر ينتظر السعر لجعل أعلى عالية في B (بعد A) يقيس الارتداد من قبل فيب. تراجع السعر إلى 38٪ @ نقطة C. يمكن وضع دخول السوق الطويل هنا.


مؤشر ستوكاستيك في هذه الحالة بمثابة تأكيد إضافي للعكس ويلعب دورا ضمن استراتيجية تداول أكبر.


# 4. أنه يعمل بشكل أفضل مع استراتيجية الاتجاه التالي.


الاتجاه التالي إشارات قوية لأنها تأخذ حركة السوق الخاصة في الاعتبار. والاتجاه العشوائي الأساسي التالي للإشارة هو كروس أوفر خط إشارة يحدث عندما يعبر الخط K٪ الخط D٪ في التأكيد مع الاتجاه. عندما يعبر٪ K (خط قصير الأجل) عن٪ D (الاتجاه طويل الأمد) ويعود فوقه، يمكنك اعتباره اتجاه صعودي وإشارة شراء. العكس يسري على اتجاه هبوطي.


الاتجاه التالي هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر استخداما في تداول العملات الأجنبية. ستوشاستيك يمكن استخدامها لدخول السوق على التراجع داخل هذا الاتجاه.


التراجعات هي حركات قصيرة الأجل تتعارض مع الاتجاه الحالي لاتجاه السعر.


إذا تحرك السوق فوق المتوسط ​​البسيط للسوق & # 8211؛ أي في بيئة صعودية & # 8211؛ يمكنك النظر في الدخول لفترة طويلة عندما يحدث الانسحاب. عندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​و الترند الهابط على البطاقات، سوف تحتاج إلى الانتظار لإدخالات قصيرة على التراجعات التي تحدث في هذا الاتجاه.


# 5. استخدم دوما مؤشر ستوكاستيك على إطار متعدد.


في بعض الأحيان يحصل التجار على تحليل الأسواق الخلط على العديد من الأطر الزمنية في نفس الوقت.


قد تعطي لك الأطر الزمنية للساعة إشارات هبوطية ولكن قد تظهر الأطر الزمنية اليومية أو الأسبوعية إشارات صاعدة.


إذا كنت تنتظر حتى الإطار الزمني السفلي للعودة إلى اتجاه الإطار الزمني أكبر، ستبدأ مؤشر ستوكاستيك بإظهار إشارات صاعدة على كلا المخططين. ولكن هذا يستغرق وقتا طويلا.


من الأفضل استخدام مخطط واحد يمكنك من خلاله اتخاذ القرارات وعرض الأطر الزمنية الأخرى لضبط التحيز وفقا لذلك.


يوفر البعد الزمني المزيد من التأكيد على خطوط الاتجاه لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء.


قد يؤدي استخدام الإطارات المتعددة في البداية إلى بعض الارتباك، ولكن إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح، فستتمكن من تحديد نقاط دخول جيدة وإجراء إدخالات أنظف مما لو كنت تستخدم إطارات مفردة.


وتشمل الصورة أعلاه مؤشر ستوكاستيك على 30 دقيقة، 4 ساعات و 1 يوم الرسم البياني في نافذة واحدة. وهذا يوفر قراءة أوسع في السوق للحصول على دقة أفضل. يمكن للمتداول أن يصطف سلوكا زمنيا كبيرا للحصول على مزيد من التبصر. سيكون الدخول المثالي مع كل ستوشاستيك اصطف على جانب واحد.


تحميل متعدد فترة مؤشر ستوكاستيك هنا.


استنتاج.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول من مجرد مجموعة من المؤشرات على الرسم البياني. يجب على المتداول إظهار فهم عميق لأسواق الماكرو والاقتصاد أولا. وينبغي استخدام المؤشرات كأداة إضافية لدخول السوق، وهي تأكيد لا استراتيجية بحد ذاتها.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


لقد قمت بتحميل مؤشر متعدد مؤشر ستوكاستيك وتثبيته على المجلد مؤشر MT4.ولكن عندما وضعت عليه على الرسم البياني رأيت فقط سطر واحد ليس خطوط متعددة تشير إلى 30mins، 4hrs، والأطر الزمنية اليومية stochastics. Pls كيف يمكن أن أفعل ذلك لتعكس ما رأيت في موقع الويب الخاص بك.


ما هو الإطار الزمني الذي أنت عليه؟


إذا كنت في اليوم، سوف ترى فقط سطر واحد (يوميا)


إذا انتقلت إلى 4h، يجب أن تشاهد سطرين (4h و يوميا)


إذا قمت بالانتقال إلى 1 ساعة يجب أن تشاهد 3 خطوط (1H، 4H، يوميا) وهلم جرا.


تحقق من الإعدادات والألوان.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment