Thursday 8 March 2018

خيارات التداول هي المقامرة


خيارات التداول هي المقامرة
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
عندما تكون خيارات الشراء مثل المقامرة (وعندما لا تكون المقامرة)
8 أغسطس، 2018 10:35 ص.
هل فكرت في شراء خيار وضع أو دعوة مثل القمار؟
أسمع التجار المحترفين استخدام مصطلح "الرهان" عندما نتحدث عن الخيارات، وحتى الأسهم في بعض الأحيان. رفاقا الأسهم في بعض الأحيان يقولون أيضا "الرهان" عندما يتحدثون عن اتخاذ موقف قصير. وأعتقد أنه إذا كنت تفعل دراسة متأنية والواجبات المنزلية على الأسهم، ونعتقد في الآفاق على المدى الطويل للشركة، وهذا ليس القمار، وهذا خيار تعديل المخاطر أن الأسهم لديها أكثر من إمكانات أموالك يجلس في البنك الحصول على لا (أوك، منخفض جدا الآن) التضخم. أو، إذا كان لديك بالفعل محفظة، أن كنت ترغب في الأسهم بما فيه الكفاية للاستثمار أكثر من ذلك، أو من جديد، أو أنك تريد سهم واحد على آخر. ماذا عن الخيارات؟ هل من الأفضل ترك الخيارات للمهنيين أو هل يمكن لمتوسط ​​جو المستثمر الفردي كسب المال على الخيارات بالفعل؟ هل الخيارات مشروع محفوف بالمخاطر، نوع من مثل لاس في لوحة المفاتيح؟ أم أنها أقل مخاطر؟ حسنا، هذا يعتمد على قاعدة المعارف الخاصة بك.
عندما تكون الخيارات مثل المقامرة.
وهناك الكثير من الناس مثل القمار. اذهبوا إلى أقرب كازينو لك لمعرفة كم من الناس يحبون لرمي أموالهم بعيدا! لماذا لا مجرد شراء وضع أو مكالمة من الراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك. على الأقل لديك 50/50 خلاف! حسنا نوعا ما. في موقع الوسيط الخاص بك على الانترنت، لا تحصل على الموسيقى، أو مشروب مجانا، أو الأصوات والأضواء المثيرة، ولا سيرك دو سوليل سواء! هممم. انها ليست السبر حتى متعة.
الخيارات مثل المقامرة في الحالات التالية:
* أنت لا تعرف الأسهم بشكل جيد للغاية.
* يمكنك شراء خيار على الأسهم المتقلبة أو من الصعب أن قيمة واحدة.
* ليس لديك أي أطروحة قصيرة أو طويلة واضحة.
* أنت لا تفهم دلتا (كم يتحرك الخيار بالنسبة إلى الأسهم الأساسية) أو ثيتا (مقدار الوقت الاضمحلال) من الخيار. التفسير: قد لا تفهم أن الخيار هو الاستثمار بالرافعة وبالتالي فإن الربح أو الخسارة٪ ترتفع أو هبوط مثل مجنون عندما يتحرك السهم. أيضا خيار يفقد القيمة مع مرور الوقت.
ما زلت خائفا؟ لا مشكلة - لفة النرد. إذا كان ما سبق يبدو وكأنك أن تكون لا كسول في المنزل على لوحة المفاتيح يطير إلى لاس، أتلانتيك سيتي أو بلدة القمار القريبة الخاصة بك، سيكون لديك الكثير أكثر متعة. على محمل الجد، ليس هناك ضرر في شراء خيار إذا كان أعلاه يبدو مثلك، ندرك فقط انها القمار، وليس الاستثمار. ولا تذهب خنزير كله فقط تنفق ما تريد أن تخسره.
وكمثال على ذلك، اشتريت خيارا على لينكد إن (لكد) قبل مؤتمر صحفي ربع سنوي، إلى "لعب الربع" ​​وفزت! كان لي أكثر من 100٪ "الفوز" بين عشية وضحاها! كنت قد استخدمت الموقع، ولكن لا يعرف شيئا عن الشركة. جميلة جدا أكثر من تطبيق أعلاه بالنسبة لي. على الرغم من أنه كان رهان جيد، والآن أتمنى لو كان مجرد الأسهم، أو مارس الخيار. بطبيعة الحال، أنت تعرف ما يقولون عن مشهد الخلفية. حصلت محظوظا، نقية وبسيطة.
مثال على ذلك هو عندما اشتريت وضع على تسلا (نسداق: تسلا)؛ يعني، حقا، P / E من اللانهاية، 100 السعر / احجز -180٪ العائد على الاستثمار، مع 16 ب السوق كاب؛ سوبر فوق قيمتها، أليس كذلك؟ ليس صحيحا؛ لا نقلل من المخزون الزخم عبادة في سوق الثور! لقد فقدت كل ما كسبته على دعوة لكد وأكثر من ذلك.
خيارات عند القيام الواجبات المنزلية.
وكمثال آخر، اشتريت اثنين من خيارات الاتصال في البرج الأمريكي (رمزها في بورصة نيويورك: أمت) بعد البحث عن الشركة وتروق الأسهم بعد التحليل. اشتريت 14 يناير 82.50 المكالمات مقابل 3.75 $ (الآن بقيمة 0.85 $ لفقدان -77٪) و 13 أكتوبر $ 85.00 يدعو إلى 1.63 $ (الآن بقيمة 0.11 $ لفقدان 93٪) كلا الخيارين الآن قيمة الصفر لا يتجزأ.
ذهب السهم من 74.40 $ في 19 يونيو إلى 70.22 $ اليوم (-5.6٪ خسارة). لذلك يمكنك أن ترى كيف الوقت والعمل النفوذ ضد موقف الخيار الخاص بك، وخاصة مع أوتم (من المال) يدعو، والتي لها قيمة أقل أو لا جوهرية. القيمة الجوهرية هي مقدار سعر الخيار الذي يحمل قيمته، في حين يتحلل الجزء الخارجي مع مرور الوقت. إيتم (في المال) خيارات لها قيمة أكثر جوهرية لأنها تحصل على إيتم أعمق. كنت يمكن أن يكون قد اشترى أعمق في خيارات الاتصال المال، لكنها أكثر تكلفة بكثير، وأنا لم.
هل تفضل المخاطرة $ 375 + $ 163 = 538 $ (خيار واحد لكل منهما) والسيطرة على 200 سهم وخطر فقدان كل شيء أو شراء 200 سهم مباشرة وخطر مهما كان المبلغ الذي تعتقد أن السهم قد تنخفض؟ في هذه الحالة، أعتقد أنني كنت أفضل من شراء الأسهم وفقط فقدان 5.6٪ (833 $)، لأنه يبدو أن الأسهم لن تحصل على $ 85.00 بحلول أكتوبر، ولكن، أنت لا تعرف أبدا! الناس الآخرين يقولون فقدت، أو سوف تفقد 538 $ بدلا من 833 $، لذلك أنا في المستقبل، ولكن أعتقد حقا في الأسهم، لذلك أعتقد أنه سوف ترتفع مرة أخرى.
القضية الحقيقية مع المنطق في هذه الجملة الأخيرة هي أنني لم تخطط لشراء 200 سهم! كما أنا عادة الساق في الأسهم (شرائها تدريجيا) كنت قد امتلكت 50 سهم وفقدت 209 $ بالمقارنة مع الخيار أقرب المؤرخة التي فقدت 163 $. على الرغم من أنني كنت قد فقدت أكثر على الأسهم، وأود أن لا يزال بدلا من الأسهم من الخيار، طالما أنا مقتنع في قصة طويلة الأجل من ذلك، لأنه عند انتهاء الصلاحية، والخيار له قيمة صفر. مرة واحدة فقدت، وقسط الخيار (سعر الخيار) يصبح تكلفة غارقة، أبدا للعودة. فإن السهم لديه القدرة على العودة إلى قيمته الأصلية، وبالتالي له قيمة.
لكن انتظر! أنت تقول - أليس كذلك أن القمار أيضا يعني يعني أنك فقدت الحق؟ بالنسبة لي، ليس حقا، كان خطر محسوب؛ فعلت أفضل ما يمكنني تحليل الأسهم، واختيار الخيار، وحدث غير متوقع - أحد المحللين كتب تقريرا سيئا على الأسهم وانخفضت. نقطتي هي أنه إذا كنت قد أنفقت رأس المال على الأسهم، بدلا من الخيار، كان لي نفس أطروحة اليوم كما فعلت بعد ذلك، ولكن كنت قد غرقت 163 $ في الأسهم (وإن كان في قيمة أقل) أن لديها قيمة معينة بدلا من الخيار الذي لن يكون له قيمة إذا انتهت صلاحيته لا قيمة لها في أكتوبر (سنرى).
خداع الخيارات.
صعوبة مع الخيارات هو أن لديك للحصول على توقيت والاتجاه الصحيح، وانها صعبة بما فيه الكفاية فقط للحصول على الاتجاه الصحيح! قد لا تعكس الأسهم قيمتها الأساسية الحقيقية لعدة أشهر، وبحلول ذلك الوقت، فإن الخيار قد انتهت عادة.
ولذلك، فإن اعتقادي بالنسبة لمعظم المستثمرين الأفراد هو أنه لا ينبغي لهم "الاستثمار" باستخدام الخيارات. انها الكثير من العمل، وعليك حقا أن تعرف ما تقومون به لكسب المال. مجرد شراء الأسهم للشركات كنت تعتقد حقا في.
عندما تكون الخيارات لا تحب المقامرة.
ويمكن استخدام الخيارات لجميع أنواع الأفكار والاستراتيجيات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك التحوط (شكل من أشكال التأمين عند انخفاض المخزون)، واستبدال المخزون، للحصول على دخل إضافي على الأسهم الثابتة (المكالمات المشمولة)، للدخل على الأسهم التي تريد امتلاكها (النقدية المضمونة)، والاستراتيجيات المعقدة التي تحاول القضاء على بعض أو كل من الاضمحلال الوقت من الخيارات (ينتشر وأكثر). المشكلة مع كل هذه الاستراتيجيات هو أن لا شيء مجانا - إما أن تقبل الخيار السعر الاضمحلال مع مرور الوقت، مكاسبك الصاعد محدودة أو خطر الجانب السلبي الخاص بك لا يقتصر، أو أسوأ على حد سواء. بشكل عام، استخدم قاعدة 10/10 للخيارات (وأود أن تعديل ذلك إلى 7/7 محظوظ !!): لا تملك أكثر من 7٪ من رأس المال الخاص بك في الخيارات، واستخدام فقط خيارات 7٪ من الوقت. وسيساعد ذلك على الحد من التعرض للمخاطر.
الخيارات ليست مثل القمار عندما يكون لديك موقف هو إلى حد كبير عكس ذلك تماما عندما يكون مثل القمار:
* أنت تعرف الأسهم بشكل جيد، وقد فعلت البحوث والواجبات المنزلية، بما في ذلك التقنية.
* أنت تفهم تقلب الأسهم الأساسية.
* لديك أطروحة طويلة أو قصيرة أو أطروحة مسطحة واضحة وأنت تعرف بالضبط لماذا كنت دخول التجارة.
* لديك استراتيجية خروج للتجارة إذا كان لا يذهب طريقك.
* أنت تفهم الدلتا (كم يتحرك الخيار بالنسبة للمخزون الأساسي) و ثيتا (مقدار تسوس الوقت) للخيار، والقيمة الجوهرية والخارجية الناتجة، وقد اخترت سعر الإضراب من الخيار وفقا لمدى تحملك للمخاطر و مستوى الراحة.
* للصفقات المعقدة (ينتشر، الخ) كنت قد وضعت على غرار الربح / الخسارة.
بالمناسبة، فإن معظم السماسرة خيارات تعطيك "حساب وهمية" مع المال وهمية في ذلك لمعرفة كل شيء عن الخيارات. هذا هو وسيلة فائقة لمعرفة المزيد عن خيارات التداول (أوصي القيام بذلك لمدة 5 أشهر الأولى أولا!) حتى لا تفقد الكثير من المال الحقيقي.
لا ينصح شراء / بيع الخيارات إلا إذا كنت مؤيدا، أو قد قرأت بعض الكتب على الخيارات، قضى بضعة أشهر تداول الورق، وفعلت واجبك على حد سواء على الأسهم الأساسية والخيار. يفقد متوسط ​​المستثمر الفردي جو المال على الخيارات مع مرور الوقت (البيت يفوز، في هذه الحالة صناع السوق). إذا، ومع ذلك، كنت تريد أن تفعل بعض المقامرة كرسي، وكان لديك حساب الخيارات أو الموافقة على الخيارات والمال لتفجير، وكنت حقا يتمتع بها، والذهاب لذلك!
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
الخيارات الثنائية ليست القمار ببساطة لأن هناك انتظام واحد يمكن استغلال من أجل كسب المال. وتسمى هذه أنماط الرسم البياني وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط من قبل التجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضا من قبل بنوك الاستثمار & # 8217؛ الموظفين الذين يديرون مكاتب التداول.
تحليل الرسم البياني هو أداة شرعية لتحليل السوق والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي استراتيجية بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل كل تاجر يحتاج إلى القيام به قبل أن تصبح سيد حقيقي للسوق. من ناحية أخرى، القمار ينطوي على الكثير من الحظ.
في ألعاب الكازينو، لاعبين تعتمد على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية، لاعبين تعتمد على العديد من المتغيرات التي تحدد نتائج المباراة. أيضا، ليس كل المباريات تجلب أفضل عوائد، في حين أن ارتفاع الإحصائيات مباريات أيضا تحمل المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة من المهارة واللاعبين تعتمد على مجموعة مختلفة من المبادئ التوجيهية الفردية وغير منظم هم أنفسهم جاءوا مع.
والمعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.
3 الطرق الأكثر شعبية للمقامرة هي.
كازينو خلاف خلاف الألعاب (مثل الروليت) الرهان الرياضية (مثل الرهان على فريق اتحاد كرة القدم الأميركي) لعبة البوكر (مثل تكساس عقد و # 8217؛ م)
ألعاب الكازينو.
ألعاب كازينو لا شيء مثل تداول الخيارات الثنائية. اتخاذ مواقف في السوق مقابل الرهان على الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو، وتحصل على العودة على أساس احتمال وقوع الحدث، وأنه هو دائما في وضع غير مؤات للاعب / تاجر. المنزل لديه حافة والمنزل الفوز دائما في نهاية المطاف.
إذا كنت مهتما في ألعاب الكازينو، وغيرها من أشكال الألعاب عبر الإنترنت، نقترح زيارة كاسينوليستن للحصول على أفضل التوصيات في هذه الصناعة.
المراهنات الرياضية.
قد ينظر بعض التجار في الخيارات الثنائية لتكون مشابهة جدا لمراهنات الألعاب الرياضية، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية، المراهنون وعادة ما يضع الرهان على النتيجة النهائية من اللعبة التي تدع دعونا & # 8217؛ ق ويقول & # 8211؛ 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية، التجار يضعون تجارة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء الوقت الخيارات. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.
المراهنات الرياضية لا تزال تراهن فقط، في حين من الناحية القانونية، تعتبر الخيارات الثنائية لتكون أداة مالية. وهي تنظم بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي نفس الشيء ولا يمكن أن ينظر إليه على هذا النحو.
الخيارات الثنائية، وجميع أنواع التداول المالي، لديها بعض المخاطر المرفقة، والتجار يجب أن يكون على علم بها. الرهان، ينطوي أيضا على المخاطر، ولكن كظاهرة قديمة إلى حد ما، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.
جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية يجب أن يكون حذرا، والحصول على التعليم السليم والتجارة مع وسطاء المنظمة.
تقدير المستقبل.
لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعا التكهن ومحاولة التنبؤ بها على أساس المعرفة، والشعور، والخبرة، ولكن لا يمكنك أبدا معرفة كل المتغيرات. والسبب في الخيارات الثنائية هي أكثر إثارة للاهتمام ومربحة من المراهنات الرياضية هو أنك تراهن ضد السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. الفوز المعاقب الحصول على حظر من المراهنة في المراهنات أو تقتصر على المراهنة مبالغ صغيرة جدا كما المراهنات وسيلة للقول & # 8220؛ اذهب بعيدا! نحن لا نريد عملك & # 8221 ؛.
في الخيارات الثنائية التي لا تراهن عادة ضد & # 8216؛ المنزل & # 8211؛ فإنه يعتمد على السيولة. في كثير من الحالات، وسيط خطوة في واتخاذ الجانب الآخر. الوسطاء ببساطة شراء وشراء مراكزك من خلال التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهان، دعوة رهان واحد ووضع رهان واحد، وسيط لا يوجد لديه خطر. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة آبل، شخص ما يحتاج إلى أن يكون على استعداد لاتخاذ الموقف المعاكس. إذا كان الوسيط ليس على استعداد لاتخاذ التعرض عالية جدا على الموقف، فإنها يمكن أن تذهب وشراء الموقف المعاكس في السوق مما يعني أنها سوف تستفيد مع هامش أصغر ولكن أيضا أن تأخذ القليل جدا من المخاطر.
لعبة البوكر هو من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها القمار. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من التشابه. لاعب البوكر المهرة لديه حافة مقابل الوافد الجديد للعبة تماما مثل تاجر المهرة لديه ميزة على شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير، عديم الخبرة يمكن أن تكون مربحة تماما كما تاجر / لاعب المهرة، وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب أن نقول أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على المعرفة حول استراتيجيات مختلفة في حين امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار الخاص بك. على المدى القصير، والحظ لا يجعل مرونة واحدة في السوق على المدى الطويل.
على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات وغرف البوكر.
في لعبة البوكر والتداول الخيارات الثنائية، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير يمكنك القيام به. على نطاق واسع كنت لا في تداول الخيارات الثنائية. ذي & # 8216؛ هاوس & # 8217؛ يأخذ رسوم رمزية من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يحتاج الوسطاء إلى دفع رواتب موظفيه، والتسويق مكلف، ويجري فحص وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية الخاضعة للحكم لضمان أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. ونحن نوصي بشدة أن كنت إيداع فقط مع وسطاء أن تجد المدرجة على موقعنا. هذا سيضمن دفعات آمنة ويجب أن تواجه أي صعوبات يمكننا مساعدتك.
تحليل الأنماط.
بوكر ينطوي على درجة عالية من تحليل أنماط الرهان الشعوب عند القيام الاختيار الخصم، الرهان، رفع أو أضعاف في حالات معينة. عند البدء في التقاط نمط، يمكنك الحصول على حافة المالية والوقوف لزيادة معدل الربح الخاص بك. نضع في اعتبارنا أنك سوف يخطئ دائما بغض النظر عن مدى والدهاء تصبح. عامل مهم آخر هو أنه في لعبة البوكر، وكذلك في سوق الأوراق المالية، يمكن أن يصرف الناس من مشاعرهم. انهم يعلقون على يد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية للشركة وراء نقية وبسيطة جعل الربح. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو لديها استراتيجية سرية وبالتالي شراء عندما ثم الخطوة الأكثر وضوحا سيكون بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف أبدا على وجه اليقين. هذا هو الجمال!
تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن تعلمها إذا كان واحد يأخذ ما يكفي من الوقت لمعرفة كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي لاختبار قدرات واحد & # 8217؛ ق قبل استثمار المال الحقيقي والتجارة. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه ومدى تحسينهم ليصبحوا تجار ناجحين حقا.
الحصول على حساب تجريبي لا إيداع مجانا مع إيكوبتيون.
أدلة ثنائية أخرى.
أرشيف الأخبار.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

الانتقال إلى الكل في: مقارنة الاستثمار والمقامرة.
كم مرة خلال مناقشة مع الأصدقاء حول الاستثمار هل سمعت شخص ما يقول: "الاستثمار في سوق الأسهم هو تماما مثل القمار في كازينو"؟ هل هذا القول المأثور صحيح حقا؟ دعونا ندرس هذين النشاطين بشكل وثيق ونرى ما إذا كنا نستطيع أن نشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية وأيضا بعض التشابه المستغرب.
الاستثمار والمقامرة على حد سواء تنطوي على المخاطر والاختيار. ومن المثير للاهتمام، يجب على كل من المقامر والمستثمر أن يقرر مقدار ما يريدون المخاطرة. فبعض التجار عادة ما يخاطرون بنسبة 2-5٪ من قاعدة رأسمالهم على أي تجارة معينة. المستثمرون على المدى الطويل يسمعون باستمرار فضائل التنويع عبر فئات الأصول المختلفة. هذا، في جوهره، هو استراتيجية إدارة المخاطر، ونشر الدولار الخاص بك عبر الاستثمارات المختلفة من المرجح أن تساعد على تقليل الخسائر المحتملة.
يجب على المقامرين أيضا أن يوازنوا بعناية مقدار رأس المال الذي يريدون وضعه "في اللعب". احتمالات وعاء هي وسيلة لتقييم رأس المال المخاطر مقابل مكافأة المخاطر الخاصة بك: مبلغ من المال لاستدعاء الرهان مقارنة بما هو موجود بالفعل في وعاء. إذا كانت الاحتمالات مواتية، لاعب هو أكثر عرضة ل "استدعاء" الرهان. معظم المقامرين المهنية هي بارعة جدا في إدارة المخاطر. في كل من المقامرة والاستثمار، مبدأ أساسي هو تقليل المخاطر مع تعظيم الأرباح. (لمعرفة المزيد، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار.)
المراهنات الرياضية هي على الارجح واحدة من أكثر أنشطة "المقامرة" شيوعا التي يشارك فيها الشخص العادي. من المباريات الأسبوعية لكرة القدم تجمع إلى الرابع النهائي، الرهان الرياضة هو تقليد أمريكي. فقط من خلال التفكير في عادات الرهان الخاص بك وسوف ندرك أن لديك أي وسيلة للحد من الخسائر الخاصة بك. إذا كنت المهر يصل 10 $ في الأسبوع لمجمع مكتب اتحاد كرة القدم الأميركي وكنت لا يفوز، تفقد كل من رأس المال الخاص بك. عندما تراهن على الرياضة (أو حقا أي نشاط القمار النقي الأخرى)، لا توجد استراتيجيات التخفيف من الخسائر.
هذا هو الفرق الرئيسي بين الاستثمار والقمار. المستثمرون والتجار الأسهم لديها مجموعة متنوعة من الخيارات لمنع الخسارة الكاملة لرأس المال المخاطرة. وضع وقف الخسائر على الاستثمار الأسهم الخاصة بك هو وسيلة بسيطة لتجنب المخاطر لا مبرر له. إذا انخفض المخزون الخاص بك بنسبة 10٪ أقل من سعر الشراء، لديك الفرصة لبيع هذا المخزون لشخص آخر، ولا تزال تحتفظ 90٪ من رأس المال المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت تراهن 100 دولار على أن جاكسونفيل جاغوارس سيفوزون سوبر بول هذا العام، لا يمكنك الحصول على جزء من أموالك إذا كان مجرد جعله إلى سوبر بول. الرهان على الرياضة هو حقا نشاط المضاربة الذي يمنع الأفراد من التقليل من الخسائر.
وثمة اختلاف رئيسي آخر بين النشاطين له علاقة بمفهوم الوقت. تعد المقامرة حدثا محددا زمنيا في حين أن الاستثمار في الشركة يمكن أن يستمر عدة سنوات. مع القمار، وبمجرد أن اللعبة أو اليد قد انتهت، وفرصتك للاستفادة من الرهان قد ذهب وذهب. إما أنك فازت أو فقدت رأس المال الخاص بك. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون الاستثمار في الأسهم مجزيا للوقت. المستثمرون الذين يشترون الأسهم في الشركات التي تدفع أرباحا يكافأون فعليا مقابل دولارهم المخاطرة. الشركات تدفع لك المال بغض النظر عن ما يحدث لرأس المال المخاطر الخاصة بك، طالما كنت تحمل على الأسهم الخاصة بهم. ويدرك المستثمرون الدهاء أن العائدات من أرباح الأسهم هي عنصر أساسي لكسب المال في الأسهم على المدى الطويل. (للمزيد من المعلومات، راجع حقائق الأرباح التي قد لا تعرفها.)
لعب الصعاب.
كل من المستثمرين الأسهم والمقامرين تبحث عن حافة من أجل المساعدة في تعزيز أدائها. المقامرون جيدة وكبار المستثمرين دراسة السلوك السلوك في شكل أو آخر. المقامرون يلعبون لعبة البوكر عادة للبحث عن العظة من لاعبين آخرين على الطاولة، ويمكن للاعبين لعبة البوكر كبيرة تذكر ما خصومهم اهتز 20 اليدين إلى الوراء. كما يدرسون أنماط ومراهنات خصومهم على أمل الحصول على معلومات مفيدة. قد تكون هذه المعلومات كافية للمساعدة في التنبؤ بالسلوك في المستقبل. وبالمثل، يدرس بعض تجار الأسهم أنماط التداول من خلال تفسير مخططات الأسهم. يحاول الفنيون في سوق الأسهم الاستفادة من الرسوم البيانية لتحصيل حيث الأسهم يسير في المستقبل. ويشار إلى هذا المجال من الدراسة المخصصة لتحليل المخططات عادة باسم التحليل الفني. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي للتحليل الفني).
وثمة فرق آخر بين الاستثمار والمقامرة هو توافر المعلومات. المعلومات هي سلعة قيمة في عالم لعبة البوكر وكذلك الأسهم الاستثمار. تتوفر معلومات عن الأسهم والشركة للاستخدام العام. ويمكن دراسة أرباح الشركة والنسب المالية وفرق الإدارة قبل الالتزام برأس المال. تجار الأسهم الذين جعل مئات من المعاملات يوميا يمكن استخدام أنشطة اليوم للمساعدة في اتخاذ القرارات في المستقبل. ومع ذلك، فإن معلومات الأسهم بعيدة كل البعد عن الكمال، وإلا، لن يكون هناك تداول من الداخل أو لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك).
إذا كنت الجلوس على طاولة العوامة في لاس فيغاس، لديك أي معلومات حول ما حدث ساعة أو يوم أو أسبوع قبل ذلك في هذا الجدول بالذات. قد تسمع أن الجدول إما ساخن أو بارد، ولكن هذه المعلومات غير قابلة للقياس الكمي.
في المرة القادمة التي تسمع شخص ما يقول أن الاستثمار الأسهم هو نفس اللعب في كازينو، تذكيرهم أنه في الواقع هناك بعض أوجه التشابه وبعض الاختلافات الرئيسية. ويشمل كلا النشاطين مخاطر رأس المال مع آمال تحقيق أرباح مستقبلية. وعادة ما تكون المقامرة نشاطا قصير األمد، في حين أن االستثمار في األسهم يمكن أن يستمر طوال العمر. بعض الشركات تدفع فعلا لك المال في شكل أرباح توزع جنبا إلى جنب مع حصة ملكية. بشكل عام، فإن معظم المستثمرين العاديين سوف تفعل أفضل الاستثمار في الأسهم على مدى العمر من محاولة للفوز في سلسلة العالم للبوكر. (لمعرفة المزيد، تحقق من إنفستوبيديا لدينا ميزة خاصة: الاستثمار 101.)

هل تستثمر أم تقوم بالمقامرة؟
يتم تعريف المقامرة بأنها عمادا شيئا على حالة الطوارئ. ومع ذلك، عند النظر في التداول، القمار يأخذ على دينامية أكثر تعقيدا بكثير من يعرض تعريف. العديد من التجار القمار دون حتى معرفة ذلك - التداول بطريقة أو لسبب هو ثنائي التفرع تماما مع النجاح في الأسواق.
في هذه المقالة سوف ننظر في الطرق الخفية التي القمار تزحف إلى الممارسات التجارية، فضلا عن الحافز الذي قد يدفع الفرد إلى التجارة (وربما مقامرة) في المقام الأول.
اتجاهات المقامرة المخفية.
ومن المرجح جدا أن أي شخص يعتقد أنه ليس لديهم نزعات القمار لن يعترف بسعادة لوجودهم إذا اتضح أنهم في الواقع يتصرفون على دفعات القمار. ومع ذلك، فإن اكتشاف الدوافع الكامنة وراء أعمالنا يمكن أن يساعدنا على تغيير الطريقة التي نتخذ بها القرارات في المستقبل.
قبل الخوض في اتجاهات القمار عند التداول فعليا، ميل واحد واضح في كثير من الناس قبل التداول حتى يحدث. هذا الحافز نفسه لا يزال يؤثر على التجار لأنها اكتساب الخبرة وتصبح المشاركين في السوق العادية.
بعض الناس قد لا يكون لديهم حتى مصلحة في التداول أو الاستثمار في الأسواق المالية، ولكن الضغط الاجتماعي يدفعهم للتجارة أو الاستثمار على أي حال. هذا أمر شائع بشكل خاص عندما تتحدث أعداد كبيرة من الناس عن الاستثمار في الأسواق (غالبا خلال المرحلة النهائية من سوق الثور). يشعر الناس بالضغط لتتوافق مع دائرتهم الاجتماعية. وبالتالي فإنها تستثمر حتى لا تحترم أو تتجاهل معتقدات الآخرين أو تشعر بالخروج.
إن القيام ببعض الصفقات لتهدئة القوى الاجتماعية ليس القمار في حد ذاته إذا كان الناس يعرفون فعليا ما يقومون به. ولكن الدخول في معاملة مالية دون فهم استثماري قوي هو القمار. هؤلاء الناس يفتقرون إلى المعرفة للسيطرة على ربحية خياراتهم.
هناك العديد من المتغيرات في السوق، والتضليل بين المستثمرين أو التجار يخلق سيناريو القمار. حتى يتم تطوير المعرفة التي تسمح للناس للتغلب على احتمالات فقدان، القمار يحدث مع كل معاملة يحدث.
المساهمة في عوامل المقامرة.
مرة واحدة يشارك شخص ما في الأسواق المالية، وهناك منحنى التعلم، والتي تقوم على مناقشة التدقيق الاجتماعي أعلاه قد يبدو مثل القمار. وقد يكون هذا صحيحا أو غير صحيح بناء على الفرد. كيف سيقترب الشخص من السوق سيحدد ما إذا كان هو / يصبح تاجر ناجح أو يبقى مقامر دائم في الأسواق المالية. يمكن التغاضي بسهولة عن السمتين التاليتين (بين العديد من الصفات) ولكنهما يسهمان في اتجاهات المقامرة لدى التجار.
المقامرة (التداول) للإثارة.
حتى التجارة الخاسرة يمكن أن تثير المشاعر والشعور بالقوة أو الارتياح، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرقابة الاجتماعية. إذا كان كل شخص في الدائرة الاجتماعية لشخص يفقد المال في الأسواق، وفقدان المال على التجارة تسمح هذا الشخص للدخول في محادثة مع قصته الخاصة.
عندما يتاجر شخص لأسباب الإثارة أو أسباب التدقيق الاجتماعي، فمن المرجح أنه يتاجر بطريقة القمار، وليس بطريقة منهجية ومختبرة. تداول الأسواق مثير؛ فإنه يربط الشخص في شبكة عالمية من التجار والمستثمرين مع مختلف الأفكار والخلفيات والمعتقدات. ومع ذلك، فإن الوقوع في "فكرة" التداول أو الإثارة أو الارتفاعات والانخفاضات العاطفية من المرجح أن ينتقص من التصرف بطريقة منهجية ومنهجية.
تداول للفوز، وليس تداول النظام.
التداول بطريقة منهجية ومنهجية مهم في أي سيناريو قائم على خلاف. التداول للفوز يبدو وكأنه السبب الأكثر وضوحا للتجارة. بعد كل شيء، لماذا التجارة إذا كنت لا تستطيع الفوز؟ ولكن هناك خلل ضار خفية عندما يتعلق الأمر هذا الاعتقاد والتجارة.
في حين جعل المال هو النتيجة العامة المرجوة، والتداول للفوز يمكن أن تدفعنا في الواقع بعيدا عن كسب المال. إذا كان الفوز هو الحافز الرئيسي لدينا، السيناريو التالي من المرجح أن تلعب بها:
تشتري "جيل" مخزونا لأنها تشعر بأنها في ذروة البيع مقارنة ببقية السوق. لا يزال السهم في الانخفاض، مما يضعها في موقف سلبي. وبدلا من إدراك أن الأسهم ليست مجرد ذروة في البيع، وأن شيئا آخر يجب أن يستمر، فإنها لا تزال تحتفظ بالموقف، على أمل أن يعود مرة أخرى حتى تتمكن من الفوز (أو حتى التعادل) على التجارة. وقد دفع التركيز على الفوز التاجر إلى موقف حيث أنها لا تخرج من مواقف سيئة، لأن القيام بذلك سيكون الاعتراف بأنها خسرت على تلك التجارة.
التجار جيدة تأخذ العديد من الخسائر - أنها تعترف أنها خاطئة والحفاظ على الضرر صغيرة. عدم الاضطرار للفوز في كل صفقة التجارية وأخذ الخسائر عندما تشير الظروف إلى أنها يجب أن تسمح لهم أن تكون مربحة على العديد من الصفقات. إن تغيير المراكز الخاسرة بعد تغيير شروط الدخول الأصلية أو تغييرها سلبي للتجارة يعني أن المتداول يقوم الآن بالمقامرة ولم يعد يستخدم أساليب التداول السليمة (إذا كان هو من أي وقت مضى).
الخط السفلي.
تميل اتجاهات المقامرة إلى أن تكون أعمق بكثير من معظم الناس الذين يتصورون في البداية ويتجاوزون التعريفات القياسية. ويمكن أن تأخذ المقامرة شكل الحاجة إلى إثبات الذات من الناحية الاجتماعية، أو التصرف بطريقة مقبولة اجتماعيا، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات في مجال واحد لا يعرف شيئا عن.
المقامرة في الأسواق غالبا ما تكون واضحة في الناس الذين يفعلون ذلك في الغالب لارتفاع العاطفية التي يتلقونها من الإثارة والعمل من الأسواق. وأخيرا، لا يتاجر في نظام منهجي واختبار، بل يعتمد على العاطفة أو موقف لا بد منه لتحقيق الأرباح، ويشير إلى أن الشخص هو القمار في الأسواق ومن غير المرجح أن تنجح على مدى العديد من الصفقات.

7 الخيارات الثنائية.
هل أنت أيضا لا تزال تشك في ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القمار أم لا؟ دعونا نرد على جميع أسئلتك في هذه المقالة.
تداول الخيارات الثنائية هو موضوع مناقشة ساخنة في أي مكان في العالم. هناك الكثير من المعلومات هناك، وأنه من الصعب أن يكون معنى كل شيء. والحقيقة هي أن هناك معلومات كاذبة حقا هناك، ونتيجة لذلك، يتم استخلاص الكثير من الاستنتاجات الكاذبة منه.
سوف تحاول هذه المقالة تغطية جميع الأسئلة الرئيسية حول ما إذا كان ينبغي تصنيف تداول الخيارات الثنائية على أنها المقامرة أو التداول وما إذا كانت أداة مالية مشروعة.
إذا كنت قد قرأت التحديث الأخير لدينا على لوائح الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، وربما كنت قد لاحظت أن العديد من البلدان ليست متأكدا من كيفية تصنيف الخيارات الثنائية. يختار البعض اعتباره أداة مالية في حين أن البعض الآخر لا يزال يعامله على أنه لعب القمار. وهذا يدل على فهم ضعيف جدا لهذه الصناعة حتى من قبل المؤسسات الأكثر تأهيلا. يبدو أن البعض يعني أن هناك نوع واحد فقط من الخيارات الثنائية عندما في الواقع هناك العديد. على سبيل المثال، هناك تلك الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها بشكل كامل، التداول في بورصة نيويورك و نادكس. وهناك أيضا تبادل الخيارات الثنائية. حيث يمكن للمرء أن يكون كاتب وبائع للخيارات الثنائية.
المقامرة أو الأدوات المالية؟
اسمحوا & # 8217؛ s تعيين شيء واحد على التوالي وتحديد مرة واحدة وإلى الأبد ما هو القمار. إذا نظرنا إلى هذه الكلمة في قاموس ميريام وبستر التي هي واحدة من القواميس الإنجليزية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة أن القمار يعرف بأنه "للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة". ألا يتطابق أي نوع من أنواع التداول مع هذا التعريف؟ حسنا، فإنه يعتمد حقا على ما كنت تبحث في. إذا كانت التجارة الفردية التي ننظر إليها، فقد تكون كذلك. ولكن إذا كنت تتداول نظام لديه توقعات إيجابية، ثم لا يوجد شيء لا يمكن التنبؤ بها حول هذا الموضوع & # 8211؛ كنت كسب المال!
لذلك ربما يكون من الأفضل اتخاذ نهج مختلف لتحديد ما هو المقامرة وما هي الأداة المالية؟ لذلك، دعنا نحاول الإجابة عن سؤالين:
ما الذي نقوم بتداوله؟ إذا لم يكن هذا النظام لديه توقعات إيجابية عموما، فإن النتيجة غير معروفة حقا ونحن المقامرة، وليس التداول. كيف يتم التداول؟ إذا كنا نتابع استراتيجية التداول التي لديها توقعات إيجابية، ثم كل شيء على ما يرام. إن لم يكن، ثم نحن القمار.
دعنا ننظر الآن إلى بعض الأمثلة لتوضيح ذلك:
ماكينات القمار في كازينو. دون شك، هذا هو القمار. النتيجة غير معروفة وإذا كنت تلعب لفترة كافية، وسوف تفقد بالتأكيد. الجميع يعرف أن المنزل يفوز دائما. التداول مع نظام له توقعات إيجابية. هذا هو بوضوح ما نحدده & # 8220؛ التداول & # 8221؛، كما على مدى فترة من الزمن كنت متأكدا من كسب المال. تداول الأسهم بدون نظام له توقعات إيجابية. الآن، هذا هو القمار. إذا لم يكن هناك توقع إيجابي مؤكد، فإننا ما زلنا من المرجح أن تخسر المال على مدى فترة طويلة من الزمن.
نوع التوقع يستقر المعضلة.
لذا، عدنا إلى مسألة ما إذا كان ينبغي النظر في الخيارات الثنائية على أنها مقامرة، علينا أن ننظر بعناية في كل فئة من الخيارات الثنائية وتقرر ما إذا كان من الممكن لتطوير نظام مع توقع إيجابي عموما. إذا كان هذا النظام لا يمكن تطويره، ثم هذا متابعة عليه هو القمار. ومع ذلك، إذا كان هناك إمكانية لتطوير نظام مع توقع إيجابي، ثم وهذا ما يسمى تداول أداة مالية قابلة للحياة.
إذا كنت على سطح التداول باستخدام أوتك (دون وصفة طبية) وسيط الخيارات الثنائية، وهذا قد يعتبر القمار. على الجانب الآخر هو دائما وسيط والاحتمالات دائما في وسيط & # 8217؛ ق صالح. وذلك لأن في هذه الحالة يمكنك فقط المشتري هنا، شراء خيار وضع أو الدعوة. وحتى لو كنت على حق، كنت لا تزال لجعل أقل مما كنت المخاطرة. على سبيل المثال، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم 80٪، عليك أن تجعل فقط 80 $ على التجارة حيث كنت تخاطر 100 $.
وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون متأكدا من أنك تتاجر وليس القمار هو تطوير نظام لديه توقعات إيجابية. لهذا، يرجى اتباع سلسلة التعليم لدينا لمعرفة المزيد عن مختلف الاستراتيجيات وخيارات أنواع. تثقيف نفسك وممارسة هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون على يقين من أن كنت تتداول باستخدام أدوات مالية موثوقة.
الوسطاء الموصى بهم:
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment